العودة   منتديات مخابئ > >


أخبار الفن - أخبار النجوم والمشاهير - أخبار الوسط الفنى أخبار الفنانين، أخبار الفن 2018، أخبار النجوم، أخبار نجوم الفن، أخبار الوسط الفنى


موعد مسلسل جود - توقيت عرض جود

أخبار الفن - أخبار النجوم والمشاهير - أخبار الوسط الفنى

موعد مسلسل جود - توقيت عرض جود مواعيد مسلسل جود - موعد عرض واعادة جود فى رمضان 2016 موعد وقنوات عرض مسلسل جود jood في رمضان سيتم عرض المسلسل على...



موعد مسلسل جود - توقيت عرض جود
مواعيد مسلسل جود - موعد عرض واعادة جود فى رمضان 2016
موعد وقنوات عرض مسلسل جود jood في رمضان

موعد مسلسل جود - توقيت عرض جود

ابطال مسلسل جود : هدى حسين - صلاح الملا - عبدالمحسن النمر - هند البلوشي - يعقوب عبدالله - هبه الدري
تأليف : علي الدوحان
اخراج : منير الزعبي
قصة المسلسل : يدور العمل حول معاناة الفتاة (جود) من ظلم وتسلط والدها، كما تكتشف الفتاة وجود العديد من الحكايات التي تحيط بوالدها، فتقرر البدء في التخلص من هذا
التسلط.

موعد مسلسل جود - توقيت عرض جود

سيتم عرض المسلسل على قنوات : الراي

مواعيد و قنوات عرض مسلسل جود بالساعة

سيذاع المسلسل في تمام الساعة

انتظرونا سيتم تحديث الموضوع فور توافر المواعيد مباشر

برومو الرسمي مسلسل جود - رمضان 2016 HD

[ame]https://www.youtube.com/watch?v=LOw7gm76yDc[/ame]

نوال الكويتيه تعود الى غناء التترات الرمضانية

كشفت الفنانة نوال الكويتيه مؤخّرأً أنّها ستقدّم بصوتها هذا العام تتر مسلسل "جود" الذي سيُعرض خلال شهر رمضان المبارك عبر عدد من القنوات الفضائية، الأمر الذي سيُساهم حتماً في انتشار هذا العمل، خاصةً وأنّ المطربة المحبوبة كانت ولا تزال وراء نجاح الكثير من الاعمال التي غنّت تتراتها في السابق.

هذا المسلسل الجديد سيحكي معاناة الفرد في المجتمع والمشاكل التي تطرأ على حياته اليومية وكيف يسعى لحلّها بذكاء وحنكة، وهو من تأليف علي الدوحان، إخراج منير الزعبي ويشارك في بطولته نخبة من الممثلين المعروفين في الخليج العربي، أمثال هدى حسين، هبة الدري ، عبدالمحسن النمر، يعقوب عبدالله، وآخرين ...

من ناحية أخرى، نشير الى أنّ قيثارة الخليج ستُحيي حفلاً ضخماً قريباً في المركز التجاري لدولي في مدينة دبي، وتحديداً في 7 يوليو المقبل، حيث من المقرّر أن تطلق ألبومها الغنائي المرتقب في هذه الليلة المنتظرة... وهنا نشير الى أنّ الفنانة المعروفة قد سبق وإختارت أغنية مصرية ستضمّها الى هذا الألبوم من كلمات الشاعر ناصر الجيل، ألحان محمود خيامي، توزيع مدحت خميس، ومن المقرّر أن تصوّرها على طريقة الفيديو كليب في الفترة المقبلة.

موعد بث مسلسل جود ,مواعيد عرض مسلسل جود ,ما هي القنوات التي ستعرض مسلسل جود ,مسلسل الدراما الخليجية ,مسلسلات الدراما الخليجية في رمضان ,متى سيعرض مسلسل جود ,في اي وقت يعرض مسلسل جود في رمضان 2016
,مسلسل جود الحلقة الاخيرة ,مسلسل جود يوتيوب ,مسلسل جود الحلقة ,توقيت وموعدعرض مسلسل جود ,موعد اعادة مسلسل جود ,مسلسل جود ويكيبيديا

يمكنكم متابعة ايضاً مسلسلات رمضان 2016 الاخرى

موعد مسلسل الميزان غادة عادل - توقيت عرض الميزان فى رمضان 2016

موعد مسلسل بين قلبين - توقيت عرض بين قلبين

موعد مسلسل حالة خاصة - توقيت عرض حالة خاصة


موعد مسلسل سيلفي 2 - توقيت عرض سيلفي 2


موعد مسلسل باب الريح - توقيت عرض باب الريح


موعد مسلسل المحتالة - توقيت عرض المحتالة


موعد مسلسل جود - توقيت عرض جود


موعد مسلسل غمز البارود - توقيت عرض غمز البارود


موعد مسلسل أغراب - توقيت عرض اغراب



موعد مسلسل حارة الشيخ - توقيت عرض حارة الشيخ


موعد مسلسل لقيت روحي - توقيت عرض لقيت روحي


موعد مسلسل وعد الغريب - توقيت عرض وعد الغريب في رمضان 2016


موعد مسلسل الطواريد - توقيت عرض الطواريد فى رمضان 2016


موعد مسلسل العراب 2 تحت الحزام - توقيت عرض العراب 2 فى رمضان 2016


موعد مسلسل باب الحارة 8 - توقيت عرض باب الحارة 8 فى رمضان 2016



موعد مسلسل فوق مستوى الشبهات يسرا - توقيت فوق مستوى الشبهات فى رمضان 2016


موعد مسلسل الخانكة غادة عبد الرازق - توقيت عرض الخانكة فى رمضان 2016


موعد مسلسل شهادة ميلاد طارق لطفي - توقيت عرض شهادة ميلاد فى رمضان 2016


موعد مسلسل سبع أرواح (7 أرواح) - توقيت عرض سبع أرواح فى رمضان 2016



موعد مسلسل كلمة سر لطيفة - توقيت عرض كلمة سر فى رمضان 2016


موعد مسلسل أزمة نسب - توقيت عرض أزمة نسب فى رمضان 2016


موعد مسلسل بس مباشر - توقيت عرض بس مباشر فى رمضان 2016


موعد مسلسل ماريونت - توقيت عرض ماريونت فى رمضان 2016


موعد مسلسل قضاة عظماء - توقيت عرض قضاة عظماء فى رمضان 2016


موعد مسلسل السلطان والشاه - توقيت عرض السلطان والشاه فى رمضان 2016


موعد مسلسل أنا وبابا وماما 2 - توقيت عرض أنا وبابا وماما الجزء الثاني فى رمضان 2016


موعد مسلسل ستات قادرة فى رمضان 2016 - توقيت عرض ستات قادرة


موعد مسلسل صد رد - توقيت عرض صد رد فى رمضان 2016


موعد مسلسل هي ودافنشي - توقيت عرض هي ودافنشي فى رمضان 2016



موعد مسلسل سقوط حر نيللي كريم - توقيت عرض سقوط حر فى رمضان 2016


موعد مسلسل يوميات زوجة مفروسة أوي 2 - توقيت عرض يوميات زوجة مفروسة أوي فى رمضان 2016


موعد مسلسل هبة رجل الغراب الجزء الثالث - توقيت عرض هبة رجل الغراب 3 فى رمضان 2016


موعد مسلسل ونوس يحيى الفخراني - توقيت عرض ونوس فى رمضان 2016


موعد مسلسل الخروج ظافر العابدين - توقيت عرض الخروج فى رمضان 2016


موعد برنامج ‫‏نفسنة Got Talent فى رمضان 2016 - توقيت عرض ‫‏نفسنة القاهرة والناس


موعد مسلسل مأمون وشركاه - توقيت عرض مأمون وشركاه فى رمضان 2016


موعد مسلسل بنات سوبر مان - توقيت عرض بنات سوبر مان فى رمضان 2016


موعد مسلسل يونس ولد فضة عمرو سعد - توقيت عرض يونس ولد فضة فى رمضان 2016


موعد مسلسل الكيف - توقيت عرض الكيف فى رمضان 2016


موعد مسلسل الأسطورة محمد رمضان - توقيت عرض الاسطورة فى رمضان 2016


موعد مسلسل أبو البنات مصطفى شعبان - توقيت عرض ابو البنات فى رمضان 2016


موعد برنامج رامز بيلعب بالنار فى رمضان 2016 - توقيت عرض رامز بيلعب بالنار


موعد مسلسل ليالي الحلمية الجزء السادس - توقيت ليالي الحلمية فى رمضان 2016


موعد مسلسل المغني محمد منير - توقيت عرض المغني فى رمضان 2016


موعد مسلسل نيللي وشريهان - توقيت عرض نيللي وشريهان فى رمضان 2016


موعد مسلسل القيصر يوسف الشريف - توقيت عرض القيصر فى رمضان 2016


موعد مسلسل الطبال أمير كرارة - توقيت عرض الطبال فى رمضان 2016


موعد برنامج هاني في الأدغال فى رمضان 2016 - توقيت عرض هاني في الأدغال


موعد مسلسل سمرقند - توقيت عرض سمرقند فى رمضان 2016


موعد مسلسل جريمة شغف - توقيت عرض جريمة شغف فى رمضان 2016


موعد مسلسل خيانة وطن - توقيت عرض خيانة وطن


موعد برنامج الصدمة - توقيت عرض الصدمة فى رمضان 2016


موعد برنامج المهيسون الجزء الثانى فى رمضان 2016 - توقيت عرض المهيسون 2


موعد مسلسل راس الغول محمود عبد العزيز - توقيت عرض راس الغول فى رمضان 2016


موعد برنامج ‏‏ميني داعش - توقيت عرض ‏‏مينى داعش فى رمضان 2016


موعد مسلسل جراند أوتيل عمرو يوسف - توقيت عرض جراند اوتيل فى رمضان 2016


موعد مسلسل أفراح القبة منى زكي - توقيت عرض افراح القبه فى رمضان 2016


موعد مسلسل بكار - توقيت بكار فى رمضان 2016


مسلسل بنات سوبر مان مواعيد العرض و الإعادة و قنوات العرض رمضان 2016


افراح القبة مواعيد العرض و الاعادة و قنوات العرض رمضان 2016


برنامج هانى فى الادغال مواعيد العرض و الاعادة والقنوات الناقلة رمضان 2016


مسلسل الكيف مواعيد العرض و الاعادة و القنوات الناقلة رمضان 2016


موعد مسلسل وعد مي عز الدين - توقيت عرض وعد فى رمضان 2016


مسلسل المغني مواعيد العرض و الاعادة و القنوات الناقلة


مواعيد مسلسلات رمضان 2016 على قناة دبي


مواعيد مسلسلات رمضان 2016 على قناة القاهرة والناس


مواعيد مسلسلات رمضان 2016 على قناة أبو ظبي دراما


مواعيد مسلسلات رمضان 2016 على قناة زي الوان Zee Alwan


مواعيد مسلسلات رمضان 2016 على قناة المحور El Mehwar


مواعيد مسلسلات رمضان 2016 على قناة دريم Dream


مواعيد مسلسلات رمضان 2016 على قناة صدى البلد Sada El balad


مواعيد مسلسلات رمضان 2016 على قناة النهار Al Nahar


مواعيد مسلسلات رمضان 2016 على قناة ام بي سي mbc


مواعيد مسلسلات رمضان 2016 على قناة اون تي في OnTv


مواعيد مسلسلات رمضان 2016 على قناة سي بي سي cbc


مواعيد مسلسلات رمضان 2016 على قناة الحياة


مسلسل سقوط حر مواعيد العرض والاعادة والقنوات الناقلة في رمضان 2016


مسلسل القيصر مواعيد العرض والاعادة والقنوات الناقلة في رمضان 2016


مسلسل نيللي وشريهان مواعيد العرض والاعادة والقنوات الناقلة في رمضان 2016


موعد مسلسل بياعة النخي - توقيت عرض بياعة النخي


مسلسلات قناة الظفرة Al-Dafrah TV في رمضان 2016


موعد مسلسل العزيمة - توقيت عرض العزيمة فى رمضان 2016


قائمة جميع مسلسلات قنوات cbc هذا العام رمضان 2016


موعد مسلسل ساق البامبو - توقيت عرض ساق البامبو






المسلسل الكويتي مسلسل جود الحلقة الثالثة العمل الذي يدور العمل حول معاناة الفتاة (جود) من ظلم وتسلط والدها، كما تكتشف الفتاة وجود العديد من الحكايات التي تحيط بوالدها، فتقرر البدء في التخلص من هذا التسلط في احداث شيقة ومثيرة ننتظرها في المسلسل الكويتي الجديد مسلسل جود.

ليصلكم منا كل ماهو جديد من الاحداث الشيقة التي ينتظرها الكثير مع احداث درامية قوية ننتظرها مع المسلسل الكويتي الجديد مسلسل جود في دراما شيقة ورائعة للتخلص من التسلط والحكم الظالم لنقدمها لكم حصريا على صحيفة البرهان مع الحلقات كاملة طوال شهر رمضان المبارك.

دراما اجتماعية تناقش قضية العنف ضد المرأة ونظرة المجتمع لها. تدور القصة حول “جود” وأخواتها الثلاث ووالدهم ذو الشخصية الدكتاتورية الذي يتحكم بحياة بناته. وفي أحد الأيام يفاجئ الوالد بناته بزواجه من امرأة أخرى يبدو أمامها وأمام ابنها الشاب عاجزاً وضعيف الشخصية على عكس ما عرفوه طوال حياتهم ، مسلسل “جود” من إخراج منير الزعبي. كتابة علي الدوحان. بطولة كل من: هدى حسين، عبد المحسن النمر، صلاح الملا، هبه الدري، يعقوب عبد الله، هند البلوشي، فوز الشطي، طيف، ياسة، جواهر، ناصر عباس وتوليفة من الممثلين يلتقون لأول مرة في عمل درامي..

و تتحدث النجمة هدى حسين عن دورها في العمل، فتقول: “ألعب دور “جود”، الأخت الكبرى بين أربع شقيقات، وهي التي تتحمل أعباء المنزل وعواقب الأخطاء التي ترتكبها شقيقاتها في ظلّ هيمنة والدٍ مُستبدّ يدّعي المثالية.” وتضيف هدى حسين: “ولاحقاً، تكتشف الأخوات أن والدهن يعيش حياةً أخرى مع امرأةٍ تجعله يظهر كشخصٍ مزدوج الشخصية!”. وحول الظروف النفسية والإنسانية لشخصية “جود” الأخت الكبرى، تقول هدى: “تعيش جود في حالة كبتٍ طويلة إلى أن تقرر فجأةً التمرّد وقلب الطاولة على الجميع، وبالتالي الخروج من الدائرة الضيّقة التي لطالما عاشت في داخلها.

دراما اجتماعية من الكويت، بطولة هدى حسين، يعقوب عبد الله، علي دوحان، منير الزعبي، عبد المحسن النمر.

في عملٍ خليجي اجتماعي معاصر يُعالج قضية العنف ضد المرأة وتسلّط بعض الرجال، تُطلّ هدى حسين بشخصية ابنةٍ مُضطهدة تحتضن شقيقاتها الثلاث في مسلسل "جود" على mbc في رمضان. ترزح الأخوات الأربع تحت سلطة والدهن المتسلّط، قبل أن تتفجّر المفاجأة التي استدعت تمرّداً في قلب العائلة سعى إلى إعادة تعريف بعض المفاهيم المغلوطة واستدعى إعادة ضبط عقارب عدد من الروابط الأسرية ومكامن الخلل في مجتمعاتنا.

وفي هذا السياق، تتحدث النجمة هدى حسين عن دورها في العمل، فتقول: "ألعب دور "جود"، الأخت الكبرى بين أربع شقيقات، وهي التي تتحمل أعباء المنزل وعواقب الأخطاء التي ترتكبها شقيقاتها في ظلّ هيمنة والدٍ مُستبدّ يدّعي المثالية." وتضيف هدى حسين: "ولاحقاً، تكتشف الأخوات أن والدهن يعيش حياةً أخرى مع امرأةٍ تجعله يظهر كشخصٍ مزدوج الشخصية!". وحول الظروف النفسية والإنسانية لشخصية "جود" الأخت الكبرى، تقول هدى: "تعيش جود في حالة كبتٍ طويلة إلى أن تقرر فجأةً التمرّد وقلب الطاولة على الجميع، وبالتالي الخروج من الدائرة الضيّقة التي لطالما عاشت في داخلها." وتختم هدى حسين مُثنيةً على تعاملها مع المخرج منير الزعبي، ومعتبرة إيّاه "مخرج وفنان متمكن من أدواته، يدرس أبعاد كل شخصية ويحلّلها بعمق ويشرحها للممثل الذي سيؤدّيها".

من جانبها، تكشف هبة الدرّي عن أنها تؤدّي دور "سلوى" التي تهرب من ظلم والدها إلى بيت زوجها أملاً في استعادةٍ جزءٍ من حرّيتها. وتضيف هبة: "تقرر سلوى الهروب مبكراً، إذ نراها في سياق الأحداث متزوجة منذ 15 عاماً ولديها ابنة في الرابعة عشرة، لكن الحياة الزوجية لم تكن بالسهولة التي تخيّلتها، فهي تعيش متاعب من نوع آخر مع زوجها وحماتها المتسلطة". من ناحيةٍ أخرى، تعرب هبة عن سعادتها بالعمل إلى جانب هدى حسين وتضيف: "أعتبر نفسي محظوظة بهذا التعاون، فقد كنت أحلم بمشاركتها في أحد أعمالها، ولا سيما بعد وقوفي مع معظم عمالقة الخليج". وتختم هبة الدري: "النصّ اجتماعي واقعي، والأحداث المطروحة تحدث في كل بيت في الخليج خصوصاً والعالم العربي عموماً".

أما هند البلوشي، التي تؤدي دور "دنيا" إحدى الشقيقات الأربع اللواتي يعانين من قسوة الأب وسيطرته، فتتطرّق إلى الشخصية التي تلعبها قائلةً: "دنيا هي الأخت المتمرّدة التي تفعل ما تشاء من دون علم والدها، وهي تتمتع بشخصية قوية ولا تخاف من أحد، ما يجعلها تتسبّب بضررٍ لشقيقاتها ولمن حولها من دون أن تقصد". وحول وقوفها إلى جانب النجمة هدى حسين، وتعاملها مع المخرج منير الزعبي تقول البلوشي: "لا أبالغ إذا ما وصفت هدى الحسين بالفنانة المُلهِمة لي على المسرح وفي التلفزيون. وهذا أول تعاون لي مع منير الزعبي علماً بأنني التقيته في بداية مشواري الفني، حين كُلّف بتوجيهي في أحد المسلسلات قبل نحو 13 سنة، وأنا معجبة برؤيته وتفانيه في عمله".

بدوره، يعرب كاتب العمل علي الدوحان عن ثقته بأن "رؤية المخرج منير الزعبي ستقدّم قيمة مُضافة للعمل، مُثنياً على إسناد شخصيّة "جود" إلى النجمة هدى حسين. ويضيف الدوحان: "رغم أن المسلسل يتخذ منحى تراجيدي، غير أن منسوب الكوميديا فيه سيكون عالياً، وهي الكوميديا السوداء التي تضحكنا على أوجاعنا ومشاكلنا". ويشدّد الدوحان على أهمية كل شخصية في العمل قائلاً: "لكل شخصية خط درامي معين، فهي تظهر في مكان وتختفي حين ينتهي دورها، وبالتالي فإن جميع الشخصيات رئيسية ولدى كل منها بداية ووسط ونهاية". ويختم الدوحان: "سيشهد العمل وقوع أحداث مفصلية تكون بمثابة نقطة تحوّل في لحظة معينة".

أخيراً وليس آخراً، يَصف المخرج منير الزعبي مسلسل "جود" بقوله: "سنقدّم في بعض جوانب العمل كوميديا الموقف الجميلة، التي تنسجم مع المثل القائل شر البلية ما يضحك. وأنا على ثقة بأن المسلسل سيحقق النجاح المتوقع له". ويُشدّد الزعبي على ما يسمّيه: "أهمية الإيقاع السريع للعمل، من دون غياب الرومانسية". وحول تعامله مع النجمة هدى حسين، يقول الزعبي: "يضيء المسلسل على جانبٍ رومانسي يتمثّل بمشاعر الحب التي تكنها "جود" لـ"مشعل".. وهذا المسلسل هو رابع الأعمال التي تجمعني بـ هدى التي ستظهر بشخصية متميّزة ومختلفة تماماً عن كل ما قدَّمَتْه سابقاً".

مسلسل "جود" من إخراج منير الزعبي. كتابة علي الدوحان. بطولة كل من: هدى حسين، عبد المحسن النمر، صلاح الملا، هبه الدري، يعقوب عبد الله، هند البلوشي، فوز الشطي، طيف، ياسة، جواهر، ناصر عباس وتوليفة من الممثلين يلتقون لأول مرة في عمل درامي..

يعرض مسلسل "جود" على mbc في رمضان..

الكلمات الدلالية (Tags)
مسلسل, موعد, توقيت, جوي, عرض
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
موعد مسلسل سيلفي 2 - توقيت عرض سيلفي 2 anoXmous أخبار الفن - أخبار النجوم والمشاهير - أخبار الوسط الفنى 2 2016-06-09 05:58 AM
موعد مسلسل المحتالة - توقيت عرض المحتالة anoXmous أخبار الفن - أخبار النجوم والمشاهير - أخبار الوسط الفنى 1 2016-06-09 05:50 AM
موعد مسلسل طريقي - توقيت عرض مسلسل طريقي فى رمضان 2015 DeathStroke أخبار الفن - أخبار النجوم والمشاهير - أخبار الوسط الفنى 0 2015-06-21 10:28 AM
موعد مسلسل الكبير اوي الجزء الخامس - توقيت عرض الكبير اوى الموسم الخامس anoXmous أخبار الفن - أخبار النجوم والمشاهير - أخبار الوسط الفنى 1 2015-06-18 12:09 AM
موعد مسلسل لعبة إبليس - توقيت عرض لعبة إبليس فى رمضان 2015 anoXmous أخبار الفن - أخبار النجوم والمشاهير - أخبار الوسط الفنى 1 2015-06-17 11:47 PM


الساعة الآن 07:14 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين