العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الاحد 3-1-2016 , توقعات الابراج اليوم 3/1/2016

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الاحد 3 يناير 2016 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي...



توقعات حظك اليوم الاحد 3 يناير 2016 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Sunday 3/1/2016
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 3/1/2016
لا تسير الأمور في حياتك المهنية بالطريقة التي ترغب فيها، فهناك بعض المشكلات الطفيفة التى قد تسبب لك خيبة الأمل التى قد تمنعك من التقدم في طريقك، ويجب أن تعلم أنك لن تصل إلى أهدافك إلا بالصبر والإصرار.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 3/1/2016
ربما تقضي معظم وقتك هذا المساء في حيرة بين أن تصرح بحبك لمن تحب أو تحتفظ بمشاعرك لنفسك . تجنب الدخول في خلافات مع الآخرين لأنك لا تجيد النقاش . لا تجعل إحباطك يؤثر على زملائك، ولا تنغلق على نفسك أيضًا لأن ذلك لن يساعد في شيء.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 3/1/2016
حالتك المزاجية متقلبة اليوم، مما يؤثر علي علاقتك العاطفية،ويصيبها بالتوتر وعدم الاستقرار. علاقتك العاطفية مع مولود برج السرطان متوترة للغاية، بسبب دخولك في علاقات متعددة رغم حبك للحبيب، توقف عن المجازفة بعلاقتك العاطفية من اجل الجري وراء نزوات.


حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 3/1/2016
على الرغم من وقوع كثير من الأحداث السيئة حولك إلا أنها لا تؤثر على أدائك في المهام المطلوبة منك يوميا، فأنت من الأشخاص الذين يحاولون تقديم أفضل ما لديهم، كما أنك مخلص في العمل بدرجة كبيرة، فهذا سيساعدك في السيطرة على الكثير من الظروف السيئة.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 3/1/2016
هل لديك أي شعور بالغضب اليوم؟ كن حريصا ولا تسمح لهذه المشاعر أن تتحكم بك وإلا ستقع في الكثير من المشاكل . من المحتمل ظهور أزمات عن قريب، فحاول أن لا تفقد مزاجك وأعصابك.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 3/1/2016
النجوم تنصحك اليوم ببذل مزيد من الجهد لاشعال شرارة العاطفة بينك وبين الحبيب مجددا. توقف عن القلق حول مسار علاقتك العاطفية مع مولود برج الحمل، عليك التحدث مع الحبيب بكل صراحة إذا كنت تشك في تصرف ما، غير ذلك توقف عن افساد العلاقة بلا داع لمجرد هواجس تراودك.


حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 3/1/2016
ابتسم ففي الطريق أخبار سارة لك. في الحقيقة اوضاعك العاطفية ليست على ما يرام، وإذا حاولت أن تبحث عن السبب لن تجده. ربما تكون هناك ظروف طارئة، حاول أن تجتاز هذه الفترة، وأن تقترب من الحبيب قدر الإمكان.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 3/1/2016
ربما تشعر اليوم بالوحدة كما لو أن صديقك المقرب قد تخلى عنك .لا تخف فهذا لن يحدث . اذا حافظت على رابطة جأشك، وواجهت الأحداث غير السارة والقلاقل التي تثيرها، فلن تدوم كثيرًا ولن تسبب خسائر مهمة. اعتن بصحتك.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 3/1/2016
لديك احتياجات عاطفية غير مقبولة ممن حولك، مما يجعل من الصعب اقناعهم. الحبيب من برج العذراء علي استعداد تام لفعل ما تريده لتشعر بالسعادة، اقترب أكثر من حبيبك وتحدث معه بكل صراحة ووضوح.


حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 3/1/2016
أنت من المحظوظين على الجانب الصحي فدائما تهتم بصحتك. كن على حذر من الأمراض فالصحة تاج على رؤوس الأصحاء لا يراها إلا المرضى، حاول أن تجري بعض الفحوص في الأيام القادمة حتى تطمئن على صحتك.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 3/1/2016
أعط نفسك الفرصة لتستمع للشخص الذي يحرص على أن يبقى دائما بجانبك ولم تعط نفسك الفرصة لتستمع إليه ولو لمرة واحدة. اعتنِ بكل شيء ضروري لإنجاح مشروعك والأهداف التي تحارب من أجلها. يجب عليك التركيز فيما تحاول تحقيقه.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 3/1/2016
النجوم اليوم تحيطك بطاقة إيجابية مليئة بالحماس والتفاؤل فيما يخص علاقتك العاطفية، مما يجعلك أكثر اقبالا علي مناقشة الحبيب فيما يزعجك. الحب مع مولود برج الدلو غير مشروط نهائيا، اغتنم الفرصة واستمتع بأجمل الأوقات بصحبته.


حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 3/1/2016
لا تكل ولا تمل حتى تصل إلى أهدافك وهذا هو أكثر ما يميزك. تنظر إلى الحياة على أنها صفقة ويجب أن تكون رابحة. لا تتأثر بالمشاكل وتسعى لتحقيق حلمك على الدوام. علاقاتك بمن حولك ناجحة جدا وخاصة الشريك. فهو ما تفعله من أجله.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 3/1/2016
لا تفوت الفرصة واستمتع بالحرية التي تنعم بها في فترة العزوبية، فربما لا تجدها فيما بعد. تتمتع حاليًا بلياقة بدنية جيدة جدًا وإمكانيات ذهنية حادة، ويبدو أن كل شيء تشرع في القيام به سيكون لصالحك ولا شيء يقف أمامك.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 3/1/2016
يومك هادئ وسيمر بسلالة، مما يثير لديك رغبة كبيرة في إجراء حوار وفتح باب التواصل بينك وبين الحبيب. تعيش اليوم خيبة أمل في علاقتك العاطفية مع مولود برج الجدي، بسبب أن الحبيب لا يمنحك الحب علي المستوى المطلوب.


حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 3/1/2016
اليوم من أفضل الأيام لك على الصعيد العاطفي، حيث تخرج مع شريك حياتك في رحلة ممتعة. كما أن اليوم مناسب لإعادة التواصل مع أفراد عائلتك. حالتك الصحية جيدة، ولكن يجب أن تهتم بصحتك لتحافظ عليها، فالوقاية خير من العلاج.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 3/1/2016
استمتع الليلة بقضاء سهرة رومانسية رائعة مع الشخص الذي تراه مناسبا ولكن احذر من أن تعطي وعودا غير حقيقية . هناك تنبؤ بقدوم فترة اختبار مهمة، فتعامل معها بتفاؤل وثق في إمكاناتك الذاتية.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 3/1/2016
النجوم تشجعك علي الاستمرار في اسلوب تعاملك الراقي مع الحبيب. فالامور بينكما رائعة ربما حان الوقت للتفكير في الانتقال للمرحلة التالية. هل تشعر أن علاقتك العاطفية مع مولود برج الحمل أصبحت متوترة؟، فالحبيب لم يعد يمنحك الاهتمام اللازم، فإذا شعرت أنه لا يقدرك حقا ابتعد عنه في هدوء.


حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 3/1/2016
اليوم هو أنسب يوم للعمل الجماعي والعمل وسط فريق، حيث تحقق نجاحا كبيرا اليوم في عملك، ويحبك زملاء العمل، لأسلوبك الجيد في التواصل معهم وللدقة والتنظيم والآلية التي تعمل بها، لذا فأنت اليوم في أفضل أيامك على الصعيد المهني.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 3/1/2016
لا تحمل نفسك أكثر من طاقتها ولا تخف مشاعرك خجلا منها،بل عبر عنها دون خوف أو تردد. قـُم باستغلال وتوظيف هذه الطاقة في البدء بالعمل في مشروع جديد رغبت منذ زمن في الشروع به؛ فهذا هو الوقت الأمثل.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 3/1/2016
الليلة ستتاح لك فرصة رائعة لكي تستغل كل قدراتك لكي تقنع الحبيب باتخاذ الخطوة التالية في علاقتكما. انسجام مثالي وتناغم رائع مع مولود برج الدلو، استمتع بكل لحظة مع الحبيب فلم يعد بينكما أي مخاوف أو شكوك حول المستقبل.


حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 3/1/2016
تتعرض لمشاكل مع الحبيب فهو يرى أنه صبر كثيرا على إهمالك له ومع ذلك لا يوجد تقدير من جانبك فقد حاول كثيرا أن يلفت انتباهك إلى أعمالك ولكن لا جدوى. إذا كنت تحاول أن تستعيد الحياة بينكم حاول إعطاء الحبيب قليلا من الوقت والعناية.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 3/1/2016
تشعر أنك فاقد النطق من كثرة الخجل الذي تعاني منه ولأنك لا تجد من يساعدك لتكسر حاجز الرهبة الذي يسكن بداخلك . قد تكتشف فرصة أو فرصتين لتحسين الأمور. انتفع من تلك الطاقة الصادرة منك قبل أن يفوت الوقت ويمر دون ذلك.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 3/1/2016
النجوم تنصحك اليوم بالتزام الهدوء والصبر مهما حاول من حولك استفزازك، فلا ترتكب اي تصرف سيئ قد تكون له عواقب وخيمة خاصة مع الحبيب. اذا كان الحبيب من مواليد برج الثور، فتجنب اسلوبك الأناني، ولا تدفع الحبيب للابتعاد عنك.


حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 3/1/2016
أنت متواضع اليوم، ما سيجعلك عرضة لأنظار من حولك. تشعر بأنك رقيق وحساس، و كمكافأة على هذه الحساسية سيتعاطف كل من هم حولك. هذا الأمر سيساعدك على رفع طاقتك إلى أقصى حد. وضعك المهني جيد ومستمر في التحسن .
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 3/1/2016
قم بدعوة أصدقائك الليلة لتناول العشاء معك في أحد المطاعم المفضلة . لا تتأثر بآراء الآخرين ولا تجعلها تحيدك عن معتقداتك وبدلاً من ذلك، استخدم هذه المواجهة لإيجاد ما يدعم الحجج المؤيدة لمواقفك.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 3/1/2016
لكي تصل لقمة الانسجام بينك وبين الحبيب، عليك ان تكون كالكتاب المفتوح امام الحبيب. ولا تقلق، فالجميع يرتكب أخطاء لكي يتعلم منها. اذا كان الحبيب من مواليد نفس البرج، عليك أن تتخلى عن شعورك بالتباهي والتفاخر، فهو لم واقع في حبك ولا يهمه أي شئ آخر.


حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 3/1/2016
ستكون انطوائيا بشكل غريب اليوم. لكن لا بد أن تتحسن الأمور بشكل تدريجي. تشعر أنك لست الشخص الشجاع العظيم الذي تعرفه، مما قد يربكك اليوم. لا تتخذ أي خطوة جديدة ما دمت تحس بأنك غير قادر على التواصل مع من حولك.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 3/1/2016
كن معتدلا عندما تثق في الآخرين ، لأن الإفراط في الثقة قد يعرضك للعديد من الصدمات . حالتك البدنية والذهنية في أحسن حال، لذا لديك تأثير إيجابي كبير على الآخرين الذين يلاحظون مدى إيجابيتك ولمعانك بكامل ثقة.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 3/1/2016
النجوم اليوم قد تفاجئك بحالة من الانجذاب نحو شخص لم تكن يلفت انتباهك خلال الفترة الماضية، امنح نفسك الوقت الكافي لاكتشاف طبيعته وشخصيته قبل أن تطور مشاعركما. اذا كنت منجذبا لمولود برج الحوت، عليك ان تتجنب الخلاف معه خاصة اذا كنت تتطلع لليلة حميمية مثيرة.


حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 3/1/2016
قوتك الساحرة ستزداد عشرة أضعاف و ستكون متلهفا جدا للمحبّة. ابحث عن التشارك، والتعاون، والتفاعل مع الآخرين. ابتعد عن المشروبات غير المفيدة. لا تبالغ في الضغط على نفسك أثناء العمل و إلا وقعت ضحية الإرهاق .
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 3/1/2016
أنت شخصية اجتماعية من الدرجة الأولى لأنك لا تفوت فرصة يمكنك أن تتعرف من خلالها على شخصيات جديدة. سوف تنفـذ الحماسة التي تغمرك وتتخلل كل من تتعامل معه وتؤثر فيهم، فتجدهم خير عون ومساعد لك في تنفيذ أهدافك.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 3/1/2016
النجوم تخبرك اليوم بضرورة التحلي بالجرأة والشجاعة واتخاذ قرارات مصيرية كنت تؤجلها منذ فترة. اذا كنت علي علاقة عاطفية مع مولود برج السرطان، فستشهد علاقتكما الكثير من الانسجام والتفاهم، رغم وجود مشكلات بينكما حاليا. لا تقلق، الأمور ستتحسن سريعا.

حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 3/1/2016
إذا فكرت في إهمال طلبات مديريك، فيجب أن تأسف لذلك. لا تترك نفسك منساقا وراء عاطفتك و إلا وقعت فريسة للضغوط النفسية والعصبية. لا بأس من الاستعانة بأحد الأصدقاء أو الزملاء في العمل لمساعدتك هذه الفترة في اتخاذ بعض القرارات المهنية الجديدة. لا تختار أي شخص إلا إذا كنت واثقا فيه.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 3/1/2016
ما رأيك في أن تتصل بأصدقائك الذين لم تتواصل معهم منذ وقت طويل وتحاول أن تتحدث معهم عبر الانترنت هذا المساء. بما أنك الآن تنضح بهالة خاصة من القوة والاستقرار، فإن الناس سوف يلجأون إليك من أجل المساعدة والدعم.

حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 3/1/2016
اليوم ملئ بالأحداث غير المتوقعة، النجوم تنصحك بالاحتفاظ بهدوء أعصابك ولا ترتكب أي أخطاء تؤثر علي علاقتك العاطفية الحالية. الحوار البناء هو مفتاح الحل. اذا كانت حبيبك من مواليد برج االجدي، عليك إظهار قوة شخصيتك من الآن ولا تتحفظ في ابداء ردود أفعالك.



الكلمات الدلالية (Tags)
3-1-2016, الابراج, الاحد, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حظك اليوم الاحد 8-11-2015 , توقعات الابراج اليوم 8/11/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-10-31 05:28 PM
حظك اليوم الاحد 18-10-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/10/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-10-18 04:33 PM
حظك اليوم الاحد 2-8-2015 , توقعات الابراج اليوم 2/8/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-07-30 10:36 AM
حظك اليوم الاحد 31-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 31/5/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-28 04:20 PM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 10:44 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين