العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الخميس 31-12-2015 , توقعات الابراج اليوم 31/12/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الخميس 31 ديسمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين...



توقعات حظك اليوم الخميس 31 ديسمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Thursday 31/12/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 31/12/2015
حياتك العاطفية ستأخذ شكلا جديدا ومختلفا. ناقش بعض الموضوعات المهمة التي تخصك مع الشريك. قد يكون أصدقاؤك بجانبك طوال الوقت ولكنك لا تقتنع برأيهم أو وجهات نظرهم كاقتناعك بوجهات نظر الشريك. اجعل قنوات الاتصال بينكما مفتوحة.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 31/12/2015
تحاول اليوم أن تكتشف مشاعر شخص ما تجاهك . هل هو فعلا مهتم بك أم أنك متوهم ذلك؟ عليك أن تتأكد من مشاعره قبل أن تصرح له بمشاعرك تجاهه. العديد من الأشياء لا تسير كما ينبغي، حيث تواجه عراقيل أينما توجهت ويبدو أن الجميع يعمل ضدك.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 31/12/2015
النجوم تساعدك اليوم علي الوصول الي الاستقرار العاطفي مع الحبيب، ولكن بشكل تدريجي. لا تقلق،الأمور ستحسن بشكل هادئ. اياك ان تظهر لحبيبك من برج الجوزاء الجانب الفوضوي فيك، لأنه شخص منظم إلي اقصى درجة ولا يكره امرا بقدر حالة الفوضى.


حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 31/12/2015
هل فكرت من قبل في تغيير ديكور منزلك؟ قد يكون هذا هو اليوم المناسب لاتخاذ مثل هذه الخطوة. طاقتك وحماسك لا مثيل لهما، فحاول أن تحسن استغلالهما. اجعل أفراد أسرتك يشاركونك في هذا العمل. اجعلهم يختارون لك الألوان والتفاصيل الصغيرة.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 31/12/2015
من الأفضل لك أن تقضي هذا المساء في منزلك وتستمتع بألعاب الكمبيوتر المسلية. امنح القريبن منك بعض الحرية حتى تفوز بتقديرهم وحبهم. حاول أن تتريث أمام تلك الظروف التي يبدو أنها مناوئة وتعامل معها كونها تحديات.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 31/12/2015
النجوم تشجعك اليوم علي تعزيز حالة التفاؤل في علاقتك العاطفية، وان تكون شخصا متفتحا ومقبلا علي الحياة لينجذب لك الحبيب كلية. هل تشعر أن حالة الإعجاب التي تعيشها مع مولود برج الدلو قد تتحول لحب حقيقي؟، فإذا استمر الحبيب بالوقوف بجوارك رغم حالتك المزاجية المتقلبة، فاعلم أنه يحبك حقا.


حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 31/12/2015
تمر الآن بمرحلة صعبة لا تستطيع فيها أن تتخذ القرار المناسب أبدا. الأمور تسير مثلما تريد بالضبط ولكن هناك شيئا ما في حياتك الخاصة ليس على ما يرام. كن صادقا مع نفسك إذا شعرت أنك شخص سلبي أو ساذج، لا تصارح أحدا بهذا الشعور.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 31/12/2015
سيحاول نصفك الآخر أن يمتص غضبك اليوم وسيفاجئك بهدية رقيقة وباقة من الورد الجميل وهذا سيجعلك تنسي غضبك وتتغاضى عن كل هفواته. لا تتعجب عندما يقترب منك من هم حولك ويبوحون لك بأفكارهم.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 31/12/2015
علاقتك العاطفية مضطربة بعض الشئ، فأنت لا تشعر بالإشباع في هذه الفترة، ولكن لا تقلق فالأمور ستتحسن قريبا. الحب مع مولود برج الدلو يحلق بك في السماء عاليا، عبر عن مشاعرك بوضوح وبلا خجل. فالأجواء بينكما مشتعلة دائما.


حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 31/12/2015
ستصبح عاطفيا أكثر عندما تذهب إلى العمل، ولكن لا أحد يعلم سر ذلك. ابذل كل جهدك لكي تفصل بين حياتك العاطفية وحياتك العملية. إذا شعرت أنك مازلت تفكر في الأمور العاطفية، لابد أن تجري تغييرا ما في حياتك على الفور. هذا التغيير قد يجعلك تشعر بشيء من التوازن.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 31/12/2015
تحتاج اليوم إلى الراحة في المنزل والخلود مبكرا إلى النوم. تشعر بشيء غريب تجاه من تحب فلا تتردد في أن تصرح له عما بداخلك. كل شيء سهل في الوقت الحالي وأنت تستمتع حقًا بالأمور التي تقوم بها. سوف تترك أيضًا وراءك أثرا من الجاذبية
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 31/12/2015
كن صبورا، فلن تستطيع أن تغير ما تحتاج تغيره في علاقتك العاطفية في ليلة وضحاها فكل شئ في الحياة يحتاج الي مزيد من الوقت. إذا كنت علي علاقة مع مولود الميزان توقف عن التشاؤم، فأنت تضر بعلاقتك العاطفية وتملؤها بطاقة سلبية قد تضر بمصير علاقتك.


حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 31/12/2015
الناس من حولك يخشون أن يتحدثوا في بعض القضايا السياسية اليوم، فكن حذرا ولا تجبرهم على المناقشة. لا تؤذ مشاعرهم بكلامك الجارح، واترك كل شخص يتصرف كيفما يشاء. كن إيجابيا ولا تدع الأمور البسيطة تفسد عليك يومك. كن متفائلا وابتسم للغد.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 31/12/2015
خجلك يمنعك من أن تتخذ خطوة إيجابية في الحب وهذا يجعلك تضيع الكثير من الفرص. من الأفضل الاحتياط والتحلي بالصبر: بالإضافة إلى ابتهاجك بالانتصار على هذه الأزمة الحساسة بدون عواقب، سوف تخرج منها بدروس.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 31/12/2015
قد تشعر برغبة شديدة في قضاء وقت حميمي مع الحبيب اليوم. النجوم تشجعك، فالروابط بينكما تزداد صلابة يوما بعد يوم. إذا كنت مرتبطا عاطفيا مع مولود برج الحمل، فقدراتك الاغوائية تظهر في الحبيب الجوانب التي طالما يخفيها عنك الآخرون، وهي ميزة غير متوافرة عند كل الأشخاص.


حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 31/12/2015
تمر بمرحلة صعبة جدا ولا تعرف من أين تبدأ يومك! لا داع للشعور بخيبة الأمل إذا وجدت أن بعض الأمور في العمل لا تسير بسرعة. الأمور التي تتوقع حدوثها قد تكون مستحيلة وهذا ما يجعلك مكتئبا. لا تهتم بكل التفاصيل الصغيرة أو الدقيقة. لن تجد شيئا كاملا.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 31/12/2015
لديك اليوم فرصة رائعة لتصارح حبيبك بمشاعرك فلا تتردد وتضيعها كي لا تندم بعد ذلك أشد الندم. انتهز فرصة عدم وجود أي هموم وانشغالات لديك واقضِ الوقت مع أصدقائك وعائلتك، فستشعر بأن الروابط بينك وبينهم تقوى.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 31/12/2015
قد تشعر اليوم بافتقادك لكثير من المشاعر، خاصة مع شعورك بابتعاد الحبيب عنك وانشغاله مؤخرا، للأسف الأجواء رمادية في محيطك. تعيش علاقة عاطفية رائعة مع الحبيب مولود برج الجدي، فالسعادة جزء لا يتجزأ من علاقتكما.


حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 31/12/2015
كن مهذبا وحاول أن تبذل ما في وسعك لإرضاء أفراد أسرتك. لا تفرض عليهم رأيك. من الضروري جدا أن يلاحظ من حولك أن معاملتك تتحسن معهم مع الوقت. ستلاحظ أن كل من حولك يظنون أنهم مخدوعون. على الرغم من أنك يس لك أي علاقة بهذا الأمر، إلا أنهم أصبحوا لا يثقون في أي شخص. عليك أن تنتبه لهذا الأمر.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 31/12/2015
تعرف جيدا على الشخصيات التي تتعامل معها بشكل دائم وتجنب الأشياء التي تضايقهم. إذا جرت الأمور على غير المتوقع، قد تكون النتائج في نهاية المطاف إيجابية. كل تجربة تمر بها تجعل من مسار حياتك ممتعا ومفيدا.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 31/12/2015
توقع لحظات حميمية لا تنسى خلال الفترات القادمة بينك وبين الحبيب، خاصة مع شعوركما بالاستقرار النفسي في علاقتكما في الفترة الأخيرة. اذا كان حبيبك من مواليد نفس البرج، فالنجوم توعدك بليلة خيالية لكي تحقق فيها كافة خيالاتك ورغباتك الحميمية. استمتع بكامل وقتك.


حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 31/12/2015
لا تلق باللوم على الآخرين عند حدوث أي شيء غير متوقع. من المهم جدا أن تكون مسئولا عن تصرفاتك. عليك أن تدرك جيدا أن الأمور لن تسير دائما بالطريقة التي تريدها. أحيانا تشعر بالسعادة وأحيانا بالحزن وهذه هي الحياة. السعادة لن تدوم وكذلك الحزن لن يدوم.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 31/12/2015
تشعر أن الوقت يمر بمنتهى السرعة وأنه لا توجد فرصة كافية لديك لتستمتع بوقتك. هذا جعلك تقسم بأنك لن تضيع دقيقة واحدة من وقتك بعد ذلك. لا تكن مغرورًا - اشترك في المشروعات المختلفة لأنها قد تقدم لك الإلهام فيما يخص خططك الخاصة.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 31/12/2015
للأسف علاقتك العاطفية تأتي في مؤخرة أولوياتك. احترس، فعلاقتك في خطر اذا لم تقم باعادة تقييم حياتك والبحث عن مصدر للسكينة. اذا كنت منجذبا لمولود برج القوس، فعليك امتصاص غضب الحبيب عند نشوب اي خلاف وليس مبادلته صراخا بصراخ، وإلا ستتوتر الأمور بينكما وتزداد سوءا.


حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 31/12/2015
ربما تفكر اليوم في أن تتصرف بطريقة غريبة نوعا ما لكي تكون شخصا فعالا ومؤثرا في مجتمعك. لا تتظاهر بصفات ليس فيك، بل من الأفضل أن تتصرف بشكل مقبول ومعقول. كن واقعيا حتى يصدقك من حولك بسهولة. لا داع للتفكير في الماضي الآن.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 31/12/2015
ينبغي عليك أن تخصص بعض الوقت الليلة للمذاكرة والبحث. لا تسمح لعقلك بالركود واجعله دائما نشيطا ويقظا. قد تستغرق وقتًا أطول في الوصول إلى هدفك، ولكنك قد تكسب المزيد من الخبرات القيمة أثناء ذلك.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 31/12/2015
تشعر بحالة من الاكتئاب، تزيد من رغبتك في العزلة والابتعاد عن الجميع. هذا الشعور غير عادي، ومن الضروري البحث عن علاج حتى لا تخسر الجميع. اذا كنت مرتبطا عاطفيا مع مولود الحوت، وترغب في تطوير علاقتكما عليك امتلاك الادوات اللازمة لتحقيق ذلك، وبدايتها ان تثق بنفسك قليلا.


حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 31/12/2015
تشعر أنك لا تستطيع أن تعمل حتى في المنزل. تصرفاتك الخاطئة هي السبب الأول والرئيسي وراء شعورك بالملل والإحباط. حاول أن تخرج مع مجموعة من الأصدقاء في مكان مفتوح وأن تشاركهم في القيام ببعض الأنشطة الترفيهية حتى تنسى أعباء العمل ومشاكله.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 31/12/2015
لا تحاول أن تدخل منافسة في الحب لأن هذه المشاعر لا تقبل المنافسة. لا تتهور وتندفع في قراراتك حتى لا تدمر علاقات جميلة استمرت بينك وبين أصدقائك لفترات طويلة. عبر عن مشاعرك بصدق لأنه ليس هنالك وقت للخجل.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 31/12/2015
اليوم ستشعر بحالة من الامتنان الحقيقي لما يفعله الحبيب لإسعادك، ربما حان الوقت لان تعتني به مثلما اعتنى بك. اذا كنت منجذبا لمولود برج الثور، عليك أن تتنازل قليلا عن أنانيتك من أجل اعادة كرامته التي أهدرتها بتصرفاتك غير المسئولة.


حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 31/12/2015
ربما تلاحظ أنك متبلد المشاعر اليوم، ولكنك لا تعرف السبب الحقيقي وراء ذلك. لا تعرف من أين تبدأ كلامك مع الآخرين، وربما تجد نفسك تتفوه بكلام غير منطفي. تبدو مترددا جدا في قراراتك. من الصعب جدا أن تتواصل مع الآخرين. يفضل أن تغادر مكان العمل في وقت مبكر ، وتذهب للمنزل للاسترخاء.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 31/12/2015
كن دائما واثقا من نفسك وتأكد أن الأحلام ممكنة ولكن لا تعتمد عليها في كل شيء. يبدو أن كل شيء يعمل تلقائيًا، وتُحل المصاعب مباشرةً بمجرد توليك إياها. لكن للأسف لن يستمر هذا الوضع دائمًا، لذا يجب أن تنتفع من هذه الفترة انتفاعا كليا.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 31/12/2015
ربما حان الوقت لان تتحمل مسئولية ما وصلت اليه علاقتك العاطفية الآن. ولا تلم الإ نفسك. اذا كان حبيبك من مواليد برج الحوت، فعليك أن تدرك أن الوعود التي اطلقتها، تنفيذها هو السبيل الوحيد لتطوير علاقتك العاطفية بشكل ايجابي.


حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 31/12/2015

من المتوقع أن تشعر أنك غير متحفز على القيام بأي شيء اليوم. لا تقلق فعندما تنجز أول مهمة، سيكون من السهل عليك إنجاز البقية. لديك مشكلة مع أسرتك وهذا ما يؤثر على أدائك. مارس بعض التمارين الرياضية أو حتى رياضة المشي، وستلاحظ أن مزاجك يتحسن.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 31/12/2015
ربما يكون لديك اليوم العديد من اللقاءات بينك وبين أشخاص مختلفين معك في الصفات ووجهات النظر. حاول أن تسيطر على نفسك حتى لا تغضب أحدا منك. لا تكتئب إن كان لديك بعض المشاكل العاطفية فهذا دائما يحدث في الحب.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 31/12/2015
النجوم تشجعك اليوم علي التعبير عن مشاعرك وسعادتك تجاه الجبيب. هذا الأمر سيزيد الحميمية بينكما. اذا كان حبيبك من مواليد برج الحمل، فحاول ألا تتصرف معه وكأنك الوحيد صاحب الخبرة والحكمة، فهذا سيجعله يخاف ويريد الهروب منك.



الكلمات الدلالية (Tags)
31-12-2015, الابراج, الخميس, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 08:05 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين