العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الاربعاء 30-12-2015 , توقعات الابراج اليوم 30/12/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الاربعاء 30 ديسمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين...



توقعات حظك اليوم الاربعاء 30 ديسمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Wednesday 30/12/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 30/12/2015
يوم مميز وجميل على كافة الأصعدة، ولكنك للأسف مازلت تشعر بالإحباط بسبب المشاكل التي تعرضت لها الفترة الماضية في العمل. عليك أن تراجع قراراتك العاطفية التي اتخذتها الفترة الماضية. وأن تتحلى بقوة الإرادة والعزيمة حتى تصل إلى تريد.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 30/12/2015
افتح عينيك وإذا كان هناك ما يثير استحسانك، وعبر عن رأيك بحرية. العمل الآن في غاية السهولة بالنسبة لك، ولذلك، يمكنك تخصيص وقتك لمهام أكثر أهمية، ولكن تأكد من عدم فقدان التركيز على الهدف.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 30/12/2015
النجوم اليوم تحيطك بطاقة سلبية تؤثر علي علاقتك العاطفية لتشعر برغبة شديدة في الجلوس لوحدك والتفكير بالضغوط التي تفقدك أعصابك. إذا كنت علي علاقة مع مولود الحوت، فعلاقتكما العاطفية تواجه بعض العواصف لكنكما قادران علي مواجهتها وتخطي اي صعوبات معا.


حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 30/12/2015
مزاجك اليوم متقلب وتبدو عدوانيا بعض الشيء. عليك أن تثبت للعالم بأسره أنك شخص مميز في كل المجالات وتستطيع أن تتكيف مع أي عمل أو مهمة جديدة. تشعر بالغضب بسبب فقدان الاتصال بشخص ما مهم بالنسبة لك.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 30/12/2015
ربما يكون هناك العديد من خيبات الأمل المتتالية التي تؤثر سلبا على روح التفاؤل التي تتميز بها، ولكن تأكد أنك يوما ما ستعثر على الشخص الذي يستحق حبك واهتمامك. اتخذ الإجراءات الاحتياطية من الناحية الصحية للاستعداد لأوقات صعبة قادمة.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 30/12/2015
لن يسير اليوم معك كما كنت مخططا له، حاول ان تتمسك بحالتك المزاجية الطيبة ولا تفقد السيطرة علي الأمور. ثق في حكمتك لمواجهة أي أحداث غير متوقعة. انسجام وهدوء في علاقتك مع مولود برج الدلو، فرصة مناسبة للتحدث مع الحبيب عن احتياجاتك الخاصة لاشباع عاطفتك بالشكل الذي تتمناه.


حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 30/12/2015
خلال الأيام القليلة الماضية، اتخذت قرارا للعمل بشكل منتظم لتحقيق الاستقرار الوظيفي، ولكن يبدو أنك لم تكن جادا في قراراتك. ستحصل على مفاجأة غير متوقعة من شخص ما اليوم وبالتحديد في المساء. حاول أن تتغلب على العوائق التي تواجهك هذه الفترة.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 30/12/2015
استمتع الليلة بقضاء سهرة رائعة مع أصدقائك المقربين وتناقش معهم في آخر المواقف الغريبة التي تعرضت لها. الخلافات القديمة بينك وبين من تحب يجب مناقشتها الآن وسوف تتمكن من حلها بسهولة، ولذلك سوف تكون سعيدًا بنفسك.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 30/12/2015
حساسيتك المفرطة تجاه الحبيب، ستقودك لمشادات لا داع لها وستؤثر علي مسار علاقتك العاطفية. إذا كان الحبيب من مواليد برج الأسد فاستغل قدراتك الابداعية وامنحه حبك بطريقة مذهلة.


حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 30/12/2015
ربما تشعر اليوم ببعض القلق بسبب خوفك على مستقبلك المهني. ربما تشعر بالقوة أحيانا ولكن غالبا ما يطغى الشعور بالخوف والضعف عليك. أمامك فرصة جيدة اليوم لتبدأ من جديد. عليك أن تحترم مواعيدك مع الآخرين حتى لا تفقد احترامهم لك.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 30/12/2015
إذا كانت لديك مشاكل في حياتك العاطفية فحاول أن تتعامل معها بدبلوماسية كي لا تخسر الكثير. دراسة الخطوات أمر مهم جدا في هذا اليوم وذلك تجنبا لعواقب وخيمة قد تنتج عن بعض الأمور الفوضوية التي لم تكن في الحسبان.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 30/12/2015
النجوم اليوم تمنحك طاقة إيجابية مليئة بالهدوء والسعادة علي جميع المستويات. إذا كنت منجذبا نحو مولود برج الحمل، النجوم تشجعك علي التقرب من الحبيب لتتعرف عليه أكثر. واجعل الحب في مقدمة أولوياتك.


حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 30/12/2015
تتصدى هذه الأيام لكثير من المشاكل في محيط العمل. لا تحاول أن ترى الدنيا بعيون كئيبة، حاول أن تطرق أبواب الأمل والتفاؤل لتشعر بالسعادة حتى مع وجود المشاكل فلا يوجد حياة بدون متاعب وعليك أن تتصدى لها بالحكمة.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 30/12/2015
من الأفضل الليلة أن تمنح نفسك قسطا كافيا من الراحة فلا داع لان ترهق نفسك وتخرج مع أصدقائك. ما رأيك في مشاهدة فيلم كوميدي في المنزل هذا المساء. سيتم إعادة بحث وتقييم آراءك أو أعمالك بشكل من الأشكال.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 30/12/2015
النجوم تحذرك من عدم وضع علاقتك الحالية في قائمة أولوياتك والانشغال بأمور تؤثر سلبا علي طبيعة علاقتك بالحبيب. إذا كنت علي علاقة مع مولود القوس، النجوم تنصحك بترك هموم العمل جانبا عندما تقابل الحبيب, فكل ما يفكر به هو كيف يسعدك ويجعلك تنسى همومك.


حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 30/12/2015
تشعر بالانسجام هذه الأيام مع الحبيب، لذا عليك أن تحافظ على الهدوء هذه الفترة وحاول الاستفادة من المشاكل التي مرت بكما لتكون الحياة بينكما في أفضل حال، تتسم بالحكمة في أصعب الأمور، وعليك أن تعمل على ذلك طوال الوقت حتى تكون في أمان.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 30/12/2015
حاول أن تتغلب على مشاعر الغضب حتى لا يضر بعلاقتك بمن تحبهم. اذا لم تكن الأمور تسير على ما يرام، قد تميل إلى إرجاع السبب إلى خطأ صدر من الآخرين أو كنتيجة للظروف الحالية.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 30/12/2015
قد تشعر اليوم برغبة شديدة في قضاء أمسية حميمية مع الحبيب. وقد تصاب بخيبة أمل بعدما تكتشف أن الحبيب لن يستطيع أن يجاريك. إذا كنت مرتبطا عاطفيا بمولود برج الأسد، فالنجوم تشجعك اليوم علي اظهار عاطفتك للحبيب بطرق وأساليب رومانسية مختلفة تماما.


حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 30/12/2015
تحاول دائما أن تجد لك مكانا مميزا بين الآخرين. يحالفك الحظ ولكن لا يحدث ذلك كثيرا، كن على يقين أن بإصرارك سوف تصل إلى ماتريد، لا تمل ولا تكل في السعي للحلم حتى تحالفك الأقدار وتصل إليه.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 30/12/2015
لا تمنح قلبك ومشاعرك إلا لمن يستحقها كي لا تندم بعد ذلك لا تنتظر أحدا لكي يأتي ويمسح دموعك لأن يدك فقط هي التي ستمسح دموعك. لقد وصلت إلى حائط سد في الوقت الحالي، ويبدو أن لا شيء يحرز تقدمًا وأنت على وشك الاستسلام.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 30/12/2015
ربما حان الوقت لان تتخلى عن اسلوب تعاملك الحاد مع الحبيب، وان تستسلم لمشاعرك واتركها تقود علاقتك بالحبيب. إذا كنت مرتبطا بمولود برج الجوزاء، ربما حان الوقت لان تتحدث مع الحبيب صراحة وتطالبه بالاهتمام بك وتخبره بأنك غير راض عن انشغاله الدائم عنك خلال الفترة الأخيرة.


حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 30/12/2015
توجد بعض المشاكل في الأجواء، حاول أن تتخطاها بقليل من الهدوء والصبر، فالأجواء لا تتحمل أن يكون هناك شد أكثر من ذلك حتى لا تتولد ضغوط نفسية تجلب كثير من المشاكل في الفترات القادمة.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 30/12/2015
النجاح والتقدم في الحياة عموما يحتاج إلى صبر وكفاح. الحب مشاعر جميلة وتحتاج منك إلى الاهتمام كي تستطيع أن تحتفظ بها. أنت حاليًا تتعامل مع النزاعات والخصومات بشكل عدواني وبدون داع، مما يخلق لك معارضين وحتى أعداء.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 30/12/2015
ترغب في الاعتراف بمشاعرك لشخص قريب منك، لكن هناك معوقات تقف دائما أمامك بسبب سوء الحظ. لا تقلق، بالصبر والإصرار ستنجح في الوصول لهدفك. علاقة رائعة ومثالية مع مولود برج الحوت، فهناك شغف في علاقتكما يساعدكما علي تخطي اي عوائق.


حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 30/12/2015
لديك الكثير من الطاقة التى تساعدك على الحفاظ على العلاقة الرومانسية وستكتشف في الفترة المقبلة ضرورة عدم التركيز على الماضى لأن النظر إلى الوراء لن يترك لك الفرصة للتقدم. احرص على تناول المشروبات الدافئة كل مساء لنوم هادئ وعميق.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 30/12/2015
هل بدأت تشعر بالضجر من الوحدة؟ هل أصبحت مرعوبا من الوحدة ؟ هل تشتاق لمن يكون في انتظارك بعشاء شهي؟ فكر قليلا لتحدد هل أنت من فرض العزوبية على نفسه أم هناك من أجبرك عليها؟
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 30/12/2015
لديك مهام كثيرة بالعمل، تجعلك تمكث لأوقات متأخرة بالمكتب، مما يؤثر سلبا على علاقتك بالحبيب الذي بدأ يشعر بأنك تتجنبه عمدا. حاول انجاز مهامك فالوقت امامك استغله. علاقة منسجمة ومتألفة مع مولود برج الأسد، فالمصالح بينكما مشتركة، وكلاكما يسعي دائما للحفاظ علي الأجواء الايجابية في العلاقة.


حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 30/12/2015
تواجه منعطفا غير متوقع في حياتك العاطفية، وقد يتسبب هذا في أن تعيد النظر في قرار مهم اتخذته مؤخرا، ولكنك ستدرك قريبا أنه لا يمكنك تغيير ما حدث بالفعل. الندم لن يفيد الآن، لذلك عليك أن تتخلص من شعورك بالذنب.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 30/12/2015
قم الليلة بإعداد عشاء شهي لنفسك الليلة واستمتع بتناوله أمام التليفزيون. هناك العديد من الفرص التي تنتظرك في الفترة القادمة فلا تتردد في أن تستغلها جيدا. حاول انتقاء ألفاظك حتى لا تندم على ما قلته فيما بعد.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 30/12/2015
النجوم تخبرك بأن يوما سعيدا بانتظارك، فهناك اوقات ممتعة وحميمية ستقضيها مع الحبيب بعيدا عن اي عوائق او احداث قد تعيق لقاءكما. اذا كانت حبيبك من مواليد برج العذراء، فهناك تناغم واضح بينكما، ربما حان الوقت لأن تفكر جديا في التخطيط لمستقبلكما معا، لأن هذا الحبيب سيكون حب عمرك.


حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 30/12/2015
تجيد طوال الوقت اقتناص الفرص والصفقات الجيدة، لكنك على الصعيد الإنساني لا تتمتع بالحس نفسه الذى يجعلك تدرك قيمة المحيطين بك قبل فوات الأوان. أنت عصبى المزاج هذه الأيام وتواجه مشاكل مع شريك حياتك بسبب هذا الأمر، لأن مشاكل العمل تنعكس وتؤثر على واقعك وحالتك العاطفية هذه الأيام.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 30/12/2015
لا تظهر أمام الآخرين وكأنك مصاب بجنون العظمة. إذا أردت أن تفوز بقلوب الآخرين فألن لهم جانبك وتعامل معهم بتواضع. انتقد نفسك وحاول انتهاج أسلوب أكثر عقلانية وبضوابط عندما لا تكون على وفاق مع أي شخص آخر.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 30/12/2015
أجواء مليئة بالقلق والتوتر علي الصعيد العاطفي، مما قد يعقد الأوضاع بينك وبين الحبيب ويؤثر علي حالة الانسجام التي كانت بينكما. عليك الحذر، فعلاقتكما في خطر. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الحمل فعلاقتكما ناجحة يسودها الاحترام المتبادل وذلك بفضل روحكما المرحة.


حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 30/12/2015
ابتسم ففي الطريق أخبار سارة لك. سترى نتيجة مجهوداتك اليوم. في الحقيقة، السماء لا تمطر ذهبا ولكن ترسل أخبارا سعيدة وأمنيات عند تحققها تكون الأيام جميلة. الأحلام لا تتحقق إلا بالجهد والمثابرة، لذا عليك أن تمسك بهذه الصفات لتصل دائما إلى القمة. الرياضة تخلصك من التوتر، فاحرص على ممارستها صباحا ومساء.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 30/12/2015
لا تكن إلا نفسك وتعامل بعفوية وإخلاص مع الآخرين. لا مانع من أن توسع دائرة معارفك فربما يكون هناك شيء ما في انتظارك. في حالة وجود شكوك، يفضل التفكير مليًا قبل الكلام أو التصرف.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 30/12/2015
النجوم تدعمك اليوم. علاقتك بالحبيب قد تتحسن بعض الشئ رغم خلافاتكما الأخيرة، فما زال الحب يشتعل بينكما. اذا كنت واقعا في حب مولود نفس البرج، فعلاقتكما واعدة، ومليئة باللحظات الرومانسية الرائعة. فكلاكما يسعي باستمرار لارضاء الآخر.



الكلمات الدلالية (Tags)
30-12-2015, الابراج, الاربعاء, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2018 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2018 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 2 2017-12-15 09:24 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الاربعاء 20-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 20/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-19 03:49 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 06:34 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين