العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الخميس 21 مايو 2015 مع حلوة أبراج وماغي فغالي ميشيل حايك helwa abraj توقعات يومية abraj alyoum borj Abraj Today Thursday 21/5/2015...



توقعات حظك اليوم الخميس 21 مايو 2015 مع حلوة أبراج وماغي فغالي ميشيل حايك helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Thursday 21/5/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برج الحوت,حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

برج الحمل اليوم 21 مايو 2015
تبحث اليوم عن وسائل مختلفة لتطوير ذاتك ومستوياتك في العمل. وتبحث عن قيم جديدة في حياتك الشخصية. لا تود اليوم أن تتفاعل مع الآخرين ولا ترغب في إقامة أي علاقات سحطية أو تافهة. تحتاج إلى اختيار أصدقاء يستحقون الاهتمام والحب والالتقاء بنوعية مختلفة من الأشخاص.

حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 21/5/2015
افتح عينيك على الحياة وعندما لا تحب شيئا فلا تتردد في أن تعبر عن رأيك دون خوف. ربما يكون هناك يوم إيجابي في انتظارك ولكن ينبغي أن تتوخى الحذر كي لا تضيع العديد من الفرص المهمة من بين يديك.

حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 21/5/2015
اليوم لديك الكثير من الضغوط، مما يُصعب عليك استكمال أعمالك ومهامك. علاقتك العاطفية مازالت في بدايتها. عليك تركيز طاقتك اليوم وانجاز مهامك وأعمالك في وقت مبكر، وسيكون لديك متسع من الوقت لبعض المرح والاسترخاء مع الحبيب.

برج الثور اليوم 21 مايو 2015
تريد اليوم أن تستعيد ذكريات الماضي ولذلك قد تقرر زيارة بعض أصدقائك القدامى. تجد نفسك اليوم تسترجع بعض اللحظات السعيدة والمؤلمة أيضا. هذه الفترة مناسبة جدا لإعادة العلاقات بينك وبين بعض الأصدقاء الذين ابتعدت عنهم مؤخرا.

حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 21/5/2015
حاول أن تفكر اليوم بطريقة إيجابية، وإذا اقترح عليك أحد أصدقائك أن تذهب معه في رحلة أو تجهز معه لعشاء جماعي فلا ترفض الفكرة فربما تكون بحاجة إلى التجديد. لا تتجاهل مشاعرك فهي جزء منك.

حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 21/5/2015
القمر اليوم يخلق أجواء إيجابية في سمائك العاطفية، مما يشجعك علي الحفاظ علي مزاجك المتفائل حتى لو كان لديك بعض الأحداث الدرامية في الوقت الراهن.عليك بذل قصارى جهدك لاقتناص بعض الوقت لقضائه مع الحبيب. لا تقلق قد تكون هناك مغامرة عاطفية عفوية تمران بها معا.

برج الجوزاء اليوم 21 مايو 2015
إذا شعرت بفتور وعدم اهتمام من قبل بعض الأشخاص القريبين منك، لا تعوض ذلك الاهتمام وتتصرف بطريقة لطيفة ورقيقة أكثر من اللازم. يجب أن تضع حدودا بينك وبين هؤلاء الأشخاص. كما يجب عليك أيضا أن تفكر في هؤلاء الأشخاص وهل هم حقا يستحقون منك هذا الاهتمام.

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 21/5/2015
لماذا تتوقع دائما الخيانة من كل الناس؟! ربما تكون هذه مشكلتك الخاصة. لا تحاول دائما كبت رغباتك ولكن عليك معالجتها بالطريقة المناسبة. ما رأيك اليوم في أن تدعو أصدقاءك للعب معك وقضاء سهرة مميزة تستعيد معهم فيها ذكريات الطفولة.

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 21/5/2015
الشمس والقمر متقابلان في سمائك العاطفية اليوم. وتأكد أن حبيبك قادر على الحفاظ علي أسرارك التي تريد البوح بها له اليوم. ولا تخجل من ان تسأل عن الأفكار الحائرة في عقلك. هذا ما تحتاجه بالضبط لتجنب سوء الفهم في الوقت الحالي.

برج السرطان اليوم 21 مايو 2015
الوقت غير مناسب على الإطلاق اليوم لاتخاذ أي خطوة جديدة أو قرار يتعلق بعلاقاتك بشكل عام. أنت غير راض عن تصرفاتك وأسلوبك عند التعامل مع أي شخص اليوم. لا تنس أن خصائص وصفات الشريك من الممكن أن تتغير إلى الأفضل قريبا! الأمر قد يستغرق أكثر من شهرين فلا تتعجل.

حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 21/5/2015
ربما يقترح عليك صديقك الذي لم تلتق به منذ فترة طويلة أن تذهب معه اليوم في رحلة إلى شاطئ البحر، لا ترفض العرض وحاول أن تقضي معه وقتا ممتعا. تعامل مع الناس بالتسامح والعفو، لأنه لا يوجد بيننا إنسان كامل.

حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 21/5/2015
النجوم تبث مشاعر الألفة بينك وبين الحبيب ما يقودكما نحو الاستقرار العاطفي، لتشعر بأن جميع الأحوال جيدة. ربما حان الوقت لمحاولة إرضاء الحبيب وإعداد مفاجأة سارة صغيرة له مثل هدية صغيرة او عشاء بالخارج، اي شئ من شأنه ان يجعلكما سعيدين.

برج الأسد اليوم 21 مايو 2015
تريد اليوم أن توضح بعض الأمور وأن تكون صريحا مع بعض الأشخاص المقربين منك. خلال الشهر الماضي، كان من المستحيل التعامل مع أي مشكلة تخص علاقتك بالآخرين. الفرصة متاحة أمامك اليوم لإعادة التفكير والنظر في هذه الأمور.

حظك اليوم برج الأسد Leo للعازبين بتاريخ 21/5/2015
ربما لا يكون لديك وقت كاف الليلة لتقضيه مع أصدقائك. حاول أن تتحكم في طبيعتك الغضوب كي لا تخسر بسبب غضبك الكثير من العلاقات المهمة في حياتك. تتميز شخصيتك بالحضور والجاذبية فحاول أن تستفيد من هذه الصفات في علاقاتك بالآخرين.

حظك اليوم برج الأسد Leo للمتزوجين بتاريخ 21/5/2015
قد يُطلب منك تقديم يد العون او ان تكون أكثر دعما لعلاقتك العاطفية اليوم، حتى إذا لم تكن قادرا علي التوصل الي حل للمشاكل الحالية. مجرد الاستماع بعقل وقلب مفتوحين للحبيب ستشعر وكأنك تخلصت من كل الأعباء التي تثقل كاهلك وتزعجك في الآونة الأخيرة.

برج العذراء اليوم 21 مايو 2015
ربما تسأل نفسك اليوم بعض الأسئلة التي تدور حول علاقتك بالحبيب ومشاعرك تجاهه؟ يجب أن تكون صادقا مع نفسك. لا تنخدع بتصرفات بعض الأشخاص أو ادعائهم أنهم يهتمون بشركائهم لدرجة أنهم ينسون أنفسهم! ربما يسبب لك هذا الكلام بعض الارتباك.

حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 21/5/2015
ربما تشعر ببعض الملل لأنك تقضي معظم وقتك بمفردك. حاول أن تستفيد من هذه الوحدة في اكتشاف نفسك من جديد وتحديد أهدافك. بعض الحوارات تكون عادية في بداية الأمر ولكن احذر من تطور الموضوع إلى خلاف كبير.

حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 21/5/2015
القمر معاكس في سمائك العاطفية اليوم لذا مشاعرك المتناقضة تؤثر قليلا علي اتخاذك القرارات الصحيحة في حياتك العاطفية، ومن الحكمة حاليا الا تفكر في أي علاقة عاطفية جديدة، فهي لن تستمر طويلا. حاول توسعة دائرة أصدقائك ومعارفك، ربما في الوقت المناسب تقابل بينهم نصفك الاخر.

برج الميزان اليوم 21 مايو 2015
إذا انفعلت اليوم فمن الصعب التعامل مع أي شيء أو أي مشكلة. خصص وقتا للراحة ولإعادة شحن طاقتك من جديد. في لحظة ما اليوم، تقرر تغيير بعض الأفكار والقرارات دون سبب. تصرف بتأن ولا تكن متسرعا. ما زالت أمامك الفرصة والوقت للتفكير في بعض الأمور قبل اتخاذ القرار النهائي.

حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 21/5/2015
ربما تحتاج الليلة لبعض الاسترخاء والراحة فما رأيك في الجلوس في المنزل ومشاهدة فيلم لطيف مع تناول الفيشار اللذيذ؟! ربما تشعر بحاجة إلى الهدوء في هذه الفترة ولكن قد يكون لديك العديد من المهام التي ينبغي عليك إنجازها أولا.

حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 21/5/2015
طاقة الكواكب اليوم تجلب الاسترخاء والراحة لحياتك العاطفية. لديك الكثير من الخيارات للاستمتاع بيومك، ومقابلة الأصدقاء والتمتع بصحبتهم, او رحلة قصيرة بصحبة الحبيب. لكن قبل كل شئ عليك تحمل المزيد من المسئوليات لتتمتع بأمسية رائعة مغلفة بالبهجة والمرح.

برج العقرب اليوم 21 مايو 2015
تحتاج إلى الحب، ولكنك لا تعترف بذلك كأي شخص آخر. تشعر اليوم أنك محبط عاطفيا. اليوم هو أنسب الأيام للتفكير في هذا الأمر، ولتحديد هل أنت حقا بحاجة إلى الحب والاهتمام؟ هل سبق وأن تحدثت مع آي شخص آخر في هذه الأمور العاطفية؟

حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 21/5/2015
احتفظ بمشاعر الحب ولا تسمح لها أن تتلاشى مع مشاكل الحياة. العلاقات الشخصية تمثل جانبا مهما في حياتك وهذا يعطي الآخرين انطباعا عن شخصيتك الاجتماعية التي لا يمكنها أن تعيش وحيدة.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 21/5/2015
مشاعر من البهجة والحماس تملأ سماءك العاطفية اليوم مما يوحي لك بقضاء بعض الوقت الممتع مع العائلة والحبيب. قد تشارك في مصاهرة او اتفاقيات علي الصعيد الاجتماعي و المهني. كما قد تتلقى مساعدة غير متوقعة من أحد الأقارب. لديك وقت مثالي لمناقشة بعض الخطط المستقبلية مع الحبيب.

برج القوس اليوم 21 مايو 2015
أنت شخص مختلف وغير تقليدي خاصة في علاقتك بالآخرين، وفي الحقيقة هذا الاختلاف لا يقلقك تماما. رغم أنه قد يسبب لك بعض المشاكل اليوم. يجب أن تسأل نفسك اليوم هل أنت ملتزم أخلاقيا وهل هذا الاختلاف يتعارض مع عادات وتقاليد مجتمعك؟

حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 21/5/2015
حاول أن تستغل طاقتك اليوم في ممارسة العديد من هواياتك الممتعة. دائما تسحر الآخرين بجمالك وحسن هيئتك ولكن تأكد أن المظاهر ليست هي الأساس فينبغي عليك أيضا أن تسحرهم بحسن خلقك.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 21/5/2015
إذا كنت تشعر بالجنين لعلاقة ماضية، هذا جيد فغالبا ندرك عندما ننظر الي الوراء ان علاقتنا السابقة كانت تنقصها بعض الإيجابيات. لا تتحدث عن ذلك لأحد في الوقت الحالي. هناك انسجام رائع في علاقتك العاطفية الحالية، تشعر بالسرور والراحة في وجود الحبيب. تجنب الغرور والتكبر وركز علي احتياجاتك العاطفية.

برج الجدي اليوم 21 مايو 2015
ربما لا تكون اليوم دقيقا للغاية. شعورك اليوم هو "أن كل شيء نسبي." على الرغم من ذلك، يجب أن تنتبه للتفاصيل لكي تكون على دارية بما يحدث من حولك. قد يلاحظ بعض الأصدقاء إهمالك لبعض التفاصيل وعدم التفاتك لها ويخبرونك بذلك.

حظك اليوم برج الجدى Capricorn للعازبين بتاريخ 21/5/2015
ربما يحمل لك القدر مفاجأة سارة اليوم، فلا تتكاسل واتجه نحو قدرك بثبات وثقة. إذا لم تكن لديك القدرة في إنجاز شيء معين فليس هناك ما يمنع من طلب المساعدة ممن يسبقونك في الخبرة. تعلم من أخطائك ولا تكررها.

حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 21/5/2015
يتدفق إحساسك العاطفي فجأة نحو شخص مميز في حياتك. تتشاركان معا في نشاط جديد وتشعر بالاستمتاع حقا بوجوده. المشاعر الصادقة قد تكون أفضل وسيلة لتعزيز علاقتك بالحبيب، وقد تغير مساراتك دون أن تتوقع، امنح لنفسك بعض الوقت للاهتمام بأولويات حياتك التي قد تجمعك بمن تحب.


برج الدلو اليوم 21 مايو 2015
الوقت غير ملائم لاتخاذ بعض القرارات التي تخص علاقتك بالشريك. إذا كنت تفكر في الدخول في علاقة جديدة، أو إذا كنت تفكر في عرض الزواج على الشريك الحالي، ستجد صعوبة في اتخاذ القرار بنفسك بسبب شعورك بالارتباك والاضطراب.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 21/5/2015
رغم أنك مستمتع بحياة العزوبية إلا أنك اليوم قد تغير رأيك. استفد من تجارب الآخرين بدلا من أن تضيع وقتك في خوض تجارب معروفة نتائجها مسبقا. احتفظ بكرامتك ولا تسمح لأي شيء أن يهينها مهما كانت الأسباب.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 21/5/2015
مشاكل عاطفية تلوح في الأفق. عليك إصلاح الأمور قبل فوات الآوان. هناك الكثير من الأحداث تجري في حياتك في الفترة الحالية ولكن هذا لا يعني ان ليس لديك علاج لكل داء. كل ما عليك الان هو ان تقرر من الذي سيحصل علي اهتمامك بالكامل أولا؟.

برج الحوت اليوم 21 مايو 2015
تشعر اليوم أن هناك شيئا ما يمنعك عن التقدم للأمام. كل شيء كان يسير على ما يرام حتى هذه اللحظة. ربما تخاف من القيام بأي خطوة بسبب فشلك في تحقيق بعض الأهداف في الماضي. حاول أن تنسى الماضى وهمومه وأن تركز فقط على حاضرك ومستقبلك.

حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 21/5/2015
لا تبال بآراء الآخرين ممن لا يفهمونك جيدا. لا يوجد شيء اسمه مستحيل فيمكنك تحقيق كل ما تريد بالعزيمة والإصرار. لا داع للتهرب من المسئولية وحاول أن تنجز كل أعمالك في الموعد المحدد لها.

حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 21/5/2015
عقلك لسانك اليوم. كن نفسك ولا تدع ما يثار حولك يؤثر علي أفكارك. شعورك بأنك شخصية منفردة ليس اختلافا عن الاخرين انما هو امر يجذب الانتباه ويساعدك في التواصل مع الآخرين بسهولة ما عدا حبيبك الذي تفتقد التواصل والتفاهم معه. فمن الأفضل ان تعبر عن ما يزعجك له مباشرة لتبديد سوء التفاهم.




الكلمات الدلالية (Tags)
21-5-2015, الابراج, الخميس, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2018 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2018 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 2 2017-12-15 09:24 PM
حظك اليوم الاربعاء 20-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 20/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-19 03:49 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM
حظك اليوم الخميس 14-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 14/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-14 02:04 AM


الساعة الآن 05:31 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين