العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الجمعه 22-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 22/5/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الجمعه 22 مايو 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي...



توقعات حظك اليوم الجمعه 22 مايو 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Thursday 22/5/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برج الحوت,حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور
برج الحمل اليوم 22 مايو 2015
قد يكون هذا هو التوقيت المناسب لتكوين علاقة صداقة جديدة، أو لتقوية علاقاتك مع الآخرين بشكل عام. إذا كنت أعزب، فهناك العديد من الفرص التي تسمح لك بلقاء فارس أحلامك. أما إذا كنت مرتبطا عاطفيا، فربما تتطور علاقتك بالحبيب وتأخذ شكلا جديدا.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 22/5/2015
لا تتعد على حريات الآخرين كي لا تجد منهم ردا مهينا لك. تستمتع الليلة بسهرة غنائية كلاسيكية رائعة. لن تستطيع أن تستمر بطبعك المتشدد لفترة طويلة وستضطر للتغيير من نفسك.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 22/5/2015
اليوم لديك الكثير من الضغوط، مما يُصعب عليك استكمال أعمالك ومهامك. علاقتك العاطفية مازالت في بدايتها. عليك تركيز طاقتك اليوم وانجاز مهامك وأعمالك في وقت مبكر، وسيكون لديك متسع من الوقت لبعض المرح والاسترخاء مع الحبيب.


برج الثور اليوم 22 مايو 2015
الظروف مناسبة اليوم وتساعدك على القيام بنشاط فني جديد. لديك العديد من الأفكار والخطط ولكنك تنتظر من يشجعك على تنفيذها. اختر أحد هذه الأنشطة وابدأ فيها الآن وستجد الأصدقاء بجانبك. ربما تحتاج بعض الخط إلى تعديل أو تغيير طفيف. لا تقلق فكل شيء سيكون على ما يرام.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 22/5/2015
تعرف على المزيد من الأصدقاء ووثق علاقاتك بأصدقاء الطفولة والمراهقة. النظام أحد أهم الوسائل التي تستطيع أن تفهم بها تفاصيل الأشياء. حاول أن تستمتع بوقتك هذا المساء ولا تلتفت لأحزانك.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 22/5/2015
شرارة واحدة قد تخلق نارا مستعرة، كذلك سهم واحد من كوبيد يشعل فتيل علاقة عاطفية ملتهبة. محاذاة الكواكب اليوم قد تهيئ بعض العناصر الضرورية لحدوث ذلك. وغني عن القول انه سيكون أمرا غير متوقع تماما. ولكنه سيحدث قريبا. وستكون سعيدا لدرجة الرضا بالقضاء والقدر.

برج الجوزاء اليوم 22 مايو 2015
حبك للطبيعة وللهواء النقي يجعلك دائما تتمتع بالحيوية والنشاط. تبدو اليوم جذابا وجميلا للغاية، ولذلك لا تتعجب إذا عبر العديد من الأشخاص حتى الغرباء عن إعجابهم بشكلك وبجمالك. تفضل اليوم قراءة بعض الروايات الرومانسية وتتمنى أن تعيش قصة حب قريبا.

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 22/5/2015
رغم أنك تستمتع بالعمل ولكنك لا تستطيع أن تعمل تحت ضغط. لا تسمح لضغوط العمل أن تؤثر سلبا على الجوانب الأخرى من حياتك. لا تقلق إذا لم يكن لديك العديد من الأصدقاء لأن هذا يرجع إلى سلوكك العدواني وشخصيتك الغضوب

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 22/5/2015
أنت اليوم معرض للوقوع في خدعة ما سيقوم بها الحبيب لاختبار مدى حبك ووفائك نحوه. وأفضل نصيحة، اسلك طريق اليقظة والحيطة, والتعامل مع اي موقف مريب وغريب بأسلوب مشرف وجدير بالثناء. احذر من الوقوع في اي فخ ينصب لك، الضحكة الأخيرة لك.

برج السرطان اليوم 22 مايو 2015
تحب اليوم أن تستغل طاقتك في تنظيف المنزل وترتيبه. ربما تقرر اليوم طلاء جدران منزلك أو أحد غرفه من جديد، أو ربما تغير الديكور العام للمنزل تماما. تفكر في لصق بعض البوسترات أو تزيين المنزل ببعض الهدايا التذكارية. توقع سماع بعض الأخبار السارة في المساء.

حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 22/5/2015
عندما يطلب أصدقاؤك منك المساعدة فلا تتردد في تقديمها إليهم. اهتم بحياتك الشخصية بقدر اهتمامك بحياتك العملية. التفاؤل والثقة بالنفس هما مفتاح النجاح والتفوق. تجنب العادات السخيفة التي تجعل أصدقاءك ينفرون منك.

حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 22/5/2015
منهج تفكيرك وأسلوب تعاملك مع الحبيب كشف الكثير من ضعف العلاقة وتصاعد حالة التوتر بينكما. طاقة الكواكب اليوم تهيئ لك المناخ المناسب للتفكير الجذري في نمط علاقتكما وتمنحك فرصة لتصحيح الأوضاع وإعطاء مساحة من الوقت لحبيبك ليعبر عما بداخله.

برج الأسد اليوم 22 مايو 2015
تتلقى عددا من المكالمات الهاتفية من أشخاص أو أصدقاء يعيشون في الخارج. تشعر بالحنين والشوق إليهم، خاصة إلى أقرب الأشخاص إليك. تبادل الحديث معهم أطول وقت ممكن حتى لا تشعر أن المسافات قطعت العلاقة بينكما. هؤلاء الأشخاص سيكونون سعداء بكلامك.

حظك اليوم برج الأسد Leo للعازبين بتاريخ 22/5/2015
ربما لا يكون لديك وقت كاف الليلة لتقضيه مع أصدقائك. حاول أن تتحكم في طبيعتك الغضوب كي لا تخسر بسبب غضبك الكثير من العلاقات المهمة في حياتك. تتميز شخصيتك بالحضور والجاذبية فحاول أن تستفيد من هذه الصفات في علاقاتك بالآخرين.

حظك اليوم برج الأسد Leo للمتزوجين بتاريخ 22/5/2015
قد يُطلب منك تقديم يد العون او ان تكون أكثر دعما لعلاقتك العاطفية اليوم، حتى إذا لم تكن قادرا علي التوصل الي حل للمشاكل الحالية. مجرد الاستماع بعقل وقلب مفتوحين للحبيب ستشعر وكأنك تخلصت من كل الأعباء التي تثقل كاهلك وتزعجك في الآونة الأخيرة.

برج العذراء اليوم 22 مايو 2015
تحصل اليوم على مبلغ قليل من المال، ولكنك ستكون سعيدا. ربما يقدم البعض لك هدية أو ربما تحصل على مكافأة من العمل. تفكر في استغلال هذا المبلغ إما بشراء هدية لشخص ما، أو باستثماره في البورصة. تحب القراءة جدا، واليوم ستبحث عن كتاب لكاتبك المفضل لتقرأه في المساء.

حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 22/5/2015
لا تورط نفسك بالتدخل في مشاكل الآخرين الكبيرة ما دمت لا تمتلك حلا جذريا لها. دائما تحاول أن تبتعد عن الآخرين لأنك تخاف من الدخول في علاقة حب مع أي شخص، ولكنك قد تضطر لعمل ذلك اليوم.

حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 22/5/2015
يسيطر عليك الملل والشعور بالوحدة. ربما حان الوقت للدخول في علاقة عاطفية جديدة تبعث روح الأمل والتفاؤل وتغير من حياتك النمطية. عليك القاء كل افكار الماضي وتأثيراته خلفك والنظر الي المستقبل. ارتدي ملابس أنيقة واستعد للخروج مع الأصدقاء قد تقابل شخصا ما بالصدفة لم تقابله منذ زمن.

برج الميزان اليوم 22 مايو 2015
تبدو اليوم على ما يرام، تتميز بنشاط وحيوية على مدار اليوم، وتهتم بالتغيير وبالتجديد سواء في حياتك المهنية أو الشخصية. يدعوك البعض لزيارتهم أو للخروج معهم لمكان ما، لا تضع هذه الفرصة، فربما تلتقي بشخص ما يأسر قلبك وعقلك.

حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 22/5/2015
عندما يكون لديك خطة جيدة لتنفيذ مشروع معين فلا تبدأ في تنفيذها قبل أن تدرسها جيدا وتكملها إلى النهاية. حاول أن تستمع لدقات قلبك وستعطيك الإجابة عن كل ما تسأل عنه. ربما تشعر بعد فترة أنك بحاجة إلى من يقف بجانبك ويساعدك على تحقيق أحلامك.

حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 22/5/2015
علي رغم إدراكك المثير لديناميكيات العلاقة المثالية. شخص ما مولع بحبك سيجعلك تفهم ما تريده بالضبط. أيا كانت الدروس التي تعلمتها من قبل فإنها قد تكون ذات فائدة إذا قررت الي اي مدى ترغب ان تتطور تلك العلاقة العاطفية.

برج العقرب اليوم 22 مايو 2015
أنت اليوم في أفضل حالاتك. تعامل من حولك بود وحنان واحترام، ولذلك لا تتعجب إذا أثنى عليك البعض بشكل مبالغ فيه. سجل أفكارك اليوم أو ارسم صورا لما يدور في مخيلتك. اهتم بمواهبك قبل فوات الأوان.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 22/5/2015
عندما يكون لديك حلم معين فعليك أن تخطط لتحقيقه وابدأ في إعداد الخطوات التي تساعدك في الوصول إلى هدفك. من الواضح أنك ستقضي مساء هادئا تحت ضوء القمر وستسترجع فيه العديد من ذكرياتك الجميلة.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 22/5/2015
تكوين نجمك اليوم يشجعك علي الشعور بمزيد من التفاؤل حول إمكانية وجود علاقة عاطفية مع شخص مميز تعرفه. ولكنك قد تحتاج لبذل المزيد من الجهد لتطلعه علي ما كنت عليه في الماضي. ارتدي ملابس انيقة واحصل علي تسريحة شعر جديدة، وانشر موقفا إيجابيا ومثيرا.

برج القوس اليوم 22 مايو 2015
بعض الأصدقاء قد يعرضون عليك اليوم مشاركتهم في بعض الأنشطة الرياضية المختلفة. هذا الأمر سيسعدك جدا. ستتعرف على أشخاص جدد، وأمامك بالتأكيد أكثر من فرصة لتكوين علاقات جديدة. تركز على مناقشة بعض الموضوعات مع الحبيب في الفترة المسائية.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 22/5/2015
هناك بعض الصور والقضايا التي تمثل جانبا مهما في حياتك فاهتم بها فربما تصل في النهاية إلى ما تريد. كن واثقا من نفسك ووسع دائرة معارفك فقد تعثر على ما تبحث عنه منذ فترة بين معارفك وأصدقائك.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 22/5/2015
الحب منتشر في الهواء مع طاقة سمائك العاطفية اليوم. إن كان لديك موعد، فمن المحتمل ان تكون امسية رومانسية لن تنسى. ولكن لا تتوقع ان يبادلك الحبيب نفس مقدار مشاعرك، فقد يكون في انتظار إشارة ليتأكد كم تهتم لأمره. الكرة في ملعبك الآن احرز اهدافك كيفما شئت.

برج الجدي اليوم 22 مايو 2015
أنت شخص طيب بطبعيتك وحنون وعاطفي. تعبر عن حبك اليوم ليس فقط لأقرب الأشخاص إليك بل لكل الناس. ربما تقرر اليوم أن تكتب كل انطباعاتك عن كل شخص حتى تتمكن من الرجوع إليها لاحقا.

حظك اليوم برج الجدى Capricorn للعازبين بتاريخ 22/5/2015
لا تهرب من المواجهة ولكن حاول أن تكون دبلوماسيا كي تخرج منها بأقل الخسائرة، من الأفضل أن تقضي هذه الليلة في المنزل لأنك تحتاج لبعض الراحة . لا تحاول أن تجد إجابة لكل الأسئلة ، لأن هذا قد يأتي بنتائج عكسية .

حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 22/5/2015
النجوم تكشف علاقتك العاطفية من الخفاء الي العلن. هل تعلم ان لديك مشاعر خاصة تجاه شخص مميز ولكنك تجد صعوبة في التعبير عن مشاعرك خوفا من التعرض للأذى. هناك تأثير إيجابي من نجمك اليوم. اغتنم الفرصة واكسر الجليد واظهر له كم أنت تهتم به. ستحصل علي رد إيجابي.

برج الدلو اليوم 22 مايو 2015
تبحث عن الحب، سواء في محيط أسرتك أو أصدقائك أو الشركاء. ربما تكون بحاجة إلى الاهتمام من الجميع وبالتحديد الحبيب. إحساسك وشعورك بالوحدة سيدفعك إلى كتابة قصة قصيرة أو رسم لوحة تعبر عن مشاعرك وأفكارك.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 22/5/2015
تبحث في علاقاتك مع الآخرين عن معنى الاستقلالية ولكنك تشعر أنه يصعب تحقيق هذا الهدف وسط المجتمع الذي تعيش فيه. لا تسمح للخوف أن يدمر أجمل الأشياء في حياتك. لا مانع من أن تقدم بعض التضحيات من وقت لآخر من أجل من تحب.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 22/5/2015
النجوم تدفعك للغموض والرغبة القوية في فعل اي أمر من باب التجديد فقط في حياتك النمطية، مما قد يسبب حالة من التوتر وعدم الانسجام في علاقتك العاطفية. كن واقعيا. وفكر بجدية قبل أي تصرف متهور قد يكون له أثر سلبي علي من حولك، وتحدث بكل وضوح وصدق مع حبيبك عما تحتاجه وتشعر به.

برج الحوت اليوم 22 مايو 2015
تشعر اليوم أنك شخص محبوب من الآخرين، ولكنك ما زلت تنتظر هذا الحب من شخص معين. وضعك المالي مستقر هذه الفترة، وتستطيع إدارة أموالك بشكل جيد. ربما تكتشف شيئا جديدا في شخصيتك أو في شخصية أحد الأصدقاء. لا تتعجب اليوم إن تصرفت بشكل غريب أو مبالغ فيه حتى مع الغرباء.

حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 22/5/2015
البقاء منفردا يعتبر مهارة وينبغي علينا جميعا أن نكتسبها لأنها أساس الاعتماد على النفس والثقة بها. قد تحتاج اليوم لكل ما لديك من طاقة ،فاستعد لاستقبال يوم مثير ومشحون بالأحداث. لابد من أن تتحكم في ردود أفعالك حتى لا تخطئ بحق الآخرين .

حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 22/5/2015
الأمور ستكون مختلفة بالتأكيد مع تكوين نجمك اليوم. كل ما تخطط له قد يكون بشكل مختلف تماما عما تتخيل. اللقاءات، العشاء، الانشطة الاجتماعية قد تكون امورا عادية جدا حين يثير أمر غامض حياتك العاطفية. استمتع فقط بالتجربة، ولا داع للقلق.



الكلمات الدلالية (Tags)
22-5-2015, الابراج, الجمعه, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الاربعاء 20-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 20/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-19 03:49 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 10:13 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين