العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الاحد 27-12-2015 , توقعات الابراج اليوم 27/12/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الاحد 27 ديسمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي...



توقعات حظك اليوم الاحد 27 ديسمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Sunday 27/12/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 27/12/2015
يقابلك كثيرا من العقبات مع الحبيب، وترى أنه من الأفضل أن تظل صامتا حتى تمر هذه الظروف بسلام. عليك أن تتحلى بالصبر لحل المشاكل التى تزداد ولا تعرف لها حلا، تحمل لك الأيام المقبلة أخبارا سعيدة وسوف تشهد العلاقة تطورات كبيرة سيرتاح قلبك لها.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 27/12/2015
ربما يكون لديك فرصة مثيرة الليلة لقضاء وقت مميز مع أصدقائك فلا ترفض الدعوة التي يقدمونها لك. من ناحية الصحة، فإنك تشعر برضا تام وراحة. سوف يؤثر التناغم بين جسدك وعقلك إيجابيًا على من هم حولك
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 27/12/2015
حالتك المزاجية في أروع حالتها اليوم، اغتنم الفرصة وخصص وقتا للحبيب لتعيشا معا أجمل اللحظات خاصة وأن أسلوب التواصل بينكما في تحسن مستمر. تعيش فترة رائعة للغاية مع مولود برج الجدي، فلا تتشاجر مع الحبيب لأسباب لا قيمة لها.


حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 27/12/2015
مررت في الفترة السابقة بمراحل صعبة. حاول أن تستفيد من هذه الفترة. عليك أن تثقف نفسك صحيا. للحفاظ على صحتك في الفترة القادمة، حاول أن تتبع تعليمات الطبيب وتناول الأدوية في مواعيدها فهذا أفضل. حاول أن تتحلى بالصبر حتى تصل إلى تحقيق أحلامك، هناك أخبار سعيدة في الطريق لك ستسعدك أنت ومن حولك.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 27/12/2015
ابذل كل ما في وسعك لتخلق جوا من لغة الحوار السلسة بينك وبين الآخرين. من الممكن وقوع مشاكل غير متوقعة وتحفيزك على حلها أصعب من المعتاد، فلا تيأس واعثر على بدائل. تساءل أيضًا إلى أي درجة ستأثر تلك المشاكل سلبيًا عليك شخصيًا.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 27/12/2015
النجوم اليوم تبشرك بلحظات من الحب والشغف مع الحبيب لا تنسى. لو كان الحبيب من مواليد برج الدلو، فالعلاقة بينكما جيدة والانسجام في تطور مستمر، وذلك بفضل قدراتك الإغوائية في اشعال العلاقة العاطفية لتقاوم الركود الذي يصيبها من حين لآخر.


حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 27/12/2015
تعيش حالة من الازدهار على الصعيد العاطفي حيث تمر بمرحلة عاطفية ورومانسية نموذجية هذه الأيام وستستمتع بحياتك وتبدأ مرحلة جديدة. الأيام القادمة هي الأفضل بالنسبة لك لذلك استعد لاستغلال أي فرصة تمر أمامك ولا تدع مشاكل الفترة السابقة تسيطر عليك.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 27/12/2015
هل تريد أن تشعر أن قلبك البارد قد أصبح دافئا؟ لا تتعجل فما زال هناك العديد من الفرص لتعثر على الشخص الذي يملأ عليك حياتك بالدفء والمودة. نتيجة لهدوئك الخارجي، يشعر جميع من حولك بالراحة في وجودك.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 27/12/2015
النجوم اليوم تشجعك علي مواجهة مشكلات علاقتك العاطفية بجرأة، وأن تستعيد طاقتك الإيجابية والحماس مرة أخرى، فالحوار مع الحبيب هو كلمة السر. لو كنت منجذبا نحو مولود برج الدلو، فالحبيب شخصية تعشق المراوغة وكل ما عليك فعله هو مسايرته واللعب معه، حتى يستسلم لعواطفه ويعترف بها.


حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 27/12/2015
ستتقدم بشكل كبير في عملك وهذا بفضل مجهودك المبالغ فيه خلال الفترة الأخيرة، ولكن يجب أن تقلل من اندفاعك وتسرعك، لأن هذا الأمر سوف ينعكس بالسلب عليك، وتجنب المناقشات التي تسبب لك الإحباط والصراع حتى تصل لهدفك بسهولة ويسر.

حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 27/12/2015
استمتع بقضاء سهرة رائعة مع أصدقائك بالحديث معهم عبر الإنترنت. إذا فشلت إحدى قصص الحب فهذا لا يعني نهاية العالم، فالحياة تستمر رغم كل شيء. المشروعات المشتركة مع الأصدقاء الجيدين هي ما وصفه الطبيب لحالتك.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 27/12/2015
الانسجام يسود علاقتك العاطفية الحالية. اغتنم الفرصة وحاول تغيير بعض من أسلوب تعاملك وتصرفاتك مع الحبيب لتتوافق معه كاملة. إذا كنت مرتبطا عاطفيا مع مولود برج الميزان، فالنجوم تنصحك بتقديم اقتراحات مكثفة لكيفية العيش بسعادة مع الحبيب.


حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 27/12/2015
لن تصل لحل المشاكل طالما لم تواجهها مع الشريك. حاول أن تكون هناك جلسة مصارحة بينكما للوصول إلى حلول للمشاكل التى تدور في الأجواء هذه الأيام. لا تتراجع في القرارات الحاسمة التي اتخذتها. سوف تشهد الفترة القادمة الهدوء الذي يسبق بالعاصفة.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 27/12/2015
تحاول أن تثبت للآخرين طوال الوقت أنك لن تدخل أبدا في علاقة عاطفية ومهما كانت الظروف فلن تستسلم لمشاعرك. اغتنم فرصة كونك مفعما بالصحة والحيوية وخلو ذهنك، وقم في المرتبة الأولى بإنجاز الأعمال الخاصة بالفريق.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 27/12/2015
النجوم اليوم تنصحك لكي تعبر بعلاقتك بر الأمان، عليك تحقيق الاستقرار والتوازن في العلاقة. إذا كنت من المنتمين للعشرية الثالثة من البرج، عليك إدراك الواقع في علاقتك العاطفية، فالأحلام بشكل عام أمر صحي وجيد ولكن التفكير المنطقي صحيا أكثر.


حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 27/12/2015
تشهد الفترة القادمة تطورات على الصعيد الصحي، فأنت تحاول على الدوام أن تحافظ على صحتك واتبع تعليمات الطبيب وهذا من الأمور الجيدة. ستشهد حياة الأفضل الفترة القادمة. وسترى نتيجة استثمارك في بعض المشاريع قريبا.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 27/12/2015
ربما لا تستطيع أن تقاوم الوحدة الليلة وتجد نفسك بحاجة إلى من يخفف عنك الآلام ويشاركك مشوار حياتك. كل ما أنت جزء منه ينتهي على أكمل وجه ولا أهمية للمشكلات التي تواجهها. احرص في هذه الفترة على عدم استئناف الأمور منذ البداية.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 27/12/2015
عليك التعامل مع الخلاف الذي حدث بينك وبين الحبيب مؤخرا بشكل أكثر حكمة، لإنهاء ما بدأته. إذا كنت منجذبا نحو مولود برج العقرب، عليك طرد الأفكار السلبية التي تشعرك بالضعف وخيبة الأمل، وانطلق نحو الحب.


حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 27/12/2015
تشعر بالغيرة على الحبيب، وترى أن المشاكل بينكما بدأت تزيد على حدها، لا تتردد في الحصول على بعض النصائح من شخص مقرب إليك، واستعمل ذكاءك لتمهيد الأجواء بينكما من جديد. تعانى من وعكة صحية بسبب البرد القاس، وتشعر بالإرهاق بسبب الإفراط في العمل، والسهر لوقت متأخر. لا تهمل في صحتك حتى لا تقابل مشاكل لا تحمد عقباها، واهتم بنظامك الغذائى من جديد.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 27/12/2015
عبر عن نفسك بحرية كي تعثر على الشخص الذي يتوافق معك. من الأفضل الانتظار والسماح بأن تجد المشاكل طريقها إلى الحل بمفردها. تخلص مما يشغلك يوميًا ولا يريحك منذ زمن. تحرر من المضايقات أيضًا التي عكرت حياتك منذ زمن.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 27/12/2015
النجوم اليوم تحيطك بطاقة سلبية، تغير من حالتك المزاجية مما يؤثر علي حالة السكينة التي كانت تشهدها علاقتك العاطفية مؤخرا. اذا كان حبيبك من برج القوس، فعلاقتكما رائعة، ومن المتوقع ان تصل علاقتكما الي مناطق جديدة لم تعهداها من قبل قريبا.


حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 27/12/2015
أنت الآن في حالة ضعف نوعا ما فيما يتعلق بحياتك المهنية، ورغم محاولاتك لتصحيح الوضع ودفعه نحو الأمام إلا إنك لا تجني سوى المتاعب. ربما يتعين عليك أن تتوقف عن تجربة بعض المحاولات الآن وأن تستريح قليلا.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 27/12/2015
ثقتك وسعادتك بالحياة تعني أن زملاءك وأصدقاءك يثقون بك ويطلبون منك النصح. قم بإنهاء جميع الأعمال المُعلقة وتخلص من جميع الالتزامات القديمة التي لم تعد متعلقة بك. افسح المجال استعدادًا لفترات ستكون بها الأمور أقل سلاسة.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 27/12/2015
النجوم تنصحك اليوم بأن تكون أكثر صبرا والا تتأثر بالعوامل الخارجية التي تثير لديك مشاعر القلق وخيبة الأمل. اذا كنت تعاني من وجود مشكلات في علاقتك بالحبيب مولود القوس، فهذا يعود للاختلافات بين شخصية كل منكما، ولكن لاتقلق، فالحبيب يستحق العناء، ومع الوقت سيعود الاستقرار إليكما.


حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 27/12/2015
ستشعر بتحسن على الصعيد المهني اليوم، فلديك بعض الخطط الجديدة التي ستحظى بإعجاب واهتمام من جانب رئيسك في العمل. ستكون حريصا على الخروج والتمتع ببعض الهواء النقي والاستمتاع بوجبة صحية تحبها.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 27/12/2015
أنت مفعم بالحيوية، والأنشطة الرياضية هي طريقة ممتازة لإرضاء هذه الرغبة في الحياة. الثبات على أقوالنا هو الطريق الوحيد لتجنب المشاكل. سوف يتعرض عملك للاختبار اليوم، ولكن لا داع للتوتر إذا كنت قادرًا على إظهار المعرفة السليمة.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 27/12/2015
النجوم تبشرك اليوم بقضاء أوقات رائعة مع الحبيب خاصة بعد إزالة جميع الحواجز بينك وبينه. اذا كنت واقعا في حب مولود برج الجوزاء، فكن حذرا في تصرفاتك معه، ولكن لا تفقد حماسك وعفويتك، فهما أهم ما يميز شخصيتك.


حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 27/12/2015
الشخص الذى تراه صديقا جيدا لا يشترط أن يجعلك تشعر بأنك في حالة جيدة، في بعض الأحيان الأصدقاء الذين تحبهم لا يجعلونك تشعر بأنك بخير. ربما تلوم نفسك في بعض الأوقات لأنك تخشى أن تؤذى مشاعرهم أو تشعر بأنهم لا يجعلونك أفضل، ولكن من حقك أن تصارحهم.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 27/12/2015
حيث إنك لائق بدنيًا، يمكنك أيضًا الاشتراك في تدريبات مستمرة ومكثفة للقوة. استخدم هذه الطاقة في تحقيق أحلام قديمة خاصة بعملك. يتبين حاليًا أن جميع أشكال التعاون فعَّالة لأن أهدافك تتوافق وتتزامن مع أهداف من حولك.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 27/12/2015
اليوم يوم ملئ بالأحداث، احداث بها طعم المرارة وأخرى سعيدة. لذا عليك تخطي لحظات التعاسة حتى تستمتع بأوقات المرح. اذا كان حبيبك من مواليد برج الأسد، فاترك له بعض المساحة حتى يتخذ بعض القرارات، فهو بطبيعته شخصية قيادية . ولكن ضع له بعض الحدود.


حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 27/12/2015
تأخذ خطوة كبيرة في حياتك المهنية اليوم. عندما تأخذ بعض الوقت لتنظر إلى الوراء وتفكر في المكان الذى كنت فيه وما قمت به، عليك أن تراجع الأخطاء التي قمت بها حتى لا تكررها مرة أخرى لأنه كلما أصبحت أكبر أصبح الخطأ أسوأ وأكثر تأثيرا عليك.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 27/12/2015
سوف تجذب ثقتك في ذاتك الآخرين، ولذلك، لا داع للقلق بخصوص الدعم الذي تحتاجه، فالنجاح مضمون. لا تفقد تركيزك على الهدف الحقيقي، حتى مع وجوب اتخاذ قرارات صعبة.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 27/12/2015
النجوم اليوم قد تهيئ فرصة مثالية للقاء شخص مذهل يثير لديك مشاعر مثيرة، ولكنك قد تشعر بالخوف قليلا من الاقتراب منه اكثر من ذلك. لا تخف، وتحل بالشجاعة ولن تندم. إذا كنت علي علاقة مع مولود الثور، فعلاقتكما تسير بشكل جيد، استمر في طريقتك الرائعة مع الحبيب وستجده يضعك في مقدمة أولوياته.


حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 27/12/2015
على الرغم من أن جدولك اليوم مشحون للغاية اليوم إلا أنك تريد أن تحدد عدة ساعات للاستمتاع مع الشريك بلحظات رومانسية تمنحك الطاقة وشحنة جيدة من الإيجابية والسعادة.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 27/12/2015
اليوم تستطيع إظهار معدنك، ونظرًا للجاذبية التي تتمتع بها، فإنك مجهز للعمل من خلال فريق. أنت تشعر أن الطاقة الموجودة بداخلك قد تنفجر في أي وقت، وللأسف، هذا ليس شعورًا جيدًا.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 27/12/2015
النجوم اليوم تحيطك بطاقة سلبية تجعلك حساسا بشكل زائد، وتميل لافتعال المشكلات. اهدأ ولا تستسلم لمزاجك المتقلب حتى لا تخسر ما كسبته. اذا كنت منجذبا لمولود برج الحمل، فاحتفظ بهدوءك ورباطة جأشك عند مواجهته. وتذكر أن عليكما العمل معا من اجل تقوية العلاقة حتى تجنيا ثمار ذلك فى أقرب وقت.



الكلمات الدلالية (Tags)
27-12-2015, الابراج, الاحد, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الاحد 18-10-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/10/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-10-18 04:33 PM
حظك اليوم الاحد 31-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 31/5/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-28 04:20 PM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 05:49 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين