العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم السبت 26-12-2015 , توقعات الابراج اليوم 26/12/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم السبت 26 ديسمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي...



توقعات حظك اليوم السبت 26 ديسمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Saturday 26/12/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 26/12/2015
عليك أن تكون أكثر واقعية حتى تستطيع تحقيق أهدافك المستقبلية. من المهم جدا بالنسبة للآخرين أن تصغي إليهم وأن تستمع إلى نصائحهم. كف عن الكلام والثرثرة وأصغ إلى من هم أكثر منك خبرة وأكبر منك سنا. الوقت مناسب في المساء للمشي في الحدائق والمنتزهات.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 26/12/2015
استمتع اليوم بقضاء ساعات من الرومانسية مع نصفك الآخر ولا تلتفت لأي شيء قد يعكر صفو يومك. وسوف يتضح لك قريبًا أهمية المضي قدمًا في خططك. عندئذ، سوف تجد الطاقة اللازمة للاستمرار بصرف النظر عن العقبات.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 26/12/2015
النجوم اليوم تمنحك طاقة إيجابية، تثير لديك مشاعرالسعادة والمرح وترغب مشاركتها الحبيب. استمتع بوقتك. هل علاقتك بمولود برج الجدي جيدة؟ ذلك يرجع الي طريقة الحبيب في تعاملة معك والذي يستطيع باسلوبه ان يصل بك لمنعطف عاطفي لا يقاوم.


حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 26/12/2015
حاول أن تستثمر أموالك اليوم في مشاريع ذات ربح كبير حتى تعوض الخسارة التي تعرضت لها الشهر الماضي. إنه وقت جيد ومناسب للتعبير عن نفسك بأسلوب قوي. ستصل إلى ما كنت تتمناه اليوم، فكل شيء على ما يرام.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 26/12/2015
تذكر دائما أن النظرة الصادقة تعبر عما لا تستطيع مئات الكلمات التعبير عنه. لقد وصلت إلى حائط سد في الوقت الحالي، ويبدو أن لا شيء يحرز تقدمًا وأنت على وشك الاستسلام. اعتبر مثل هذه الأوقات اختبارًا لقوة إرادتك.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 26/12/2015
النجوم اليوم تبشرك بيوم ملئ بالعواطف الجياشة مع الحبيب. إذا كنت من المنتمين للعشرية الثالثة من البرج، عليك الاهتمام بعواطف الحبيب أكثر من ذلك، فالحب غير متساو بينكما.


حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 26/12/2015
تبدو نشيطا وجريئا في نفس الوقت، ولذلك ستلفت انتباه الجميع حتى المارين في الطرق العامة. لا تظن أبدا أنك تحتاج إلى إنفاق أموال باهظة لتحسين مظهرك. اختر ملابس بسيطة وكن واثقا من نفسك. إن ما تحتاجه اليوم هو التواصل مع مجموعة من الأصدقاء ومشاركتهم في بعض الأنشطة الرياضية.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 26/12/2015
ربما يكون هناك شخص ما في أفراد أسرتك له تأثير كبير عليك ويتدخل في كل اختيارك، فمهما كان هذا الشخص مهما بالنسبة لك فلا بد أن تتعود على اتخاذ قراراتك بنفسك. اتخذ الإجراءات الاحتياطية من الناحية الصحية للاستعداد لأوقات صعبة قادمة.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 26/12/2015
النجوم تحذرك من اسلوب تعاملك الحاد مع الحبيب، فتلك الطريقة تدفع الحبيب نحو المشادة التي تفسد سير العلاقة بطبيعة الحال. إذا كنت منجذبا نحو مولود برج الميزان، فحاول أن تحول الطاقة السلبية التي تملؤك إلي إيجابية، فالنجوم تتوقع تحسنا ملحوظا علي الصعيد العاطفي!


حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 26/12/2015
لا تربط بين ما يحدث في العمل الآن وما كان يحدث منذ شهر أو أكثر. على الرغم من الظروف الصعبة التي مررت بها، إلا أنك ستبدأ اليوم مرحلة جديدة مليئة بالإنجازات والنجاحات التي كنت تتمنى تحقيقها. كلما كنت محايدا في رأيك اليوم، نلت رضا الجميع.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 26/12/2015
استرخ قليلا في منزلك هذا المساء واستمتع بمزيد من الراحة. كن واثقا من نفسك واعلم أنه لا يوجد شيء مستحيل. الخلافات القديمة بينك وبين من تحب يجب مناقشتها الآن وسوف تتمكن من حلها بسهولة، ولذلك ستكون سعيدًا بنفسك.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 26/12/2015
اليوم يوم حظك، دفعات من الطاقة الإيجابية تحيط حياتك العاطفية، مما يحسن علاقتك بالحبيب. إذا كنت من المنتمين للعشرية الثالثة من البرج، كن أكثر تفاؤلا من ذلك، وتعامل مع الأمور بنظرة إيجابية، فتلك الطريقة ستساعدك علي تجاوز الأزمات في علاقتك العاطفية الحالية.


حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 26/12/2015
البحث عن الحقيقة اليوم هو أهم شيء بالنسبة لك. ربما تتعامل مع كل شيء بجدية ولا تقبل التحدث في أي موضوع تراه من وجهة نظرك غير مفيد. حاول أن تتذكر مواعيد المهمة ووعودك حتى لا تهتز صورتك أمام الآخرين. اهتم بحالتك الصحية هذه الفترة.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 26/12/2015
الحياة بها الكثير من المشاهد الدرامية المؤثرة ولكن مهما كان الحزن فلا ينبغي أن يؤثر هذا على أدائك ومجهودك. سوف يتعرض عملك للاختبار اليوم، ولكن لا داع للتوتر إذا كنت قادرًا على إظهار المعرفة السليمة.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 26/12/2015
عليك أن تضع جانبا التعامل بغطرسة مع الحبيب، وتذكر أن لا أحد يحب أن يتعامل مع شخص بلا قلب. فكر مليا قبل فوات الآوان. إذا كنت منجذبا نحو مولود برج الأسد، حاول أن تكون منطقيا أكثر من ذلك، لتصل إلي الحدس الصحيح للتعامل مع الأمور المختلفة، وتتخطى كل التحديات التي تقابل علاقتكما.


حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 26/12/2015
تخيل أنك أحد أهم أفراد الفرقة الموسيقية اليوم. دورك هو أهم دور بين أفراد هذه الفرقة. تأكد أنك أفضل من الآخرين دائما حتى تكون متميزا. لا تحمل نفسك ما لا تطيق خاصة اليوم لكي لا تفقد القدرة على التركيز. ستكون في القمة قريبا.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 26/12/2015
الشجاعة لا تعنى المجهود العضلي وإنما تعني القدرة على مواجهة المشاكل بصراحة ومعالجتها بحكمة. يمكنك التغلب على أي مشكلة صحية بالراحة، فالحياة ليست منافسة - لا يجب أن تحارب جاهدًا لكي تفوز.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 26/12/2015
اليوم قد تشعر بالاضطراب، مما يجعلك متوترا وحائرا، ويثير لديك القلق والتخوف من طبيعة تفاهمك مع الحبيب. اذا كانت حبيبك من مواليد نفس البرج، فتوقع لحظات من السعادة والمرح، فكل منكما يحاول اسعاد الآخر بكل طاقته ويتفانى في ارضائه.


حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 26/12/2015
ما تتوقع أن تعثر عليه في مكان واحد فقط، من الممكن أن تحصل عليه في مكان آخر. لا تستسلم حتى تعثر على الشيء التي تريد أن تحصل عليه. أهم شيء يجب ان تراعيه اليوم هو الإصرار على النجاح وعدم الاستسلام. أي تصرف غير سليم سيعقد الوضع أكثر ويأزمه.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 26/12/2015
إذا كنت تشعر بإعجاب تجاه شخص معين فلا تتردد في أن تصرح له بمشاعرك قبل أن يسرقك الوقت. أنت الآن متفق مع ذاتك بشكل كامل، وتشعر بالتناغم التام في عملك وفي حياتك الشخصية أيضًا.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 26/12/2015
لا تشعر بأي نوع من اللهفة والشغف تجاه الحبيب في الآونة الأخيرة، ويظل السبب غامضا وغير ملموس، على الأرجح توقعاتك خاطئة، فالحبيب لا يستحق هذه المعاملة منك. اذا كنت مرتبطا بمولود من برج الحمل، فحاول أن تظل ايجابيا في تعاملك معه، ولا تتأثر بكلام الحاسدين من حولك.


حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 26/12/2015
تحدث بشفافية وبصراحة مطلقة مع الآخرين. مشاركتك في بعض الأنشطة تعني أنك شخص اجتماعي. عليك أن تحل مشاكلك بنفسك ولا تعتمد على أفراد أسرتك. ابحث عن أكثر من طريقة لتطوير ذاتك. سيتحسن وضعك في العمل خلال الأيام المقبلة.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 26/12/2015
لا تبذل مجهودك في إنجاز عمل غير مفيد كي لا تشعر في النهاية أن مجهودك يضيع هباء. ستُختبر أيضًا في حياتك الخاصة، وفي هذه الحالة، يجب عليك الدفاع عن وجهة نظرك. لا تفقد تركيزك على الهدف الحقيقي، حتى مع وجوب اتخاذ قرارات صعبة.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 26/12/2015
رغبتك الشديدة في عيش لحظات من الجنون قد تقودك اليوم لتجربة أوجه جديدة في علاقتك الحميمية بالحبيب. كن جرئيا، وانتظر نتائج مذهله ستكون مرضية لكلاكما. اذا كنت حائرا في الاختيار بين مولودي الثور والقوس، فتذكر أن مولود برج القوس عصبي المزاج احيانا ويتعمد افتعال المشكلات.


حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 26/12/2015
لا تجعل المواقف السلبية التي تحدث اليوم تقلل من حماسك أو نشاطك. كن حذرا فبعض المشاكل اليوم قد تجعلك تخسر وظيفتك وزملاءك في العمل. لا تندم على قراراتك الأخيرة، وتذكر أنك اتخذتها بعد وقت طويل من التفكير. أي خطأ غير مسموح به في العمل اليوم.

حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 26/12/2015
تشعر أن هذه الفترة تمثل نقطة تحول في حياتك، فينبغي عليك أن تكون منتبها كي لا تضيع على نفسك أي فرصة تقدم إليك. حاول الحفاظ على هدوئك الداخلي واستخدم هذا الوقت في الإعداد لأوقات أقل إيجابية قادمة.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 26/12/2015
النجوم تحيط سمائك العاطفية اليوم بسحابة من الانسجام الرائع، ما يجعلك محور اهتمام الحبيب. هناك لحظات من الرومانسية والحميمية في الطريق إليك لتستعيدا بها الحيوية في علاقتكما من جديد. اذا كنت مرتبطا بمولود برج الأسد، فعلاقتكما باتت سيئة مؤخرا. تشجع وخذ قرارك بانهاء العلاقة فربما تلتقي بمن يستطيع اسعادك. النجوم تدعمك.


حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 26/12/2015
قد تكون مضطربا إلى حد ما اليوم. قد تحدث عدة تغييرات في خطة العمل اليوم، فكن حذرا. انتظرت وقتا طويلا حتى تحسن مستواك المادي، ولكن لم تحصل على الفرصة المناسبة. ربما يعرض عليك أحد الأصدقاء وظيفة جديدة تناسب مؤهلاتك.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 26/12/2015
احتفظ بأحلامك وقصص الحب الخيالية وتأكد أنه يمكنك تحقيق الخيال على أرض الواقع. يؤثر ذلك على الآخرين لما لك من علاقات قوية مع من تتمناه شريكا لحياتك ، مع وجود توازن جيد بين الأخذ والعطاء.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 26/12/2015
اليوم قد يكون يوما مليئا بالأحداث، لكن طاقتك الإيجابية ستمكنك من اتمام كل المهام التي عليك انجازها، كما ستنجح في تخصيص بعض الوقت لتمضيته مع الحبيب. اذا كانت حبيبك من نفس البرج، فالحبيب قادر علي جلب السعادة والمرح لحياتكما.


حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 26/12/2015
كل شيء يحدث أمامك اليوم دون أن تعلق عليه وكأنك متفرج يشاهد ما يحدث في التلفاز ولا يستطيع أن يغير شيئا. تعليقاتك قد تكون مهمة ولكن على الأرجح ستتسبب لك في العديد من المواقف المحرجة. شعورك بالإرهاق المستمر ربما يكون بسبب عدم أخد قسط كاف من النوم.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 26/12/2015
لا تورط نفسك في علاقات جادة سواء كان في العمل أم على الصعيد الشخصي مع أشخاص لا تعرفهم جيدا. أنت متفق مع ذاتك، فأنت واثق بنفسك وتظهر سلامًا داخليًا واضحًا، كما أنك مفعم بالحيوية والحماس.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 26/12/2015
النجوم تشجعك اليوم بضرورة الاهتمام بمشاعر واحتياجات الحبيب، ولا تدع انشغالك بالعمل يخلق مسافات بينكما. اذا كان الحبيب من برج الحمل، فتوقع ليلة مليئة بالحميمية والشغف لاتنسى.



الكلمات الدلالية (Tags)
26-12-2015, الابراج, الدول, السبت, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم السبت 23-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 23/5/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-22 06:11 PM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 04:34 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين