العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2021 - الأبراج اليومية - ابراج 2021 حظك اليوم، برجك اليوم 2021 ،ابراج مكتوب 2021 ، ابراج 2021 ، توقعات الابراج 2021


الابراج الاكثر حظاً والأقل حظاً في عام 2021

حظك اليوم 2021 - الأبراج اليومية - ابراج 2021

عام 2021 عام واعد و يحمل معه الكثير من المفاجآت التي قد تكون صادمة لجميع الأبراج على حدّ سواء. و إذا نظرنا إلى الاقتصاد العالمي فهناك تبشيرات واعدة...



عام 2021 عام واعد و يحمل معه الكثير من المفاجآت التي قد تكون صادمة لجميع الأبراج على حدّ سواء.
و إذا نظرنا إلى الاقتصاد العالمي فهناك تبشيرات واعدة وتحسّن ملحوظ، كما هو الحال بالنسبة للوضع الصحي الذي سيتّجه للأفضل، و قد يتعافى العالم من وباء كورونا بإذن الله تعالى.
يمكننا أن نسمي عام 2021 عام الوسطية و الاعتدال بالنسبة للوضع المادي، فلا داعي للإفراط أو المبالغة في الصرف أو الإدّخار.

الابراج الاكثر حظاً 2021
الابراج الاقل حظاً 2021
الابراج الاكثر حظاً في السفر 2021
اكثر الابراج حظاً 2021 ماعي فرح
اكثر الابراج حظاً 2021 كارمن شماس
اكثر الابراج حظاً 2021 جاكلين عقيقي
اكثر الابراج حظاً 2021 نجلاء قباني

نتوقع من عام 2021 أن يأتي محمّلاً بالبشائر والأخبار الرائعة لجميع الأبراج و خاصة على الصعيد المالي، و ستكون بعض الأبراج أوفر حظاً من غيرها بالنسبة للمكاسب المالية وذلك بالتصميم و الإرادة و المجهود الكبير الذي سيبذله بعض الأشخاص.
من هي الابراج الاكثر حظاً 2021

علماء الفلك في الغرب اختاروا /5/ ابراج اكثر حظاً من غيرها في عام 2021 وهذه الابراج هي :

برج الحمل 2021: سيكون محظوظًا طيلة العام بغض النظر عن مكان وجوده.
برج العقرب 2021: سيكون مواليد العقرب محظوظين بحيث يظهرون في المكان المناسب في الوقت المناسب.
برج الحوت 2021: سيجد الحظ والسعادة والتسهيلات في حياته اليومية.
برج الاسد 2021: سيكون لديه حظ كبير في الشهرة ونصيب كبير من المال والاحترام.
برج الثور 2021: ستأتيه الهدايا من المقربين منه وسيسمع الكثير من الاخبار السارة التي تخص عائلته.

بينما اتفق معظم علماء الفلك العرب على أن هنالك /4/ ابراج اكثر حظاً من غيرها في عام 2021 وهم:

برج الثور هو البرج الاكثر حظاً في عام 2021 خاصة على صعيد المال والعاطفة
يليه برج العقرب الذي سيحظى بفرص استثنائية
من ثم برج الحوت الذي سيستطيع انتهاز الفرص الجيدة
اما اكثر الابراج حظاً في السفر فهو برج الميزان .

1- برج الثور من الابراج الاكثر حظاً في عام 2021:

يُعتبر برج الثور 2021 من الأبراج الأوفر حظاً في عام 2021 و خاصة على صعيد المال، فهو من الأبراج التي تعمل بسعي و بجدّ كي يصل إلى مبتغاه، و سيحقق ربحاً كبيراً في فترة قصيرة.
وبالنسبة للقلب والحبّ فقد يمرّ بأوقات سعيدة و أوقات أخرى سيئة، فقد لاتكون بداية عام 2021 بداية موفقة في الحب و لكن نبشّره بأنّ الأمور ستصبح أكثر روعة ابتداء من الشهر التاسع، و ستكون هناك فرص جيدة للزواج أمام العازبين و الراغبين في الارتباط.
سيكون برج الثور واثقاً من نفسه و سيُقدم على خطوات جريئة تساعده على تحقيق رغباته و أمنياته حتى و لو وجد صعوبة في البداية ولكنه سيقطف ثمار جهوده وينال مبتغاه و سيكون محط ثقة وإعجاب الآخرين وسيرغبون في التعامل معه أو الدخول معه في شراكة عمل.
2- برج العقرب من الابراج الاكثر حظاً في عام 2021:

برج العقرب 2021 هو ثاني أفضل برج من عدة نواحٍ أهمها الناحية المادية والمهنية، وسيحظى بفرص استثنائية وبالتالي ستتحسّن الأحوال المادية، والفضل بذلك يعود للإصرار والجّدّ والمثابرة.
و بالنسبة للراغبين في الارتباط أو الزواج فهناك تبشيرات ابتداء من الشهر التاسع بالعثور على الحب و الارتباط بالشريك المناسب، و ستزيد أواصر المحبة بين أفراد العائلة التي ستدعمه في تحقيق أحلامه، وبالتالي سيشعر براحة نفسية بعد فترة عصيبة كان قد مرّ بها.
اكثر الابراج حظاً 2021اكثر الابراج حظاً 2021
3- برج الحوت من الابراج الاكثر حظاً في عام 2021:

برج الحوت 2021 هو ثالث الأبراج المحظوظة على الصعيد المادي والمهني، ولكن عليه أن يكون صابراً و متأنياً وأن يبتعد عن الانفعال والتسرّع في اتخاذ القرارات، وبذلك يستطيع انتهاز الفرص الجيدة وسينظر للأمور عامةً بنظرة إيجابية مليئة بالثقة و الحكمة و الدبلوماسية.
ستزيد فرص العمل والإنتاج و ستكون النتائج مُرضية و ستنال استحسان ورضا مواليد برج الثور خاصة في الأشهر الأولى من العام. و بالنسبة للقسم الثاني من عام 2021 فبرج الثور على موعد مع الأرباح الكبيرة، وستكون فترة مثالية و واعدة وعليه أن يستغلّها أفضل استغلال وأن يبدأ بالتخطيط لها من الآن.

أقرأ ايضاً توقعات الأبراج لعام 2021 نجلاء قباني
4- برج الحمل من الابراج المحظوظة 2021:

تبدأ عامك يا برج الحمل 2021 بحماس مهني كبير، و تنخرط في مشاريع عديدة تمهّد لك الطريق نحو الاستقرار المادي، و ستعيد للواجهة عدد من الأعمال التي أهملتها سابقاً.
قد تواجه بعض الصعوبات في بداية العام، ولكنك في النهاية ستحصد ما زرعت و ستثبت للجميع كفاءتك و صحّة قراراتك.
بالنسبة للعازبين فترة الصيف تحمل لبرج الحمل فرص عديدة للارتباط والزواج، وأما بالنسبة للمتزوجين سيجدّدون حياتهم العاطفية و يرمّمون الثغرات قدر الإمكان.
وعلى الصعيد المادي والمهني سيكون النجاح حليف مواليد برج الحمل، لذلك لا تتردّد في الانخراط بأي مشروع جديد، وليكن قلبك قوياً ولا تضعف ولاتستسلم.
5- برج الأسد من الابراج المحظوظة 2021:

يدعم كوكب المشتري مواليد برج الأسد 2021 في حياتهم المهنية في الأشهر الأولى من عام 2021، و قد يطرق الحب أبوابهم، وبالنسبة للمتزوجين أو المرتبطين قد يجرّبوا شعور الأبوّة والأمومة.
و على صعيد العمل سيحصل مولود برج الأسد على ترقية أو سيبدأ بمشروع جديد مثمر، و ستتحسّن الأحوال المادية و ستكون نظرته ثاقبة.
لذلك فمن المتوقع تحقيق الأرباح و كسب الأموال خلال هذا العام و سيستعيد قوته و ثقته بنفسه أكثر، لذلك لاتتردّد عزيزي مولود برج الأسد و استثمرْ كل ما تمتلك من مهارات وقدرات في مشاريع وأنشطة تعود عليك بالنفع والفائدة.
6- برج العذراء من الابراج المتوسطة الحظ 2021:

على مواليد برج العذراء 2021 أن يعطوا الجانب المهني أهمية أكبر وأن يعملوا على تطويره ليقطفوا ثمار تعبهم و جهدهم لاحقاً.
الحظ الجيد يلوّح بالأفق لمواليد برج العذراء خاصة في فصل الصيف وسيكون المتزوجون الفئة الأوفر حظاً، لذلك ننصحهم بتنفيذ المشاريع التي خططوا لها في زمن مضى ولم يكملوها، وسيقطفون ما زرعوه سابقاً و ستنهال عليهم النجاحات والأحداث السعيدة، لذلك عليهم أن يتفاءلوا بالخير فهناك تبشيرات قادمة إليهم بإذن الله تعالى.
7- برج الجدي من الابراج الاكثر حظاً في الحب 2021:

مواليد برج الجدي 2021 على موعد مع علاقة عاطفية صاخبة في فصل الصيف، و سيستمتعون بأوقات رائعة طالما انتظروها.
و بالفعل سيكون الجو ملائماً أيضاً للاستثمارات والدخول في مشاريع جديدة، لذلك لا تترك الخمول والكسل يسيطران عليك في فترة الصيف و لا تفكر في أخذ استراحات وإجازات فهناك المزيد من الفرص الجيدة في طريقها إليك وعليك استغلالها أفضل استغلال، و لا تسمح للملل أن يتسلّل إلى قلبك مهما كلّف الثمن.
أقرأ ايضاً برج الاسد والحب الحقيقي - اين تجده وكيف تجذب شريكك المثالي
8- برج الدلو من الابراج المحظوظة في النصف الثاني فقط من 2021:

يمكننا أن نجزم بأنّ الجزء الثاني من عام 2021 هو الفترة الأفضل لمواليد برج الدلو 2021، وسيشعرون بالانتعاش والراحة النفسية على جميع الأصعدة.
سيتلقى مواليد برج الدلو الدعم من المقرّبين وأفراد العائلة و الأصدقاء، و أمّا على الصعيد المادي هناك المزيد من الأرباح والمكاسب المالية في انتظاره.
إذاً فإنّ الأوضاع والأحوال النفسية والمادية تتجه إلى الأفضل بشكل تدريجي وتصاعدي فلا تقلق ولا تجعل اليأس يتسلّل إلى عقلك.
ماغي فرح 2021

ابراج ماغي فرح 2021
الابراج الأقل حظاً 2021:

قد يكون مواليد برج السرطان 2021 و مواليد برج القوس 2021 هما الأقل حظاً في عام 2021، و قد يواجهان صعوبات عديدة و خيبات أمل في محطات مختلفة يمرّان بها.
ولكن هذه ليست نهاية العالم، فبالإرادة والإصرار يمكنهم الوصول إلى الهدف المنشود لذلك فلا داعي للقلق.
و على مواليد برج السرطان و القوس التفكير بإيجابية كي تصبح الصورة أكثر وضوحاً أمامهم، وستتلاشى كل العراقيل و العقبات من طريقهم.
وبالنسبة لمواليد برج القوس فننصحه بالتخلي عن العناد والتشبّث بالرأي وعليه أن يتعلّم من تجاربه وتجارب الآخرين، وعلى مواليد برج السرطان التأني وعدم التسرّع والاصغاء لنصائح الآخرين كي يسيروا في الطريق الصحيح.

وإذا أراد مواليد برج القوس والسرطان حياة سعيدة فعليهم أن يبذلوا جهداً مضاعفاً للوصول إليها، وبذلك ستزداد الثقة بالنفس وستأتي الرياح بما تشتهي السفن.
وكي تبقى ناجحاً في حياتك لايهمّ إلى أي الأبراج تنتمي، عليك فقط التركيز على الجوانب الإيجابية و أن تستثمر مواهبك وقدراتك خير استثمار، و أن تُبعد ناظريك عن نقاط الضعف لديك، وتركّز على مكامن القوة، فبالإرادة والعزم ستُحقّق المستحيل.
الابراج الاكثر حظاً في السفر 2021 :

برج الميزان 2021 سيكون من الابراج الاكثر حظاً للسفر بداعي التحصيل العلمي ، أو قد يضطر طالب العلم أن يترك البلاد بداعي السفر من أجل العمل بعد أن ينهي التحصيل العلمي، فهذه السنة هي الأكثر حظوظاً للسفر بالنسبة إليك، وقد تجد في الغربة فتاة أحلامك فتتزوجها بعيداً عن أسرتك.
كما تتوقع ماغي فرح 2021 لمواليد برج الميزان السفر السهل حيث تقول : تحب السفر وتسعى جاهدا لتحقيقه لكنه هذا العام سيأتيك على طبق من ذهب،وستوقع عقودا خارجية تهمك وتجلب لك الربح.

برج الجوزاء 2021 سيكون محظوظ في السفرات المهنية والعلمية ، فقد يكون هناك ترقية مهمة في المجال المهني أو جائزة من مديرك في العمل أو بطاقة شكر وثناء على ما قدمته سابقا ، وعلى الاغلب ان تكلل هذه الثناءات ببعثة خارجية أو سفر الى احد البلدان التي تحبها.
اكثر الابراج حظاً 2021 ماعي فرح

تعتبر ماغي فرح أن برج الثور سيكون ضمن الابراج الاكثر حظاً في عام 2021 وقالت عنه أنه عام من الانتصارات على جميع الأصعدة، ينتظر توقيع عقد أو إتمام صفقة مع هيئة أو مؤسسة خارجية.
ومن الابراج المحظوظة سيكون هنالك برج الجوزاء 2021 حيث قالت أنه سيبدو عام 2021 عاماً استثنائياً لبرج الجوزاء.
وعلى صعيد المال والاعمال قالت ماغي فرح بأن برج العذراء هو البرج الاكثر حظاً 2021 في الحياة المهنية حيث قالت : يحقق نجاحاً كبيراً في العمل يكسب منه أرباحاً غير متوقعة ويعمل على توسيع عمله أو تجارته
اما البرج الاكثر حظاً في الحب 2021 بحسب ماغي فرح 2021 فهو برج القوس حيث قالت ماغي : يخبئ له القدر حباً جديداً صادقاً وكبيراً، إن كان عازباً سينتهي بالزواج ، أما المتزوج فتشهد حياته أماناً واستقراراً في فصلي الربيع والصيف.
أقرأ ايضاً توقعات ليلى عبد اللطيف 2021 - توقعات صادمة جداً
اكثر الابراج حظاً 2021 كارمن شماس

برج الاسد هو البرج الاكثر حظاً في عام 2021 على الصعيدين العاطفي والمهني بحسب كارمن شماس حيث قالت كارمن : ستشهد عاماً سريعاً مزدهراً مليئاً بالإنجازات الهامة على جميع الأصعدة ، وتحصل على ترقية أو علاوة في العمل ويزداد مدخولك الشهري.
برج العذراء هو البرج الاكثر حظاً 2021 على صعيد المال والاعمال حيث قالت كارمن شماس : هو عام المفاجآت السارة ويدر عليك المزيد من المكاسب المادية والأرباح المالية.
برج الحوت هو البرج الاكثر حظاً 2021 في الحب حيث قالت كارمن شماس 2021 عنه : إن كنت عازباً سينتهي عام 2021 بعقد قرانك، وإن كنت متزوجاً وتنتظر مولوداً فسوف يتحقق لك ذلك وترزق بطفل تقر به عينك.
اكثر الابراج حظاً 2021 جاكلين عقيقي

قالت جاكلين عقيقي بأن برج الجوزاء 2021 هو البرج الاكثر حظاً هذا العام على الصعيدين العاطفي والمهني حيث قالت جاكلين عنه : أنت على موعد ً مع حب حياتك، فهنيئا لك ، وعلى الصعيد المهني أنت على موعد مع الترقيات والسفر والازدهار بأي مشروع تدخله .
اما اكثر الابراج حظاً في الحب 2021 فهو برج الميزان حيث سيكون لامع في غرام والرومانسية وقالت جاكلين عنه : تجد حب حياتك، يكون حبك الحقيقي، وتعيش قصصا خيالية ومغامرات عديدة، مستعملاجاذبيتك المعتادة ليكون الحب الحقيقي بين يديك كما ترغب.
اما على صعيد الاعمال فسيكون برج الدلو متميز جداً في حياته المهنية وخاصة في الاشهر الاخيرة لذلك اعتبرته جاكلين عقيقي 2021 من الابراج الاكثر حظاً 2021 في الحياة المهنية وقالت عنه : إنه عام الإنجازات، والمغامرات، والأخبار السارة، والتطور المهني والعاطفي لمولود برج الدلو، خاصة خلال الأشهر الأربع الأخيرة.
اكثر الابراج حظاً 2021 نجلاء قباني

البرج الاكثر حظاً في عام 2021 سيكون برج الجدي وذلك على الصعيد المهني والعاطفي حيث تقول نجلاء قباني : هي سنة الفرص الذهبية والاستثنائية وزاخرة بالقرارات والارتباطات ، كما تشهد ثورة عاطفية كبيرة وتهب رياح العشق بقلبك
من اكثر الابراج حظاً 2021 في الحب سيكون برج الاسد خاصة في النصف الثاني من العام حيث تقول نجلاء قباني 2021 عنه : اعتباراً من شهر تموز أجمل شيء يمكن أن يتمناه العاشق سواء كنت متزوجاً أم عازباً.
وفيما يخص الابراج الاكثر حظاً من ناحية السفر والعمل والمال فسيكون برج القوس حيث قالت نجلاء عنه : ينتظرك سفراً إلى خارج البلاد إما للعمل أو لحضور لقاءات واجتماعات أو مؤتمرات.






الكلمات الدلالية (Tags)
2021, الابراج, الاكثر, حظاً, عام, في, والأقل
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأبراج التي ستتزوج في عام 2021 anoXmous حظك اليوم 2021 - الأبراج اليومية - ابراج 2021 0 2021-12-27 11:22 PM
الابراج الاكثر حظاً عام 2021 بحسب توقعات ليلى عبد اللطيف 2021 anoXmous حظك اليوم 2021 - الأبراج اليومية - ابراج 2021 0 2021-12-27 11:20 PM
توقعات جمانة قبيسي في عام 2021.. ماذا يخبئ لك عام 2021 على صعيد العاطفة والحب والزواج والمال والعمل anoXmous حظك اليوم 2021 - الأبراج اليومية - ابراج 2021 0 2021-12-27 11:19 PM
توقعات جاكلين عقيقي لعام 2021 – ابراج جاكلين عقيقي 2021 anoXmous حظك اليوم 2021 - الأبراج اليومية - ابراج 2021 0 2021-12-27 11:19 PM
توقعات الأبراج لعام 2021 نجلاء قباني anoXmous حظك اليوم 2021 - الأبراج اليومية - ابراج 2021 0 2021-12-27 11:12 PM


الساعة الآن 11:53 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd