العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الاربعاء 6-1-2016 , توقعات الابراج اليوم 6/1/2016

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الاربعاء 6 يناير 2016 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين...



توقعات حظك اليوم الاربعاء 6 يناير 2016 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Wednesday 6/1/2016
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 6/1/2016
كن حذرا لكي لا تصاب بنزلات البرد الحادة هذه الفترة، فالطقس متقلب جدا. عليك أن تحمي نفسك من بعض الأمراض المصاحبة لفصل الشتاء بتناول المشروبات التي تحتوي على فيتامين سي كالليمون والبرتقال. تخلص من أعباء العمل، واجلس في مكان هادئ. مارس الأنشطة التي تملأك بالنشاط والتحفيز.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 6/1/2016
تشعر اليوم أن لديك طاقة عالية تمكنك من أن تجول العالم بأسره فحاول أن تستغل هذه الطاقة في عمل شيء مفيد. أنت لست في حالة مزاجية جيدة اليوم بحيث تكون متفتحًا مع الآخرين، وربما كان عليك أن تقبل بعض النكسات في الوقت الماضي وهذا أثر على ثقتك بمن حولك.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 6/1/2016
بقدر تقديرك لعرض الحبيب بالمساعدة او المشورة، قد تبدو هذه المبادرة بغرض السيطرة. كن حذرا. فكر واستمع بعقل منفتح. إذا شعرت بالحاجة لشرح الأسباب التي دفعتك لعمل الامور بطريقتك، افعلها بلطف. فرغم كل شئ، فهو اقرب شخص إليك.


حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 6/1/2016
يوم رائع لكي تبدأ فيه مشروعا يحتاج إلى تركيز وطاقة. ربما يتعلق أهم مشاريعك بالكتابة أو بالتحدث أو بالتمثيل. أنت شخص متميز وموهوب، لذلك ستلفت أنظار الجميع. ستستمتع بيومك مع أصحابك وخاصة إذا كان أصدقاء الطفولة بينهم. استمتع ولا تفكر في مشاكل الغد.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 6/1/2016
لديك العديد من الأصدقاء الذين يدينون لك بالولاء فابذل ما في وسعك لتحتفظ بودهم وولائهم. سوف تواجه اليوم بعض المواقف التي ستختبرك إلى أقصى حد، ومن المهم أن لا تفقد الثقة في قدراتك. أنت تملك القدرة على تغيير هذه الظروف.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 6/1/2016
لا تؤجل عمل اليوم الي الغد، عليك مقابلة الحبيب اليوم وانهاء اي سوء تفاهم بينكما مؤخرا. النجوم تحيطك بطاقة سلبية تؤثر علي مزاجك وتجعلك متوترا وعصبيا أكثر من المعتاد،. لا تقلق، الأمر يستحق المحاولة. وقد يحسن لقاء اليوم مزاجك المتقلب ويجعل الأمور أفضل.


حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 6/1/2016
إذا لم تفكر يوما ما في تغيير ديكور منزلك أو غرفتك أو حديقتك، فستكتشف اليوم أنه يمكنك أن تكون مصمم ديكور ولو ليوم واحد لتغيير ديكور منزلك. ربما تغير مهنتك قريبا لزيادة دخلك. اختر بعناية وحرص، فالفترة القادمة لن تتحمل أي أخطاء.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 6/1/2016
ربما يقدم لك القدر بعض المساعدة لتحصل على ما تريد ولكن ولا بد أن تسعى أولا لتحقيق حلمك. إذا كنت تواجه مشكلات في العمل، حاول أن لا تفقد السيطرة واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات القائمة. فالمشكلات توضع أمامنا بحيث نتعلم منها.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 6/1/2016
قد تتصاعد حدة التوتر بينك وبين الحبيب اليوم. الاسلوب الهادئ قد يحافظ علي توازن الامور بينكما. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج العذراء ، النجوم تنصحك بأن تستمع أكثر مما تتحدث. وحافظ علي صفاء ذهنك لأن ذلك سيخدم علاقتك العاطفية بشكل جيد.


حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 6/1/2016
لديك طاقة إيجابية ولديك أمل في الحياة، ويظهر كل ذلك في تصرفاتك وأقوالك. ربما تقضي بعض الوقت مع أصحابك في مكان عام، ويعرض عليك أحدهم القيام برحلة استكشافية. كما يخبرك أحدهم بأخبار ومعلومات غريبة لن تصدقها. في لحظة ما، ستشعر أنك يجب عليك مغادرة المكان!
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 6/1/2016
لديك من الحضور والجاذبية ما يسهل عليك التعرف على الآخرين فاستفد من هذه الصفة قدر المستطاع. وفر بعض الوقت للتفكير في نفسك، واستخدم هذه الفترة للإعداد لأوقات قادمة أقل تناغما من الآن.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 6/1/2016
قد تكون خائفا من الدخول في مناقشات جادة مع الحبيب اليوم، معتقدا انك لن تزيد الامور إلا سوءا. ولكن فكر بطريقة عكسية، يمكنك حل الوضع بدبلوماسية. هل علاقتك مع مولود برج الدلو تتدهور؟ استمع لصوتك الداخلي، فقد يكون طريقك للخروج من مشكلاتك مع الحبيب مؤخرا.


حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 6/1/2016
أمامك فرصة للحصول على دخل إضافي من خلال التعرف على شخصية مهمة في العمل. لن تستوعب بسهولة العرض الذي يقدمه لك هذا الشخص. أصعب شيء قد يواجهك اليوم هو احتياجك لمزيد من الوقت لإنجاز أكبر قدر من المهام التي كلفت بها.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 6/1/2016
قدم يد المساعدة لأصدقائك الذين يشعرون ببعض الاكتئاب بسبب مشاكلهم العاطفية وتأكد أن هذه المشاكل لن تدوم طويلا. قد يتحقق التوازن بين الأخذ والعطاء ويقترب الجميع من أهدافهم. إلا أن هذه المرحلة لن تستمر إلى الأبد.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 6/1/2016
المشكلات أو الاختلافات الفكرية في أي علاقة عاطفية أمر طبيعي جدا. قد تتعامل مع هذه الامور بطريقة او بأخرى لبعض الوقت، لكن لديك فرصة للوصول لحل وسط مع الحبيب اليوم. ما أن تصعد الامور او تتغاضى، الاختيار لك!.


حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 6/1/2016
ربما تحضر اليوم حدثا مهما في مكان مختلف. حضورك لهذا الحدث سيعطيك دفعة للأمام لإنجاز أهدافك. ربما تكتشف أن لديك بعض المواهب عند إنجازك لمهام معينة. مهما كانت الظروف التي تمر بها اليوم، سيكون يوما جميلا وممتعا في النهاية.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 6/1/2016
احتفظ بمشاعرك ولا تصرح بها إلا عندما تتأكد منها كي لا تتسبب في جرح مشاعر الطرف الآخر. هذا يجعلك تشعر بتقدير الآخرين لك، ويساعدك على فهم كل الذي تحتاجه بحيث تستطيع ترك أثر إيجابي.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 6/1/2016
أحداث درامية مفاجئة، قد تعصف بالانسجام السائد بينك وبين الحبيب اليوم. ولكن لا تقلق، قدراتك علي التواصل ستعينك على ايجاد حل. حتى أنك تعرف كيف تساعد الآخرين في حل مشاكلهم عندما تصل لطريق مسدود، حاول النظر لظروفك بشكل موضوعي وافعل نفس الشئ بالنسبة لنفسك الان.


حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 6/1/2016
تشعر بمشاكل من حولك، وتحاول أن تجدد حلولا منطقية لها. تريد أن تجتمع بأسرتك وبأصدقاء طفولتك ولكن ليس لديك متسع من الوقت. تخطط لإنجاز مشاريعك غدا، ولكن لم لا تبدأ فيها اليوم مادام لديك وقت متاح لذلك. لا تؤجل عمل اليوم إلى الغد.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 6/1/2016
استمتع الليلة بسهرة رائعة مع مجموعة ظريفة من أصدقائك المقربين. ابحث عن شريك حياتك وتأكد أنك يوما ما ستعثر على الشخص المناسب. إذا كنت متفتحًا تجاه الأشياء الجديدة، فسوف تتعلم المزيد عن نفسك.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 6/1/2016

النجوم تنصحك اليوم بضرورة الوقوف بجانب الحبيب، فهو يعيش حالة من الاضطراب الفكري. إذا كنت علي علاقة مع مولود الحمل، النجوم تجلب لك ليلة رومانسية لا تنسى. انسجام ومودة ومشاعر مثيرة تسود علاقتك حاليا. تذكر ان مشاركة مشاعرك الرومانسية مع الحبيب لم تكن أبدا سهلة.


حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 6/1/2016
تتسع آفاقك اليوم. تخطط أنت وأحد أصدقائك للقضاء إجازة مختلفة معا الفترة القادمة. أنت مسرور جدا لأنك أنهيت كل أعمالك وبنجاح غير مسبوق. تستحق فعلا المتعة، ولكن عليك ألا تنسى متطلبات من حولك. نظم وقتك واجعل وقتا للمرح والمتعة ووقتا لأسرتك.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 6/1/2016
لا يمكن لأحد أن يجبرك على عمل شيء لا ترغب في أن تقوم به، فلا تنس أنك حر وأنك الوحيد الذي يستطيع أن يتخذ قراراته بنفسه. استمتع بتناول وجبة البيتزا الشهية مع أصدقائك في مطعمك المفضل.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 6/1/2016
لقاء غير متوقع مع شخص لم تره منذ فترة طويلة يقودك لبدء علاقة جديدة. هناك كيمياء قوية ومثيرة للقلق بينكما، وترغبان في اكتشاف المزيد عن بعضكما البعض. هل تشعر بانجذاب نحو مولود السرطان، ربما حان الوقت لتتحدث مع الحبيب حول ظروفك المالية، واليوم مناسب للقيام بذلك.


حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 6/1/2016
تسمع اليوم بعض الأخبار السارة التي تتعلق على الأرجح بعملك. قد تكون هناك زيادة في الراتب أو قد تكون حصلت على ربح كبير من استثماراتك الماضية. قد تبرم عقدا أو توقع صفقة مع أحد شركائك. إذا كنت تشعر أن هذا العقد أو هذه الصفقة لصالحك، فلا تتردد!
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 6/1/2016
لا بد أن تنتبه إلى الحقائق الموجودة على أرض الواقع وتأخذها بعين الاعتبار عند اتخاذ قراراتك. اليوم أنت على وفاق مع الجميع، وسيظهرون اهتمامًا بك، وأنت بدورك يجب أن تكون جاهزًا لمساعدتهم ودعمهم.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 6/1/2016
إن كنت ترغب في مستقبل آمن وقوي لعلاقتك العاطفية الناشئة، عليك بذل قصارى جهدك للبقاء واقعيا. خذ الامور بروية واتبع قلبك. هل علاقتك مع الحبيب مولود برج الحوت متوتره قليلا؟ ربما السبب هو انشغالك عنه بسبب زخم العمل. تذكر، هناك دائما وقت في يومك للتواصل مع الحبيب. لا تهمل مطالب القلب.



حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 6/1/2016
لا تستسلم لضغوط العمل ولا تندفع نحو تركه أو تقديم استقالتك لأن التسرع فى مثل هذه الأمور سيجعلك تندم أشد الندم فيما بعد، لذلك حاول أن تحافظ على ثباتك الانفعالي. بعد مجموعة من المشاكل التي كادت أن تنهى حياتك العاطفية وتقضي على ارتباطك، سيعود الحب ليأخذ مكانه الطبيعى فى حياتك.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 6/1/2016
عندما تتعامل مع الأشياء لأول مرة ستجد فيها شيئا من الصعوبة ولكنك ستتكيف معها فيما بعد. تبدو الأمور في صالحك اليوم، فاستغل الموقف للانتهاء من المشروعات المعطلة ولبدء مشروعات جديدة فور الانتهاء من هذه الخطوة.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 6/1/2016
النجوم اليوم تحيطك بطاقة سلبية، تنعكس آثارها علي الحبيب. لا تستسلم، وحافظ علي روحك المرحة ووجهك البشوش. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج العذراء، عليك بذل قصارى جهدك للابقاء علي جو التفاؤل ، وكل شئ سيعود لوضعه الطبيعي مرة اخرى قريبا.


حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 6/1/2016
تحاول دائما أن تقابل المشاكل العملية بالصبر والهدوء حتى لا تتفاقم. استمر في هذا الأسلوب فهو الأمثل لحل المشاكل الدائمة، لا تنظر إلى تدابير الزملاء فهذا سيعطل مسيرة نجاحك العملية. ثق في نفسك.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 6/1/2016
إذا أردت أن تحصل على شيء ما فلا تعتمد على أحد وابذل جهدك لتصل إلى ما تريد. تعامل مع الناس بلطف وفكر جيدا قبل أن تحكم على أحد أو تتخذ منه موقفا معينا. ثقتك مصدر لإلهام الآخرين، خاصة الذين يعملون معك.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 6/1/2016
تعبت من الغموض الذي يهيمن علي أجواء علاقتك العاطفية في الوقت الراهن، برغم انك علي استعداد للانتقال للمستوى التالي. تعرف ان هذا الغموض لن يستمر طويلا. ربما هذه لحظة مناسبة لإعادة النظر في أهدافك وأحلامك المستقبلية.


حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 6/1/2016
هذا هو الوقت المناسب جدا للكشف عن مشاعرك تجاه الشخص الذي تشعر نحوه بانجذاب. لديك قدرة جيدة على التعبير عن الذات وتتحلى هذه الأيام بأسلوب يساعدك على التواصل بكفاءة مع الآخرين.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 6/1/2016
لديك قدرة فائقة على العناية بعملك والاهتمام به وتستطيع أن تصل في النهاية إلى أفضل نتيجة ولكن الحياة ليست عملا فقط وإنما لا بد أن تهتم بالجوانب الأخرى. يمكنك استخدام هذه الأوقات الصعبة إيجابيًا لتحسين مهاراتك.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 6/1/2016
النجوم تبشرك اليوم بمستقبل عاطفي واعد، فلا شئ مستحيلا. إذا كنت علي علاقة مع مولود الحمل، فسحر الحب في انتظارك، طالما انك لا تدع أحلامك تأخذ حيزا كبيرا من واقعك. ستكون هناك أكثر فائدة عندما تكون موضوعيا وهادئا اليوم.



الكلمات الدلالية (Tags)
6-1-2016, الابراج, الاربعاء, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حظك اليوم الاحد 18-10-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/10/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-10-18 04:33 PM
حظك اليوم الاربعاء 30-9-2015 , توقعات الابراج اليوم 30/9/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-09-24 02:51 PM
حظك اليوم الاربعاء 23-9-2015 , توقعات الابراج اليوم 23/9/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-09-18 07:01 PM
حظك اليوم الاربعاء 5-8-2015 , توقعات الابراج اليوم 5/8/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-07-30 11:37 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 10:37 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين