العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2021 - الأبراج اليومية - ابراج 2021 حظك اليوم، برجك اليوم 2021 ،ابراج مكتوب 2021 ، ابراج 2021 ، توقعات الابراج 2021


توقعات برج الحوت 2021 – من ماغي فرح – كارمن شماس

حظك اليوم 2021 - الأبراج اليومية - ابراج 2021

برج الحوت برج مائي وترتيبه الثاني عشر من الأبراج الإثنى عشر من دائرة الأبراج ، وتمر الشّمس في البرج من 19 شباط /فبراير إلى 20 آذار / مارس وأي شخص...



برج الحوت برج مائي وترتيبه الثاني عشر من الأبراج الإثنى عشر من دائرة الأبراج ، وتمر الشّمس في البرج من 19 شباط /فبراير إلى 20 آذار / مارس وأي شخص يولد في هذه الفترة يعتبر من مواليد برج الحوت ، وهو حالم ويحاول الهروب من الواقع إلى الخيال فهم يمتلكون مخيلة واسعة وكبيرة ، هو برج كريم جداً، قلبه رحيم ويتصرف بحكمة لحل المشاكل ، وفيما يلي يمكنك معرفة كل شيء عن توقعات برج الحوت 2021 من موقع الابراج العربي الاول ارب حظ


التوقعات العامة لبرج الحوت 2021
توقعات جاكلين عقيقي برج الحوت 2021
توقعات نجلاء قباني برج الحوت 2021
توقعات كارمن شماس 2021 برج الحوت
توقعات ماغي فرح برج الحوت 2021
10 اشياء ستحدث مع برج الحوت 2021
التوقعات العامة لبرج الحوت 2021

يبدو أنه عام مليء بالمفاجآت السارة والنجاحات وحصد ثمار التعب والجهد على الصعيد المهني، فقد بدأت الخطوط في الرسم البياني الوظيفي بالصعود بسرعة ما يتيح أمامك فرصاً لأن تتبوأ منصباً رفيعاً أو مكانة عالية. تحقق أرباحاً مالية لا بأس بها، قد تشعر بأنك تستحق أفضل من ذلك حسب التعب والجهد الذي بذلته، لكنك ترضى وتقتنع بما رزقه الله لك. تتوسع أعمالك إن كنت تاجراً أو رجل أعمال وتزيد مكاسبك المالية، لكنك ستضطر لإنفاق الكثير من المال بسبب مرض أحد أفراد عائلتك ما يجعلك تعمل على خفض نفقاتك اليومية وضغط مصروفك الشخصي خلال شهري تشرين الأول وتشرين الثاني، وتعود الأمور إلى نصابها خلال شهر كانون الأول من عام 2021 بعد أن تحصل بعض الانفراجات المالية الإسعافية.
تعيش حياة مستقرة وهادئة مع شريكك وأولادك رغم تسلل بعض المشاكل الصغيرة إليها سببها الأولاد، فعندما تجد أمراً يصب في صالحهم وتتخذ قراراً سريعاً بذلك، يرى الشريك أو الأولاد عكس هذا الرأي، عدا ذلك فأنت تتمتع بأجمل علاقة مع زوجك حيث الحب الذي ينضب.
تتمكن أخيراً من اتخاذ قرار صائب بشأن الخطوبة أو الزواج إن كنت لا تزال أعزب بعد تردد واضح من قبلك وتحت ضغط قوي من قبل الشريك ، ويمكنك من هنا متابعة كافة ابراج 2021

توقعات جاكلين عقيقي برج الحوت 2021:

عزيزي الحوت (19 شباط – 20 آذار) تأقلمك في بعض الأمور العالقة، والتي قد سببت لك العديد من المشاكل، وأتبعتك نوعا ما، وكيفية تعاطيك للأمور، وطريقة حل المشاكل هي من توجههك للنجاح. تسعى بعلاقتك مع الشريك للتطور المستمر نحو الأفضل، حيث تندمجان وتصبحان شريكين حتى في التفكير واتخاذ القرارات، فالشريك يقدم لك الكثير من الدعم العاطفي والنفسي، وهذا ما يجعل ثقتك بنفسك أكبر ، فتعتمد عليه أحيانا في حل بعض المشاكل وخاصة المشتركة.
أحسنت مولود برج الحوت. هدوءك في بعض الأحيان ضروري لحياتك، وحل مشاكلك ، وبحسب جاكلين عقيقي 2021 فإن تفاهمك مع الطرف الآخر يخفف عنك هول المشاكل. هذا ما يجعلك تعيش حالة من الراحة بإيجاد الحلول بقرب الحبيب.
الثقة بالنفس التي تتمتع بها ستوصلك إلى تحقيق مشاريع كثيرة، فتنعم من وراءها بالربح والدعم المادي. مما تدفعك لشراء بيت أو الإنتقال إلى مكان آخر. مولود برج الحوت( وين بترزق الزق ).
عليك بتقديم بعض التنازلات التي قد تحل أكبر المشاكل قبل فوات الأوان، ولكن بأسلوبك السلس وأناقتك بالتعامل ستمر الأمور على خير.
أقرأ ايضاً توقعات برج الدلو 2021 - من ماغي فرح - كارمن شماس
توقعات نجلاء قباني برج الحوت 2021 :

برج الحوت 2021 مهنياً:
سنة حافلة من المنافسات والتحديات الكبيرة بالعمل تبدأ بشهر شباط 2021، تكون نتيجة هذه المنافسات والتحديات النجاح الساحق ما يؤهلك لتوسيع وتطوير أعمالك خاصة أنك تمتلك حنكة ودبلوماسية بالتعامل مع الغير. تتراجع حظوظك بعض الشيء بداية شهر أيلول ما يؤثر سلباً على عملك وعلى علاقاتك بالمحيطين بك.
برج الحوت 2021 عاطفياً:
تبدأ سنة 2021 بعلاقة عاطفية موفقة، ستكون محط أنظار الجنس الآخر ويحاولون التقرب منك والتودد إليك ليتمكنوا من التربع على عرش قلبك. أسئلة واستفسارات ستطرح على مسامعك وعليك الاستعداد جيداً للإجابة عليها بداية شهر شباط. وبحسب توقعات نجلاء قباني 2021 فإن نجمك في الحب ساطع وشعبيتك تزداد خاصة خلال النصف الثاني من السنة إن كنت عازباً فتقيم علاقات عاطفية عابرة لكن قلبك لا يميل إلا لشريك واحد تدخل معه القفص الزوجية.
توقعات برج الحوت 2021برج الحوت 2021
توقعات كارمن شماس 2021 برج الحوت

مواليد برج الحوت هم المولودين بين تاريخ (21 شباط – 20 آذار) وعنونت كارمن عامهم بـ “الاضواء والتألق والبهجة”، هو العنوان الأبرز لمولود برج الحوت لعام 2021.
مع بقاء كوكب نبتون في برجك لسنوات عديدة، ستزداد أحلامك ويتوسع خيالك وتدخل في عالم الروحانيات أكثر من ذي قبل مع بقاء بعض المخاطر التي تحوم حولك.
بعض التغييرات الجذرية الإيجابية ستجعل منك شخصاً مبتهجاً ومهماً. تبشرك هذه السنة بأرباح كثيرة أو زيادة في مدخولك الشهري بعد أن تغير نمط حياتك وطريقة تعاملك مع المال. ستشعر بنوع جميل من الحرية والاستقلالية بشكل تدريجي. ترى نفسك نشيطاً وكثير الحركة بفضل مكوث كوكب ساتورن في برج العقرب طوال السنة، سيحمل إليك الراحة والامان والهدوء. أما عندما يدخل جوبيتير برجك حتى أواخر شهر حزيران/يونيو فسوف تجد أن الظروف بدأت تعاكسك وما عليك سوى الانتباه والحذر والتروي قليلاً.
أقرأ ايضاً (3) تعلم قراءة الفنجان باحترافية وبشكل بسيط وسهل
توقعات برج الحوت 2021 في المال ومهنياً:

حدثت تغييرات هامة كثيرة في حياتك المهنية وأثرت على ربحك ومدخولك الشهري وعلى طريقة تدبيرك للأمور المالية منذ انتقال كوكب أورانوس إلى بيت المال بالنسبة إليك أي إلى الحمل. أما أمورك الصحية وأوضاعك العائلية فقدت تأثرت بدخول جوبيتير، لذا فإن كارمن شماس 2021 تدعوك إلى زيادة الاهتمام بهما والتروي والصبر حتى يطمئن بالك وتقر عينك.
كل هذا لن يثني من عزيمتك إن قررت مواصلة العمل والمثابرة خاصة مع دخول كوكب ساتورن إلى برجك فنو الذي سيجلب لك الحظوظ الوافرة والسعيدة ويحقق لك نجاحاً في العمل والتجارة منقطع النظير فتكسب أموالاً وتصيب ربحاً غير متوقع وتهدأ أوضاعك المهنية والعائلية ويقدم لك مكافآت سخية مقابل كل عمل تؤديه بشكل رائع.
توقعات برج الحوت 2021 في الحب وعاطفياً:

عام ستقضيه بأحضان الحب والرومانسية فتغرق في بحره وتغوص بأعماق مشاعر شريكك الملتهبة. بعد عدة علاقات فاشلة وتعدد الخيارات أمامك، ستنجح بلقاء شريك طالما حلمت به، سيحمل لك الأمل ويدخل الأمان والطمأنينة والراحة إلى حياتك. تزداد ثقتك بنفسك وتنمي قدراتك ومهاراتك الإبداعية وتتخذ قرارات صائبة تصب في مصلحتك ومصلحة الشريك وتفجر طاقاتك الإيجابية وتتلاشى شكوكك وتمشي واثق الخطوة كأنك ملكاً. إن كنت عازباً سينتهي عام 2021 بعقد قرانك، وإن كنت متزوجاً وتنتظر مولوداً فسوف يتحقق لك ذلك وترزق بطفل تقر به عينك.
توقعات ماغي فرح برج الحوت 2021:

عام من التغيرات والتطورات، تحولات وانعطافات كثيرة يشهدها مولود برج الحوت عام 2021.
يبدأ عامه بالمغامرات والمجازفات فيقف عند مفترق طرق محتار بنفسه أي طريق يختار فجميع الطرق بنظره مجهولة.
يتخذ قرارات جريئة ومفصلية خاصة على الصعيدين الشخصي والمهني وتعتبر قراراته جيدة لوقوف الحظوظ الجيدة إلى جانبه فيحقق أهدافه المنشودة ويصل إلى مآربه ومبتغاه.
يكسب أموالاً ويصيب ربحاً مرضياً ويتقدم بخطوات سريعة ويحقق إنجازات كبيرة بداية شباط/ فبراير بحسب توقعات ماغي فرح 2021.
يخفق قلبه من جديد ويرتبط بشريك الأحلام ليعيش معه أجمل قصص الحب والغرام، تتكلل هذه العلاقة بزواج مبارك في الأشهر الثلاثة الأخيرة من العام.

أقرأ ايضاً 10 اشياء ستحدث معك في عام 2021
10 اشياء ستحدث مع برج الحوت 2021
توقعات برج الحوت 2021توقعات برج الحوت 2021

أولا:
ستكون في علاقاتك مع الآخرين في موضع قوة فأنت الأقوى وأنت الآمر الناهي في أغلب الأمور لأنك تسعى للأفضل دائما، وتحسن من أوضاعك وأمورك، فأنت لا تقف مكانك، بل دائما تسعى نحو التقدم والتطور.
ثانياً :
رومانسيتك ومشاعرك الجياشة قد تبلغ أشدها هذا العام.فهذا عام الحب واللقاءات والمغامرات الرائعة، إنه عالم.خيالي من الفرح والانفتاح وتحقيق الغذاء،الروحي.
ثالثاً :
لأنك الأقوى ولأن مشاعرك أعمق وأرقى وأسلوبك أجمل وأبهى، سيكون تأثيرك على الآخرين قويا وصائبا كالسهم في القلوب، وخاصة مع حبيبك الذي ستكون له كل شيئ.
رابعاً :
أنت مبدع ولديك طاقات كامنة تجعل منك فنانا بكل معنى الكلمة في أي عمل أو إنجاز تقوم به لأنك تصنع من اللاشيء أشياء وتخلق المستحيل من أي أمر شديد الصعوبة، هذا ما سيدفعك للوصول والحصول على ثنائات عديدة وبطاقات شكر.
خامساً :
كل ما ستقوم به من إنجازات ومشاريع تلقى الترحيب والشكر عليها سببه الرئيسي راحتك النفسية والعاطفية، فالإنسجام والتوافق مع الحبيب ودعمه لك هو أهم سبب في النجاح بكل مجالات.
سادساً :
يقولون الوقت كالسيف إن لم تقطعه قطعك، فلا تفوت الفرص وانتبه إلى وقتك فاستغله وانتهز كل فرصة أولخظة قد تعود عليك بالنفع.
سابعاً :
تعتمد مبدأ محاسبة النفس على كل أمر أو فعل قد تقوم به، وخاصة إذا كان مضيعة للوقت ولا يوفر لك الفائدة وراحة الضمير، فالأنى الداخلي في عقلك الباطني يعمل كشرطي مرور يحاسبك بكل أفعالك وتصرفاتك مع نفسك ومع الآخرين.
ثامناً :
نتائج إنجازاتك وتصرفاتك وكل ما قمت به وردود أفعالك وعلاقاتك مع الاصدقاء أو الحبيب أو المهنة ستمر بفترة من المحاسبة والتي ستكون أنت الراعي لها، فأنت تحاسب نفسك في كل الأمور، وتتحقق في الصح والخطأ لتحسين أمورك وتقدمك بشكل سليم.
تاسعاً :
الفرص التي تضيع لا تعود، والوقت الذي يمر هباء دون فائدة لا يعوض، وأنت مقتنع بهذا جيدا، لذلك ستحاسب نفسك على ذلك، وستحاول تعويض ما فات لعل وعسى تستطيع تعويض جزء من ما فاتك.
عاشرا:
إنك هذا العام ستحقق المتعة في كل الأمور، فتستغل أوقاتك بالاستماع بأعمالك ونشاطاتك وعلاقاتك، وستتوصل إلى الراحة في النهاية، لكن عليك انتهاز الفرص وتكثيف الجهود، وتسريع عجلة التصحيح.

اقرأ أيضاً:
برج الحوت والحب الحقيقي
كيف تكسبين قلب الرجل من برج الحوت





الكلمات الدلالية (Tags)
2021, ماغي, من, الحوت, برج, توقعات, شماس, فرح, كارمن
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات برج الدلو 2021 – من ماغي فرح – كارمن شماس anoXmous حظك اليوم 2021 - الأبراج اليومية - ابراج 2021 0 2021-12-27 11:29 PM
10 اشياء ستحدث معك في عام 2021 anoXmous حظك اليوم 2021 - الأبراج اليومية - ابراج 2021 0 2021-12-27 11:26 PM
توقعات ماغي فرح للرجل لعام 2021 في الحب والمال والصحة anoXmous حظك اليوم 2021 - الأبراج اليومية - ابراج 2021 0 2021-12-27 11:25 PM
توقعات كارمن شماس 2021 – توقعات الحب والزواج والمال لجميع الابراج لعام 2021 anoXmous حظك اليوم 2021 - الأبراج اليومية - ابراج 2021 0 2021-12-27 11:24 PM
توقعات جمانة قبيسي في عام 2021.. ماذا يخبئ لك عام 2021 على صعيد العاطفة والحب والزواج والمال والعمل anoXmous حظك اليوم 2021 - الأبراج اليومية - ابراج 2021 0 2021-12-27 11:19 PM


الساعة الآن 12:30 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd