العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الاثنين 25-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 25/5/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الاثنين 25 مايو 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي...



توقعات حظك اليوم الاثنين 25 مايو 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Thursday 25/5/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برج الحوت,حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور
حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 25/5/2015
راقب تصرفاتك جيدا خلال هذه الفترة وكن حريصا على إنجاز عملك في أقل وقت ممكن. تتخذ بعض القرارات اليوم التي قد تغير من وضعك المالي والمهني قريبا. حاول أن تتكيف مع الأوضاع وتجنب الجدل واختلاق المشاكل.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 25/5/2015
منذ متى ولم تشعر بالسعادة التي عشت فترة طويلة تحلم بها؟ من الواضح أن العزلة هي السبب الرئيسي لما تشعر به من حزن. لا تتجاهل مشاعر الآخرين وحاول أن تتجاوب معهم حتى لا تفقد حبهم وإخلاصهم.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 25/5/2015

جزء منك يريد قضاء بعض الوقت بصحبة الأصدقاء، في حين يريد الآخر ان يبقى في المنزل برفقة الحبيب اليوم. الخيار لك، او يمكنك العثور علي طريقة لتحصل علي الأفضل في الوقت الراهن.
حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 25/5/2015
كن مرنا ومنفتحا في معالجة بعض الأمور المعقدة. تستعيد عافيتك اليوم وترتفع معنوياتك وتعود الأمور إلى طبيعتها. كن حذرا من المواقف المفاجئة والتغيرات الطارئة التي تثير غضبك واشمئزازك. تشكو اليوم من ضغط العمل ومن كثرة الصعوبات، هدئ من روعك.

حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 25/5/2015
تعود أن تناقش أمورك بطريقة واضحة ومباشرة، لأن هذه أفضل طريقة ممكنة وستؤدي بك إلى نتائج سريعة. توقف عن التفكير في الوحدة التي أصبحت تؤرق عليك حياتك ومارس هوايتك التي تمنحك شيئا من السعادة.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 25/5/2015
تستيقظ اليوم، ولا ترغب في الذهاب لأي مكان وتحتاج للاختلاء بنفسك قليلا للتفكير والتأمل، وإعادة تنظيم حياتك العاطفية، اغتنم الفرصة. حاول الاحتكاك قليلا بعالمك الخارجي وتوسيع دائرة معارفك، بعض التجارب الجديدة قد تمد قلبك بالطاقة المطلوبة لتجديد حيويته.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 25/5/2015
ابتعد عن الضجيج والمشاكل اليوم بقدر الإمكان وتسلح بالصبر وبالهدوء. لا تهمل أغراضك ومقتنياتك الشخصية ولا تتركها لأحد حتى لا يعبث بها. تحركاتك كلها ستكون ناجحة هذا اليوم ولذلك سترتفع معنوياتك ويزداد شعورك بالتفاؤل والحماس.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 25/5/2015

افتح عينيك على الحياة وعبر عن رأيك بحرية ولا تسمح للخوف أن يسيطر عليك. لا تضع الفرصة وحاول أن تستمتع بحياة العزوبية لأقصى درجة ممكنة. شارك أصدقاءك الرأي ولكن عليك أن تفكر جيدا قبل أن تتخذ قراراتك حتى لا تندم فيما بعد.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 25/5/2015
النجوم تمنحك قوة العاطفة لتزداد نشاطا في الوقت الحالي. هذا هو الوقت المناسب للبحث عن الاسباب التي تجعلك تشعر بالعاطفة. لا تتخذ قرارات حول حياتك العاطفية حتى تستمتع جيدا لما يريده قلبك.
حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 25/5/2015
ربما تقوم اليوم بتسجيل لقاء مهم أو مكالمات مفيدة لك على الصعيد المهني. تجري اليوم مع بعض الزملاء مفاوضات ناجحة. اذهب لعملك مبكرا اليوم ولا تضع الوقت في الأعمال الشاقة أولا بل بادر بالانتهاء من المهام السهلة والبسيطة حتى لا تشعر بالملل والضغط.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 25/5/2015

تشعر اليوم أن الوقت في صالحك وأن هناك العديد من الأمور الإيجابية التي يمكنك أن تستفيد منها. إذا كنت تشعر هذا المساء انك لست في حالة مزاجية جيدة فلا تحبس نفسك في المنزل كي لا تقع فريسة للاكتئاب.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 25/5/2015

قد تقرر وضع خططك مع الحبيب قيد الانتظار حتى تتمكن من معرفة لماذا كل شئ بينكما مجهد للغاية حتى الوقت الحالي. هل بسبب التغيرات السريعة التي تمر بها او ربما خيالك البعيد عن الواقع. أيا كان ، من الحكمة ان تتمهل قليلا حتي تستقر قبل ان تتخذ اي قرارات اليوم.
حظك اليوم برج الأسد Leo بتاريخ 25/5/2015
تجنب في يوم مثل هذا إثارة العداوات وحافظ على سمعتك ولا تكن متسرعا أو طائشا. قد تتخلى عن مطلب أو ربما تتراجع عن إجراء خطوة ما بسبب قلة الدعم والتشجيع. على الجانب الآخر، تعيش أجمل لحظات حياتك اليوم مع الحبيب، وربما تتخذ قرارا جديدا بشأن علاقتكما.
حظك اليوم برج الأسد Leo للعازبين بتاريخ 25/5/2015
عبر عن مشاعرك وأحاسيسك من خلال ممارستك لهواية الكتابة فربما تسفر هذه المشاعر عن عمل أدبي رائع يحوز على إعجاب الكثيرين. جالس دائما العقليات المتفتحة كي تكتسب من خبراتهم في الحياة.
حظك اليوم برج الأسد Leo للمتزوجين بتاريخ 25/5/2015
محاذاة الكواكب اليوم توحي لك بقضاء بعض الوقت بصحبة الأصدقاء. شخص ما تنجذب نحوه قد تراه صدفة اليوم وستلاحظ السعادة والفرح عليه من رؤيتك. ربما حان الوقت لتبادل أطراف الحديث، والحرص علي تحديد موعد للقاء آخر في مكان آخر.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 25/5/2015
لا تخش من مواجهة التحدي، كن مستعدا وقدم أفضل ما لديك. قد تشعر أنك محبط وحزين بسبب ظروف ما في العمل، وتراودك بعض الأفكار الغريبة، وتعيش لحظات من التشاؤم. أعد قراءة حساباتك المالية في فترة المساء حيث الهدوء والسكينة.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 25/5/2015

لا تخجل من مشاعرك وتحاول كبتها ما دمت لا تؤذي بها أحدا. تشعر بوحدة شديدة لأن أصدقاءك ينشغلون عنك بحياتهم الشخصية والعاطفية. حاول أن تتخلص من هذا الشعور بعمل المزيد من العلاقات الاجتماعية وتكوين المزيد من الصداقات.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 25/5/2015

لديك استعداد وقبول لإجراء تغيرات مصيرية بحياتك العاطفية، لكنك غير مستعد بعد للكشف عنها للحبيب. كن حذرا اليوم، حماسك الجامح للحصول علي افضل الأمور قد يتسبب في حدوث فتور عاطفي قبل الأوان. أعط لكل شئ وقته الصحيح.
حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 25/5/2015
تمر اليوم بلحظات صعبة عندما تشعر أن الوقت يمر بسرعة جدا دون الاستفادة منه بقدر الإمكان. قد تؤثر حالتك النفسية على من حولك. حاول أن تترك فرصة للآخرين ليساعدوك بدلا من إحباطهم. غير نشاطك اليوم وركز على الأنشطة التي تحبها.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 25/5/2015

دافع عن حياة العزلة ما دمت اخترتها وتشعر أنك تحقق لنفسك بها الراحة والسعادة. حاول أن تسيطر على مشاعر الغضب كي لا تغضب الآخرين بتصرفاتك المزعجة. للغيرة حدود فلا تتجاوزها كي لا تزعج الآخرين.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 25/5/2015
النجوم تعدك بغامرة علي صعيد حياتك العاطفية. كن علي استعداد لتجربة عاطفية مع شخص مميز لك. لا تخف من المخاطرة وابذل قصارى جهدك لمواجهة مخاوفك، لتحقق الاستفادة القصوى من قدراتك للحصول علي يوم مميز مع الحبيب.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 25/5/2015
تخصص بعض الوقت اليوم لتنمية موهبة الغناء أو الرقص أو العزف على أحد الأدوات الموسيقية. ربما لا تصل إلى النتائج التي كنت تتوقعها، ولكن لا بأس من تكرار المحاولة حتى تصل إلى ما تريد. لديك أحلام عديدة اليوم، وغدا ستصبح حقيقة.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 25/5/2015
ذكريات الماضي تصحو الليلة في ذاكرتك وتخرج من ثباتها العميق لتذكرك بأجمل أيام الطفولة والمراهقة. ربما يكون لديك فرصة رائعة اليوم لتقابل الشخص الذي كنت تنتظر مقابلته منذ فترة طويلة.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 25/5/2015

حركة نجمك اليوم تضيف بعض الارتباك في أسلوب تعاملك مع حبيبك. وتقلباتك العاطفية تزيد من توتر العلاقة. لكن بدلا من تحليل الأمور مرارا وتكرارا، عليك محاولة تغير اتجاه موقفك الحالي وتنبي وجهة نظر جديدة ربما تخدمك بشكل أفضل في الوقت الراهن.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 25/5/2015
من الطبيعي أن تخاف مما ينتظرك في المستقبل وربما تفكر في ذلك كثيرا، ولكن ليس من الطبيعي أو المنطقي أن تخاف من الحاضر، فيمكنك أن تحسب خطواتك جيدا حتى تتجنب المشاكل. يعترف من حولك خاصة زملائك في العمل بجهودك التي تقدمها من أجل تحسين وضعك الحالي.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 25/5/2015
دائما ضع غضبك تحت السيطرة كي لا تخسر الكثير بسببه وتفقد علاقتك بمن تحبهم ويحبونك. ربما تحتاج اليوم لصديقك المقرب كي تشكو إليه من الأمور التي تضايقك. لا تندفع خلف مشاعرك وتتخذ قراراتك بناء عليها.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 25/5/2015
من الصعب تجاهل التقييم المنطقي لمشكلة ما بعلاقتك العاطفية الحالية، إعادة النظر في خطط حياتك العاطفية الحالية قد تساعدك علي حل تلك المشكلة وتجنب المشاكل مستقبلا. كن ممتنا انك أصبحت لديك تلك الحكمة.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 25/5/2015
ربما تكون محبطا اليوم بسبب التراجع في العمل، خاصة أنك لم تحصل على الترقية التي كنت تنتظرها منذ وقت طويل. تميل اليوم للتحدث مع أحد زملائك عن همومك ومخاوفك من العمل في الفترة المقبلة. كن حذرا من التصريح بمشاعرك فالبعض قد يراك طموحا بشكل مبالغ فيه.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 25/5/2015
ترقب شريك حياتك الذي تحلم بلقائه منذ فترة طويلة فربما يكون الوقت قد حان للقائه. يمكنك أن تقوم بعمل شيء مختلف ومرح الليلة مع أصدقائك. لا تتجاهل مشاعرك فهي جزء منك وتستحق اهتمامك.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 25/5/2015
أفكارك السلبية حول العلاقات العاطفية ومشاكلها قد تمنعك من أن تكون أكثر قربا من شخص مميز في الوقت الحالي. حاول التخلص من تلك الأفكار ولا تشدد. انطلاق مشاعرك قد يكون بداية جيدة لحياة عاطفية سعيدة.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 25/5/2015
تريد اليوم أن تعلن عن خططك المستقبلية التي تخص المرحلة القادمة من حياتك. أنت مستعد لأي تحدٍ مهما كانت خطورته وصعوبته. حان الوقت الآن لتحقيق طموحاتك وأحلامك. احصل على الدعم الذي تحتاج إليه من الآخرين ولكن فقط بعد التخطيط لكل شيء ووضع استراتيجية ناجحة لتحقيق هذه الأهداف.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 25/5/2015
ما رأيك بأن تلعب مع أصدقائك بينج بونج؟ ستكون سهرة رائعة. الحياة لا تتوقف على شيء واحد فخلال مشوار حياتك ستلتقي بالكثيرين وستفارق الكثيرين.لا تسمح لدائرة سوء الفهم بينك وبين أصدقائك أن تتسع أكثر من ذلك حتى لا تخسر الكثير.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 25/5/2015
تبدو متفائلا وإيجابيا في التفكير، مما يجعل حياتك العاطفية نابضة بالحياة ومفعمة بالحيوية. عليك الاعتراف أمام نفسك أولا بأنك مُغرم، لكن لا تجعل نشوة العاطفة تدفعك للعيش في الخيال حتى لا تصدم بما لا تتوقعه. هذا هو الوقت المناسب للتخلص من اي مشاكل او قضايا قديمة معلقة قد تجدها غير مريحة.
حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 25/5/2015
تستطيع اليوم التعبير عن آرائك بصراحة ويسر، ولكن ما زال لديك بعض الرؤى والأفكار التي لا يمكنك التصريح بها هذه الفترة بالتحديد، وهذا ما يجعلك محبطا بعض الشيء اليوم. كن حذرا فالشعور بالإحباط قد يؤثر على ثقتك في نفسك وربما تخسر كل شيء.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 25/5/2015
لا تسمح لأحلامك بقصة حب خيالية أن تنتهي لمجرد أنك عاصرت بعض المآسي من خلال التجارب التي عاشها أصدقاؤك. حاول أن تستمتع لكل الآراء وتختار من بينها الانسب لك.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 25/5/2015
ذكرى علاقة عاطفية سابقة ربما تشعرك بالحزن اليوم. اغتنم الفرصة للتفكير في ذلك، ولكن لا تسمح لها بأن تسيطر علي مشاعرك بشكل كبير. مطلوب منك القليل من الموضوعية الممزوجة بالتسليم للأمر الواقع.








الكلمات الدلالية (Tags)
25-5-2015, الابراج, الاثنين, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
حظك اليوم الجمعه 22-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 22/5/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-21 10:26 AM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 02:33 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين