العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم السبت 2-1-2016 , توقعات الابراج اليوم 2/1/2016

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم السبت 2 يناير 2016 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي...



توقعات حظك اليوم السبت 2 يناير 2016 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Saturday 2/1/2016
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور
حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 2/1/2016
اليوم تواجه مشكلة في العمل من قبل بعض الزملاء، لذا يجب التوصل إلى خطة شاملة لاجتياز اليوم والانتهاء من مهامك في وقت قياسي، لذا لا تقيد نفسك بخطط لا تستطيع تنفيذها، حاول أن تحقق خططك وتنفذها بقدر الإمكان.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 2/1/2016
رغم أن الحظ لا يقف بجانبك في معظم الأحيان إلا أنك مازلت مصرا على أن تجد توأم روحك . سوف تواجه اليوم بعض المواقف التي ستختبرك إلى أقصى حد، ومن المهم أن لا تفقد الثقة في قدراتك. أنت تملك القدرة على تغيير هذه الظروف.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 2/1/2016
هناك صراعات ومناقشات صعبة علي النطاق العائلي. اهدأ، وتحل بالصبر حتى لا تخسر احدا قريبا منك. هل تقع في حيرة الاختيار بين الحبيب مولود برج الحوت أو العذراء؟ تذكر، ان علاقتك مع مولود برج الحوت قد تكون قصيرة المدى بسبب طبيعته الاتكالية.


حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 2/1/2016
تواجه بعض المشكلات غير المتوقعة مع شريك حياتك، لذا يجب أن تجد حلا لهذه المشكلات، كما أن الأمور لا تسير بشكل جيد في حياتك الخاصة. تتخذ مجموعة من القرارات الصعبة في حياتك، حاول أن تكون أكثر حكمة لمواجهة هذه القرارات والمشاكل الصعبة.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 2/1/2016
ما رأيك في أن تنظم لسهرة لطيفة مع أصدقائك هذا المساء وتقضوا بعض الوقت في ألعاب الكمبيوتر المسلية ؟ تتميز بالعديد من الصفات الإيجابية ، فحاول أن تستفيد منها عندما تتعامل مع الآخرين .
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 2/1/2016
النجوم اليوم تحيطك بموجة غامضة تؤثر علي مزاجك، وقد تجعلك تعيش أجواء مشحونة. هل علاقتك مع مولود الأسد تدهورت؟ الحبيب ليس السبب في ذلك مؤخرا، ربما اسلوب تعاملك الجاف ونقدك الدائم لتصرفاته قد يحكمان علي علاقتكما بالفشل!


حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 2/1/2016
حالتك الصحية جيدة هذه الأيام، ولكن هذا الأمر يعني أنك يجب أن تحافظ على صحتك وتبتعد عن كل ما يسبب لك المرض أو الخطر، خاصة أنك تهتم هذه الفترة بتناول غذاء صحي. يجب أن تعلم أن الوقاية خير من العلاج.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 2/1/2016
ربما لم تشعر بالحزن من قبل مثلما تشعر به اليوم . لا تقلق لأن الأمر سينتهي بسرعة دون أن يسبب لك أذى بالغا . نادرًا ما تمر بمثل هذه الحالة من الوضوح والهدوء التي تمر بها اليوم. سوف يساعدك هذا على تسوية خلافات قديمة مع زملاء العمل.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 2/1/2016
وضعك العاطفي حاليا يحيطه الغموض، مما يؤثر علي قراراتك التي تتسم مؤخرا بالاندفاع. تريث ولا تتخذ اي قرارات مصيرية في تلك الحالة حتى تهدأ. علاقتك مع الحبيب مولود برج القوس متوترة؟ النجوم تنصحك ببذل مزيد من الجهد والتحلي بالصبر، وستجد الأوضاع قد بدأت تهدأ والتوازن عاد مجددا لحياتك العاطفية.


حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 2/1/2016
تقوم بعملك على أفضل ما يمكن، فمن مميزات مواليد برج السرطان أنهم يقومون بأعمالهم على أفضل ما يمكن. لديك رؤية جيدة في الإدارة يحسدك عليها كل من حولك ولذلك ستترقى في الوظائف فأنت قادر على قيادة فريق عمل بنجاح. استمتع بهذه القدرات الجميلة وسر نحو الأمام.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 2/1/2016
يمكنك أن تبقى في المنزل هذه الليلة وتفكر في تصميم ديكور جديد لمنزلك حتى تضيف شيئا من التجديد لحياتك. الآن، وقد تخلصت من أثقال الماضي، ويدعمك سلوكك الإيجابي، سوف يكون لديك مجال أوسع لتشكيل المستقبل.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 2/1/2016
انشغالك في العمل خلال الفترة الماضية أثر سلبا علي علاقتك بالحبيب, حاول ترتيب اوقاتك، واجعل علاقتك العاطفية من أولوياتك. يسود الانسجام والهدوء بينك وبين الحبيب مولود برج القوس، عليك التعامل بمزيد من الهدوء والحيوية لاستمرار هذا الوضع اطول فترة ممكنة.


حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 2/1/2016
تحاول أن تكون قائدا في مجال عملك ولكن الظروف لا تسمح لك بذلك. ربما لا تستطيع أن تكون قائدا ولكنك قادر على تنفيذ التعليمات بدقة شديدة فتكون عنصرا مهما في فريق العمل، لا تستضعف موقفك فأنت ذو أهمية كبيرة في مجال عملك ويحترمك كل من حولك بالتأكيد.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 2/1/2016
لا تثق بوعود الآخرين خاصة عندما تشعر بأنها وعود شبه مستحيلة . إذا كنت تواجه مشكلات في العمل كذلك، حاول أن لا تفقد السيطرة واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات القائمة. فالمشكلات توضع أمامنا بحيث نتعلم منها.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 2/1/2016
النجوم تنصحك اليوم بضرورة وضع علاقتك العاطفية في قائمة أولوياتك، ولا داع للتعامل بجفاء خاصة إذا كنت تخطئ كثيرا في حقه. هل تمر علاقتك بالحبيب مولود برج العقرب بأوقات عصيبة؟ لا تقلق، فإن الامر لا يعدو أكثر من امر عارض وستعود حياتك إلي سابق عهدها معه.


حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 2/1/2016
بدأت الحياة بينك وبين الشريك بالهدوء والاستقرار، حاول أن تستغل هذه الفترة من حياتكما لتكون فترة سعيدة، لا تتردد بتقديم هدية للحبيب بمناسبة العام الجديد. لا تهتم بثمن الهدايا بل الأهم من ذلك قيمتها.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 2/1/2016
لا تنتبه لهؤلاء الذين يتحدثون عن علاقاتهم في جميع أنحاء العالم . لا شيء أفضل من مواجهة الواقع والتعايش معه . على الصعيد الاجتماعي، الأمور تعاني من الإرباك نوعا ما وخصوصا فيما يتعلق ببعض الأشخاص الذين قطعت علاقتك بهم منذ فترة.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 2/1/2016
قد تلتقي اليوم بشخص مثير، يثير داخلك مشاعر محيرة، تغير من حياتك. هل تشعر ان حالة الإعجاب مع مولود برج الميزان تتحول لحب حقيقي؟، النجوم تبشرك بأن كل يوم يمر عليكما معا يوطد من علاقتكما العاطفية، ولكن امنح نفسك الوقت الكافي لتتعارف عليه اكثر.


حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 2/1/2016
تواجه مشاكل قد تؤثر على مستقبلك المهني، حيث يتم تقييم أدائك في العمل بدقة أكثر من المعتاد، فلا تتردد كثيرا، وإنما تخلص من المشكلات المزعجة قبل أن تتضخم، وبذلك تستطيع أن تحقق كل ما ترغب فيه بدون مشكلات أو إزعاج.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 2/1/2016
الجو ملائم جدا هذا المساء لقضاء وقت ظريف تحت ضوء القمر مع نسمات المساء الساحرة . لا تتردد وتحل بالشجاعة لأنك لن تحصل على ما تريد إلا إذا كنت قويا . لا تقلق فسوف تختفي المشكلات في العلاقات المتبادلة والتي كنت تظن أنها لن تحل أبدًا.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 2/1/2016
النجوم تنصحك اليوم بالاستسلام لافكار ومطالب الحبيب، فقد ينتهي اليوم بليلة حميمية لا تنسى. إذا كنت علي علاقة عاطفية مع مولود برج العذراء، النجوم تبشرك اليوم بعلاقة حميمية تعبيرا عن تقدير وامتنان الحبيب لحسن معاملتك له.


حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 2/1/2016
أنت تعيش في قصة حب وعشق مع شريك حياتك، كما أن المشاكل بينكما بدأت في التلاشي تماما، وتستمر علاقات الود والحب بينكما، حافظ على شريكك الذى يحبك بكل قوة وتمسك به وابتعد عن كل ما يسبب المشكلات بينكما. تفاءل فالغد أفضل.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 2/1/2016
لديك قدرة كافية لتحصل على تقدير الآخرين لأن شخصيتك مرحة جدا ولديك أسلوبك الخاص في فهم الحياة .هذا الأسلوب يحوز على إعجاب الكثير. لا تصب بخيبة أمل كبيرة مع سير مجريات الأمور اليوم، فعلى الرغم من خططك، فإنك لن تتمكن من إنجاز الكثير.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 2/1/2016
النجوم تشجعك اليوم علي التعبير عن عواطفك تجاه الحبيب بطريقة غير تقليدية، وان تحضر للحبيب مفاجأة يتوقعها منك منذ فترة. اذا كان حبيبك من مواليد برج السرطان، فعليك التعامل معه بطبيعتك الحقيقية، لا داع للتصرف بشكل متكلف حتى تبهره، فهو لا يحب التجمل او الزيف.


حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 2/1/2016
من المعروف أن مواليد برج القوس يتسمون بالإخلاص، ويظهر ذلك في مجال العمل مما يجعلهم محل ثقة من الآخرين، الزملاء يسعون لأخذ رأيك في أعمالهم فهم يعرفون مقدار خبرتك في مجال العمل.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 2/1/2016
ربما تسترجع مشاعر الحب المتوهجة وتحس بحرارتها في قلبك قريبا لأن هناك شخصا ما يلفت انتباهك ولا تستطيع أن تمنع نفسك من التفكير فيه. قاوم الرغبة في لوم الآخرين إذا سارت الأمور ضد رغبتك. توقعاتك غير الواقعية قد تصيبك بخيبة الأمل.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 2/1/2016
النجوم تخبرك اليوم بضرورة الحذر من تصرفاتك تجاه الحبيب، فقد تظهر بعض المشكلات علي السطح بسبب اسلوب تعاملك معه. حاول ألا تسهم في صنع الفوضى ونشرها. اذا كنت على علاقة عاطفية مع مولود الجوزاء، عليك وضع نفسك احيانا مكان الحبيب حتى تعرف لماذا يتصرف كذلك معك.


حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 2/1/2016
على الجانب المهني، هناك أجواء هادئة في العمل في الفترة الأخيرة بشكل عام، مما قد يساعدك على إنجاز العمل المطلوب منك دون قلق. على الجانب العاطفي، اليوم سيكون هناك لقاء جيد يجمع بالشريك، فحاول أن تهتم بكل التفاصيل التي قد يكون لها تـأثير إيجابي فيما بعد، فحاول التقرب منه.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 2/1/2016
لا تعط المشاكل أكبر من حجمها الحقيقي حتى لا ترهق نفسك بلا فائدة. على أي حال، لا تيأس، ولكن استغل الفرص التي لا تزال معروضة. بدلاً من تنفيذ كل شيء بالقوة، واجه الأشياء بشيء من التواضع.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 2/1/2016
لقد حان الوقت للتخلص من حالتك المزاجية المتقلبة التي انتابتك في الفترة الأخيرة، قبل ان تسوء الاحوال بينك وبين الحبيب أكثر من ذلك. إذا كنت علي علاقة مع مولود العذراء، اغتنم أقرب فرصة وعبر للحبيب عن مشاعرك تجاهه. ولا تقلق، ستجد مشاعر وعواطف من الحبيب لا يمكنك توقعها.


حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 2/1/2016
اليوم مناسب لتغيير نمط وأسلوب حياتك في العمل، خاصة مع زملائك، فالوقت مناسب لتنفيذ مشاريع جماعية، حتى يتم تقديرك من قبل زملائك، ويجب أن تعلم أنك تتميز بشكل واضح في الأعمال الجماعية وفي العمل ضمن فريق. يومك سيكون رائعا على مستوى العمل وعلى المستوى العاطفي أيضا.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 2/1/2016
من الواضح أن الحظ يقف بجانبك هذه الفترة ، فلا تتردد في أن تستفيد من الفرصة . تواجهك اليوم صعوبة في أداء الروتين اليومي. يرجع ذلك بالتأكيد إلى الكوكبة غير المحببة حيث لن تنجح في أي شيء تفعله.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 2/1/2016
للأسف، تضع علاقتك العاطفية في مرتبة متأخرة في قائمة أولوياتك، مما يؤثر علي علاقتك مع الحبيب الذي يأس من محاولاته لجذب اهتمامك. تذكر، الحب هو المحرك للتفاؤل والنجاح. اذا كان الحبيب من مواليد نفس البرج، عليك توسيع دائرة معارفك، وأن تصبح حياتك مليئة بالأشخاص المستعدين لمساعدتك خاصة في وقت الأزمات.


حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 2/1/2016
احذر من الانطباعات الخاطئة التي تقدمها عن نفسك لزملاء العمل. رغم أنك تمر بمرحلة صعبة إلا أنك يجب أن تكون متواضعا ولا تثق في نفسك ثقة مبالغ فيها تزيد من غرورك.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 2/1/2016
إذا كنت بحاجة إلى الحب ، فابحث عنه بمنتهى الحماس ولا تتنازل عن أن تحصل عليه. ابحث عن عائلتك لتشعر بقربها واقبل المساعدة من هذا الاتجاه، فمن خلال هذا الدعم، سوف تتمكن من اجتياز هذه الأوقات الصعبة.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 2/1/2016
تشهد علاقتك العاطفية حالة من الجفاء مؤخرا نتيجة لتراكم بعض المشكلات التي لم يتم حلها. النجوم تنصحك بضرورة الحوار مع الحبيب للوصول الي حل مرض. إذا كان الحبيب من مواليد برج القوس، عليك التعبير عن عواطفك تجاهه، ولا تظن ان اخفاء مشاعرك سيجعلك المسيطر علي علاقتكما.



الكلمات الدلالية (Tags)
2-1-2016, الابراج, الدول, السبت, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حظك اليوم الاحد 18-10-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/10/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-10-18 04:33 PM
حظك اليوم السبت 5-9-2015 , توقعات الابراج اليوم 5/9/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-08-27 05:14 PM
حظك اليوم السبت 15-8-2015 , توقعات الابراج اليوم 15/8/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-08-10 04:59 PM
حظك اليوم السبت 30-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 30/5/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2015-05-30 07:26 AM
حظك اليوم السبت 23-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 23/5/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-22 06:11 PM


الساعة الآن 07:04 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين