العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2021 - الأبراج اليومية - ابراج 2021 حظك اليوم، برجك اليوم 2021 ،ابراج مكتوب 2021 ، ابراج 2021 ، توقعات الابراج 2021


الأبراج التي ستتزوج في عام 2021

حظك اليوم 2021 - الأبراج اليومية - ابراج 2021

الزواج قد يكون هو الشغل الشاغل للكثير من الناس الفتيات والشبّان على حدٍّ سواء، و كل عازب أو عازبة يسعى لمعرفة موعد زواجه والعلم بالتأكيد عند الله عزّ...



الزواج قد يكون هو الشغل الشاغل للكثير من الناس الفتيات والشبّان على حدٍّ سواء، و كل عازب أو عازبة يسعى لمعرفة موعد زواجه والعلم بالتأكيد عند الله عزّ وجلّ، ولكن لايمنع أن نقرأ وجهة نظر الفلك و ما يخبئه للعازبين في العام الجديد.
ولكل من يهمّه الأمر، فإنّنا هنا في موقع الابراج العربي الاول ارب حظ لنجيب عن الاستفسارات المتعلّقة بالزواج لكل برج من الأبراج و بالتفصيل.
اكثر الابراج حظاً 2021 في الزواج والارتباط والخطوبة

اتفق معظم علماء الفلك على أنّ الأبراج الأكثر حظاً 2021 لهذا العام هي : الحمل، والأسد، والعذراء، والجدي
اما البرج الاكثر حظاً في الحب 2021 بحسب ماغي فرح 2021 فهو برج القوس حيث قالت ماغي : يخبئ له القدر حباً جديداً صادقاً وكبيراً، إن كان عازباً سينتهي بالزواج ، أما المتزوج فتشهد حياته أماناً واستقراراً في فصلي الربيع والصيف.
و من وجهة نظر ليلى عبد اللطيف 2021 فإنّ مواليد برج العذراء سيكونون الأوفر حظاً في العام الجديد، و بالمرتبة الثانية يأتي برج الميزان، يليه برج الحمل، برج السرطان، وثمّ برج الجدي.
بينما برج الحوت هو البرج الاكثر حظاً 2021 في الحب بحسب كارمن شماس 2021 حيث قالت عنه : إن كنت عازباً سينتهي عام 2021 بعقد قرانك، وإن كنت متزوجاً وتنتظر مولوداً فسوف يتحقق لك ذلك وترزق بطفل تقر به عينك.
اما اكثر الابراج حظاً في الحب والزواج 2021 بحسب جاكلين عقيقي 2021 فهو برج الميزان حيث سيكون لامع في غرام والرومانسية وقالت جاكلين عنه : تجد حب حياتك، يكون حبك الحقيقي، وتعيش قصصا خيالية ومغامرات عديدة، مستعملاجاذبيتك المعتادة ليكون الحب الحقيقي بين يديك كما ترغب.
برج الحمل و الزواج و الحب عام 2021 :

إنه عام جيد للزواج لمولود برج الحمل 2021، فكوكب المشتري سيدعمه و يقدّم له الحظ الجيد، وبالنسبة للمتزوج ستتجدّد حياته العاطفية وتصبح أكثر متعة.
وبالنسبة للمرتبطين بعلاقة عاطفية فهذا العام سيزداد الشغف بينهما وتفيض المشاعر والأحاسيس.
و ربما سيلتقي العازبون مع النصف الآخر والذي سيكون ذا منصب كبير و سينقلهم إلى عالم أكثر رفاهية.
ستتوسع دائرة العلاقات الاجتماعية، و سيكثر الأصدقاء حول مولود برج الحمل، و ستكثر الحفلات والمناسبات السعيدة.
إنه فعلاً عام حافل لمواليد برج الحمل فهنيئاً لهم.

برج الثور و الزواج و الحب في عام 2021 :

لكل من يرغب بالزواج من مواليد برج الثور سنبشّره بعام مليء بالحظوظ الرائعة التي سترافقهم في حياتهم العاطفية.
كوكب الزهرة سيدعمك ياعزيزي مولود برج الثور 2021 في علاقتك العاطفية، وسيمنحك الدفء والحنان والحب الذي تريده من نصفك الآخر.
ستشعر بالأمن والأمان والاستقرار العاطفي طيلة عام 2021، و ستتكلل أغلب العلاقات العاطفية بالزواج، و سينعم مولود برج الثور بالهناء والسعادة وراحة البال.

أقرأ ايضاً الابراج الجميلة .. ماهي الابراج الحلوة والاكثر جاذبية؟
برج الجوزاء و الزواج و الحب في عام 2021 :

يسعى مواليد برج الجوزاء في عام 2021 وراء الارتباط الجدّيّ والزواج، وهناك فرص كبيرة لبعض المواليد الذين سيحالفهم الحظ في الزواج، ولكن للأسف البعض منهم ستخيب آمالهم.
ربما تتطور صداقة ما وتأخذ منحىً أبعد من ذلك عند البعض من مواليد برج الجوزاء، و بالنسبة للمتزوجين حديثاً فعلاقتهم ستزدهر هذا العام.
نبشّر مواليد برج الجوزاء بعام جميل على الصعيد العاطفي، وسيعوّض الحرمان الذي عانى منه في السنوات السابقة، بالإضافة إلى قضاء أوقات بغاية المتعة والإثارة في العام الجديد.

برج السرطان و الزواج و الحب في عام 2021 :

واجه مواليد برج السرطان 2021 خيبات كثيرة في سنوات مضت، وهم صادقون في مشاعرهم وحسّاسون بطبعهم رغم عصبيتهم الزائدة وثرثرتهم وشكواهم التي لاتنتهي، وهذا ما يُوقِعهم بمشاكل في حياتهم الخاصة.
و هم يحبّون الحياة و يسعَون جاهدين للاستمتاع بها، و يرغبون في الارتباط بالشريك الذي يقدّرهم و يُشعرهم بالأمان.
وجود كوكبَي أورانوس ونبتون لعدة سنوات في منزل السرطان كان له أثراً كبيراً في توقّف الزواج.
وهناك فرص للزواج هذا العام لمواليد برج السرطان ولكنها قد تكون قليلة.

برج الأسد و الزواج و الحب في عام 2021 :

قد يتبوّأ بعض مواليد برج الأسد 2021 مناصب جديدة و مهمة وهذا ما يزيد من فرص زواجهم و ارتباطهم الجدّيّ و الوصول إلى أعمق علاقات الحب التي طالما بحثوا عنها في زمن مضى، و سيلتقون مع نصفهم الآخر الذي سيكون توأم الروح.
هناك قفزة نوعية لمواليد برج الأسد عام 2021 على الصعيد العاطفي، فقد يرتبط بعض المواليد ويعيش قصة حب جديدة، و قد يُنهي البعض الآخر قصة يعيشها الآن، والبعض منهم سيرجع لحبّه القديم.
ستتغيّر نظرة مولود برج الأسد للحياة، وسيتعلّم من تجاربه الكثير، ونعده بعام جميل مليء بالإثارات.

برج العذراء و الزواج و الحب في عام 2021 :

نبشّر مواليد برج العذراء 2021 السّاعين وراء الزواج والخوض في علاقات جدّيّة بأنّ عام 2021 سيكون حافلاً و مليئاً بالإثارات والأحداث السعيدة وخاصة على صعيد الحب والزواج.
قد يعاني بعض مواليد برج العذراء من عدة ضغوط خلال قصص عاطفية دخلوا فيها سابقاً و قدّموا خلالها الكثير من التنازلات والتضحيات، لذلك قد حان الوقت كي تتوقّف عزيزي مولود برج العذراء عن التضحية بدون مقابل، وعليك اتخاذ قرار جدّيّ بهذا الشأن فالكرامة أولاً مهما كان الثمن.
وبالنسبة للمتزوجين حديثاً فسيكون عام 2021 عاماً جميلاً يحمل معه المبشّرات و المفاجآت الجميلة.

أقرأ ايضاً أكثر الأبراج حظًا هذا العام 2021 - في الحب والمال
برج الميزان و الزواج و الحب في عام 2021 :

مولود برج الميزان 2021 قد يرتبط بشخص متقلّب المزاج، يُضفي لحياته معنىً و لوناً زاهياً، ويستمتع معه بكل اللحظات و بالأوقات المُرّة والحلوة.
و بالنسبة للمرتبطين بعلاقة حب قديمة ستطرأ تغييرات جديدة في حياتهم تتأرجح مابين الإيجابية و السلبية.
وأما المتزوجون حديثاً من مواليد برج الميزان فهذا العام سيحمل معه إليهم العديد من المفاجآت والأحداث السعيدة، وقد يأتي ضيفٌ جديدٌ للعائلة و يكون ثمرة الحب والزواج السعيد و سيُضفي للحياة رونقاً خاصاً.

برج العقرب و الزواج و الحب عام 2021 :

قد يواجه مولود برج العقرب 2021 صعوبات عديدة و مشاكل كثيرة مع الشريك، وقد يصلان إلى طريق مسدود.
تحتاج إلى التحاور مع الشريك والتوصل معه إلى حل يُرضيكَ و يُرضيه.
نحذّرك من الفترة الواقعة بين يوليو وأكتوبر فقد لا يكون المزاج في أحسن حالاته وقد تطرأ تغييرات غير مرضية لك وللشريك لذلك كنْ عقلانياً ولا تجري وراء انفعالاتك، و اكسر الحاجز الذي بينك وبينه و تقرّبا من بعضكما أكثر.
تعدُك الأبراج بمزيد من الاستقرار بعد منتصف شهر أكتوبر و ستتحسّن أحوالك على أكثر من صعيد، و ستقضي أوقاتاً جميلة مع الأهل والأصدقاء.

برج القوس و الزواج و الحب عام 2021 :

سيدعم اقتران زحل والمشتري مواليد برج القوس هذا العام، وستكون الفرص مواتية للزواج وللارتباط الجدّيّ.
و ستطرأ تغييرات إيجابية في حياة مولود برج القوس ، و قد يُرزق البعض منهم بمولود جديد.
بشكل عام ستتحسّن أحوال مواليد برج القوس في 2021 على أكثر من صعيد، و سيبذل مجهوداً كبيراً للوصول إلى مبتغاه و لتحقيق أمانيه.
أكملْ مسيرتك ولا تتردّد فواثق الخطوة يمشي ملكاً، و انظرْ إلى الواقع بنظرة إيجابية فالقادم سيكون أجمل بإذن الله تعالى.

برج الجدي و الزواج و الحب عام 2021 :

الطريق ممهّد للزواج أمام مواليد برج الجدي في عام 2021، و ستتيسّر أموره على أكثر من صعيد، وسيتجاوز عقبات كانت موجودة في طريقه.
قد يرتبط البعض من مواليد برج الجدي بشريك يتفهّمهم و يتقاطعون معه بالأفكار و الآراء، بمعنى آخر سيكون الارتباط عقلانياً.
وأما بالنسبة للمتزوجين فستصبح العلاقة الزوجية أكثر متانة و أكثر متعة من ذي قبل.

يغادر كوكب المشتري برج السرطان ويدخل برج الأسد في منتصف شهر يوليو، و هنا الفرصة مهيّأة ليتلقى مولود برج الجدي الدعم من شخص صاحب نفوذ، أو صديق مقرّب، أو قد يكون أحد أفراد العائلة، وبالتالي الفرص مهيّأة لتحسّن الأحوال المادية والنفسية والعيش برفاهية.

أقرأ ايضاً توقعات برج الجدي 2021 - من ماغي فرح - كارمن شماس
برج الدلو و الزواج و الحب في عام 2021 :

قد لا تأتي الرياح بما تشتهي السفن في بداية العام لمواليد برج الدلو 2021 الراغبين في الزواج، ولكن هناك فرص جيدة مع منتصف العام القادم، و قد يلتقي مولود برج الدلو بنصفه الآخر، و بالنسبة للمرتبطين فالجو ملائم للبدء بمراسم الزواج.
عام 2021 بشكل عام سيكون عاماً حافلاً، و ربما يكون عام التغييرات الجذرية في أكثر من مجال، وسيحالفك الحظ في خطواتك.
عليك عزيزي مولود برج الجدي أن تثق بنفسك أكثر، وألّا تتأثر بآراء الآخرين التي قد تكون ضد مصالحك.
كنْ حذراً في طريقة تعاطيك مع الأمور، وابتعد عن الأشخاص السلبيين، واقترب أكثر من الشريك و خذْ بنصيحته ومشورته.

برج الحوت و الزواج و الحب في عام 2021 :

قد لايكون الجو في هذا العام ملائماً للزواج لمواليد برج الحوت 2021، و قد تقتصر العلاقات على الحب والشغف دون التفكير الجدّيّ بالزواج.
مع بداية العام الجديد سيكون الشغف في أوجه بين مولود برج الحوت و شريكه، وعليه صرف النظر عن الزواج خلال الأشهر الأولى من العام لأنها لن تكون مناسبة، والظروف فيها ستكون معاكسة.
وننصح كل شخص يعيش علاقة عاطفية غير مقتنع بها و لا يشعر فيها بالرضا التام أن يُعيد النظر فيها.
يدخل كوكب المريخ بيت الحب والزواج الخاص ببرج الحوت في تاريخ 24 يونيو، سيكون خلال هذه الفترة عصبياً و انفعالياً ومتوتراً وربما لدرجة التهوّر.
الفترة الأفضل للحب لمواليد برج الحوت هي بين أواخر الشهر الثامن وأواخر الشهر التاسع من العام الجديد، و سيكون الجو ملائماً للحب و العواطف والعلاقات الناجحة، وستنشط خلالها المناسبات الاجتماعية و تزيد أواصر المحبة مع الأهل والأصدقاء.





الكلمات الدلالية (Tags)
2021, الأبراج, التى, ستتزوج, عام, في
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الابراج الاكثر حظاً عام 2021 بحسب توقعات ليلى عبد اللطيف 2021 anoXmous حظك اليوم 2021 - الأبراج اليومية - ابراج 2021 0 2021-12-27 11:20 PM
توقعات جمانة قبيسي في عام 2021.. ماذا يخبئ لك عام 2021 على صعيد العاطفة والحب والزواج والمال والعمل anoXmous حظك اليوم 2021 - الأبراج اليومية - ابراج 2021 0 2021-12-27 11:19 PM
توقعات الأبراج لعام 2021 نجلاء قباني anoXmous حظك اليوم 2021 - الأبراج اليومية - ابراج 2021 0 2021-12-27 11:12 PM
حظك اليوم و توقعات الأبراج مع عالمة الابراج وعلم الفلك جاكلين عقيقي 2021 DeathStroke حظك اليوم 2021 - الأبراج اليومية - ابراج 2021 4 2021-03-27 06:22 PM
ابراج هذا العام 2021 مع جاكلين عقيقي حظك بالتفاصيل الحياتية 2021 DeathStroke حظك اليوم 2021 - الأبراج اليومية - ابراج 2021 0 2021-12-23 04:16 PM


الساعة الآن 12:20 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd