العودة   منتديات مخابئ > >


أخبار الرياضة - الرياضة اليوم - Sport news 2018 اخبار الرياضة اليوم 2018، الاخبار الرياضية، اخبار كرة القدم، اخبار البطولات الرياضية


محمد صلاح يواصل احراج المدرب جوزيه مورينيو

أخبار الرياضة - الرياضة اليوم - Sport news 2018

مازالت الصحف الأوروبية تواصل الإشادة بالدولي المصري محمد صلاح والأداء الذي يقدمه رفقة فيورنتينا الإيطالي. وساهم صلاح في تحقيق الانتصار الأخير للفيولا...



مازالت الصحف الأوروبية تواصل الإشادة بالدولي المصري محمد صلاح والأداء الذي يقدمه رفقة فيورنتينا الإيطالي.


وساهم صلاح في تحقيق الانتصار الأخير للفيولا أمام إمبولي في المباراة التي جرت ضمن الجولة الـ 35 من عمر الدوري ، وقد انتهت هذه المباراة بفوز فيورنتينا بثلاثة أهداف مقابل هدفين سجل صلاح واحدا منهم.

ومن جانبها أفردت صحيفة Maisfutebol البرتغالية مساحة للحديث عن صلاح وعنونت بأن اللاعب المصري يواصل اثبات أن مورينيو كان على خطأ.

وأضاف أن صلاح بتسجيله الهدف الثامن له مع فيورنتينا وتقديم الأداء الجيد يؤكد أن مواطنها مورينيو كان على خطأ عندما فرط في خدمات اللاعب.

ورحل صلاح إلى فيورنتينا خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية ضمن صفقة تبادلية حيث انضم نجم الفيولا كوادرادو إلى صفوف البلوز.

جدير بالذكر أن مستقبل صلاح لم يتحدد بعد سواء بالبقاء في صفوف الفيولا أو العودة لتشيلسي وكان قد أكد لاعب بازل السابق أنه يحتاج شهر من اجل تحديد مصيره.




Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين