العودة   منتديات مخابئ > >


أخبار الرياضة - الرياضة اليوم - Sport news 2018 اخبار الرياضة اليوم 2018، الاخبار الرياضية، اخبار كرة القدم، اخبار البطولات الرياضية


موعد مباراة الكويت و منتخب نجوم العالم في افتتاح استاد جابر الدولي 2015

أخبار الرياضة - الرياضة اليوم - Sport news 2018

موعد مباراة الكويت و منتخب نجوم العالم في افتتاح استاد جابر الدولي 2015 موعد مباراة الكويت و منتخب نجوم العالم في افتتاح استاد جابر الدولي 2015...



موعد مباراة الكويت و منتخب نجوم العالم في افتتاح استاد جابر الدولي 2015
موعد مباراة الكويت و منتخب نجوم العالم في افتتاح استاد جابر الدولي 2015

اللجنة المنظمة لفعالية افتتاح ستاد جابر الدولي بالكويت ... والتي تنظم المباراة العالمية بين نجوم الكويت ونجوم العالم يوم 18 ديسمبر ...
إقبال كبير على تذاكر المباراة ... وتم حجز 30 ألف تذكرة وهما نصف عدد مقاعد الاستاد ... والمباراة لن تشهد سوى وجود ظ،ظ§ لاعب محليا بالكويت و عربيين فقط هما [ أبوتريكة وعموري ] بالإضافة لأبرز نجوم العالم على رأسهم رونالدينهو وبول سكولز وكارلوس بويول

اسماء تشكيلة نجوم العالم التى ستواجة الكويت

سيكون المدير الفنى للضيوف فى مباراة نجوم الكويت ونجوم العالم ، المدير الفنى الايطالى الاشهر ومدرب ريال مدريد وتشيلسى والميلان السابق كارلو انشيلوتى ، ومن اسماء الللاعبون :
البرازيلى رونالدينهو ، الايطالى ديلبييرو ، الاسبانى ونجم برشلونة السابق كارلوس بويول ، الاوكرانى شفشنكو ، الايكطالى زامبروتا ، الفرنسى روبرت بيريز ، الانجليزى بول سكولز وغيرهم.
فتابعونا مع تفاصيل اخرى عن تلك المباراة نجوم الكويت ونجوم العالم.

يلتقي المنتخب الكويتي لكرة القدم مع منتخب نجوم العالم في مباراة احتفالية بمناسبة افتتاح استاد جابر الدولي يوم 18 ديسمبر الجاري.

موعد مباراة الكويت و منتخب نجوم العالم في افتتاح استاد جابر الدولي 2015

وقال وزير الدولة لشئون مجلس الوزراء الكويتي ووزير الكهرباء والماء بالوكالة الشيخ محمد العبدالله المبارك الصباح خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم الثلاثاء إن الاحتفالية تقام بناء على توجيهات أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح لإدخال البهجة والسرور في نفوس الجماهير الرياضية الكويتية.

وأضاف الشيخ محمد العبدالله الذي يرأس اللجنة المنظمة العليا لمهرجان استاد جابر الدولي أنه "لولا التوجيه المباشر وحث أمير الكويت لما وصلنا إلى مرحلة الإعداد للاحتفالية وتنظيمها في وقت قياسي لم يتجاوز أسبوعين".

وأوضح أن الاحتفالية تتضمن عملا غنائيا وطنيا يشارك فيه مطربون من الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي، إضافة إلى عرض للألعاب النارية وإضاءات الليزر والصوتيات، فضلا عن المباراة "التاريخية" التي ستقام بين منتخب الكويت ومنتخب نجوم العالم.

وأشاد الشيخ محمد العبدالله بالمبادرة التي قدمها المطربون المشاركون في الاحتفالية وهي رفضهم أن يتقاضوا أي مبلغ مادي نظير مشاركتهم في الاحتفالية، خصوصا وأن هذه الاحتفالية تقام تحت رعاية أمير الكويت.

وذكر أن منتخب نجوم العالم الذي وصفه "بمنتخب الأساطير" يشارك فيه لاعبون يجتمعون للمرة الأولى في قائمة واحدة كما أن كل عنصر من الفريق حقق ألقابا كروية عالمية أو قارية.

وكشف عن ثلاثة أسماء سيشاركون ضمن تلك المباراة الودية وهم الحكم الإيطالي المخضرم بيير لويجي كولينا الذي سيدير المباراة والمدرب الوطني محمد إبراهيم لقيادة المنتخب الكويتي والمدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي الذي سيقود منتخب نجوم العالم لافتا إلى أنه تم الاتفاق حتى الآن مع أكثر من 15 لاعبا دوليا للمشاركة في صفوفه.


وأفاد بأن اختيار قائمة المنتخب الكويتي التي تشمل 39 لاعبا من نجوم الكرة الكويتية سيتم عن طريق الجماهير من خلال مشاركتهم في عملية التصويت الإلكتروني عبر أيقونة خاصة بالموقع الرسمي للهيئة العامة للرياضة على شبكة الإنترنت.

وبين أن عملية التصويت بدأت من اليوم وتستمر لمدة أسبوع حيث سيتم الإعلان عن القائمة النهائية في الثامن من الشهر الجاري موضحا أن تذاكر المباراة ستطرح بالمجان من خلال الحجز في المراكز التي سيتم الإعلان عنها لاحقا.

وأشار إلى أن الفعالية سيتم تغطيتها عبر قناة الكويت بتقنية عالية وسيتم تسجيل المباراة من قبل شركة عالمية ذات تقنية كبيرة تتناسب والمعايير الدولية في تغطية أكبر البطولات العالمية الكروية.

من جانبه أكد المدير العام لشئون الرياضة في الهيئة العامة للرياضة بلإنابة الدكتور حمود فليطح جاهزية استاد جابر الدولي لاستضافة المباريات والبطولات الكروية سواء المحلية أو القارية خصوصا أنه مجاز من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) منذ عام 2010.

وقال الدكتور فليطح إنه "لولا عدم جاهزية الاستاد لما عقدنا المؤتمر الصحفي ودعونا الشخصيات السياسية والرياضية والجماهير الكويتية لحضور المباراة" مضيفا أن الهيئة تتطلع إلى احتفالية متميزة تكون محط أنظار العالم في الاستاد الذي يعد "حلما ومفخرة" لجميع الرياضيين الكويتيين.

وفيما يتعلق بتنظيم الاتحاد الكويتي للعبة لإقامة المباريات على استاد جابر الدولي، أوضح فليطح "لن نصادر حق الاتحاد الكويتي لكرة القدم في إدارة مباريات محلية أو خارجية وأن أي طلب من الاتحاد بإقامة أي حدث سواء نهائي كأس أمير الكويت أو نهائي كأس ولي العهد مستقبلا أو أي بطولة أخرى فإن هذا الأمر مقبول اعتبارا من الآن".

وبين أن الاستاد يعد منشأة رياضية للدولة وليس تابعا لناد معين حيث أن صيانته وإدارته فنيا تتم من قبل الهيئة التي رصدت له ميزانية مخصصة لأعمال الصيانة وملحقاتها.

ويقع (استاد جابر الدولي) بمنطقة العارضية التي تبعد 12 كيلومترا إلى الجنوب الغربي عن مدينة الكويت العاصمة وتبلغ مساحته 400 ألف متر مربع ويتسع ل60 ألف متفرج.

ويظهر الاستاد بصورة خارجية على شكل سفينة كويتية شراعية (بوم) بطول 650 مترا في الاتجاه الشمالي والجنوبي له بينما يمتد الاتجاهان الغربي والشرقي له بمسافة 610 مترا.

ويتميز الاستاد بوجود شاشات (ال اي دي) وكاميرات عنكبوتية كما انه الوحيد في الشرق الأوسط الذي تستخدم فيه تقنية (جول كونترول). وتم تخصيص 300 مقعد لذوي الاحتياجات الخاصة إضافة إلى ساعتين إلكترونيتين معلقتين في السقف، إلى جانب تخصيص غرف للصحافة والإعلام والمؤتمرات الصحفية والقنوات الفضائية تطل على الملعب.





الكلمات الدلالية (Tags)
2015, مباراة, منتخب, موعد, اليومى, العالم, الكويت, استاد, افتتاح, جابر, في, نجوم
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
موعد مباراة مصر و مالي بطولة إفريقيا لأقل من 23 سنة السنغال 2015 anoXmous أخبار الرياضة - الرياضة اليوم - Sport news 2018 0 2015-11-28 11:00 PM
موعد مباراة مصر و نيجيريا بطولة إفريقيا لأقل من 23 سنة السنغال 2015 anoXmous أخبار الرياضة - الرياضة اليوم - Sport news 2018 0 2015-11-28 10:58 PM
موعد مباراة مصر و الجزائر بطولة إفريقيا لأقل من 23 سنة السنغال 2015 anoXmous أخبار الرياضة - الرياضة اليوم - Sport news 2018 0 2015-11-28 10:55 PM
موعد صلاة عيد الاضحي 1436 في اغلب الدول العربية 2015 DeathStroke المنتدى العام للمواضيع العامة 0 2015-09-23 11:26 AM


الساعة الآن 06:04 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين