العودة   منتديات مخابئ > >


أخبار الفن - أخبار النجوم والمشاهير - أخبار الوسط الفنى أخبار الفنانين، أخبار الفن 2018، أخبار النجوم، أخبار نجوم الفن، أخبار الوسط الفنى


موعد انطلاق خدمة Netflix في الشرق الاوسط - كيف ستبدو خدمة Netflix بالعربية

أخبار الفن - أخبار النجوم والمشاهير - أخبار الوسط الفنى

موعد انطلاق خدمة Netflix في الشرق الاوسط - كيف ستبدو خدمة Netflix بالعربية موعد انطلاق خدمة Netflix في الشرق الاوسط - كيف ستبدو خدمة Netflix بالعربية...



موعد انطلاق خدمة Netflix في الشرق الاوسط - كيف ستبدو خدمة Netflix بالعربية
موعد انطلاق خدمة Netflix في الشرق الاوسط - كيف ستبدو خدمة Netflix بالعربية

اذا لم تعلم بالأمر بعد فإن خدمة Netflix ستنطلق في الشرق الأوسط العام القادم و يمكنكم قراءة حوارنا مع مسؤول اتصالات Netlfix بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا حول عما يمكنه المستخدمين توقعه من خدمة البث الشبكية عندما يتم إطلاقها العام المقبل.

وفي حين أننا لا نعرف بالتحديد بعد متى ستصبح الخدمة متوفرة في الشرق الأوسط فإن Netflix بدأت بتجهيز منصتها للغة العربية حيث لاحظنا أن واجهة المستخدم تحولت للغة العربية بعد أن قمنا بالاشتراك بالخدمة في الولايات المتحدة لكن يبدو أن الـDNS Server حدد موقعنا في دبي و قام اوتامتيكيا بعرض الواجهة العربية .

و كما تشاهدون في معرض الصور بالأسفل فإن Netflix تنوي تعريب المحتوى بشكل كامل بما في ذلك اسم الحلقات والوصف ( ما زالت الواجهة قيد التطوير )

موعد انطلاق خدمة Netflix في الشرق الاوسط - كيف ستبدو خدمة Netflix بالعربية

الغريب أننا عندما قمنا بتحويل واجهة المستخدم للغة الانكليزية لم نجد خيارا للعودة للغة العربية.

Netflix تأمل بجلب تشكيلة واسعة من البرامج و الأفلام الى المنطقة عند إطلاقها العام القادم.





ما الذي يمكننا توقعه من Netflix الشرق الأوسط
سوف تصل Netflix رسمياً إلى الشرق الأوسط في 2016، ولقد كشفنا عن تلك القصة منذ بضعة أسابيع.

اليوم، حظينا بفرصة الحديث مع Joris Evers، نائب الرئيس ومسؤول اتصالات Netlfix بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا الذي كان متواجداً في دبي من أجل اللقاء بوسائل الإعلام والحصول على فكرة أفضل حول وعي الناس لخدمة Netflix.

دعونا نبدأ مع الأهم – متى سيتم إطلاق Netflix في الشرق الأوسط؟ للأسف، ليس لدينا موعد محدد بعد. ولقد كرر Joris Evers بأنها ستكون في 2016 لكنه لم يحدد عما إذا كان في النصف الأول أو النصف الثاني من العام المقبل. وعندما يتم إطلاقها فإن Netflix ستكون متوفرة عبر كل الأجهزة المعروفة مثل: Apple TV و PlayStation 4 وكذلك الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية.

السعر هو أيضاً شيء سنعرف عنه عند اقتراب إطلاق الخدمة لكن هنا جدول حول تكلفتها في الولايات المتحدة:


سعر Netflix بالولايات المتحدة الأمريكية.

أما بالنسبة من نوع المحتوى الذي سيكون متوفراً، فقد أراد Joris Evers أن يضع توقعات واقعية عما يمكن للمستخدمين توقعه من عروض Netflix بالشرق الأوسط. ترخيص المحتوى والعقبات الأخرى سوف تحدد عما سيكون متوفراً في المنطقة (وستكون بالتأكيد أقل عما هو متوفر بالولايات المتحدة الأمريكية).

أعطى Joris Evers مثالاً عن مسلسل How to Get Away with Murder – والذي تم ترخيص الموسم الجديد من قبل مزود آخر في المنطقة لكن المواسم السابقة ستكون متوفرة على Netflix.

سيكون تركيز Netflix الأساسي على جلب كل مسلسلاتها الأصلية إلى الشرق الأوسط، مما يعني أن المسلسلات مثل: Daredevil و Jessica Jones و House of Cards و Master of None ستكون متوفرة عند الإطلاق.

كما قال Joris Evers بأن الشركة ستقوم بترخيص بعض المحتويات العربية لكن المعروض سيكون محدوداً وليس بنطاق واسع عما هو متوفر فعلياً على قنوات التلفاز العادية.

أخيراً، إذا تساءلت عما إذا كان حسابك الأمريكي أو البريطاني على Netflix سيعمل في الشرق الأوسط، فإن الجواب نعم. لكن مثل كل مناطق Netflix الأخرى المتواجدة فيها رسمياً، فإن بيانات الدخول الخاصة بك سوف تسمح لك فقط بمشاهدة العروض المقتصرة في تلك المنطقة، لذلك لا تقم بإلغاء اشتراك VPN الخاص بك بعد.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين