العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم السبت 23-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 23/5/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم السبت 23 مايو 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي...



توقعات حظك اليوم السبت 23 مايو 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Thursday 23/5/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برج الحوت,حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور
حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 23/5/2015
ربما تعرض على الحبيب اليوم قضاء الوقت معا أو برفقة الأصدقاء. إذا لم تستغل وقتك جيدا اليوم وتفعل شيئا جديدا، قد تصاب بالاكتئاب والتوتر في المساء. حاول أن تتوصل إلى حل يرضي جميع الأطراف اليوم، ولكن اهتم برأي الحبيب أولا.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 23/5/2015
ربما تلجأ اليوم لتغيير الروتين اليومي لحياتك لأن هناك شخصا ما قد يطلب منك المساعدة. ترغب في قضاء سهرتك الليلة خارج المنزل، فلماذا لا تذهب لحضور حفل موسيقي أو استنشاق الهواء النقي.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 23/5/2015
هناك خبر رائع حول إمكانية تحول موعد من المحتمل ان يكون مملا الي أمسية رائعة. النجوم تقول إنك ستجد الانسجام مع الحبيب اليوم. ويمكنك التحدث معه حول أي شئ وفي كل شئ. لا تقلق بشأن مشاركة افكارك ومشاعرك معه فإنها أيدٍ أمينة.
حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 23/5/2015
كل ما تحتاجه اليوم ببساطة هو الاسترخاء بالمنزل في الفترة المسائية، ولكن احذر فربما يطلب منك أحد الزملاء حضور أحد المؤتمرات أو الندوات الخاصة بالعمل. الأيام الماضية كانت مليئة بالأعمال الشاقة، ولذلك من الصعب جدا اليوم الخروج من المنزل. لا تخجل من رفض هذه الدعوات.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 23/5/2015
لا تتأخر في تقديم المساعدة ما دام هذا بإمكانك مهما كلفك من وقت جهد فربما يوما ما تحتاج إلى من يساعدك. يمكنك أن تخرج هذا المساء لقضاء وقت ممتع مع أصدقائك بدلا من أن تبقى في المنزل بمفردك.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 23/5/2015
النجوم تمهد لك فرصة رائعة لتبادل المشاعر مع الحبيب، ولمرة واحدة لن تكون قلقا علي الإطلاق بشأن ما لديك لتكشفه. هناك شعور قوي بالانسجام والدفء. ربما لم تتحدث مطلقا مع الحبيب بمثل هذه الطريقة. قد ترغب في تكرار التجربة.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 23/5/2015
تحاول اليوم أن تتواصل مع بعض الأشخاص، ولكن لسوء حظك معظم هواتفهم غير متاحة طوال اليوم. ربما تحاول اليوم أن تتصل بصديقة أو زميلة تعيش في مكان بعيد عنك، ولكن أيضا لن تتمكن من الوصول إليها. هذه أسباب كافية لشعورك بالإحباط، ولكن لا تيأس وكرر المحاولة غدا.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 23/5/2015
اصبر قليلا فربما تحصل على ما تريد دون أن تقدم أي تضحيات. تخلص من أنانيتك ،وحاول أن تستفيد من الفرص التي يمنحها لك القدر دون أن تؤذي أحدا. ربما تواجهك بعض المشاكل الصغيرة، لكن عليك ألا تقلق بشأنها لأنها لن تؤثر عليك بشكل سلبي .
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 23/5/2015
الحب والارتباط العاطفي قد يبدو لك كأنه حجة لخوض مغامرة عاطفية. تأثير محاذاة الكواكب الحالية يعني انه قد آن الأوان لأن تستسلم لمشاعرك الملتهبة. تكن مشاعر خاصة نحو شخص قريب منك ولكنك تميل لدفنها معك ؟. فكر جيدا واتخذ الخطوة الجريئة.

حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 23/5/2015
قد تحدث بعض المشاكل بينك وبين الحبيب بسبب تدهور حالتك الاقتصادية هذه الفترة. تظن أنه ليس من السهل اليوم تحسين الأوضاع أو حل هذه المشكلة. استعن بأحد أصدقائك لحل هذه المشكلة أو قم باقتراض مبلغ من المال لحين تحسن الأوضاع.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 23/5/2015
أنت من اختار حياة العزوبية لشعورك أنك لن تقدر على الوفاء بالتزامات الزواج ومتطلباته. لماذا تبدو عابسا اليوم؟ حافظ على هدوئك اليوم خاصة عندما تلتقي برئيسك في العمل مهما كان حجم الضغوط التي تعاني منها.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 23/5/2015
تكوين نجمك اليوم يحمل في طياته فرصة ذهبية لرأب صدع في علاقتك العاطفية. هناك شعور رائع في الهواء الطلق. لماذا لا تدعو الحبيب لتناول الطعام خارجا والتحدث معا؟. عليك بدء نوع من الحوار الذي يذيب القلوب ويساعدك علي إدراك كم ان كلا منكما يهتم بالآخر.
حظك اليوم برج الأسد Leo بتاريخ 23/5/2015
يستعد أحد أصدقائك اليوم للتحضير لحفلة ما، ومن المتوقع أن تكون أول المدعوين. من المتوقع أن تكون مضغوطا اليوم في المكتب، ولذلك غالبا سترفض هذه الدعوة. يحاول هذا الصديق أن يقنعك بالحضور، ولكنك مصر على رأيك. اذهب واحضر هذه الحفلة فقط إذا لم تكن على حساب راحتك.
حظك اليوم برج الأسد Leo للعازبين بتاريخ 23/5/2015
لن تلتقي بالشخص المناسب الذي يتوافق معك في الصفات إلا إذا عبرت عن نفسك بحرية وصراحة. إذا أردت شيئا فلا تتعجل وتأكد أنه من الأفضل أن تحصل على ما تريد في الوقت المناسب. ربما يكون لديك اليوم وقت مثير وممتع بصحبة أصدقائك.
حظك اليوم برج الأسد Leo للمتزوجين بتاريخ 23/5/2015
لمسة رومانسية اليوم قد تحل كل المشاكل مع الحبيب. إن كان لديك لقاء مع حبيب محتمل، فهذا هو الوقت المثالي للتعرف عليه بشكل أفضل. الحوار ينساب عبر مجموعة متنوعة من الموضوعات، لدرجة ان الوقت يمر سريعا دون ان تشعر.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 23/5/2015
تشعر بالتشاؤم بسبب غياب بعض الأصدقاء أو اختفائهم لظروف غامضة. قد يكون أحدهم مريضا أو يمر بمشكلة ما في العمل. إذا أصيب أي شخص بالمرض أو تعرض لأزمة ما، قد يشعر بالحزن والكبت، ولكن ليس من المنطقي أن يشعر بالحزن بدون سبب، فلا تكن من هذه النوعية.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 23/5/2015
قريبا ستتحرك عجلة الحظ لصالحك وربما تلتقي بنصفك الآخر عما قريب، فلا تقلق. أبشر فهناك إشارات تقول إن لديك مستقبلا باهرا وبه العديد من النجاحات والإنجازات. قم بإعداد عشاء شهي الليلة وادع أصدقاءك لزيارتك وتناول العشاء معك.

حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 23/5/2015
اليوم تستحضر صورا رومانسية رائعة مع الحبيب، اغتنم الفرصة للاستمتاع ليلا ونهارا بتلك المشاعر الرومانسية. إن كنت في علاقة عاطفية جديدة ستعرف الحبيب بالتأكيد علي نحو أفضل في نهاية المساء.
حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 23/5/2015
لم يتبق سوى خطوات بسيطة جدا للوصول إلى أهدافك التي كنت تحلم بها لفترة طويلة. يتصرف من حولك من الأهل والأصدقاء بطريقة غريبة لدرجة أنك ستشعر أنهم ليسوا سعداء بما حققته. لا تصدر أحكاما قبل أن تتأكد من كل شيء، فربما يعاني أحدهم من مشكلة ما.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 23/5/2015
لا تجعل أحلام الماضي التي لم تستطع أن تحققها تؤثر عليك وفكر بمستقبلك والأهداف التي يمكنك أن تحققها. لا تكتئب إن فشلت إحدى قصص الحب فالحياة لا تقف عند مرحلة واحدة.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 23/5/2015
اليوم واعد جدا لجميع التجمعات العائلية. والرغبة في التواصل والانفتاح علي اللآخرين. إن كنت تبحث عن تلك العلاقة الخاصة فإنه قد آن الأوان لبدء محادثة بسيطة مع الكل، لأن جميع من حولك في مزاج طيب وعلي استعداد للاستماع. سهم كيوبيد قد يصيبك في وقت غير متوقع.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 23/5/2015
أنت حريص اليوم على قضاء معظم الوقت مع أسرتك في المنزل، ولكن ما زالت هناك بعض المهام التي من المفترض أن تقوم بها أولا. شمر عن ساعديك وابدأ بالمهام السهلة أولا. في المساء، استرخ واستمتع بوقتك برفقة من تحب!
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 23/5/2015
لا تندفع عند اتخاذ قراراتك حتى لا تقع في أخطاء أنت في غنى عنها. اجعل حبيبك يشعر بوجودك بجانبه خاصة في أوقات المحن التي يحتاجك فيها. ليس هناك وقت للخجل فانتهز الفرصة كي لا تندم بعد فوات الأوان.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 23/5/2015
هناك الكثير من روح الدعابة في سمائك العاطفية اليوم. لديك فرصة مثالية لتعويض الحبيب او علي الأقل إحياء علاقتكما التي أصابها الفتور في الآونة الأخيرة. ربما الخروج للسينما او التنزه معا اولقاء الاصدقاء من شأنه ان يساعد كلاكما علي الاسترخاء بعد كل ما مررتما به.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 23/5/2015
قد يكون من الصعب عليك التعامل مع أي مشكلة تواجهك خاصة مع الأسرة. يحاول أحد الأصدقاء اليوم البحث عن موضوع ما مهم، ويطلب منك المساعدة. ابحث في مكتبتك الخاصة عن كتب مبسطة تتناول الموضوع الذي يبحث عنه صديقك.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 23/5/2015
إذا أردت أن تتجنب الشعور بالندم فعليك أن تركز تفكيرك دائما على الحاضر ، ولا تسمح لأي عقبة أن تعطلك عن تحقيق أهدافك. الليلة تبدو رائعة فانتهز الفرصة وادع أصدقاءك للخروج والتنزه. لا تسمح لأحد أن يهز ثقتك في نفسك.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 23/5/2015
تكوين نجمك الحالي يخلق جوا اجتماعيا رائعا حيث يستطيع من حولك التجمع وتبادل الحوارات وقضاء بعض الوقت الممتع. لديك فرصة حيث سيلفت انتباهك شخصا ما، وستدرك ان الشخص المعني لديه حس فكاهة عال، وتتوافق معه تماما. وستريد بالتأكيد مواصلة الحوار في وقت آخر وفي مكان آخر.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 23/5/2015
ربما تسمع بعض الأخبار الغريبة من أحد الأصدقاء أو الزملاء. تؤثر هذه الأخبار على حالتك النفسية وربما تجعلك متوترا ومكتئبا. لا داع للشعور بالخوف والذعر. يجب عليك أن تعيد تقييم بعض الأمور من جديد. حافظ على هدوئك وثباتك حتى لا تفقد القدرة على التركيز.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 23/5/2015
ربما تشعر هذا المساء ببعض الإرهاق بعد أن عانيت اليوم لتلفت انتباه الشخص الذي تكن له الإعجاب. لا تخجل من مشاعر الحب التي تسيطر عليك هذه الفترة وتأكد أن الاعتراف بالحب لن يهين كبرياءك في شيء بل سيرفع من قدرك في عين حبيبك.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 23/5/2015
هذا هو الوقت المثالي لدعوة صديق مميز لاستكشاف طبيعة علاقتكما. النجوم تشجعك على طلب الخروج معا وهي خطوة جريئة في الظروف المعتادة لطبعك الخجول والمنطوي. ومع ذلك، تدرك ان لم تأخذ الخطوة فإن الفرصة ستفلت من يديك. استخدم حس دعابتك الطبيعي ليبدو الانطباع صحيحا.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 23/5/2015
ربما تلاحظ اليوم أن كل الأزواج ممن تعرفهم يتشاجرون بشكل مستمر. هناك بعض الاختلافات بينك وبين الحبيب وهذا الأمر يسبب لك الارتباك والقلق. لا يوجد شيء يستدعي كل هذا القلق. تبدو قلقا ومتوترا بسبب الضغوط الخارجية، ولذلك تتصرف بعصبية واندفاع مع الشريك، وهذا ما يؤدي إلى حدوث مشاكل.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 23/5/2015
انتهز الفرص ولا تضعها خاصة في المسائل العاطفية حتى لا تندم بعد فوات الأوان. تشعر اليوم بمدى صعوبة الوحدة وكم الإرهاق الذي تسببه لك. ابدأ فورا في البحث عن شريك لحياتك ولا ترهق نفسك بالعزوبية أكثر من هذا.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 23/5/2015
محاذاة الكواكب اليوم تمنحك فرصة مثالية للتحدث مع شخص مميز كنت تأمل التقرب إليه. في الواقع. إذا كنت تريد ان تترك انطباعا مميزا قد تحتاج لروح الدعابة او لمسة فلسفية أو ربما الاثنين معا. حظا سعيدا
حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 23/5/2015
تبدو اليوم مجهدا ومرهقا جدا. تحاول اليوم إنجاز المهام المسندة إليك بأسرع وقت ولكن شعورك بالتعب والإرهاق يقلل من همتك. تريد أن تقضي وقتك في المساء أمام التليفزيون أو ربما تقرر أن تجلس في هدوء دون القيام بأي شيء!
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 23/5/2015
كن جريئا ولا تخش شيئا واهتم فقط بهدفك وتقدم نحوه بكل ما لديك من قوة. رغم أن حياة العزوبية تؤرقك إلا أنك تفضل أن تعيش بمفردك لأن هذا يمثل الحرية بالنسبة لك. ربما تكون الحرية ممتعة حاليا ولكنها قد تتحول لوحدة فيما بعد.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 23/5/2015
قد تتأكد اليوم من مدى الحب المنشود في علاقتك العاطفية الحالية. تمر ببعض المشاكل في علاقتك بالحبيب. ولكن عليك البدء في تقدير كم انك محظوظ حقا أنك معه.



الكلمات الدلالية (Tags)
23-5-2015, الابراج, الدول, السبت, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
حظك اليوم الجمعه 22-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 22/5/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-21 10:26 AM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 05:44 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين