العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الثلاثاء 29-12-2015 , توقعات الابراج اليوم 29/12/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الثلاثاء 29 ديسمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين...



توقعات حظك اليوم الثلاثاء 29 ديسمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Tuesday 29/12/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 29/12/2015
يوم عظيم وليس له مثيل. ستجد اليوم أن مزاجك في حالة جيدة جدا. ستستطيع أن تتصرف بطريقة حكيمة ومناسبة في كل المواقف. تتعايش مع من حولك وتتعرف عليهم دون الاهتمام بمناصبهم أو مظهرهم. إذا كنت منضبطا في عملك اليوم، ستحصل على أعلى المناصب.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 29/12/2015
أدركت اليوم أن الوقت يمضي بسرعة لذا منذ اليوم لا تفرط في وقتك لكي تستفيد بكل دقيقة من عمرك. أصبحت يومياتك سارة ومبهجة في طبيعتها حيث انك تتفاهم جيدًا مع جميع الأطراف وكل من تتقابل معه.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 29/12/2015
توتر وأجواء مليئة بالقلق والخوف، لذا سيكون من الصعب عليك التقرب من شخص تحبه في تلك المرحلة. هل علاقتك بمولود برج الحوت اصبحت صعبة؟ النجوم تخبرك بأن عليك الانتظار للوقت المناسب قبل إجراء اي خيارات.


حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 29/12/2015
من الصعب جدا أن تفهم ما تريد خاصة على الجانب العاطفي. ستكون هوائيا أكثر من المعتاد. ركز على الإيجابيات التي تملأ حياتك. انطلق واخرج من المنزل مع الأصدقاء في رحلة إلى مكان مختلف بعيد عن بلدتك.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 29/12/2015
ربما يتسبب سوء الفهم بينك وبين أصدقائك في تعكير صفو سهرتك وربما تشعر ببعض الاكتئاب وتحتاج إلى من تبكي على كتفه وتشكو له همومك. لا تسمح لسلبيات الماضي أن تؤثر على حاضرك.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 29/12/2015
اليوم عواطفك جامحة وعنيفة ويمكن ان تعصف بعلاقتك مع الحبيب في لحظة. هل علاقتك بمولود برج الحمل تبشر بوجود حب حقيقي؟ يجب عليك توخي الحذر ان كان هناك امر ما يخيفك او يقلقك. النجوم تدعمك، وستمدك بالشجاعة اللازمة لذلك.


حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 29/12/2015
الكلام الذي تتفوه به اليوم قد يجعلك تقع في عدة مشاكل، لذلك كن حذرا وانتبه لأي كلمة تخرج من فمك. التعليقات التي قد تلاحظها من الآخرين كلها تتعلق بشكلك الخارجي أو بمظهرك بمعنى آخر. ربما تحاول أن تعترض على كلامهم ولكن من الأفضل أن تحسن مظهرك.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 29/12/2015
من الأفضل أن تتجنب الدخول في خلافات مع الآخرين لأنك لا تجيد الجدل. استمتع بهذه الفترة التي فيها يعكس لك الجميع تعاطفهم، وانتفع من هذه الطاقة الإيجابية للتخلص من الضغوط التي تواجهها خلال اليوم.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 29/12/2015
علاقتك هادئة ويسودها الانسجام وهذا بفضل اسلوبك الحكيم والمتزن في علاقتك بالحبيب. إذا كنت من المنتمين للعقد الأول، قد تفضل في تلك المرحلة العزلة، لكن علاقتك مع مولود الجدي ستجعل من الصعب عليك ان تبقى بعيدا عنه. وإذا كنت علي علاقة مع مولود الثور، عليك تسليح نفسك بالصبر.


حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 29/12/2015
يوم مليء بالمواقف المربكة التي تسبب لك الاضطراب والقلق نوعا ما. تصرفات الآخرين معك قد تجعلك محبطا وغير مقبل على الحياة. أنت شخص حساس جدا ولذلك تتأثر بأي تعليق أو تصرف لا يرضيك من قبل الآخرين. تحاول التركيز على تحقيق أحلامك ولكن من الصعب التركيز وأنت تمر بحالة نفسية سيئة.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 29/12/2015
السعي وراء المصالح والتطلع للأفضل لا يعني الأنانية لذا لا تضع الفرص التي يقدمها القدر لك. حاول الابتعاد عن الاستراتيجية القديمة التي تنتهجها في حل المشكلات وحاول استخدام أساليب وطرق جديدة.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 29/12/2015
ستشعر بالراحة والثقة والتفاهم مع نفسك ما يدعم ويعزز علاقتك بالحبيب. إذا كنت في علاقة مع مولود العذراء، عليك تقبل عيوبه الصغيرة. إذا كان الحبيب يبتعد عنك مؤخرا، فالامر متروك لك لاتخاذ قرار ما لحماية قلبك.


حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 29/12/2015
التواصل مع الآخرين هو سر نجاحك وتفوقك على المنافسين اليوم. حدد أهدافك ومهامك التي تريد أن تنجزها اليوم وتجنب أي موقف قد يعرضك للتوتر أو القلق. إذا حددت ما تريد أن تفعله في المستقبل من الآن، سيكون من السهل عليك التحقيق.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 29/12/2015
حاول أن تستمع الليلة بسهرة رائعة مع نصفك الآخر وودع أيام الوحدة والعزلة. عبر عن مشاعرك بصدق كي تصل إلى الطرف الآخر بصدق. في بعض الأحيان المسارات غير التقليدية قد تسفر عن نتيجة أكثر إرضاء لجميع الأطراف المعنية.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 29/12/2015
عليك اخذ خطوة للوراء قليلا لمحاولة فهم ما إذا كنت ستستطيع التعافي من آثار علاقتك التي خسرتها مؤخرا. إذا كان حبيبك هو مولود برج السرطان، ستعيشان معا لحظات من العاطفة الجامحة. والسماء مرصعة بالنجوم لمن هم في العقد الثالث مما يوحي بليلة حميمية لا تنسى.


حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 29/12/2015
تحدي الآخرين من أصعب الأمور التي تقابلك في يوم مثل هذا. انتبه! فمن المهم جدا التعرف على شخص ما تقابله اليوم. هناك فرق كبير بين مساعدة الآخرين وبين التلاعب بمشاعرهم، حاول أن تتجنب الثانية. هناك شيء ما يجعلك تتراجع للخلف، هل لديك القدرة على تحديده؟
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 29/12/2015
تبدو معروفا لدى أصدقائك والمقربين منك بأنك شخصية رومانسية ومحبة للمرح والحياة. يجب الآن أن تأخذ مسارا جديدا لتجنب العقبات وحتى لا تهدر كل طاقتك في محاولة التغلب عليها.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 29/12/2015
النجوم اليوم تمدك بطاقة إيجابية تنعكس آثارها علي الحبيب، مما يجعله يظهر شغفه الكبير نحوك. هل لديك اختيار بين مولود برج القوس او مولود برج الجدي؟ استسلم لبرج القوس، لانه سيؤثر علي حياتك بطريقة إيجابية مما يمنحك لحظات لا تنسى.


حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 29/12/2015
عندما تشعر أنك مقيد جدا اليوم وغير قادر على أداء أي مهمة، تأكد أن ذلك بسبب الظروف الصعبة التي تمر بها أسرتك. ابحث عن شخص عاقل وحكيم ليحل لك مشاكلك أو مشاكل أسرتك على الأقل. الشعور بالحرية والاستقلال أمر من المستحيل حدوثه اليوم.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 29/12/2015
تذكر دائما أنه لن يساعدك أحد إذا لم تساعد نفسك في المقام الأول. اعتبر مثل هذه الأوقات اختبارًا لقوة إرادتك، وسوف يتضح لك قريبًا أهمية المضي قدمًا في خططك. عندئذ، سوف تجد الطاقة اللازمة للاستمرار بصرف النظر عن العقبات.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 29/12/2015
السماء اليوم صافية زرقاء، ما يثير لديك رغبات كبيرة للتعبير عن نفسك وإظهار مدى سعادتك للآخرين. إذا كنت مائلا لمولود برج القوس, تذكر ان عليك القاء الغطرسة جانبا، فنادرا ما يبدأ أي شخص في علاقة عاطفية ويسيطر عليها.


حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 29/12/2015
كل الأعمال التي تؤديها اليوم تبدو دقيقة ومنضبطة للغاية، ولكن هذا ليس رأي مديرك! أفضل شيء يمكنك القيام به اليوم هو التواصل مع الآخرين سواء في العمل أو المنزل. محاولتك للقيام بكل شيء بمفردك قد يعرضك لعدة مشاكل!
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 29/12/2015
فكر جيدا قبل أن تندفع خلف مشاعرك وتورط نفسك في علاقة جادة وربما تسبب لك الكثير من الارتباك والتوتر. ربما تقابل أيضاً رفيقا جديدا يصاحبك في مسارك ويكون عونا لك في المشكلات التي قد تواجهها، فتمسك به.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 29/12/2015
اليوم سيكون مثيرا للاهتمام علي الصعيد العاطفي، بحيث يمكنك التطلع لمشاعر سعيدة غير متوقعة. استمتع بكل لحظة الي أقصى حد. إذا كنت من المنتمين للعقد الثاني فقد يكون هذا هو الوقت المناسب لإظهار مشاعرك الجامحة.


حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 29/12/2015
يوم مرعب في كل الأحوال، فحالتك النفسية غير مستقرة تماما. لن تجد مساعدة من أقرب الناس إليك، وهذا الأمر يزيد من شعورك بالإحباط والفشل. ركز على خططك التي وضعتها ليلة أمس، واهتم بتنفيذها على أرض الواقع. اهتمامك وانشغالك بالعمل قد يجعلك تنسى أمورا كثيرة.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 29/12/2015
ربما تتحرك عجلة الحظ عما قريب في الاتجاه الصحيح وتجد فرصة مناسبة لتتعرف على الشخص المناسب الذي تسعد بأن تقضي حياتك معه. الشعور بالثقة بالنفس سيمنحك المزيد من القوة والتفاؤل.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 29/12/2015
اليوم يوم حظك، فليس لديك اي موانع علي الاطلاق لتحظى بانسجام وليلة حميمية مع الحبيب. إذا كان الحبيب من مواليد برج العذراء، عليك تأجيل اي خطط حتي لو كانت الاجواء المحيطة بك هي الأفضل.


حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 29/12/2015
قد تكون في صراع دائم مع أسرتك ولكن هذا الصراع يمكن التغلب عليه بقليل من الحكمة والعقل. لا تكن متسلطا ولا تصر على رأيك، تقبل وجهات نظر الآخرين. لا تتشاجر مع أفراد أسرتك لمجرد أنك وجدت أن بعض الأمور لم تحدث كما كنت تتمنى.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 29/12/2015
يمكنك الليلة أن تحتفل مع أصدقائك كنوع من الترفيه والخروج من روتين العمل اليومي الممل. سوف يطلب منك أصدقاؤك المقربون أو زملاؤك بالعمل المساعدة والعون، فلا تتأخر عن تقديم المساعدة قدر الإمكان، دون الانشغال عن سعيك لتحقيق أهدافك.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 29/12/2015
اليوم كل الأحداث ستسير للأفضل حتى لو كنت ترغب اخفاء اي شئ عن علاقتك الحالية. حاول استخدام خيالك. وئام كبير مع مولود برج الجوزاء، علاقتكما تسير بشكل جيد، فكلاكما يشارك الاخر فرحه وحزنه. النجوم تدعمك دائما.


حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 29/12/2015
على الرغم من عدم استقرار وضعك العاطفي اليوم، إلا أنه من الأفضل بالنسبة لك أن تبتعد قليلا عن الشريك. لا تهتم بقراءة أفكار كل شخص تتعرف عليه اليوم لكي لا تشعر بالعناء والتعب.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 29/12/2015
برج الدلو المعروف بالشجاعة والتفاؤل ولكنك تحتاج أيضا إلى بعض الحذر كي تتجنب الوقوع في الأخطاء المعتادة. سوف تحصل على السكينة والصفاء الذهني اللذين طالما بحثت عنهما. من خلال تلك القوة الداخلية، فأنت تنبع منك الثقة والنزاهة.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 29/12/2015
التفت الي ما تقوله ولا تتسرع في الاستنتاجات كما تفعل عادة بسبب خيالك الخصب. هل تربطك علاقة حقيقية مع مولود برج العذراء، هل علاقتك بمولود برج العذراء تدل علي وجود حب حقيقي بينكما؟ النجوم تدعمك. فالحبيب لديه دماثة خلق غير عادية تمكنك من اكتشاف كل جوانبه الإيجابية التي لم تشاهدها من قبل.


حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 29/12/2015
مشاكلك التي تواجهك اليوم ليس لها إلا التواصل البناء مع المحيطين بك. كل مرة تتحدث فيها، ستجد من حولك يصغون إليك بشكل غريب جدا. كلما كنت قويا في إثبات وتقديم وجهات نظرك، اقتنع من حولك بها بسهولة.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 29/12/2015
يمكنك أن تقضي الليلة في المنزل ولكن لا تستسلم للوحدة فاتصل فورا بأصدقائك واقترح عليهم قضاء السهرة في منزلك. قد تستغرق وقتًا أطول في الوصول إلى هدفك، ولكنك قد تكسب المزيد من الخبرات القيمة أثناء ذلك.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 29/12/2015
حان الوقت للتفكير في اسلوب تعاملك مع شخص قريب منك، وتغذية روحك المرحة وقدراتك الإغوائية. فبهذه الطريقة ستنجح في جذب الحبيب لك. إذا كنت علي علاقة مع مولود القوس،فلن يكون من السهل الهروب منه.



الكلمات الدلالية (Tags)
29-12-2015, الابراج, الثلاثاء, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الثلاثاء 29-9-2015 , توقعات الابراج اليوم 29/9/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-09-24 02:38 PM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 11:23 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين