العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2021 - الأبراج اليومية - ابراج 2021 حظك اليوم، برجك اليوم 2021 ،ابراج مكتوب 2021 ، ابراج 2021 ، توقعات الابراج 2021


توقعات برج الميزان 2021 ماغي فرح – عام الإيجابيات الكثيرة والمتنوعة

حظك اليوم 2021 - الأبراج اليومية - ابراج 2021

في كل عام ننتظر توقعات ماغي فر ح التي قد تجعل من حياتنا أكثر نشاطاً أو اهتماماً لبعض الأشياء التي علينا أخذ الحذر منها، وهنا ولأن الميزان برجها...



في كل عام ننتظر توقعات ماغي فر ح التي قد تجعل من حياتنا أكثر نشاطاً أو اهتماماً لبعض الأشياء التي علينا أخذ الحذر منها، وهنا ولأن الميزان برجها المفضل، وهي من مواليد برج الميزان، فهي تخص هذا البرج العادل بتوقعات قد تصيب في أغلب الأحيان، والعلم عند الله، فماذا تقول عالمة الفلك ماغي فرح لمولود الميزان في عام 2021 ، الجواب في هذه المقالة المقدمة من موقع ابراج ارب حظ.

نصائح ماغي فرح لبرج الميزان 2021
توقعات برج الحوت المهنية 2021
توقعات برج الحوت في الحب والعاطفة 2021
برج الميزان من كتاب ماغي فرح 2021:

لقد تكلمت ماغي فرح الكثير عن مولود الميزان وعن حياته العاطفية والإجتماعية، .وتطرقت للوضع الصحي، ودلت على انفراجات قد تصيبه خلال عام 2021 وعلينا أن نبين أبرزها، وذلك لأهميتها إذ سمت هذا العام لمولود الميزان بعام الإنفراجات والوعود الكثيرة، وأعطته نسبة عالية ومتميزة للحظ، إذ أن حظوظه وفيرة هذا العام وداعمة له، فهو من أكثر الأبراج حظاً هذا العام، فهنيئا لك مولود الميزان الذي سيدعمك الحظ ليطلق لك جوا من الراحة والإنطلاق الكبير والنجاح المستمر.
حان الوقت عزيزي الميزان لأن تخلع عباءة التعب والجهد الذي طالما حاولت الحصول على نتائجه بالشكل الذي يرضى طموحك، ولكنك لن تحقق منه ما يجعلك مرتاحا لحد الكفاية، والآن صديقي الميزان أنت سترتدي عباءة الحظ، وتضع تاج الإنتصارات على رأسك، فنتقدم بالسرعة التي لم تتخيلها من قبل، إذ أنك تحصد النجاحات بعد تعبك في سنوات سابقة.
فعامك هذا هو نقطة انعطاف، بل انقلاب على واقع متعب كان قد أنهكك في أعوام سابقة من مواجهات ومشاكسات وتشنجات وهموم، تلك الأجواء الإنفعالية التي كانت تشكل لك سوادا في حياتك وتوترات دائمة وأحزان مستمرة، لكنك الآن بوصولك لهذا العام تكون قد نزعت كل ما كان يؤذي نفسك ومشاعرك ويعكر صفو حياتك، لتكون إيجابيا بعد تخلصك من كل السلبيات، مما يهبك القوة والصبر والتقدم، ووقوف الحظ معك الذي يدعمك ويدعم مصيرك وتطلعاتك يدفعك إلى الإزدهار والتألق.
ترتاح بالأحداث المفرحة والمتسارعة بالشكل المبهج، وتعيش سعادة الكون في عام مثالي، فتنهي جميع أمورك التي كانت عالقة ومحتاجة لحل منقذ، هذا وأنك قد تسترجع بعضا من حقوقك المسلوبة، أو التي كانت تنتظرك لاستردادها، فتحصد نتائج كنت قد انتظرتها طويلا، فمن جد وجد، ومن سار على الدرب وصل.
نصائح ماغي فرح لبرج الميزان 2021

أنت في هذا العام أيها الميزان العادل الوسيم ستصل إلى ما تريده، هذا وأن وقوف الحظ كحارس يحرسك من كل الجهات، ويدعمك نحو الأمام أمر لايكون لغيرك هذا العام، فأنت كنت كشخص فقد حركته في الأعوام السابقة وشل عن القيام بتصرفاته العديدة ليكون الأفضل، و لكن هذا العام قد جاء المنقذ وهو الحظ ليدعمك ويشجعك على الحركة، فتسير على قدميك، الأمر الذي يجعلك نشيطا ومحبا للعمل، وذو طاقة كبيرة من الفرح وتحقيق الذات، فتقدم مواقف تجعل المحيطين يحبونك ويحترمونك، وتقرر بكل تصميم وإرادة دون خنوع ودون تردد.
تكون ثقتك بنفسك عالية وغير محدودة، الأمر الذي يجعلك توسع دائرة علاقاتك لتكون كما تحب وتشتهي، فتزيد علاقاتك في العمل وتقدر من مدراء وتتقلد مناصب كثيرة، فتكون ملكا على عرش الإزدهار والتقدم، فتعيش الرخاء والثراء، وتحقق مكاسب كثيرة تجعلك تطير محلقا في العالم المخملي، والعمل الراقي، لأنك أنيق في التعامل مع الآخرين بالشكل الذي يجعلك سعيدا بكل الأوقات، وقادرا على المساعدة، والعيش الرغيد، فتصنع لنفسك حياة مستقبلية تجعل منك أيها الميزان ذو الوسامة والإبتسامة الساحرة والجذابة قادرا على التكيف مع كافة الظروف والأجواء، وتحب التنقل والإندماج بمجتمعات عديدة منطلقا في الحياة.
لطالما عزيزي الميزان قد بحثت عن الحرية وكيف تعيشها بأمان وانطلاق، ولطالما أحببت أن تعبر عما في داخلك دون أن تؤذي مشاعر أحد، و قد حان الوقت، نعم قد حان، لأن ترسم نقاط حياتك بالشكل الذي تريده، وبما يناسب حياتك بكل أشكالها، فلديك القدرة على أن تكون فنانا تستوحي ما تحب، وترسم لوحة فنية من الأجواء المثالية العذبة التي تروق لك، فأنت ماهر وقادر على إظهار مهاراتك للجميع، والكل يعجب بشخصيتك الوسيمة القوية، والنشيطة، وبشهامتك وحبك للخير.، فالنجاحات الكثيرة في حياتك هذا العام، تجعلك تأخذ من المجرة مكانا لتكون نجما لامعا في عالم المجرات والكواكب ومحط أنظار الجميع كشهب مشع يدهش الجميع بحركاته المثيرة.


أقرأ ايضاً توقعات برج السرطان 2021 - من ماغي فرح - كارمن شماس
توقعات ماغي فرح لبرج الميزان للعام 2021 على الصعيد المهني:

أنت تتوق عزيزي الميزان لمعرفة حياتك المهنية وهل من انفراج وازدهار في العمل، لذلك فالعالمة ماغي فرح تعدك بالحظ الوفير في العمل والتألق والنجاح في عام 2021 فأنت تسعى وراء تحقيق أحلامك، فعليك بالتقدم عزيزي الميزان لأنك مدعوم ولديك واسطة الحظ التي تدفعك دائما نحو المستقبل المشرق، فأنت قد تمر بفترات من البرود واللجوء للراحة وفترة من عدم النشاط، إلا أنك تتغلب على ذلك بصبرك وتفوقك وسعيك الدائم للنجاح، ومساندة الحظ لك الذي يدفعك للأمام بشكل كبير ويحثك على الاستمرار.
أما يكفيك مواجهات ومشاكل في الأعوام الماضية عزيزي الميزان؟ هكذا تقول الفلكية ماغي فرح للميزان إذ أنها ترى معاكسة الفلك له في فترة محددة ولوقت معين، قد يحس بها الميزان بالعجز والشلل الفكري وقلة النشاط، إذ يفتر أحيانا رغم.كل ما يقدمه الحظ له، ولكنه لايلبث أن يتغلب على كل تحدياته مع الواقع ومشاكله.
يرتاح برج الميزان 2021 من تعب المواجهات والمعاكسات، ويعود مرتاحا منطلقا بدعم الحظ له، فيحدد نشاطه وعلاقاته مع الآخرين، وخاصة ابتداء من النصف الثاني من الشهر الأول، حيث يكسر الميزان كل القيود ويحرر نفسه من سجن الأعباء في الشهر التالي، ويحدث التغيير الأهم لحياته، فيخوض بالتفاصيل والعلاقات، وينطلق بقوة وعمق، ويعيش علاقات الصداقة والعمل، ويقوم بإنجاز مشاريع قيمة، فهو مستمر كل الإستمرار بدون توقف ولا شي يقف في وجهه، إذ أنه قادر على كسر جميع الحواجز التي قد تقف أمامه، فيا لك من مغامر أيها الميزان الشجاع والدبلوماسي! ويا لك من مجتهد! فلكل مجتهد نصيب، والنصيب الأكبر في نجاحاتك المتلاحقة، وتحقيق ذاتك من خلال الإستثمارت والمشاريع القيمة، والمناصب العليا.
عزيزي الميزان لكل شيئ من اسمه نصيب، وأنت الميزان العادل المحق للحق تزن الأمور بمكيال العدالة، وتتجه نحو الأمور المصيرية التي تحقق من خلالها عدالة نفسك، فأنت أمام نقطة انعطاف في شهري أيلول وتشرين الأول، حيث أن كل أمورك المصيرية تتجه إلى الحلول بالشكل الأمثل، فيلعب الحظ لعبته معك، ويهديك طوقا من النجاح والأمان والتطور والسير نحو الأمام والتقدم بخطوات مدروسة، وخلق أفكار بناءة ومهمة.
تعيش المغامرات بكل انطلاق وسعادة، ولكنك كالطيرالمحلق إن أثقلت عليه الحمل وعقدت مساره، أحس ببعض الإرتباك في حياته ولمس بعض التعقيدات، والتي قد تحول دون مغامراته وحبه للعشوائيات والتعددية في العلاقات.
صديقي الميزان عام المشاريع والعمل وحركة الأموال القائمة بين بيع وشراء هو عامك الجديد، فإقامة المشاريع التي تعود عليك بالنفع هي أول أسباب التقدم والإزدهار في حياتك، والتي قد تلجأ من خلال ذلك لبيع وشراء العقارات، أو فيما يتعلق بإقامة استثمارات مهمة تتعلق بعلاقات وحركة الناس والحيوية كالمطاعم والفنادق، فأنت تبحث عن كل جديد ومميز، كما وأنك تبحث عن المشاريع الراقية والمجتمعات المخملية والأعمال الفنية التي تستهويك وتندفع لها، فأنت مستعد لصرف أموالك على إقامة مشاريع تعتمد على الفنون والثقافة، أو في المجالات الطبية.
اتخاذ مقولة لكل داء دواء يستطب به إلا الحماقة أعيت من يداويها، قد تجعل من ذكاءك وعدم تعاملك مع الأغبياء مشاريع كثيرة مهمة، وقد تتخذ الطب والعمليات الصحية وسيلة لمشاريع في رأسك قد تحققها بفضل صبرك ومثابرتك ومساندة الحظ لك، فأنت متنقل ما بين مشروع وآخر، وما بين.مكان وآخر و محب للسفر، فتسير لإنجاز مهامك وأعمالك من منطقة لمنطقة.
مهما كان مشروعك فعليك بالتصميم لتحقيقه سواء ثقافي أم صحي أم فني، أو بما يتعلق بالبيع والشراء والعقارات، أو بالعلاقات العامة، ولكن بالنتيجة مشاريعك المتعددة والمتنوعة تعطيك نشاطا كبيرا، وذلك لأنك ملول من اتخاذ نشاط واحد، وإنما أنت محب للتنوع والتنقلات، هذا وأن للمصارف نصيب من مالك وإيداعك الأموال، وقد تتعامل مع المصارف هذا العام بكثرة ومع التأمين، لتطوير مالك ومشاريعك، فالمهنة التي تختارها تحتاج الجرأة والدقة والدبلوماسية، وأنت شاطر في كل هذا.
الأمر الجدير بالذكر أن راحتك تكون من خلال حبك للتلفاز وحضور بعض الأمور المحببة إليك، وحضور السينما التي تجعلك تشعر بشيئ من الراحة الداخلية ودفء القلب، فتعيش الرغبات والمشاعر وتفرغ طاقاتك لحب الأشياء التي تستهويك، كما أنك تميل إلى السرعة والشابكة والتطور الإلكتروني، فأنت تسعى وراء التحديث والتطوير والتكنولوجية.

أقرأ ايضاً توقعات برج القوس 2021 - من ماغي فرح - كارمن شماس

إقرأ أيضاً:
توقعات جاكلين عقيقي لعام 2021
توقعات ليلى عبد اللطيف 2021
توقعات جمانة قبيسي في عام 2021
برج الميزان 2021
توقعات ماغي فرح لبرج الميزان للعام 2021 على الصعيد العاطفي:

عزيزي الميزان قد تكلمنا عن كل ما يخصك من علاقات وعن الوضع المهني ولكنني أعرف انك تنتظر ما يثلج صدرك وهي العاطفة ، حيث أنك تبحث باستمرار عن نصفك الثاني وتوأم روحك، الذي يشكل جزء من حياتك لا يمكنك أن تتخلى عنه، فأنت تعيش مغامرات خيالية، وحب مثالي بعيدا عن التصنع والتكلف مع حبيب تجد عنده الراحة والدفء والحنان الذي تبحث عنه من خلال علاقاتك بالآخرين.
تريح نفسك من الأعمال الشاقة بحضن حنون، فالحظ هذا العام أيها الميزان قد يقدم لك حبيبا على طبق من ذهب، يأتي كما تحب وتشتهي، فهو من عالم الخيال بصفاته وجاذبيته ومطابقته لك بكل نقاطه بما يشبهك بمواصفاته، حيث أن روحه تشبه روحك، وقلبه ينبض باسمك، كما ستشعر معه بالراحة الأبدية، ويكون ذلك في فصل الأزهار وتفتح الورود حيث يفتح قلبك وينبض.
تتوقع ماغي فرح 2021 بأن تزين حياتك بالورود والياسمين، وتعيش الربيع الهادئ بكل شاعرية وجمال، فتستمر علاقتك بالحبيب حتى بداية الصيف سرا، وبعدها قد تعلن سرك وتبوح بحبك الأبدي والتزامك بالحبيب الروحي، ولكن بمشاعرك بعيدا عن الزواج الرسمي، فتكون المفاجآت السارة التي تضفي على جوك الربيعي شعورا دافعا بالرومانسية والمغامرات الهادئة الرقيقة، فتعيش عالما مثاليا من الحب والإندماج الروحي، سواء أكنت أيها الميزان جديا في علاقتك بالحبيب أم أنك تحبه لمجرد الحب فقط.

توقعات ماغي فرح لبرج الميزان للعام 2021 على الصعيد الصحي:

تتمتع أيها الميزان بصحة جيدة، فأنت تتسم بصفة تخالف كل الأبراج، فصحتك هي أساس كل شيئ في حياتك، فأنت غير مستعد للقيام بأي عمل إذا لم يعد بالفائدة الكبيرة عليك في حال كانت صحتك غير جيدة، فأنت قد تقوم بعمل رغم صحة لابأسبها بها شريطة أن يحقق أرباحا كبيرة، ولكنك غير مستعد لتقلق راحتك من أجل عمل عادي، فالصحة والراحة أهم من أي شيئ.
قد تصرف الأموال على التغذية انطلاقا من بناء جسم الإنسان بالغذاء، كونه سبيل لصحة أفضل ونشاط أفضل، وهذا العام وجود المال الوفير سيغير الكثير من عاداتك الصحية.إلى الأفضل، وتنوع في التغذية، فصحتك هذا العام لا خوف عليه.

أقرأ ايضاً هكذا يكون شكل المرأة والرجل من برج الدلو

والخلاصة في عام الإنفراجات والحظ السعيد. التي تقدمها ماغي فرح لمولود الميزان هي:

إنه عام المغامرات والإرتباطات الروحية، وربما لن تكون الواقعية لمواليد الميزان، والتي قد تتجدد أو تنتهي بوقتها، لأن هذا العام لن يكون عام زواج ولا ارتباطا رسميا، بل هو روحي وارتباط مشاعر فقط، وبالمجمل فعامك هذا عامر بالحظ بامتياز، فهنيئا لك عزيزي الميزان.





الكلمات الدلالية (Tags)
2021, ماغي, الميزان, الإيجابيات, الكبيرة, برج, توقعات, عام, فرح, والمتنوعة
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات الأبراج لعام 2021 نجلاء قباني anoXmous حظك اليوم 2021 - الأبراج اليومية - ابراج 2021 0 2021-12-27 11:12 PM
حظك اليوم و توقعات الأبراج مع عالمة الابراج وعلم الفلك جاكلين عقيقي 2021 DeathStroke حظك اليوم 2021 - الأبراج اليومية - ابراج 2021 4 2021-03-27 06:22 PM
توقعات حظك سنة 2021 جميع تنبؤات الابراج عام 2021 DeathStroke حظك اليوم 2021 - الأبراج اليومية - ابراج 2021 3 2021-03-27 06:22 PM
حظك اليوم السبت 28-11-2021 , توقعات الابراج اليوم 28/11/2021 DeathStroke حظك اليوم 2021 - الأبراج اليومية - ابراج 2021 0 2021-11-06 03:57 PM
حظك اليوم الخميس 26-11-2021 , توقعات الابراج اليوم 26/11/2021 DeathStroke حظك اليوم 2021 - الأبراج اليومية - ابراج 2021 0 2021-11-06 03:39 PM


الساعة الآن 01:56 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd