العودة   منتديات مخابئ > >


اخبار الموبايلات 2022 - عروض شبكات المحمول - تطبيق موبيل برامج سامسونج سوني ،برامج الجوال، أخبار وعروض شبكات المحمول موبينيل فودافون اتصالات


تطبيق أمازون تسوق اونلاين بأفضل الاسعار

اخبار الموبايلات 2022 - عروض شبكات المحمول - تطبيق موبيل

Amazon Shopping هو التطبيق الرسمي الثاني من Amazon والذي يتيح لك البحث عن العناصر ومقارنة الأسعار وقراءة المراجعات وتقديم الطلبات على موقع التسوق عبر...



Amazon Shopping هو التطبيق الرسمي الثاني من Amazon والذي يتيح لك البحث عن العناصر ومقارنة الأسعار وقراءة المراجعات وتقديم الطلبات على موقع التسوق عبر الإنترنت. التطبيق متاح على أجهزة iOS و Android و Windows، ويوفر مزايا للجوال فقط للمساعدة في جعل التسوق على Amazon أسرع وأسهل. يمكنك استخدام Amazon Shopping لتتبع طلباتك في الوقت الفعلي، ومقارنة ميزات المنتج بين الأسعار والمراجعات، والدردشة مع خدمة العملاء، والمزيد.

تطبيق أمازون تسوق اونلاين بأفضل الاسعار

مقدمة

أمازون هي أكبر بائع تجزئة عبر الإنترنت ومزود للتكنولوجيا. إنها توفر مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات بما في ذلك AWS و Amazon Prime و Amazon Music والمزيد. يمكنك التقديم لتصبح مساعد أمازون من خلال موقعه على الإنترنت. العملية بسيطة وسهلة المتابعة. ستحتاج إلى إنشاء حساب ثم ملء بعض المعلومات الأساسية عنك. بمجرد تقديم طلبك، ستتمكن من تتبع تقدمك خلال العملية.

ما هو تطبيق أمازون؟

Amazon Appstore هو متجر تطبيقات للهواتف المحمولة لأجهزة Android. يتم تشغيله من قبل Amazon.com Services، LLC، وهي شركة تابعة لـ Amazon.com، Inc. يقدم متجر التطبيقات مجموعة واسعة من تطبيقات وألعاب الأجهزة المحمولة للمستخدمين لتنزيلها وتثبيتها على أجهزتهم. كما يوفر محرك توصيات يقترح التطبيقات والألعاب بناءً على العناوين التي قام المستخدمون بتثبيتها على أجهزتهم. بالإضافة إلى ذلك، يقدم Amazon Appstore مزايا التطبيق فقط للمساعدة في جعل التسوق على Amazon أسرع وأسهل من التسوق على متصفح الويب الخاص بجهازك المحمول.

كيفية استخدام تطبيق أمازون

يقدم Amazon Shopping مزايا التطبيق فقط للمساعدة في جعل التسوق على Amazon أسرع وأسهل. يمكنك تصفح وعرض تفاصيل المنتج وقراءة المراجعات وإلغاء الطلبات في التطبيق. يمكنك أيضًا الدردشة معنا للحصول على المساعدة. وفر على التطبيقات والألعاب والعناصر داخل التطبيق باستخدام Amazon Coins.

فوائد تطبيق أمازون

يعد برنامج Amazon Career Choice برنامجًا مبتكرًا يتم تقديمه للموظفين كل ساعة. يدفع البرنامج مسبقًا 95 ٪ من تكلفة التعليم والكتب المدرسية والرسوم ذات الصلة للمهن المطلوبة التي تؤدي إلى وظائف طويلة الأجل.
اكتشف المساعدة الصحية والطبية والموظفين والفوائد المالية للعمل في Amazon في وظائف بدوام كامل وبدوام جزئي وموسمية.
التسوق عبر الإنترنت للاستفادة من التطبيق: المتاجر المميزة على Amazon.com. قم بتنزيل تطبيق Amazon. لديك التطبيق بالفعل؟ افتح التطبيق
تبدأ هذه المزايا الشاملة في اليوم الأول وتشمل تغطية الرعاية الصحية، والإجازة الوالدية مدفوعة الأجر، وطرق الادخار للمستقبل، والدراسة الجامعية مدفوعة الأجر، والمزيد. يقدم Amazon Shopping مزايا التطبيق فقط للمساعدة في جعل التسوق على Amazon أسرع وأسهل من التسوق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
تصفح، واعرض تفاصيل المنتج، واقرأ المراجعات، واطلع على التوصيات المخصصة، وابحث عن منتجات مماثلة، وتحقق من الأسعار والتوافر باستخدام Prime Video أو Prime Music Streaming

عيوب تطبيق أمازون

2. عملية التثبيت مزعجة للغاية
يحتوي متجر تطبيقات Amazon على تطبيقات أقل بكثير من متجر Google play. قد يكون هذا ألمًا حقيقيًا، خاصة إذا كنت تبحث عن تطبيق معين غير متوفر على Amazon. تعد عملية تثبيت تطبيق Android من Amazon أكثر تعقيدًا من مجرد تنزيله من متجر Google Play.

3. رسوم مبيعات أمازون - اعتمادًا على فئة المنتج بين 7٪ و 20٪
هذا خدعة كبيرة للبائعين الذين يستخدمون متجر تطبيقات أمازون. اعتمادًا على فئة المنتج، تتقاضى أمازون ما بين 7٪ و 20٪ من سعر البيع، وهو ما يمكن أن ينال من أرباحك.

4. رسوم التخزين طويل الأجل.
إذا كنت تخطط لتخزين منتجاتك في مراكز الوفاء في أمازون لأي فترة زمنية، فستتحمل رسوم تخزين طويلة الأجل. يمكن زيادة هذه الرسوم بسرعة، خاصة إذا كان لديك الكثير من المخزون.


تحميل تطبيق أمازون للتسوق
تطبيق Amazon للتسوق
قم بتحميل التطبيق عن طريق الضغط على الأيقونات أدناه

تصفح وتسوق وابحث عن ملايين المنتجات بكبسة زر

نسخة اندرويد

نسخة IOS





الكلمات الدلالية (Tags)
أمازون, الاسعار, اونلاين, بأفضل, تسوق, تطبيق
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أمازون السعودية تطلق عضوية برايم المدفوعة Amazon Prime للحصول على مزايا استثنائية anoXmous المنتدى العام للمواضيع العامة 0 2022-01-26 10:05 AM
تحميل تطبيق أوليكس OLX Arabia للأندرويد 2022 مجانًا DeathStroke اخبار الموبايلات 2022 - عروض شبكات المحمول - تطبيق موبيل 2 2022-03-24 03:26 PM


الساعة الآن 01:41 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2022, Jelsoft Enterprises Ltd