العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الجمعه 1-1-2016 , توقعات الابراج اليوم 1/1/2016

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الجمعه 1 يناير 2016 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي...



توقعات حظك اليوم الجمعه 1 يناير 2016 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Friday 1/1/2016
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 1/1/2016
يوم مليء المهام والأعمال الشاقة، عليك أن تعد نفسك وتنظم وقتك من بداية اليوم. ترى أن الشخص المنضبط يمكنه القيام بأي شيء، وهذا ما تحاول أن تفعله اليوم. كن واقعيا حتى يصدقك من حولك. كل شيء سيكون على ما يرام ويسير حسبما تريد.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 1/1/2016
تشعر اليوم ببعض القلق فلا تحاول أن تخرج واسترخ الليلة في المنزل حتى تستجمع قوتك. في بعض الأحيان، يجب أن تتعامل مع الفشل في العمل. كن شجاعًا وانظر إلى هذه الانتكاسات على أنها فرص للتغيير إلى الأحسن.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 1/1/2016
النجوم تعدك بانسجام رائع مع الحبيب، مما يؤثر إيجابيا علي علاقتكما وتقضيان لحظات حميمية لا تنسى. إذا كنت علي علاقة مع مولود الميزان فعلاقتكما رائعة وقائمة علي التفاهم والتكامل، قادران علي تخطي ومواجهة اي صعوبات معا.


حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 1/1/2016
قد تصلك اليوم أخبار سارة من زائر غير متوقع. ربما تقرر أن تحتفل مع هذا الشخص في منزلك بهذه الأخبار. الحظ يحالفك هذه الفترة بالتحديد، فحاول أن تستغل الظروف. لا تضع وقتك في التساؤل عن هذه الفرص والظروف.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 1/1/2016
قد تتوقف الأشياء دون سبب واضح، وعلى الرغم من أنك لم ترغب في تغيير المسار وأردت أن تلتزم بالجدول الموضوع، يجب الآن أن تأخذ مسارا آخر لتجنب العقبات وحتى لا تهدر كل طاقتك في محاولة التغلب عليها.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 1/1/2016
النجوم تحيطك اليوم بطاقة إيجابية تملأ يومك حيوية ونشاطا، لكن الحبيب لن يبادلك ذلك الشعور، لا تفكر في مدى سوء ذلك الأمر في الوقت الحالي واستمتع بوقتك. تعاني من مشاكل في علاقتك العاطفية مع مولود برج الجدي، فاحرص علي التحدث مع الحبيب حتى تجدا حلا مناسبا لأزمتكما.


حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 1/1/2016
خصص جزءا من وقتك اليوم لتدليل نفسك، فأنت في الواقع تستحق ذلك. إذا حاول شخص ما أن يستفزك، فلا تنفعل، فقط حاول أن تهدأ وتسترخي بدنيا وذهنيا. الانفعال بسبب مشكلة ما لن يفيدك على الإطلاق بل سيكون مضرا بصحتك.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 1/1/2016
تعرف جيدا كيف تدير شئون حياتك كما أنك تتحكم بعواطفك وتعرف الوقت المناسب لتصرح بها ولا تسمح لها بأن تقف عقبة في مشوار حياتك. يؤمن أحباؤك بك إيمانًا كاملاً وكبيرًا وسوف يناقشون معك إيجابيات وسلبيات الخطط الخاصة بك.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 1/1/2016
انسجام مثالي بينك وبين الحبيب، تكتشف معه معنى الحب الحقيقي بغض النظر عن بعض الخلافات البسيطة التي تمر بعلاقتكما. تشكل ثنائيا رائعا مع مولود برج الدلو فكلاكما يفهم الآخر جيدا.


حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 1/1/2016
في الفترة الصباحية، ستلاحظ ان وضعك المادي غير مستقر بالمرة. عليك أن تفكر في الأوجه التي أنفقت فيها أموالك الفترة الماضية، ستجد أنك أنفقتها في أمور تافهة، وهذا هو سبب شعورك بالضيق والحزن هذه الفترة. ارسم خطة لنفسك تساعدك على إدخار اموالك في الفترة المقبلة.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 1/1/2016
ربما تواجه اليوم بعض المشاكل ولكنك ستعرف كيفية حلها بمنتهى الحكمة. لا تتعجل وتؤسس الكثير من العلاقات مع أشخاص أنت لست على دراية كافية بهم. حاول الحفاظ على هدوئك الداخلي واستخدم هذا الوقت في الإعداد لأوقات أقل إيجابية قادمة.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 1/1/2016
النجوم تحذرك اليوم من القيام بأي تصرفات او اتخاذ اي قرارات مصيرية، فالوقت غير مناسب بالمرة. تشعر بانسجام حقيقي وعلاقة ناجحة مع مولود برج الأسد، ولاستمرار استقرار علاقتكما عليكما المشاركة معا في وضع أسس العلاقة، تجنبا لحدوث أي خلافات فيما بعد.


حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 1/1/2016
الحب والزواج أهم شيء بالنسبة لك في هذه الفترة. تشعر أنك شخص جذاب ولذلك تبحث عن نصفك الآخر في كل مكان. ربما تتعرف على شخص ما تجد فيه جميع المواصفات التي كنت تبحث عنها. انتبه مشاعرك غير مستقرة في هذه الفترة.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 1/1/2016
بعد أن قضيت وقتا طويلا تبحث عن الحب الأبدي تشعر أنك اليوم مصاب بخيبة أمل وأن هناك العديد من العوائق التي تقف في طريقك وتمنعك من الوصول إلى هدفك. عطلة نهاية الأسبوع ستكون سعيدة جدا.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 1/1/2016
النجوم اليوم تشجعك علي استخدام اسلوبك الساحر الذي لا يقاوم، وتصحيح الأوضاع بينك وبين الحبيب والتي ظهرت مؤخرا بسبب سوء تفاهم. إذا كنت منجذبا نحو مولود برج الميزان، فعليك أن تغير اسلوب تعاملك المتسلط وانانيتك في الحب فالانجذاب بينكما متبادل، اغتنم الفرصة وتمتع بقصة حب رائعة.


حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 1/1/2016
تبدو حساسا وعاطفيا جدا اليوم، ولذلك تستغل الظروف وتحاول أن تكتب قصيدة أو قصة قصيرة أو ترسم أو تلحن أغنية جديدة. ستتذكر كل ما حدث لك في الماضي اليوم. تفكر في حضور حفل ما في الأوبرا مع مجموعة من الأصدقاء. اكتب انطباعاتك اليوم في مفكرتك.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 1/1/2016
لماذا لا تفكر اليوم في أن تعيد حساباتك وتخطط لمستقبلك من جديد بطريقة أكثر عقلانية. لا تجعل للعواطف الأولوية الأولى في حياتك. يمكنك حماية ذاتك من الفشل ويجب أن تعمل في الأوقات العصيبة القادمة بهدوء.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 1/1/2016
قد تشعر اليوم بتقلب مزاجي يؤثر علي حياتك العاطفية. لا تقلق، بقليل من الهدوء ستعود الامور لطبيعتها من جديد. إذا كنت علي علاقة مع مولود الحمل، عليك الابتعاد عن اسلوبك الحاد في التعامل مع الحبيب، هذا ان كنت تنوي الاستمرار وتنشد الاستقرار في علاقتك العاطفية.


حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 1/1/2016
أنت شخص فضولي بطبعك ولكن قد تبدو اليوم متخلفا. على الرغم من أنك شخص واقعي في العادة، إلا أن كل تصرفاتك اليوم تدل على أنك شخص خيالي. تريد أن ترسم أم تكتب شعرا اليوم. حاول أن تفصل بين عالمك الواقعي والخيالي.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 1/1/2016
رتب اليوم لقضاء وقت لطيف مع أصدقائك واذهب معهم في نزهة إلى البحر أو إلى الحدائق الجميلة واستمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة التي تحبها. قد تظهر الظروف الصعبة أيضًا في شكل جسدي. خذ وقتك للاستمتاع بالمزيد من السلام والهدوء.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 1/1/2016
النجوم تشجعك اليوم على التحلي بالجرأة والانفتاح في حديثك مع الحبيب، وان تشاركه في خططك المستقبلية حتي تتجنب الجفاء الذي قد يهدد علاقتكما قريبا. إذا كان حبيبك من مواليد برج الحمل، ربما حان الوقت للجلوس مع الحبيب واجراء حوار صريح لحل المشكلات التي طرأت بينكما مؤخرا.


حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 1/1/2016
أنت شخص صريح ولا تصدر أحكاما على أي شخص إلا بعد التفكير لأكثر من مرة، ولكن قد يحدث شيء غير متوقع اليوم تماما. ربما تضطهد أشخاصا معينين اليوم في العمل. لا تركز على تصرفات الآخرين فحسب، بل عليك أن تركز على تصرفاتك أنت أولا. حاسب نفسك قبل أن تحاسب غيرك.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 1/1/2016
ليس هناك ما هو جديد لتفعله الليلة فحاول أن تستمتع بوقتك بالطريقة التي تناسبك. فسوف تخرج من أعماق اليأس في حالة أفضل. سوف تتخذ قرارات قريبًا في حياتك الخاصة. التزم برأيك، ولكن استمع أيضًا إلى ما يقوله الآخرون من حولك.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 1/1/2016
انشغالك الدائم وابتعادك عن الحبيب، تسبب في حدوث توتر وجفاء بينك وبينه مؤخرا. ربما حان الوقت لترتب وقتك قبل فوات الآوان. إذا كنت منجذبا لمولود برج الأسد، فعلاقتكما مستقبلها واعد، فأنتما مستعدان لمواجهة اي مشكلات مع بعضكما البعض.


حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 1/1/2016
تسعى اليوم للحصول على فرصة عمل جديدة في مكان مرموق. محادثاتك اليوم مع أقرب الناس إليك ستجعلك تتعلم المزيد عن الحياة المهنية وستتعلم كيف تحصل على مهنة جديدة بسهولة. إذا لم تحصل على ما تريد اليوم، فبالتأكيد ستكون أمامك فرصة غدا.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 1/1/2016
الصبر هو مفتاح الفرج فعليك دائما أن تتحلى به في معالجة جميع شئونك. اليوم يمكنك زراعة البذور لبداية جديدة، كما يمكنك الآن إجراء بعض التغيير في حياتك المهنية. إلا أن نجاحك سوف يؤدي إلى غيرة الآخرين منك، فلا تجعل ذلك يصيبك بالغرور.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 1/1/2016
ربما حان الوقت لان تلتفت قليلا للمحيطين حولك الذين يحاولون إثارة المشكلات بينك وبين الحبيب مؤخرا. هل علاقتك بمولود برج السرطان صعبة؟ النجوم تنصحك بالتفكير جديا حول مستقبل علاقتكما، فالتناقضات والاختلافات بينكما كثيرة.


حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 1/1/2016
أمامك أكثر من فكرة وأكثر من فرصة لتطوير نفسك ولتنمية قدراتك. نعم إنه اليوم المناسب لتغيير حياتك. ربما تواجه صعوبة في اتخاذ بعض القرارات. لا تقلق فهذا أمر طبيعي. سجل المعلومات التي حصلت عليها اليوم واطلع عليها كل يوم حتى لا تنساها.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 1/1/2016
الوضوح هو أقصر طريق للوصول إلى ما تريد وهو من الخصال التي تميزك عن غيرك. أنت متفق مع ذاتك وواثق بنفسك وتظهر سلامًا داخليًا واضحًا، كما أنك مفعم بالحيوية والحماس، ونتيجة لهدوئك الخارجي، يشعر جميع من حولك بالراحة في وجودك.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 1/1/2016
النجوم اليوم تحيطك بطاقة سلبية قد تؤثر علي حالتك المزاجية وتتسبب في خلق مشاجرة بينك وبين الحبيب. لا تقلق، بفضل تفهم الحبيب لطبيعتك الحقيقية الامور ستعود الامور الي طبيعتها. هل تمر بمرحلة سيئة مع مولود برج الجوزاء؟ ربما يرجع ذلك لطبيعتك المتسلطة، عليك التحلي بالشجاعة لانقاذ هذه العلاقة من الفشل.


حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 1/1/2016
قد تشعر اليوم أنك شخص اجتماعي، ولذلك ستبحث عن أصدقاء طفولتك الذين لم ترهم منذ وقت طويلة. إذا التقيت بهم، لا داع لفتح صفحات الماضي المؤلمة، بل يفضل ان تستمتع بوقتك معهم وتكتفي بتذكر الأوقات الجميلة بينكما.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 1/1/2016
من المتوقع أن تقضي ليلة رومانسية وتستمتع مع نصفك الآخر بعشاء شهي على ضوء الشموع. ثقتك وسعادتك بالحياة تعني أن زملاءك وأصدقاءك يثقون بك ويطلبون منك النصح. يمكنك استخدام الأوقات الصعبة إيجابيًا لتحسين مهاراتك.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 1/1/2016
التواصل بينك وبين الحبيب اليوم سيكون في اعلى مستوياته. اغتنم الفرصة، وجهز نفسك ليلة حميمية لا تنسى. إذا كنت مرتبطا بعلاقة عاطفية مع مولود نفس البرج، فالنجوم تنصحك اليوم بالهدوء في التعامل مع الحبيب، فكل شئ يحتاج الي مزيد من الوقت للوصول الي النجاح المنشود.


حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 1/1/2016
ربما تشعر بالتعب والملل اليوم بسبب المشاكل التي حدثت بينك وبين شخص ما قريب إليك. استمع إلى بعض الأغاني الهادئة. اجعل المكان من حولك مليئا بالزهور والأشياء الملونة. هذه الخطوات ستساعدك على الاسترخاء.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 1/1/2016
لا تسمح لذكريات الماضي الأليمة أن تؤثر بالسلب على مستقبلك. أنت الآن متفق مع ذاتك بشكل كامل، وتشعر بالتناغم التام في عملك وفي حياتك الشخصية أيضًا. يؤثر ذلك على الآخرين لما لك من علاقات قوية معهم.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 1/1/2016
قد تستيقظ اليوم ولديك مشاعر سلبية تجاه الحبيب بسبب تصرفاته الغريبة مؤخرا. ربما التفكير في الابتعاد قليلا حل واقعي لعدم تطور الامور لمستوي غير مرغوب فيه. اذا كانت الحبيب من برج الحمل، فأنتما تمران بمرحلة جيدة من التفاهم، ولهذا السبب تشعران معا بالسعادة.



الكلمات الدلالية (Tags)
1-1-2016, الابراج, الجمعه, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حظك اليوم الاحد 18-10-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/10/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-10-18 04:33 PM
حظك اليوم الجمعه 2-10-2015 , توقعات الابراج اليوم 2/10/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-09-28 11:38 AM
حظك اليوم الجمعه 25-9-2015 , توقعات الابراج اليوم 25/9/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-09-18 07:21 PM
حظك اليوم الجمعه 24-7-2015 , توقعات الابراج اليوم 24/7/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-07-22 01:48 PM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 11:33 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين