العودة   منتديات مخابئ > >


أخبار مصر اليوم - مصر النهاردة - Egypt news 2018 أخبار مصر 2018، مصر اليوم، أخبار اليوم، أخبار المحافظات، أخبار عاجلة، Egynews


بطلة كليب سيب ايدي مسجلة دعارة

أخبار مصر اليوم - مصر النهاردة - Egypt news 2018

بطلة كليب سيب ايدي مسجلة دعارة وسبق ضبطها مع رجل سعودي باحد الفنادق اسمها الحقيقى "رضا فولى خليفة" وشهرتها "سلمى" 30 سنة ومقيمة ببورسعيد. قد سبق وتم...



بطلة كليب سيب ايدي مسجلة دعارة وسبق ضبطها مع رجل سعودي باحد الفنادق اسمها الحقيقى "رضا فولى خليفة" وشهرتها "سلمى" 30 سنة ومقيمة ببورسعيد.
قد سبق وتم ضبطها داخل غرفة خاصة بنزيل سعودى أثناء ممارستها الدعارة مقابل 200 دولار بتاريخ 9 أبريل الماضى، وتحرر المحضر 3705 جنح قصر النيل وقررت النيابة حبسها آنذاك.
وتعود تفاصيل قضية ضبط بطلة فيديو "سيب إيدى" بعد أن تمكن رجال مباحث الآداب بالإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار برئاسة اللواء مصطفى سلامة، وإشراف اللواء علاء السباعى مدير مباحث الإدارة، من ضبط 12 فتاة مغربية وسورية وليبية ومصرية بتهمة ممارسة الدعارة متلبسات داخل فندق شهير على ضفاف النيل بالزمالك كانت قد وردت معلومات إلى العقيد أحمد كشك رئيس مباحث آداب شرطة السياحة، باتفاق بعض الفتيات "مختلفى الجنسية" مع راغبى المتعة عبر الإنترنت والهواتف المحمولة على ممارسة الجنس الحرام بغرف الفندق مقابل 2500 جنيه فى الساعة.

وبعد تقنين الإجراءات نصب المقدم وليد بدر، والمقدم أيمن حسن، والمقدم جاسر الزينى والرائد أحمد وربى، والرائد هيثم صقر والرائد أحمد نجم والرائد محمد الجوهرى ونقيب محمد فولى رجال مباحث الآداب بشرطة السياحة، أكمنة داخل الفندق، أسفرت عن ضبط فتيات من المغرب وسوريا وليبيا ومصر مع عدد من راغبى المتعة من دول الخليج داخل فندق شهير على ضفاف النيل بالزمالك.
تم التحفظ على الملابس الداخلية للمتهمين والهواتف المحمولة التى تحوى الكثير من علاقاتهم المشبوهة، وزجاجات خمور ومبالغ مالية من متحصلات الدعارة، وأمر العميد يحيى مرزوق بالإدارة، بتحرير محضر لهم، وإحالتهم للنيابة التى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.


وهذه المعلومات علي حسب ما ورد من صفحة الجهاز الإعلامى لصحيفة الدار نيوز التي كانت تسمي الجهاز الإعلامى لوزارة الداخلية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين