العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الثلاثاء 19 مايو 2015 مع حلوة أبراج وماغي فغالي ميشيل حايك helwa abraj توقعات يومية abraj alyoum borj Abraj Today Tuesday 19/5/2015...



توقعات حظك اليوم الثلاثاء 19 مايو 2015 مع حلوة أبراج وماغي فغالي ميشيل حايك helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Tuesday 19/5/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برج الحوت,حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

برج الحمل اليوم 19 مايو 2015
حالتك النفسية مستقرة اليوم فتبدو متفائلا ومتحمسا خاصة في فترة الصباح. يدعمك من حولك ولكنك تعتمد على نفسك بشكل أكبر وتثق في قدراتك. قد يحدث اليوم أمر ما يجعلك تتمسك ببعض وجهات نظرك الروحانية.

حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 19/5/2015
يمكنك أن تذهب إلى النادي أو إلى حفلة موسيقية. إذا أردت من الآخرين أن يقبلوا أفكارك واقتراحاتك فلا بد أن تجيد سياسة العرض. كن واثقا من نفسك وتأكد أن الأحلام ممكن تحقيقها ولكنها تحتاج إلى صبر وكفاح.

حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 19/5/2015

محاذاة الكواكب اليوم تثير انتباهك بالا تخدع نفسك بأنك تعرف من تحب كما تعرف نفسك، وألا تتسرع في اتخاذ اي قرارات مصيرية لأنك جمعت بعض الحقائق. توخ الحذر والحيطة فإنك بحاجة لمزيد من الوقت لتدخل لعالمه الخاص لتتعرف عليه بشكل أعمق.

برج الثور اليوم 19 مايو 2015
لا تخجل اليوم من طلب المساعدة. يساعدك اليوم أحد أفراد أسرتك أو أحد أصدقائك في مهمة شاقة أو ربما يقدم أحدهم حلا لمشكلة فنية في أحد الأجهزة في مكان العمل. التكنولوجيا تساعدك على العمل بسهولة ولكن لا تعتمد عليها بشكل كلي لأنها الأجهزة التكنولوجية إذا توقفت عن العمل ستعوق حركتك وتفاعلك مع الآخرين.

حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 19/5/2015
تعرف على شخصيات جديدة ووسع دائرة معارفك ولا تتجاهل توثيق علاقتك بالآخرين. مهما كانت الحياة صعبة ومملة فلا بد أن يكون هناك شيء ما تحبه وتجد فيه الراحة والسعادة فابحث عن هذا الشيء كي تستطيع أن تتعايش.

حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 19/5/2015
قد تبدو شخصية هادئة وصعبة الميراس لكي لا تسمح لحبيبك ان يرى كم أنت تحبه. حركة نجمك اليوم تشير الي انه من الحكمة إعادة النظر في النهج الذي تتبعه مع الحبيب. خذ وقتك للبحث عن وجهة نظر مختلفة يمكنك بها علاج أمورك.

برج الجوزاء اليوم 19 مايو 2015
تتوقع اليوم أن حياتك العاطفية ربما تتغير بشكل جذري للأفضل. ربما يكون شعورك أو توقعك هذا بسبب شعورك بثقتك في نفسك أكثر من أي وقت مضى. تشعر أن حالتك النفسية أفضل وكل شيء يبدو على ما يرام. لا شك أن الحبيب اليوم سيتعامل معك بطريقة فعالة وإيجابية.

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 19/5/2015
الحرية شعور جميلة ولكنها بعد فترة قد تتحول إلى وحدة وملل عندما تحتاج إلى من تبكي على كتفه ولا تجد أحدا بجانبك. استمتع الليلة بقضاء سهرة مثيرة مع أصدقائك وتبادل معهم الحديث عن المغامرات التي صادفتكم في الحياة.

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 19/5/2015
النجوم اليوم تخلق صراعا ما في علاقتك العاطفية الحالية. عليك التصرف سريعا. كما انك بحاجة للتحدث مع الحبيب اولا. هذا الحديث قد يسبب بعض الصعوبات مع حبيبك الذي يصر بعناد علي موقفه ويرفض مشاركة أفكارك. إذا كان هذا هو الحال، سيكون عليك فعل ما هو ضروري.

برج السرطان اليوم 19 مايو 2015
تبدو في حالة جيدة اليوم وتشعر أن كل شيء يسير على ما يرام. هدوئك اليوم قد يثير دهشة الآخرين من حولك سواء في المنزل أو في المكتب. عندما تنظر إلى نفسك في المرآة اليوم، تظن أنك لست متأنقا كعادتك. ربما تبدأ في تغير ستايل ملابسك بشكل كامل.

حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 19/5/2015
لا ترفض دعوة أصدقاءك للخروج الليلة فقد تكون الليلة بحاجة إلى الترفيه والتجديد. ربما يكون لديك بعض المشاكل العاطفية ولكنها ستنتهي فلا تعط الأمور أكبر من حجمها. كن قويا واستعد لخوض التجارب بمنتهى الثقة.

حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 19/5/2015
هناك غيمة من التوتر في علاقتك العاطفية. تشعر ان خلافاتك مع الحبيب وصلت لطريق مسدود ولا تعرف ما يجب القيام به بعد ذلك. بدلا من التفكير اسمح لحبيبك معرفة كيف تسير الأمور وانك ترغب في التحدث معه بشأن كل شئ بينكما.

برج الأسد اليوم 19 مايو 2015
شارك في ورشة عمل اليوم مع أحد الأصدقاء. مهنتك تحتاج إلى تدريب وممارسة. ربما تحتاج هذه الفترة إلى التسجيل في إحدى دورات الحاسب الآلي. تسجيلك في مثل هذه الدورات سيساعدك على التقدم سريعا في العمل. لا تتجاهل مهاراتك وقدراتك الفنية.

حظك اليوم برج الأسد Leo للعازبين بتاريخ 19/5/2015
مشاعر الحب لا تباع ولا تشترى ولا يمكن لأحد أن يدعي الحب لأنه سيفشل وسيكشف أمره بسهولة. توخ الحذر عند اختيار الشخص الذي تحبه ولا تجعل احتياجك إلى الحب يوقعك في شباك شخص لا يستحق حبك.

حظك اليوم برج الأسد Leo للمتزوجين بتاريخ 19/5/2015
حركة نجمك اليوم تضعك في مشكلة مع الحبيب، ولا سيما انك غير متأكد تماما من مكان قدميك في علاقتك العاطفية الحالية. ترغب في إخبار حبيبك باحتياجاتك ومشاعرك التي تتمناها منه من وقت لآخر، إذا كان هذا فهو ليس بالكثير. إن رفض الاستماع، عليك وضع خطة (ب) موضع التنفيذ.

برج العذراء اليوم 19 مايو 2015
كرست وقتك وجهدك الفترة الماضية للعمل، واليوم ستبدأ في جني ثمار هذه الجهود وهذا العمل الشاق. أوشكت على الانتهاء من أعمالك ومشاريعك وستنبهر من النتائج التي حققتها! كل الأشخاص الذين حاولوا إبعادك عن هذا الطريق الذي سلكته بالفعل، سيعبرون اليوم عن مدى إعجابهم بجهودك واحترامهم لك.

حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 19/5/2015
إذا حدث سوء فهم بينك وبين الشخص الذي تحبه فهذا لا يعني أن العلاقة قد انتهت . يمكنك أن تتفادى هذه المشكلة بتجهيز هدية لطيفة لحبيبك وكن في انتظاره بعشاء شهي على ضوء الشموع. اجعل الشخص الذي تحبه يشعر دائما بوجودك بجانبه.

حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 19/5/2015
تتحرك مشاعرك من خلال سلسلة متأرجحة ما بين الصعود والهبوط، ويبدو هذا طبيعيا في كثير من العلاقات العاطفية. مع تكوين نجمك اليوم تمر بمرحلة صعبة قليلا، لكن لا شئ من شأنه ان يضر مسار علاقتك مع الحبيب. تحتاج لمناقشة احتياجاتك من الحبيب وعندها ستحصل علي كل اشكال الحب.

برج الميزان اليوم 19 مايو 2015
تبدو اليوم عاطفيا جدا وربما تقع في الحب من أول نظرة. في المساء ربما تجد فارس الأحلام الذي كنت دوما تبحث عنه في كل مكان. إذا كنت مرتبطا بالفعل بشخص ما،ربما تحاول تجديد علاقتكما وتصحيح مسارها. تريد أن تنسى مشاكلك مع الشريك وتبدأ حياة جديدة.

حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 19/5/2015
تدرج في علاقاتك فلا داع للاندفاع والتهور كي لا ترتكب الكثير من الأخطاء. ربما يكون هناك يوم سار بانتظارك وبه العديد من اللقاءات الإيجابية. إذا أردت أن تلفت انتباه شخص ما إليك فعليك أن تتصرف بمنتهى الثقة في النفس.

حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 19/5/2015
انت غير مقتنع تماما بأن تتحرك ضد رغباتك، وتتملكك مشاعر عدوانية وأفكار مضطربة بشأن بعض التصرفات الجارحة من الحبيب. لا تعتمد علي الاتصال الهاتفي في حل تلك المشكلة، عليك مواجهة حبيبك والتحدث معه بهدوء وان توضح له ان الاستمرار في تلك التصرفات سيكون له شأن اخر فيما بعد.

برج العقرب اليوم 19 مايو 2015
أنت شخص تتميز بالكرم والعطاء، ولكنك ربما تقع في بعض المشاكل بسبب هذا الكرم إن لم تكن حذرا. عندما تحصل على مبلغ من المال هذا اليوم، قد تفكر على الفور في شراء هدايا ثمينة لبعض الأشخاص تعبيرا عن حبك لهم. هناك طرق أخرى عديدة للتعبير عن الحب. ما رأيك في تحضير بعض الكعك المفضل لديهم؟

حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 19/5/2015
تخلص من الاكتئاب بممارسة شيء من التجديد. رغم أنك ترغب في الجلوس في المنزل هذا المساء إلا أنك لا تستطيع أن تقاوم حبك للخروج والمرح. ربما تشتاق اليوم لعمل شيء مختلف مع أصدقائك، فلماذا لا تتصل بهم وتطرح عليهم الفكرة؟

حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 19/5/2015
محاذاة الكواكب اليوم تجعل من الصعب عليك ان تقدر حقيقة الشخص الذي تحبه. فثقتك العالية به لم تجعلك تتخيل بأنه قادر علي الإتيان بذلك النوع من السلوك الذي سمعت عنه. قبل ان تتورط في علاقتك معه بشكل نهائي، تأكد أولا من انك تراه علي حقيقته. حظا سعيدا.

برج القوس اليوم 19 مايو 2015
لا تؤمن بالحب وخاصة الحب من أول نظرة، ولكن ربما يحدث شيء ما اليوم يقلب الموازين ويغير نظرتك هذه للحب. أنت لا تعرف متى سيحدث هذا الشيء. ربما تكون في إحدى الأماكن العامة وتجد من يخطف نظرك وقلبك.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 19/5/2015
العمل ليس كل شيء في الحياة فهناك العديد من الجوانب الأخرى التي يحب عليك أن تهتم بها. لا تجعل عواطفك تتحكم بك وفكر جيدا قبل أن تتخذ أي قرار. استفد من الفرص التي يمنحها لك القدر كي لا تندم بعد ذلك.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 19/5/2015
أحيانا من الصعب ان نري أنفسنا كما يرانا الآخرون. طاقة نجمك اليوم في سمائك العاطفية تجعل حتى من الصعب عليك رؤية الاخطاء التي تقوم بها. حبيبك غير راضٍ عنك ، ويري انك تتصرف بتلك الطريقة عن قصد لمعاقبته او وضع حدود لعلاقتكما. حفاظا علي تلك العلاقة عليك تقديم بعض الإيضاحات له.

برج الجدي اليوم 19 مايو 2015
من المحتمل اليوم أن تكتشف إحدى مواهبك المدفونة. ستكتب كل أفكارك اليوم وربما تحولها إلى واقع أو إلى رواية أو قصة قصيرة. قد تفكر في اللعب مع بعض الأطفال الصغار وتشجعهم أيضا على الاهتمام بموهبتهم. ستستمتع بالحوار معهم أكثر من الكبار.

حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 19/5/2015
كن شجاعا وكافح من أجل أن تحصل على ما تريد. يمكنك أن تأخذ اجازة في الفترة المقبلة لتجدد من نشاطك وتهتم بالعديد من الجوانب في حياتك. لا تسمح لسلبيات الماضي أن تؤثر على حاضرك.

حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 19/5/2015
تكوين نجمك اليوم يثير الشك في مشاعرك عندما يتعلق الامر بمحاولة فهم ديناميكية علاقتك العاطفية الحالية. تريد ان تؤمن بالأفضل، لنأمل ان يكون هذا الوقت المناسب لأن يكون كل شئ مثاليا. لا شئ يقيد حريتك خاصة فيما يتعلق بالعلاقات. كن واقعيا.

برج الدلو اليوم 19 مايو 2015
ستشعر اليوم أنك أقرب للأهل والأصدقاء. لديك طاقة إيجابية ويجب عليك استغلالها. ستشعر بالسعادة اليوم إذا كنت بجانب أحبابك وحتى عند تعاملك مع الغرباء. استغل شعورك بالحب والود تجاههم وخطط لقضاء ليلة ممتعة معهم.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 19/5/2015
هل جربت أن تذهب إلى المسرح من قبل؟ فكر اليوم أن تذهب لتحضر عرض احدى مسرحيات التراث. الحياة بها الكثير من الأحزان والمتاعب ولكن عليك أن تتعامل مع الأمور ببساطة كي تمر بسلام.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 19/5/2015
تريد دائما شيئا ما لتحافظ علي هالة الغموض، وأيضا لتضليل من تحب ، ليس رغبةً في الأذى ولكن لأنك تشعر ان حبيبك يعلم سر حياتك. مع طاقة نجمك اليوم ان كان حبا حقيقيا سيحبك ويراك كما تكون انت؟

برج الحوت اليوم 19 مايو 2015
بعد الفترات الصعبة التي مررت بها، تبدو اليوم متحمسا وإيجابيا وربما تستعيد ثقتك في نفسك من جديد. تؤمن اليوم انه لا يوجد شيء مستحيل بل كل شيء ممكن. أنت حريص اليوم على اكتشاف بعض الأماكن الجديدة ورؤية وجوه جديدة أيضا.

حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 19/5/2015
تعلم الصبر خاصة عندما تتعامل مع الأشخاص الذين يهتمون بك ويحبونك. ربما تشعر بالحزن عند مناقشة الأمور الفلسفية لأنك تجد الكثير من التعقيدات التي تقف عقبة في طريقك. من المتوقع أن يكون لديك يوم ممتع تستطيع فيه أن تتخلص من الاكتئاب.

حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 19/5/2015
لا تقلق إن كنت لا تستطيع التفكير في كيفية نقل بعض الحقائق لحبيبك. تكوين نجمك اليوم قد يحل عقدة لسانك قليلا، وقريبا ستكون اكثر ثقة وستظهر مشاعرك الحقيقية. وهذه ستكون خطوة مهمة لأنه يعني انك تغلبت علي مشاكلك الفكرية وكل ما ستحتاجه حينها هو استجابة الحبيب لك




الكلمات الدلالية (Tags)
19-5-2015, الابراج, الثلاثاء, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM
حظك اليوم الاحد 17-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 17/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-16 11:05 PM
حظك اليوم السبت 16-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 16/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-15 05:13 PM
حظك اليوم الخميس 14-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 14/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-14 02:04 AM


الساعة الآن 03:11 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين