العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2021 - الأبراج اليومية - ابراج 2021 حظك اليوم، برجك اليوم 2021 ،ابراج مكتوب 2021 ، ابراج 2021 ، توقعات الابراج 2021


توقعات برج الدلو 2021 – من ماغي فرح – كارمن شماس

حظك اليوم 2021 - الأبراج اليومية - ابراج 2021

برج الدلو هو البرج الحادي عشر من الأبراج السماوية وهو من الأبراج الهوائية ، وتمر الشّمس في برجه من 20 كانون الثاني (يناير) إلى 18 شباط (فبراير) ،...



برج الدلو هو البرج الحادي عشر من الأبراج السماوية وهو من الأبراج الهوائية ، وتمر الشّمس في برجه من 20 كانون الثاني (يناير) إلى 18 شباط (فبراير) ، ويتصف برج الدلو بصراحته وابتعاده عن “تمسيح الجوخ” والمجاملات ، هو شخص شريف، نظيف، يمقت الكذب والمراوغة، يحب أن يكون المتحدث إليه صادقاً وأن يقول رأيه بكل صراحة كما يفعل هو، كما يستمع للآخرين ويحترم رأيهم ، وفيما يلي يمكنك معرفة كل شيء عن توقعات برج الدلو 2021 من موقع الابراج العربي الاول ارب حظ


التوقعات العامة لبرج الدلو 2021
توقعات جاكلين عقيقي برج الدلو 2021
توقعات نجلاء قباني برج الدلو 2021
توقعات كارمن شماس 2021 برج الدلو
توقعات ماغي فرح برج الدلو 2021
10 اشياء ستحدث مع برج الدلو 2021
التوقعات العامة لبرج الدلو 2021

تمر أمورك المهنية خلال عام 2021 بسلام، هو ليس بالعام الأفضل بالنسبة إليك ولكنه ليس بالسيئ أيضاً، قد يبدو عاماً عدوانياً وشرساً على الصعيد المهني خاصة خلال نصفه الثاني، حاول أن تكثف جهودك أكثر وتبحث عن مخارج عقلانية من المآزق التي أوقعت نفسك فيها، هذا العام عبارة عن رحلة عمل طويلة وشاقة فلا تستهن بها. إن كنت تعمل في التجارة أو في مجال الاستثمارات أو كنت رجل أعمال، فسوف تبحر في رحلة طويلة مع العمل وتحالفك الحظوظ الجيدة فتجني أرباحاً تفوق توقعاتك بعد مرورك خلال النصف الأول من العام بضائقة مالية حيث يترتب عليك التزامات وتتراكم الديون بذمتك.
ستجني ثمار تعبك إن كنت لا تزال طالب علم وتنال النجاح المشرّف الذي تستحقه بعد التعب والجهد المبذولين من قبلك طوال العام.
يتسبب عملك بإهمالك لعائلتك وخاصة أولادك، فيشعرون ببرود في مشاعرك نحوهم وقلة رعايتك لهم لتصل إلى أدنى مستوى لها، حتى زوجتك ستشعر بذات الشعور وقد تنتفض عليك بعد أن يطفح الكيل، رغم ذلك ستكون الحظوظ الجيدة مواتية لأولادك ويكون عاماً إيجابياً بشكل عام بالنسبة إليهم.
إن كنت أعزب، سيجدر بك ملاطفة الشريك واتباع أسلوب الدبلوماسية معه وإظهار مشاعرك الحقيقية بشكل أوضح ليتجدد الحب بينكما وتسرقان لحظات من الحب الجارف لا يمكن أن تنسى.
أنت بحاجة للانتباه إلى صحتك ومداراتها أكثر كي لا تصبح ضحية للمشاكل الصحية التي قد تلم بك لاحقاً، وانتبه أيضاً على جهازك الهضمي ومن نزلات البرد المربكة ، ويمكنك من هنا متابعة كافة ابراج 2021

توقعات جاكلين عقيقي برج الدلو 2021:

عزيزي الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط) الوعود والمغامرات التي كانت عالقة خلال سنوات سابقة، وتراوح مكانها، والتي كنت تسعى جاهدا لتحقيقها، ستستمر معك هذا العام. لكنها لن تبقى ثابتة، بل إنك ستحقق أغلبها هذا العام، وستعيش الرومانسية مع الشريك التي طالما شعرت بها دون جدوى في سنوات سابقة.
هذا العام سنقول عنه: أنه عام تحقيق الوعود والمغامرات، حيث أنك وصلت لتتوج أحلامك، فتعيش الرومانسية، وتحول طاقاتك إلى طاقات إيجابية.
التزامك مع الشريك سيجعلك تفكر به بشكل دائم، فتحول علاقتك به إلى علاقة جدية، فغيرتك نحوه الناتجة عن حبك، وإحساسك المرهف تجاه مشاعره، وتطلعك للقرب الدائم منه،سيجعلانك بحسب توقعات جاكلين عقيقي 2021 تتخذ قرارك الجدي بالزواج أو إعلان خطوبة أمام الجميع وعلى مبدأ (ممنوع الإقتراب من حب حياتي).
عزيزي الدلو أنت حساس لدرجة أنك تربط الصحة بالعاطفة، فعليك أن تكون معافى روحيا ونفسيا حتى تكون بصحة جيدة. لاعليك فهذا العام أنت في صحة نفسية وجسدية بآن واحد.
ستتألق مولود برج الدلو على الصعيد المهني فأنت أمام توقيع عقود، وعروض عمل جديدة، وستجني أرباحا كثيرة، وستصبح أكثر حبا للعمل وأكثر نشاطا. إنه عام الإنجازات، والمغامرات، والأخبار السارة، والتطور المهني والعاطفي لمولود برج الدلو، خاصة خلال الأشهر الأربع الأخيرة.
أقرأ ايضاً للرجال فقط .. كيف تبادر وتجعل فتاتك تحبك بجنون
توقعات نجلاء قباني برج الدلو 2021 :

برج الدلو 2021 مهنياً:
هي سنة التطوير والتجديد بالنسبة إليك، فتعمل على تطوير عملك، ربما تتبع بعض الدورات للنهوض به ولكسب المال وتحقيق الربح. أنت واثق من نفسك جداً فتقوم من بداية السنة بمساعدة زملائك بأمور يجهلونها عن حب ورضا. تشهد خلال شهري نيسان وأيار حتى نهاية عام 2021 الكثير من التغييرات الإيجابية وتدلو بدلوك وتلقي ما بجعبتك من أفكار نيرة وآراء حكيمة، هذا الأمر سيجعل سمعتك الطيبة في العمل ترفرف عالياً بحسب توقعات نجلاء قباني 2021 وتثبت خطواتك وتتقدم بها بثقة كبيرة.
برج الدلو 2021 عاطفياً:
ستنشغل عن الشريك فترة طويلة ما يجعل الشريك يشعر بالغيظ وتحتد الأمور بينكما، مشاكل عديدة ستقف لكما بالمرصاد إن لم تتفقا ويقدم كل منكما التنازلات للآخر. أنت ترى الشريك من عين واحدة وهي العين التي لا ترى سوى إيجابياته. تحاول مراراً وتكراراً أن تخفي عيوبه وسلبياته خلال النصف الأول من السنة، وما أن تنتصف السنة حتى يحل الوفاق والوئام بينكما.
توقعات برج الدلو 2021برج الدلو 2021
توقعات كارمن شماس 2021 برج الدلو

مواليد برج الدلو هم المولودين بين تاريخ (21 كانون الثاني – 20 شباط) وعنونت كارمن عامهم بـ “كل شيء استثنائي وجديد” هو العنوان الأبرز لمولود برج الدلو لعام 2021.
سنة جيدة جداً ستشهدها يا مولود برج الدلو، فالحظوظ الوافرة والظروف الملائمة واجتهادك وعملك المتواصل وابتهالاتك واعتمادك على الله عز وجل سيقفون إلى جانبك ويمسكون بيديك ليوصلوك إلى النجاح وتحقيق أهدافك المنشودة. تستمر بحصد المكاسب المالية وتنهي ما بدأت به من أعمال بشكل جيد وتبدأ الصعاب تتلاشى من حياتك خلال السنة.
تقوم بتغيير مهنتك أكثر من مرة وتحصل تغييرات جذرية ليست عادية في حياتك ابتداءً من عام 2021 حتى عام 2023 وذلك بعد دخول كوكب ساتورن إلى برج العقرب في تشرين الأول/ أوكتوبر لبرجك حيث يستقر في برج العقرب حتى عام 2023.
توقعات برج الدلو 2021 في المال ومهنياً:

قلق واضطراب وحيرة وحظوظ معاكسة وفسخ عقد وعدم الوفاء ببعض الوعود والاتفاقات سيرافقوك حتى شهر حزيران/ يونيو. تضطر أحياناً للانسحاب من اتفاق أو تؤجل التوقيع على عقد أو صفقة، إلا أن كوكب جوبيتير سيقول كلمته ويقف إلى جانبك خلال النصف الأول من السنة للتخفيف من وطأة كوكب ساتورن عليك بعد أن قاسيت وتجرعت من كأس مراره. تنصحك كارمن شماس 2021 بأخذ الحيطة والحذر والانتباه الشديد في جميع تصرفاتك خاصة في العمل بعد أن يغادر جوبيتير برج الجوزاء في أواخر حزيران/ يونيو وحتى تشرين الثاني/ نوفمبر ويتركك بصراع قوي مع ساتورن الذي يقوم بدور التحدي معك.
ستزداد مسؤولياتك وتكبر التزاماتك وتشعر بضغط في العمل إلى الحد الذي يجعلك تهمل صحتك الجسدية أو صحة أحد كبار السن في عائلتك. لا تقلق كثيراً لأن كوكب أورانوس وهو كوكبك لا يزال ساكناً برج الحمل الذي يمدك بالدعم ويشحنك بالطاقة الإيجابية ويقدم لك بعض الفرص الذهبية التي تفوق التوقعات. ستعمل على تنمية مهاراتك وقدراتك المهنية والثقافية والفنية والإعلاميةالتي لا حدود لها وسيفاجئك بترقية أو علاوة أو باعتلاء منصب مهم.
أقرأ ايضاً تعرف على نقاط قوة ونقاط ضعف كل برج
توقعات برج الدلو 2021 في الحب وعاطفياً:

سيحالف الحظ السعيد نصف مواليد برج الدلو بالنسبة لعلاقاتهم العاطفية، والنصف الأخر ستكون الحظوظ المتعثرة واقفة لهم بالمرصاد. هي سنة جميلة محملة بالآمال والأحلام بالنسبة للعازب، فيقيم علاقة عاطفية صادقة وحميمة ستتوج بالزواج، والبعض يقرر إقامة علاقات عاطفية عابرة لمجرد التسلية واللهو مبتعدين عن الارتباط الجدي والزواج. إن كنت خاطباً يا مولود الدلو فسوف يكون لديك الكثير من الفرص لتمتين أواصر الحب وعقد القران.
يسبب لك دخول كوكبي ساتورن وجوبيتير معاً إلى كوكبك مجموعة من التناقضات والمسؤوليات والتحديات طوال العام، فساتورن يعاكسك تماماً، أما جوبيتير فسوف يقدم لك الدعم الكبير ويكون لك السند القوي ويمنحك فرصاً استثنائية في الحب حتى شهر تموز/ يوليو. يدخل أيضاً كوكب أورانوس في الحمل إلى برجك طوال السنة، هذا الدخول سيفتح عينيك على أشياء كنت تجهلها. تخوض المغامرات وتقف صامداً في وجه التحديات، ولكن انتبه، فقد تقع في حفر لا تستطيع الخروج منها إن لم تسخر عقلك للتفكير قبل اتخاذ أي خطوة أو إعلان أي قرار.
توقعات ماغي فرح برج الدلو 2021:

وكأنه عام التجارب والامتحانات والحظوظ الصعبة، إلا أن التناغم والأجواء الجميلة لن تتخلى عن مولود برج الدلو حيث يتجول في مراحل مختلفة ثم يرسو على الأفضل والأحسن بخطوات ثابتة وواثقة.
بعض المشاحنات مع زملائه في العمل في النصف الثاني من العام، لكنها وبحسب توقعات ماغي فرح 2021 لن تدوم طويلاً وتعود الأمور كما هي عليه في السابق.
يعود الصيف إليه محملاً بالسعادة والبهجة والمفاجآت السارة التي تثلج صدره.
تزول خلافاته ويتخطى العقبات والعراقيل ويدخل إلى عالم الحب والرومانسية منتصف كانون الثاني/ يناير ليجد شريكه متربعاً على عرش قلبه، تكون نهاية علاقته بالشريك الزواج وإنجاب طفل يسر خاطره ويسعد قلبه.

10 اشياء ستحدث مع برج الدلو 2021
توقعات برج الدلو 2021توقعات برج الدلو 2021

أولا:
قد لا تكون أول الأبراج معاناة خلال هذا العام، لكن ذلك لا ينفي الأمر، فستعاني مولود الدلو من بعض المضايقات والعراقيل في العمل كما أن العاطفة ستقف في عدة مراحل فتعاني بعضا من البرود العاطفي، ولكن لا تقلق فلن يستمر ذلك طويلا لتستعيد قوة نشاطك المهني والعاطفي.
ثانياً:
كثرة المواجهات والتحديات التي تتعرض لها هذا العام، والصعوبات التي تواجهها والبرود سيتطلب منك الكثير من الدقة. والتأني والخوض في التفاصيل المفيدة.
عليك الإنتباه أكثر والتعامل بجدية بالأمور عزيزي الدلو.
ثالثاً :
الشيء الايجابي أنك ستكون على قدر كل التحديات ، فلما كل هذا الخوف عزيزي الدلو؟!. هون عليك ولا تخاف، فالأمور مهما صعبت فهي بالنتيجة لها حلول، فلا تتوتر وتغضب، ولا تشعر بالارتباك، فلكل داء دواء ، وانت ستجد الدواء المناسب.
رابعاً:
غضبك وعدم ارتياحك من إهمال الآخرين، وعدم اهتمامهم بك وبعلاقاتك معهم لن يغير من الناس في أمر، فهم مجبولون على هذا، ولهذا لا تحاول أن تغير شيئا لا يمكن تغيره فتضيع وقتك بأمر فارغ .
الامور الجيدة ستأتيك اعتباراً من شهر نيسان/ابريل 2021 وخاصة على صعيد الحب والعاطفة .
خامساً:
لست قصير حربه كما يقولون وقادر على محاسبة المسيئ لك ومن يخطئ بحقك، ولكنك تعتبر ذلك أمرا ثانويا أمام أعمالك ومشاغلك، فلن تضيع أوقاتك بالمحاسبة لأنه ليس لديك وقت لذلك ، وستكون مشغول بمشاريع مهمة وستنجح في كل مساعيك ، وستكون لديك افكار ثورية تجعلك تدخل في دائرة الشهر والمال .
سادساً :
الكلمات القاسية والأسلوب الجاف في المعاملة، والفظاظة في الألفاظ ليست هي النافعة بحل مواضيعك، بل يجب أن تتحلى بأسلوب أفضل وأرقى، وأن تكون مهذبا ولبقا، فتنتقي الألفاظ الجيدة والمستحسنة لدى الآخرين، هذا ما سيحل مشاكلك ويريح قلبك.
وبما أننا نتحدث عن القلب ففي عام 2021 سيدق قلبك من جديد وستكون فرصك كبيرة بارتداء خاتم الخطوبة او الزواج .
سابعاً :
شعورك الدائم بالمسؤولية اتجاه الآخرين وكأنك الشخص المنتظر لحل مشاكلهم ومساعدتهم يجعلك لا تكل من التنقلات بين الأصدقاء، فأنت لا تنتهي من هذا الصديق لتنتقل لصديق ثاني، وهكذا ستقضي وقتك في حل المشاكل.
الشيء الجيد أنك ستستفيد كثيراً من هذه التنقلات وستساعدك يتوسيع آفاقك ، فتكثر علاقاتك وتتحسن سمعتك وسنجدك تنال مكاناً مرموقاً ومنصباً مهماً .
ثامناً :
في بعض الأوقات نكره أن نوضع تحت الأمر الواقع وأن نجبر على قرارات أو حضور اجتماعات أو ما شابه ذلك، فأنت مولود الدلو هذا العام مجبر على القيام ببعض الإجراءات رغما عنك، وهذا ما تكرهه، ولكن الظروف ستلعب لعبتها معك ، وستجد بأن ذلك سيعود بالمنفعة لك ، فعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خير لكم ، وهذا ما سوف تلمسه .
تاسعاً :
بعد كل الأعمال التي ستفجرها وشعورك بالتعب والإرهاق من مساعدات الناس والوقوف إلى جانب الأشخاص، وفتور العواطف وبذل الجهد لمزيد من النشاط في المهنة والعاطفة ، ستنال ثمار ذلك وستنهي العام بأفضل طريقة ممكنة .
عاشرا:
انشغالك وانهماكك في العمل والأصدقاء والعلاقات الأسرية والإجتماعية، وخاصة المهنية لن يجعل عاطفتك فاترة وباردة ، بل على العكس ستلجاً أكثر نحو الحب، وسستجه نحو الشريك ، وستحاول أن تنهي العام وأنت مرتبط .
ً

أقرأ ايضاً برج الجدي والحب الحقيقي - اين تجده وكيف تجذب شريكك المثالي

اقرأ أيضاً:
برج الدلو والحب الحقيقي
كيف تكسبين قلب الرجل من برج الدلو





الكلمات الدلالية (Tags)
2021, ماغي, من, الدلو, برج, توقعات, شماس, فرح, كارمن
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
10 اشياء ستحدث معك في عام 2021 anoXmous حظك اليوم 2021 - الأبراج اليومية - ابراج 2021 0 2021-12-27 11:26 PM
توقعات ماغي فرح للرجل لعام 2021 في الحب والمال والصحة anoXmous حظك اليوم 2021 - الأبراج اليومية - ابراج 2021 0 2021-12-27 11:25 PM
توقعات كارمن شماس 2021 – توقعات الحب والزواج والمال لجميع الابراج لعام 2021 anoXmous حظك اليوم 2021 - الأبراج اليومية - ابراج 2021 0 2021-12-27 11:24 PM
الابراج الاكثر حظاً والأقل حظاً في عام 2021 anoXmous حظك اليوم 2021 - الأبراج اليومية - ابراج 2021 0 2021-12-27 11:22 PM
توقعات جمانة قبيسي في عام 2021.. ماذا يخبئ لك عام 2021 على صعيد العاطفة والحب والزواج والمال والعمل anoXmous حظك اليوم 2021 - الأبراج اليومية - ابراج 2021 0 2021-12-27 11:19 PM


الساعة الآن 01:03 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd