العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الاحد 24-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 24/5/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الاحد 24 مايو 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي...



توقعات حظك اليوم الاحد 24 مايو 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Thursday 24/5/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برج الحوت,حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور
حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 24/5/2015
أنت اليوم أقل عدوانية عن الأيام الماضية. الفترة الماضية تعتبر أصعب فترة قضيتها في حياتك فقد واجهت خلالها العديد من التحديات والصعوبات بشكل متوال. تريد أن تعيش اليوم في سلام وهدوء! وقت الراحة والهدوء محدود اليوم، لأنك عن قريب ستستأنف العمل من جديد.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 24/5/2015
تذكر دائما أن النظرة الصادقة يمكنها أن تعبر عما لا تستطيع مئات الكلمات التعبير عنه. قد ترفض بسبب القلق والتوتر جميع الدعوات التي يقدمها لك أصدقاؤك اليوم. هذا التصرف غير سليم فأنت بحاجة إلى شيء من التجديد والراحة.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 24/5/2015
النجوم تبرز اليوم جانبك العاطفي. عليك التمتع بكل اللحظات برفقة الحبيب وإظهار المشاعر الرومانسية بلا ادنى خوف او قلق. كن لطيفا تجاه من تحب فهي وسيلة مؤكده للقضاء علي توتر علاقتك العاطفية في الوقت الراهن.
حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 24/5/2015
أنت شخص حساس وهادئ وما يحدث اليوم غير ملائم لشخص مثلك. في الحقيقة، الفوز اليوم سيكون للأقوى ولصاحب الصوت الأعلى. الأسلوب العدواني الذي يتبعه الآخرون سيؤثر عليك بشكل كبير. ربما تكون منفعلا إلى حد ما ولكن من الحكمة أن تظل بعيدا عن هذه الفوضى.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 24/5/2015
اهتم بجاذبيتك ومظهرك الأنيق لأنهما السبب فيما تستمتع به من صداقات وعلاقات. فكر بحرص قبل أن تورط نفسك في علاقة معقدة. ربما تشعر بإعجاب نحو شخص ما ولكن تأكد أن مشاعر الحب مختلفة تماما.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 24/5/2015
المخاوف الحالية التي تواجهها علاقتك العاطفية قد تنجم عن تجربة سابقة مررت بها منذ فترة طويلة. عليك إدراك ان ترك الماضي وراءك قد يساعدك علي احتواء ما لديك الان، وكن ممتنا. استفد من تجربتك، وركز علي مستقبلك العاطفي المشرق.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 24/5/2015
لا تقلق من اختلاف رأيك مع بعض الزملاء اليوم، فهذا الوضع طبيعي. ربما تجد أن الحبيب يتصرف بحرية أكثر وهذا الأمر يقلقك. بدلا من محاولة تنبيهه، اتركه يتصرف كيفما يشاء حتى تعرف حقيقة شخصيته. لا تفرض رأيك أو سيطرتك على الآخرين.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 24/5/2015
ربما يكون هناك لقاء عاطفي بانتظارك هذا المساء، فحاول أن تستفيد منه وعبر عن مشاعرك بمنتهى الصراحة. ربما تعاني اليوم من بعض الاضطرابات في مجال العمل وحياتك الشخصية ولكن اطمئن فهذا الوضع لن يدوم طويلا.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 24/5/2015
مهما كانت الأفكار السلبية التي تجول في رأسك في الآونة الأخيرة حول علاقتك العاطفية، ستتبدد اليوم. في الواقع، قد تدرك ان لديك قوة حقيقية في مشاعرك. المشاعر السلبية قد تتحول إلي شئ إيجابي، رومانسي وحتي سحري.

حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 24/5/2015
قد يكون اليوم مختلفا عن باقي الأيام. أنت مدرك تماما للقيود التي يفرضها عليك بعض الشركاء في العمل ولكنك مضطر للخضوع لها حتى ولو لفترة مؤقتة. ربما يحالفك الحظ أحيانا اليوم وتستطيع تحديد بعض الأهداف المهنية والشخصية الجديدة لتحقيقها خلال الفترة المقبلة.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 24/5/2015
إذا قمت بتنفيذ رغبات نصفك الآخر ستحصل على احترامه وتقديره. استمتع بحياة الحرية التي تعيشها في هذه الفترة من عمرك قبل أن تصبح مسئولا عن بيت وأسرة. استغل خيالك الخصب في تقديم المزيد من الأفكار والمقترحات.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 24/5/2015
قمر السرطان اليوم يذهب بك لعلاقة عاطفية سابقة، والتفكير في الدورس التي تعملتها وكيف يمكنك استخدامها في علاقتك العاطفية الحالية. ذكريات الماضي قد تساعدك علي إدراك الأخطاء التي وقعت بها وتفاديها ومنحك وجهة نظر تحتاجها في الوقت الحالي.
حظك اليوم برج الأسد Leo بتاريخ 24/5/2015
تبدو عنيدا جدا اليوم خاصة عند التعامل مع شركائك في العمل. لا تريد أن يقاطعك أحد اثناء الحديث وتصر على رأيك وعلى أفكارك بشكل غريب. تقدم للأمام وحاول أن تحسن وضعك وابحث عن وسيلة ترفع بها مستواك المعيشي.
حظك اليوم برج الأسد Leo للعازبين بتاريخ 24/5/2015
أصبحت حياة العزوبية تمثل عبئا كبيرا عليك، فلماذا لا تبحث لنفسك عن شريك لحياتك يساعدك على مواجهة مشاكل الحياة وصعوباتها. لا تسمح لسلبيات الماضي أن تؤثر على مستقبلك. اهتم بمشاعرك فربما تكون هي طريقك إلى السعادة.
حظك اليوم برج الأسد Leo للمتزوجين بتاريخ 24/5/2015
ابتسامتك غامضة، كما لو كنت مطلعا علي سر رائع عن شخص جديد في حياتك العاطفية حاليا. قلبك يرفرف من السعادة ومتلهف علي احتضان سحر الحب الذي تشعر به يحوم من حولك. كما لو كنت تواجه تحذيرا رومانسيا اليوم.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 24/5/2015 ربما تتعرض لموقف ما يدفعك لاتخاذ قرار مفاجئ بشأن علاقتك بالشريك. استرجاعك لبعض المشاكل التي وقعت في الماضي بينك وبين الحبيب يهدد مستقبل العلاقة. لا داع لاسترجاع هذه المشاكل وركز على الحاضر والمستقبل لحياة أفضل.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 24/5/2015

لا توجد أي دعوات لك اليوم من أصدقائك ،فما رأيك في أن تقوم بدعوة صديقك المقرب لتناول العشاء بالنادي أو مشاهدة فيلم لطيف. إذا كنت لا تجيد الجدل فتجنب الدخول مع الآخرين في حوارات حادة.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 24/5/2015
حتى لو لم تكن تخطط للإخلال بعلاقتك العاطفية الحالية، يمكنك ان تشعر ان هناك تحولا مصيريا في حياتك العاطفية يحدث الان. عندما يكون هناك مثل هذا الزخم من الأحداث، لا تتجاهله. استخدم طاقتك الحالية لإرشادك في الاتجاه الصحيح الذي علي قلبك ان يتبعه اليوم.
حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 24/5/2015
لست وحدك من تعمل تحت ضغط وتعيش حالات من القلق والتوتر، بل كل فرد في هذا العالم يمر بمرحلة صعبة وعصيبة في حياته. على الرغم من الظروف الصعبة التي تمر بها اليوم، إلا أنك ستكون راضيا عن نفسك بالنتائج التي ستحققها. هل تفهم معنى النجاح والتفوق؟
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 24/5/2015
قليل من الغيرة غير مضر ولكن احذر من الإفراط فيها. يمكنك الليلة أن تودع الوحدة بعد شعورك أن هناك شخصا ما يأسر قلبك ويثير إعجابك واهتمامك. عبر عن عواطفك بصدق دون خجل أو مبالغة.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 24/5/2015
جزء منك يعرف انه يجب عليك الحفاظ علي وعودك مع الحبيب، ولكن الجانب الآخر يريد الاهتمام باحتياجاتك الخاصة اليوم. يمكنك معرفة طرق القيام بكلا الأمرين علي حد سواء، حافظ علي مزاجك التفاؤلي فهو المغناطيس الأكثر جاذبية لديك في الوقت الراهن.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 24/5/2015
تجنب اليوم التعرض لأي ضغوط أو توتر. هل تهتم بنفسك خلال هذه الفترة جيدا؟ هل تهتم بأدق التفاصيل وبالمشاكل الصحية البسيطة؟ يجب أن تجيب على كل هذه الأسئلة اليوم. إذا لم تهتم بنفسك، لن تستطيع إنجاز أي شيء. لا تنخدع بقدرتك على العمل اليوم، فهذه القدرة ستقل تدريجيا.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 24/5/2015
لا تسمح للاكتئاب أن يسيطر عليك حتى تستطيع أن تمارس حياتك دون عناء. قد يكون لديك الليلة وقت فراغ، فلما لا تفكر في تجهيز البيتزا الشهية لنفسك؟ يمكنك أن تتصل بأصدقائك وتدعوهم لتناولها معك.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 24/5/2015
اليوم أنت مندفع بشدة في التخطيط لعلاقتك العاطفية الحالية، وترغب في التأكد من عدم حدوث اي شئ يفسد ما تخطط له اليوم. هون علي نفسك قليلا .. فكر بعقل اكثر انفتاحا للتغيرات والأفكار التي لم تنظر فيها. امنح نفسك الإذن لإضافة بعض العفوية لحياتك العاطفية حاليا.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 24/5/2015
إذا كنت تنتظر شخصا ما ليحقق لك أحلامك، أو ليلبي متطلباتك، فستنتظر وقتا طويلا. يجب عليك أن تعتمد على نفسك. خطط جيدا لتصل إلى ما تريد. اتخذ القرارات اللازمة لتحقيق أحلامك. ابحث عن شريك يناسبك ويشبهك في كل شيء.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 24/5/2015
يمكنك أن تقضى بعض وقتك هذا المساء في القراءة واكتساب الخبرات. لا يمكن لأحد أن يسيطر على خيالك الخصب اليوم. مهما كان حجم طموحاتك وآمالك فستستطيع أن تحققها ما دمت مصرا ولديك العزيمة.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 24/5/2015
هذا ليس الوقت المناسب لحدوث إعاقة أخرى في حياتك العاطفية، خاصة إذا كنت تشعر بحماس متزايد نحو شخص مميز في حياتك. سخر القوة المستمدة من سمائك العاطفية المتوهجه واسمح لها بدعم قراراتك الصحيحة نحو علاقتك العاطفية اليوم.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 24/5/2015
إذا كان لديك أطفال، فستجد أن الصعوبات التي يمرون بها تذكرك بطفولتك. تذكرك صعوباتهم في التعليم بالصعوبات التي كنت تواجهها. هل ما زالت هناك بعض المشاكل التي كنت تواجهها في فترة طفولتك تحدث حتى الآن؟ يجب أن تجيب عن هذا السؤال.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 24/5/2015
لا تيأس إذا لم تفلح محاولتك الأولى واعلم أن هناك العديد من المفاجآت والنجاحات بانتظارك . التلاعب بعواطف الآخرين يسفر في النهاية عن عواقب وخيمة فلا بد أن تترك هذه الصفة وتتعامل بوضح وصدق.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 24/5/2015
اليوم أنت أكثر ثقة بحقيقة مشاعرك، فكن علي استعداد للاستماع الي حدسك القوي الان. صوتك الداخلي يتحكم في أمور القلب. قوة مشاعرك تكشف عن نفسها للحبيب وقريبا سيأتي الحب الذي تنشده.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 24/5/2015
لا تفكر اليوم في القيام بأنشطة أو في خوض مغامرات تفوق قدراتك. إذا فكرت في التسوق مع أحد الأصدقاء أو الزملاء في يوم مثل هذا، فربما تتسبب في حدوث كارثة مالية! فكر بعقلانية اليوم، من الأفضل أن تقضي وقت فراغك في المنزل.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 24/5/2015
تبدو مؤمنا بنفسك وبقدراتك إلى أبعد مدى وهذه الثقة تجعلك تجتاز العديد من النجاحات وتتطلع دائما إلى ما هو أفضل. حاول أن تخصص بعض الوقت الليلة لتستمتع بوقتك مع أصدقائك لتجدد نشاطك وتستعيد طاقتك للعمل.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 24/5/2015
علاقة عاطفية سابقة تسيطر علي مزاجك الحالي، وتؤثر علي علاقتك العاطفية. خذ وقتك للتفكير مليا في هذا التدفق العاطفي من ماضيك واستخدم رسائله لتعطيك منظورا جديدا في علاقتك الان.
حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 24/5/2015
توقع حدوث بعض الخلافات البسيطة بينك وبين بعض الأشخاص. يقنعك الشريك باتباع أحد الأساليب الخاصة عند التعامل مع الآخرين، ولكنك ترفض ذلك تماما.هل ستتفاوض معه بلطف أم بعنف؟ ربما تميل للعنف أكثر! حاول أن تتحكم في نفسك وفي أعصابك!
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 24/5/2015
احذر من ارتكاب نفس الأخطاء باستمرار واستفد من أخطاء الماضي. الهدوء مطلوب عند مناقشة كل الأمور بما فيها الأمور العاطفية. لا تنتظر المساعدة من أحد واعتمد على نفسك في اتخاذ قراراتك لأنك وحدك ستتحمل نتائجها.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 24/5/2015
شئ ما يحدث في علاقتك العاطفية يجعلك تشعر وكأنك تدفن مشاعرك في الرمل. علي الرغم من انها قد تكون وسيلة لحظية لتجنب مشكلة مزمنة، إلا ان احتواء الظروف الحالية سيساعدك علي إدارة الموقف ببعض الحكمة والرحمة في الوقت الراهن.



الكلمات الدلالية (Tags)
24-5-2015, الابراج, الاحد, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
حظك اليوم الجمعه 22-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 22/5/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-21 10:26 AM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 06:30 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين