العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الإثنين 18 مايو 2015 مع حلوة أبراج وماغي فغالي ميشيل حايك helwa abraj توقعات يومية abraj alyoum borj Abraj Today Monday 18/5/2015...



توقعات حظك اليوم الإثنين 18 مايو 2015 مع حلوة أبراج وماغي فغالي ميشيل حايك helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Monday 18/5/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برج الحوت,حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

برج الحمل اليوم 18 مايو 2015
تواجه اليوم العديد من المواقف الصعبة وتناضل من أجل الوصول إلى هدفك. يطلب منك أحد الأشخاص اليوم أن تروي له قصة حياتك. كلماتك الرقيقة وخيالك الواسع سيجذبان الآخرين إليك. اجعل كلامك مفيدا ومختصرا. خير الكلام ما قل ودل.

حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 18/5/2015
لا تدخل الليلة في نقاش حاد مع أصدقائك لأن الخلاف الطفيف قد يتحول إلى مشكلة كبيرة. الشجاعة لا تعني حب المخاطرة والتصرف بتهور وإنما الشجاعة هي اختيار ردود الأفعال المناسبة في الأوقات المناسبة.

حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 18/5/2015
اليوم لديك كل الفرص لقضاء أمسية رائعة مع الحبيب. تأكد من ارتداء الملابس التي تزيد من سحرك وتعطيك هالة من الغموض. هناك جو من الخيال تعيشه في علاقتك العاطفية الحالية. انه يوم مثالي للتعرف علي بعضكما البعض وتقدير الأفكار والمشاعر التي تقرب من وجهات النظر.

برج الثور اليوم 18 مايو 2015
الجلوس اليوم بصحبة الأصدقاء قد يعود عليك بالنفع فربما تسمع منهم عددا من الأخبار الجديدة والمعلومات المفيدة. مشكلتك تكمن اليوم في أنك لا تستطيع أن تسمع أحدا، ولا تريد أن تتكلم مع أحد. يجب أن تعرف سبب مشكلتك وإلا ستفقد الكثير.

حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 18/5/2015
الحب هو العاطفة الوحيدة التي لا تقبل المنافسة. ربما تحتاج الليلة إلى المزيد من الراحة فلا داع للخروج من المنزل واستمتع الليلة بمشاهدة فيلم لطيف في التليفزيون. لا تقلق فالشعور بالوحدة لن يدوم طويلا.


حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 18/5/2015
قد تجد صعوبة في فهم ما يدور من أحداث بينك وبين الحبيب اليوم. كما يبدو ان هناك قوى خفية تدفعك لا إراديا لتطوير علاقتك العاطفية الحالية اكثر من أي وقت مضى. لا تحاول التفكير كثيرا، واستمتع بالشعور المتزايد بالحب الحقيقي.

برج الجوزاء اليوم 18 مايو 2015
تستمع في الصباح بالتفكير والتأمل في أحلامك. ربما تركز خلال الفترة القادمة على تفسير تلك الأحلام. عندما تحاول اليوم استرجاع بعض الأحداث، قد تواجهك صعوبة في تذكرها. يجب أن تحضر من اليوم مفكرة لتسجل فيها ما تراه في أحلامك أولا بأول.

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 18/5/2015
تجد صعوبة في التعبير عما يجول بداخلك من مشاعر وأحاسيس. ربما تشعر الليلة بانجذاب نحو شخص ما ولديك إحساس أن هذا الشخص يصلح لأن يكون صديقا مناسبا. انظر في عيون الغرباء عنك فربما تجد فيهم الشيء الذي تبحث عنه.

حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 18/5/2015
النجوم تعدك بلقاء عاطفي مثير. هذا اللقاء لن تحضر له بل سيحدث تلقائيا. ولكن ستعرف عندما تحين اللحظة، لانك ستدرك فجأة ما إذا كنت تعرف هذا الشخص منذ فترة طويلة او انك التقيت به للتو. هناك كيمياء قوية بينكما تتعدى التفسير المنطقي لعلاقتكما.

برج السرطان اليوم 18 مايو 2015
يدعوك اليوم العديد من الأصدقاء لحضور عدد من الاحتفالات والندوات. تنتظر فترة المساء حتى ترتاح وتسترخي في المنزل بعض الوقت ولكنك تخجل من رفض هذه الدعوات. فكر في كل دعوة على حدة وفكر في مكانها وفي الضيوف الحاضرين والمدعوين وهل يهمك الحضور أم لا؟ اختر واحدة من فقط من هذه الاحتفالات التي تظن أنك ستكون سعيدا بحضورها.

حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 18/5/2015
تعرف على الشخص الذي يلفت انتباهك فربما يكون مناسبا حقا. لا تجعل خوفك من رد فعل من تحب يمنعك من التصريح له بشعورك نحوه. ربما تشعر اليوم بالوحدة والضعف وقلة الحيلة وتحتاج إلى من يقف بجانبك ويساعدك.

حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 18/5/2015
تأثير نجمك اليوم يذيب آخر أثر للمقاومة التي تضعها أمام تقدم علاقتك العاطفية الحالية. ليس لديك سبب لهذا التصرف، وإنما هي محاولة لإثبات انك شخص من الصعب الحصول عليه. اليوم لن تكون قادرا علي التمادي في هذا التصرف. أصبحت مشاعرك أقوى مما مضى. فلا تقاوم.

برج الأسد اليوم 18 مايو 2015
من المحتمل اليوم أن تقرأ كتابا ما أن تحضر محاضرة في إحدى الجامعات أو تمارس بعض التمارين الرياضية التي تتعلق بضبط النفس كاليوجا. نحذرك اليوم من القيام بكل هذه الأمور في آن واحد. قد تجهد نفسك وأعصابك إذا فعلت ذلك. ركز اليوم على نشاط واحد.

حظك اليوم برج الأسد Leo للعازبين بتاريخ 18/5/2015
كن واضحا وواثقا من نفسك. تعرف على الشخصيات التي تعيش بجوارك كي تستطيع أن تتعامل معهم. من المتوقع أن تقضي سهرة ممتعة مع شخصيات من برج الجوزاء والميزان. استمتع بحياتك ولا تنتبه للمشاكل التافهة.

حظك اليوم برج الأسد Leo للمتزوجين بتاريخ 18/5/2015
حركة نجمك في سمائك العاطفية اليوم تشجعك علي اتخاذ إجراء حاسم بشأن شخص تراسله علي الإنترنت منذ فترة من الوقت. علي الرغم من انكما لم تلتقيا وجها لوجه لكنك تشعر بأنكما تعرفا بعضكما البعض. ربما تكون الخطوة التالية هي مكالمة صوتية لتعرفه كيف تشعر نحوه؟

برج العذراء اليوم 18 مايو 2015
شعورك بالسعادة أهم شيء بالنسبة لك اليوم. تريد أن تذهب اليوم إلى مطعمك المفضل للتناول وجبتك دسمة مكونة من المقبلات والحلوى بالإضافة إلى مشروبك المفضل. قد تفكر في مرافقة الشريك إلى هذا المكان للاستماع بوقتك بشكل أفضل.

حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 18/5/2015
على الرغم من أن هناك الكثير من المشاكل التي تواجهك إلا أنك مصر على أن تجد الحب الحقيقي. لا تضع المزيد من الوقت في الأحلام فآن الأوان لتعيش على أرض الواقع لتعلم مدى إمكانية تحقيق أحلامك.

حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 18/5/2015
اليوم هو يوم الرومانسية في كل الأحوال. سواء كانت علاقة دائمة او اللقاء لأول مرة. سيكون من الحكمة ان ترتدي ملابس ناعمة وألوانا زاهية تثير العواطف. مشاعرك توجهك وسترغب في مشاركة أعمق لاسرارك وحبك مع الحبيب.

برج الميزان اليوم 18 مايو 2015
أحوالك العاطفية متوترة نوعا ما اليوم فكن متيقظا. أنت تمر بفترة صعبة جدا خلال هذا الأسبوع بالتحديد. تزداد مطالب ورغبات الحبيب وتشعر أنك تتحمل مالا تطيق. اليوم مناسب جدا لتقضي بعض الوقت بمفردك. اذهب للنادي أو مارس بعض التمارين الرياضية في المنزل.

حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 18/5/2015
حالتك المزاجية ليست على ما يرام هذا المساء. لا تحاول أن تلتقي بأحد من أصدقائك حتى لا تتشاجر معهم. لا تسمح للاكتئاب أن يسيطر عليك عندما تعاصر قصة حب فاشلة وتأكد أن الحياة تستمر.

حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 18/5/2015
اليوم أنت غير متأكد قليلا من كيف التعبير عن نفسك. من جهة تريد ان تقول ما تريد مع أدنى حد من الارتباك أو الصراحة التامة. من ناحية أخرى ستدرك ان مشاركة مشاعرك ستجعلك أكثر رومانسية وان قلقك من رؤية نفسك عرضة للنقد غير صحيح. اسمح لمشاعرك بالتدفق.

برج العقرب اليوم 18 مايو 2015
تتمنى اليوم ان تعيش يوما هادئا خاليا من المشاكل خاصة في العمل، ولكن لسوء الحظ تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن. أنت مضطر اليوم للرد على الهاتف أكثر من مرة بل ربما تقضي ساعات طويلة على الهاتف لحل مشكلة ما.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 18/5/2015
ابق في المنزل حتى تهدأ واستمتع بوقتك مع مشاهدة فيلم كوميدي لطيف. كن لطيفا عندما تتعامل مع الشخص الذي تحبه. لا تعتاد على تضييع الفرص من يديك ولكن لا داع للندم على ما فات، فأهم من الندم الانتباه لما هو قادم.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 18/5/2015
قد تشعر بحاجة شديدة لمناقشة ما حول علاقتك العاطفية لمساعدتك علي اتخاذ القرارات المصيرية السليمة. ومع ذلك تكوين نجمك اليوم قد يجعل الأمر صعبا، عليك للعثور علي نقطة لبدء الحديث دون ان تصبح عاطفيا جدا. ربما نزهة برفقة الحبيب من شأنها ان تساعدك علي اتخاذ القرارات الصحيحة.

برج القوس اليوم 18 مايو 2015
هل تخطط اليوم للذهاب للتسوق ؟ إذا أتيحت لك الفرصة، حاول أن تؤخر هذه الخطوة للغد. إذا ذهبت اليوم لن تجد الأغراض التي تحتاجها. إذا كان هذه الخطوة ضرورية ولازمة اليوم، ابتعد عن المحلات التي تجذبك بشدة لكي لا تنفق اموالك في أمور لا جدوى منها.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 18/5/2015
تخطط لقضاء اجازة ممتعة ولديك اقتراحات مختلفة من أصدقائك وكلها جيدة. عليك أن تفكر فيما تريد حتى تستمتع بوقتك. يمكنك الليلة أن تستمتع بقضاء سهرة لطيفة مع أفراد عائلتك الذين لم تلتق بهم منذ فترة طويلة.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ
محاذاة الكواكب اليوم تجلب لك الإثارة والاهتمام لعلاقتك العاطفية الحالية. اغتنم الفرصة وناقش مع حبيبك كل ما يريده واستمع لاحتياجاته التي طالما ناشدك للاهتمام بها ، فهذا سيبني بينكما اجواء مليئة بالتفاهم والتقدير لعلاقتكما التي تحتاج لمزيد من الحوار البناء.

برج الجدي اليوم 18 مايو 2015
تبدو اليوم جذابا ومتألقا للغاية. كما أنك اليوم تبدو واثقا من نفسك جدا وسيلاحظ أفراد أسرتك التغيير الذي طرأ عليك اليوم. تفضل المكوث في المنزل اليوم أكثر من الخروج. إذا كنت تريد أن يعبر لك الحبيب عن رأيه في شكلك ومظهرك، ادعوه ليتناول معك العشاء في المنزل اليوم.


حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 18/5/2015
يعتقد أصدقاؤك أنك شخصية حادة وأنك عنيد ومن الصعب إرضاؤك وتحاول أن تغير فكرتهم عنك ولكنك لا تستطيع. إذا كانت عجلة الحظ تسير في صالحك هذه الأيام فحاول أن تستفيد من هذه الفرصة قدر المستطاع.

حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 18/5/2015
قد تشعر بأنك منساق تماما لمشاعرك، خاصة اليوم. وقد تشعر أيضا بالاستياء قليلا لأنك مهتم كثيرا بحبيب لا يهتم بك بنفس القدر. هذا الوضع صعب ومؤلم لك. لكن اليوم عليك التحدث مع الحبيب بوضوح وحل الكثير من الأمور المعلقة لتبديد تلك المشاعر السلبية.

برج الدلو اليوم 18 مايو 2015
تعلن اليوم عن حبك لشخص ما دون أي تحفظات أو قيود. هذه خطوة جيدة خاصة إذا كنت تشعر أنك لا يمكنك الانتظار أكثر من ذلك. إذا كانت علاقتك بهذا الشخص جديدة، كن حذرا من التصريح بحبك الآن.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 18/5/2015
فكر قبل أن تتكلم حتى لا تندم فيما بعد عما صدر منك. درب نفسك على تحمل المسئولية ولا تسمح للخجل أن يقف عقبة في طريقك. حاول اليوم أن تقبل الحياة كما هي، وتأكد أن عجلة الحظ ستسير لصالحك عما قريب.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 18/5/2015
محاذاة الكواكب اليوم تجلب لك مشاعر قوية بالوحدة والحرمان العاطفي. عليك تخطي ذلك الأمر مع نفسك. وأعد التفكير حول نمط حياتك، واقطع اي طريق نحو الأفكار السلبية وافتح صفحة جديدة من حياتك وامنح حبيبك المساحة الكافية لان يتقرب اكثر منك. وتأكد حينها ان كل شئ سيكون علي ما يرام.

برج الحوت اليوم 18 مايو 2015
ربما يقدم لك أحد الأصدقاء اليوم هدية ما. قد تكون هذه الهدية مبلغا من المال أو أغراضا كنت تود شراءها منذ فترة أو ساعة ثمينة أو أي شيء آخر. يجب أن تختار الهدية الأنسب لك. عبر عن شكرك وامتنانك لصديقك وعبر له عن إعجابك بالهدية.

حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 18/5/2015
قد يكون يومك هذا عظيما وستشعر فيه بالمتعة والحرية. جدد نشاطك هذا المساء واستمتع بوقتك. استمتع بحياتك ولا تجعل المشاكل البسيطة تعكر صفو يومك. ينبغي أن تتخذ قراراتك بنفسك ولا تسمح لأحد أن يقرر بالنيابة عنك.

حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 18/5/2015
لا تقلق ان كنت لا تشعر بالرومانسية هذا الصباح، حيث ان طاقة الكواكب مسيطرة علي الجانب الأيمن من عقلك. اليوم فرصة لدعوة الحبيب لتناول الطعام معا. لماذا لا تغتنم الفرصة وتقضي يوما وتستمتع فيه بكل لحظات الحب والتفاهم بينكما لتبديد مشاعر القلق؟




الكلمات الدلالية (Tags)
18-5-2015, الابراج, الاثنين, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حظك اليوم الاحد 17-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 17/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-16 11:05 PM
حظك اليوم السبت 16-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 16/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-15 05:13 PM
حظك اليوم الجمعة 15-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 15/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-14 10:51 PM
حظك اليوم الخميس 14-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 14/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-14 02:04 AM
حظك اليوم الاربعاء 13-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 13/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-13 12:58 AM


الساعة الآن 04:19 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين