العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الاربعاء 20-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 20/5/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الاربعاء 20 مايو 2015 مع حلوة أبراج وماغي فغالي ميشيل حايك helwa abraj توقعات يومية abraj alyoum borj Abraj Today Wednesday...



توقعات حظك اليوم الاربعاء 20 مايو 2015 مع حلوة أبراج وماغي فغالي ميشيل حايك helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Wednesday 20/5/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برج الحوت,حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

برج الحمل اليوم 20 مايو 2015
قد تقابلك في حياتك الخاصة اليوم بعض المواقف الحرجة والتي ليست بالضرورة صعبة الحل كما قد تبدو في أول الأمر. لا تبحث عن العيوب في شريكك أو في أصدقائك، ولكن أعد تقييم وجهة نظرك في نفسك أولا. كن متفائلا وستتغير الأمور إلى الأفضل.

حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 20/5/2015
لا تنتظر الحظ ليقدم لك المساعدة ولكن عليك أن تجتهد بنفسك لتصل إلى ما تريد. قد تجد نفسك اليوم متعطشا للمعرفة، لذا يمكنك أن تستعين بالكتب والبحث عبر الإنترنت. لا تسمح لسلبيات الماضي أن تؤثر بالسلب على مستقبلك.

حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 20/5/2015
ربما لا تعرف إلي اين تتجه علاقتك العاطفية الحالية، لكنك اليوم ستكون قادرا علي إحراز تقدم بشأنها. الجانب المشرق في سمائك العاطفية لن يساعدك علي رؤية الخطوط العريضة التي عليك اتباعها، إلا انها تظهر حفاظك علي التقدم. عليك التحرك وستتوالى الأحداث.

برج الثور اليوم 20 مايو 2015
تستجيب بصعوبة للذين يجب أن تهتم بهم أكثر، وتسمح لمزاجك السيئ بالتأثير على الآخرين. حاول أن تظل متفاهما وواقعيا مع الذين يحبونك، فأسلوبك في الوقت الحالي ينقصه الكثير من الود والتسامح. اسمح لنفسك بدرجة أكبر من التسامح والرغبة في تقديم التنازلات في الأمور التي تتعلق بالأصدقاء.

حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 20/5/2015
فكر جيدا قبل أن تختار شريك حياتك كي لا تقع في الكثير من المشاكل التي تؤدي بك إلى التعاسة. تجنب الدخول في خلافات مع من حولك كي لا تجد نفسك بين الكثير من الأعداء. أن تكتسب صديقا خير من أن تكتسب عدو فلا داع للتشدد.

حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 20/5/2015
حركة نجمك اليوم تجلب لك الواقع والخيال معا. في الحقيقة لديك انسجام مثالي مع الحبيب سيعيد لكما أجواء حياتكما العاطفية. عليك مصارحة الطرف الآخر بشعورك نحوه والتغاضي عن أي خلافات والبدء في محادثة إيجابية فهذا سيزيد من المشاعر الحميمية بينكما علي المدى الطويل.

برج الجوزاء اليوم 20 مايو 2015
إذا كانت الأمور لا تسير بشكل جيد في حياتك المهنية اليوم، يجب أن تتخذ موقفا ما، وإذا أمكن، يجب أن تتخذ بعض القرارات الحاسمة وتواجه بعض المشكلات غير المتوقعة. لا تجعل المواقف الصعبة تبعدك عن أهدافك أو طموحاتك.

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 20/5/2015
اتصل بأصدقائك وادعوهم للذهاب معك الليلة إلى السينما. ربما يساعدك الحظ وتلتقي بالشخص المناسب، ولكن لا تسهم في تعذيب نفسك بالخوف والكسل والتردد. عندما تشعر بانجذاب تجاه شخص معين، فلا بد أن تعبر له عن اهتمامك.

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 20/5/2015
سوء الفهم يلوح في سمائك العاطفية اليوم، ليس فقط في الطريقة التي تفهم بها نفسك ولكن أيضا حبيبك. تعتقد أن الإشارات التي ترسلها للحبيب واضحة، لكن تذكر الجميع يري الأمور بمنظور مختلف، وقد لا يفهمون الإشارة بنفس السياق. حركة نجمك تجعل منك شخصية بسيطة ومفهومة.

برج السرطان اليوم 20 مايو 2015
من المتوقع ألا تشعر بالراحة في محيط الأصدقاء اليوم، وكثيرا ما تعامل الأصدقاء بوقاحة. تميل إلى خوض المناقشات بعدوانية متزايدة. يجب أن تعامل الجميع باحترام، ولا يجب بأي حال من الأحوال أن تهين أي شخص لمجرد أنه غير راض عنك أو غير متفق مع وجهة نظرك.

حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 20/5/2015
أفضل شيء تفعله الليلة أن تختلي بنفسك وتحاول تصنيف مشاعرك لتختار الطريق الذي ينتهي بك إلى السعادة. ربما يحاول شخص ما التودد إليك اليوم وهذا قد يجعلك تتراجع عن قرار العزوبية الذي اتخذته مؤخرا.

حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 20/5/2015
اليوم قد تشك في أمر كنت متأكدا منه من قبل. ربما علاقتك العاطفية الحالية علي حافة الخطر نتيجة لقوى خارجة عن إرادتك تجعلك تتسأل ماذا يحدث بالضبط؟. لا تدع تلك الأمور تقلقك. إذا تركت الاحداث كما هي سترى ان ما تشعر به مجرد أوهام ، وكل شئ علي ما يرام.


برج الأسد اليوم 20 مايو 2015
حياتك العاطفية تبدو على ما يرام، وما يعينك على ذلك هو امتلاك أسلوب أكثر مراعاة للآخرين. لا تعاد شريكك، فتصرفاتك وأفعالك هما السبب الرئيسي في نجاح علاقتك. إذا ركزت على أهدافك هذه الفترة، ستجد انه من السهل اجتياز العقبات والانتصار على الحاقدين.

حظك اليوم برج الأسد Leo للعازبين بتاريخ 20/5/2015
عبر عن مشاعرك ما دمت متأكدا من صدقها ولكن دون أن تتعدى على مشاعر الآخرين. ربما تلتقي الليلة بشخص رائع وهو ما يجعلك تشعر أنك أخيرا وبعد طول انتظار قد عثرت على الشخص الذي يفهم المعنى الحقيقي للصداقة.

حظك اليوم برج الأسد Leo للمتزوجين بتاريخ 20/5/2015
إن كان لديك موعد مساء اليوم، ستجد ان انطباعك نحو الحبيب يتغير من لحظة الي اخرى وذلك بسبب تكوين نجمك اليوم. فلن تكون قادرا علي فهم حبيبك. ربما من الأفضل ان تحاول التقرب منه أكثر، لأن غير ذلك قد يؤثر علي العلاقة التي بدأت بينكما إذا تركت الحبيب حائرا بين تصرفاتك وكلامك.

برج العذراء اليوم 20 مايو 2015
يراك شريك حياتك شخصا عصبيا ومتسلطا، ويتمنى أن تعود الأمور إلى طبيعتها. لا تفقد أعصابك حتى لا تندم بعد ذلك على ما قلته. عندما يرتكب الآخرون أخطاء، لا تبالغ في توبيخهم. عند الاختلاف في وجهات النظر، فيجب أن تتقبل الآخرين على ما هم عليه وأن لا تحاول تغييرهم حسب رغبتك.

حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 20/5/2015
ربما يقدم لك اليوم العديد من العروض الممتازة ولكن لا تضع الفرصة وترفضها. قد تختار العزوبية الآن لتستمتع بالحرية والانطلاق ولكن قد تندم فيما بعد عندما تجد نفسك وحيدا. عندما يقدم لك القدر هدية فلا ترفضها قبل أن تفكر جيدا.

حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 20/5/2015
النجوم تعدك بأمسية رومانسية برفقة الحبيب. لكن قبل كل ذلك، تحتاج الي وضع بعض الأمور في نصابها الصحيح بينكما. لا شئ يدعو للقلق لكنها بعض الأحداث المعلقة مؤخرا تحتاج الي مناقشة إيجابية بينكما. قم بتسوية الأمور المعلقة ومن ثم استمتع بيومك.

برج الميزان اليوم 20 مايو 2015
ربما لا تسير الأمور كما تم التخطيط لها اليوم. تجنب قول ما لا تعنيه أثناء الخلافات حتى لا تتفاقم هذه الخلافات، وإنما تصرف بهدوء وبعد تفكير. عندما تزداد الأمور تعقيدا، يجب أن تفهم أنك لا تستطيع السيطرة على أعصابك، ولذلك عليك أن تهدأ حتى تجد حلا ولو مؤقتا لها.

حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 20/5/2015
من المتوقع أن تكون هناك مفاجأة سارة في انتظارك هذا المساء. فكر جيدا قبل أن تورط نفسك في علاقة معقدة. لا تثق بمن يحاولون دائما الثناء عليك في وجهك، فربما يخفي هؤلاء عنك شيئا سيئا ويحاولون تضليلك.

حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 20/5/2015
تكوين نجمك اليوم قد يظهر لك مشاكل ما في علاقتك العاطفية. لا تقلق، في الواقع الأمور ستكون مسلية قليلا. ولكن يعني ذلك ان كلا منكما لديه شخصية قوية وليس من المرجح ان تتراجعا بسهولة خاصة إذا كان لدي كل منكما حجته. فما هي الدروس المستفادة؟

برج العقرب اليوم 20 مايو 2015
ستجد صعوبة في الوصول إلى حلول لمشاكلك الشخصية. احذر من إلقاء اللوم على شريكك أو على الأصدقاء حتى لا تثير عداءهم أكثر. حان الوقت لكي تنظر إلى نفسك في المرآة وأن تعاود التركيز والتفكير في أسلوبك تجاه الأشخاص المهمين في حياتك.


حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 20/5/2015
تبدو اليوم في حالة مزاجية متقلبة، ولكن ربما يحالفك الحظ وتلتقي بشخص ما كنت تنتظر لقاءه منذ فترة طويلة. خصص الليلة بعض وقتك لتقضيه مع أصدقائك بدلا من أن يتهموك بالإهمال والتعالي عليهم.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 20/5/2015
هناك أنواع عديدة من العناد. نوع يرفض التزحزح عن رأيه الذي وصل إليه، ونوع يعاند علي الخطأ رغم علمه بالصحيح. يشير تكوين نجمك اليوم انك وحبيبك قد تصلان الي طريق مسدود. حتى الان من خلال المناقشة يمكنكما تحقيق نجاح كبير في تبادل الآراء. الخيار لك، لذا استخدمها بحكمة.

برج القوس اليوم 20 مايو 2015
إذا شعرت بالكثير من الارتباك أو الحيرة في حياتك، فقد حان الوقت للتخلص من هذه الأحاسيس. يعاملك الأشخاص في العمل بطريقة ودودة ومهذبة بسبب تحسين طريقتة معاملتك لهم. عامل الآخرين بالكثير من الاحترام، إذا أردت أن يعاملوك بالمثل.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 20/5/2015
ربما تحتاج الليلة إلى بعض الوقت لترتاح فلا تقبل الدعوات التي يقدمها لك أصدقاؤك. لا تقاوم القدر لمجرد فرض سيطرتك وإثبات صحة آرائك، فربما يكون ترتيب القدر المخالف لوجهة نظرك هو الأفضل لك.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 20/5/2015
اليوم هناك إمكانية لمعرفة مشاعرك تجاه شخص مميز بوضوح. إن كنت قادرا، عليك قول ما يدور بداخلك وهذا سيساعد علي التقارب بينكما، فهو ايضا يمكنه الحديث عن مشاعره. مجرد المشاركة في تلك المشاعر هو تعزيز لعلاقتكما. ستكتشف الحب الحقيقي بينكما.

برج الجدي اليوم 20 مايو 2015
تغمرك الأحاسيس الإيجابية الدافئة والتي ستشجعك على الانفتاح واكتشاف العالم ومقابلة الناس والقيام بالأنشطة التي طالما حلمت بها. انطلق اليوم مع الأصدقاء وخطط معهم للرحلة التي كنت تحلم بها. ستكتسب اليوم خبرات لن تنساها مدى الحياة.

حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 20/5/2015
حافظ على هدوئك مهما كانت الظروف ولا تجعل استفزازات من حولك تثير غضبك. حاول أن تخرج من الصومعة التي تحبس نفسك فيها وتعرف على المزيد من الأصدقاء فربما تجد الحب في طيات الصداقة.

حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 20/5/2015
ربما لا تشعر بالرومانسية والحماس لموعدك اليوم . حركة نجمك اليوم بعيدة عن التأثير في حياتك الاجتماعية. لكن إن اجتمعت مع الجبيب، لا يزال بإمكانك إحراز تقدم في إطار علاقتكما. قد تركز علي مناقشة بعض القضايا المهمة المعلقة بينكما. لا تقلق سيكون كل شئ علي ما يرام.

برج الدلو اليوم 20 مايو 2015
يبدو أن حياتك المهنية مضطربة نوعا ما، ولديك شعور أن هناك العديد من الحاقدين من حولك يقفون في طريقك. لا تيأس حتى وإن واجهتك صعوبات غير متوقعة. ستتخلص من كل هذه الهموم والمشاكل قريبا ولكن بإرداتك.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 20/5/2015
ربما تصادف اليوم العديد من الأخبار المحزنة، ولكن لا تقلق فكل هذه الأشياء ستنتهي بسرعة ولكن عليك ألا تجعل الأمور أكثر تعقيدا مما هي عليه. كن حريصا وفكر جيدا قبل أن تورط نفسك في علاقة من الممكن أن تأخذ إطار الجدية.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 20/5/2015
النجوم تشجعك علي ان تشعر بذاتك الصالحة أكثر من المعتاد، سيكون حبيبك أقل مرونة من المعتاد. كل هذا قد يبدو كأنه وصفة لكارثة محتملة. لكن ليس من الضروري ان يكون الأمر كذلك. كل ما تحتاجه هو التحدث بوضوح وصراحة وعدم التمادي في سوء فهم من المؤكد أنه سيثير القلق والإزعاج.

برج الحوت اليوم 20 مايو 2015
إذا تعرضت إلى بعض الخلافات مع الآخرين، ستتيح لك هذه الخلافات في نهاية الأمر الفرصة لفهم من يهتم بأمرك أكثر. استغل أي فرصة للحوار مع الآخرين، فهذه المناقشات تكون جيدة في معظم الأحيان وتقوي علاقتك بالآخرين.

حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 20/5/2015
ربما تحتاج الليلة إلى القليل من الراحة فلا داعي لإرهاق نفسك بالخروج. العلاقات المعقدة تجعل الإنسان يعيش حياة تعيسة، لذا حاول أن تكون شخصا إيجابيا وتعامل مع الأمور بسلاسة. لا تتكاسل في تحقيق أهدافك طالما الفرص متاحة.

حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 20/5/2015
اليوم قد يكون هناك سوء الفهم في علاقتك مع الحبيب. ولتجنب المشاكل والنزاعات التي لا لزوم لها عليكما التحدث بصراحة. وقول ما تشعر به وتعنيه بعدة طرق مختلفة. هدفك اليوم هو الوضوح.




الكلمات الدلالية (Tags)
20-5-2015, الابراج, الاربعاء, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM
حظك اليوم الاحد 17-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 17/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-16 11:05 PM
حظك اليوم الاربعاء 13-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 13/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-13 12:58 AM


الساعة الآن 03:52 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين