العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الجمعه 25-12-2015 , توقعات الابراج اليوم 25/12/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الجمعه 25 ديسمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين...



توقعات حظك اليوم الجمعه 25 ديسمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Friday 25/12/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 25/12/2015
لا يعينك أي شيء اليوم أو يلفت نظرك سوى الحبيب. ربما تشعر أنك أصبحت أكثر قدرة على التعامل معه، وأن العلاقات قد توطدت بينكما. ربما يحدث شيء ما يجعلك تفكر من جديد في علاقتك بالشريك. ابحث عن الحرية وحاول أن تكسر الملل والروتين اليومي بشيء مختلف.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 25/12/2015
لا تبال بالشائعات والقيل والقال. الآن يجب أن تستخدم قوتك بحكمة؛ لا تسمح لنفسك بأن تتعطل أو تتحول بسبب موضوعات صغيرة. لا تسيء استخدام طاقتك وقدرتك على الاحتمال بحيث لا يكون لهما تأثير.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 25/12/2015
النجوم تحذرك من استخدامك لاسلوب السخرية لاستفزاز الحبيب اعتقادا منك أن ذلك سيكسر حالة الملل الموجودة بينكما. الحوار الواضح والصريح مع الحبيب قد يشعل علاقتك العاطفية من جديد. علاقتك العاطفية مع مولود برج الأسد جيدة وذلك لوجود اهتمامات مشتركة بينكما تبشر بعلاقة واعدة.


حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 25/12/2015
اذهب لمنزلك اليوم في وقت مبكر، وساعد أفراد أسرتك في ترتيب وتنظيم المنزل أو حتى في إعداد الطعام. قم بتنظيف الأرضيات وبترتيب ملابسك الشخصية. اكتب قائمة بكل المطالب والاحتياجات التي يحتاجها المنزل، واذهب لشرائها في المساء.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 25/12/2015
كراهيتك للخيانة تجعلك لا تمنح ثقتك لأي شخص وتعتقد أنك بهذا تحافظ على مشاعرك من الإهانة. حدد مقدار القوة التي تحتاجها للتغلب على هذه العقبات أو ما إذا كان من الأفضل تجاهلها ببساطة.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 25/12/2015
اليوم ليس يوم حظك، النجوم تحيطك بطاقة سلبية تجعلك تشعر بالوحدة والتوتر. اللجوء لحضن الحبيب ليس ضعفا وربما هو العلاج الوحيد لما تشعر به. إذا كنت مرتبطا عاطفيا مع مولود برج العذراء، فتحل بالكرم والرقة في التعامل معه، حتى تكتسب شخصا أنت حقا مغرم به.


حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 25/12/2015
قد تكون بذلت جهدا مضافا اليوم ولكن قد يكون ذلك لصالحك، وربما تحصل على تقدير مادي ومعنوي قريبا. عليك أن تثبت للعالم من حولك اليوم أنك شخص شجاع لا تخاف التحديات أو المصاعب. لست مضطرا للتصرف بعدوانية أو بعنف مع الآخرين. كن هادئا.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 25/12/2015
رتب الليلة لتستمتع بسهرة مميزة مع أصدقائك وتسترجع مهم الذكريات المضحكة خلال الطفولة والمراهقة. على الرغم من أن كل شيء كان يسير بسلاسة من قبل، إلا أنه قد يقف شيء أو شخص ما في طريقك الآن.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 25/12/2015
قد تستيقظ اليوم وتشعر برغبة شديدة في قضاء لحظات رومانسية من نوع خاص، تشعرك بالانطلاق كأنك تحلق في السماء بدون اجنحة. تحل بالجرأة والشجاعة وتحدث مع الحبيب مباشرة بما تشعر به. إذا كنت منجذبا نحو مولود نفس البرج، فحاول ألا تكون كالكتاب المفتوح، حتى تثير اهتمام الحبيب.


حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 25/12/2015
أنت شخص عملي جدا وتقدر الوقت، ولكن اليوم قد تمنعك بعض الظروف من تنظيم وقتك ومواعيد عملك. يجب أن تساعد من حولك اليوم في مشاريعهم ومهامهم الشخصية. لا تتذمر من هذه الأمور الطارئة، فربما تعود عليك بالنفع فيما بعد.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 25/12/2015
لا تحاول أن تجد إجابة على كل الأسئلة لأن ذلك قد يأتي بنتائج عكسية. مع طاقتك وحماسك اللذين اكتشفتهما حديثًا، الوقت الآن جيد للبدء في اكتشاف فرص جديدة قد تؤدي إلى تجارب مثيرة لا تُنسى.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 25/12/2015
النجوم تحيطك اليوم بطاقة إيجابية، تنعكس آثارها علي الحبيب وقد تقضي اوقاتا رومانسية لا تنسى. إذا كنت مرتبطا عاطفيا مع مولود برج القوس، عليك التقرب من الحبيب بشتى الطرق، ومشاركته في اهتماماته، لتكتشف هل انتما متوافقان أم لا؟.


حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 25/12/2015
يجب أن تكون شخصا واقعيا وعمليا اليوم. ركز على أهدافك وحققها على أرض الواقع. لا يعرف من حولك الأفكار التي تحتفظ بها لنفسك لأنهم لا يعلمون كيف يقرأون أفكارك. إذا كنت تريد أن تكون متميزا، اعرض أفكارك ومشاريعك حتى تثبت للآخرين أنك تستطيع التفكير على الأقل.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 25/12/2015
قد لا تبالي بالوحدة في الوقت الحالي وتشعر أنها لا تمثل عبئا عليك ولكن مع مرور الوقت ستجد نفسك بحاجة إلى من يقف بجانبك. توخ الحذر حتى لا تدخل في مشروعات كثيرة مختلفة وترهق نفسك.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 25/12/2015
النجوم تشجعك اليوم علي التعبير عن شعورك تجاه الحبيب، واستعد لفيض المشاعر والسعادة التي ستحظى بها وستكتشف كم ان علاقتكما العاطفية مميزة. هل تشعر بالحيرة فى الاختيار ما بين مولود برج الحمل ومولود برج السرطان؟، توقع الغيرة الشديدة من برج السرطان، في حين علاقتك مع الحمل يسودها الهدوء.


حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 25/12/2015
أفضل أخبار ستسمعها اليوم هي قدرتك على التغلب على المشاكل الصعبة. أنت عدواني بعض الشيء ولكن لن يؤثر ذلك على تعاملك مع الآخرين هذا اليوم بالتحديد. ليس هناك أي سبب يجعلك تتشاجر مع الزملاء في العمل. القضايا العملية هي أهم أولوياتك اليوم.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 25/12/2015
ربما تتعرض الليلة لبعض المشاحنات فحاول أن تكون أكثر هدوءا. لا تندفع في إقامة العلاقات مع الآخرين، قبل أن تتأكد من الأشخاص الذين تتعامل معهم. قد تواجه الكثير من المهام غير التامة التي قد تصبح التزامًا عليك.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 25/12/2015
الحزن علي الماضي لن يفيد بشئ، وانما التفكير في اسباب ما آلت اليه الظروف سيفيدك في تجنب ما حدث مرة اخرى. إذا كنت منجذبا نحو مولود برج الجدي، فعليك التركيز علي كل شئ يمكن أن يُنجح علاقتكما.


حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 25/12/2015
تبدو عدوانيا جدا اليوم، ولذلك لن تستطيع التعامل مع من حولك. انتبه! وكن حذرا لأنك ستحتاج هؤلاء الأشخاص اليوم أكثر من أي يوم آخر. لن يفهم البعض كلامك الغامض اليوم. اهتم بالنباتات التي زرعتها في منزلك الأسابيع الماضية حتى لا تموت.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 25/12/2015
رغبتك في أن تعيش قصة حب خيالية لا تخرج عن إطار كونها حلما لم يتحقق بعد. اعتمد على نفسك ولا تظهر أمام الآخرين وكأنك ضائع وفاقد الثقة بإمكانياتك واحرص على أن يكون لك خطة مدروسة تغطي كافة ساعات النهار.

حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 25/12/2015
تشعر بوحدة ووحشة غريبة في الآونة الأخيرة. ربما الابتعاد عن الحبيب قليلا يمنحك القدرة علي التفكير فيما تحتاج اليه، وهل تشعر بالسعادة ام لا في تلك العلاقة. اذا كنت معجبا بمولود برج الحمل، عليك تخطي كل الخلافات التي تنشأ بينكما وان تتحرر قليلا من رغبتك في السيطرة علي العلاقة.


حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 25/12/2015
استغل هذا اليوم لأن طاقتك قد تكون مضاعفة وبالتالي ستستطيع أن تنجز أعمالك في وقت مبكر. بدلا من أن تندم على الأوقات الماضية التي ضيعتها، حاول أن تستغل كل لحظة من الآن. اهتم بالأمور العملية التي تتعلق بأهدافك المهنية.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 25/12/2015
قد تشعر هذا المساء أنك مغمور بمشاعر الحزن والألم، فحاول أن تخرج من هذه الحالة بأي طريقة ولا تجلس في المنزل بمفردك. لا تدع ضغوط العمل تؤثر على علاقتك بشريكك فهو يستغل فرص هدوئك ليعبر عن مدى حبه لك.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 25/12/2015
قد تتملكك اليوم مشاعر شديدة للكشف عن رغباتك الحميمية تجاه الحبيب لكنك تخشى من رد فعله. لا تقلق، جاذبية الحبيب اليوم ستجعلك تتخلى عن تحفظك. هل علاقتك بمولود نفس البرج تمر بمرحلة صعبة؟، النجوم تنصحك بترك مساحة خاصة من الحرية والاستقلال له لتخطي تلك الصعوبة.


حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 25/12/2015
لا تكاد تشعر بالوقت حتى ينبهك أحد الزملاء. يجب أن تعرف قيمة الوقت جيدا، وإلا لن تتقدم خطوة واحدة للأمام. انعزالك عن الآخرين قد يساعدك اليوم على الوصول إلى القمة. افعل أي شيء تظن أنه يجعل حياتك أكثر استقرارا وهدوءا.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 25/12/2015
تأكد أن الحب من الأشياء غير المسموح فيها بالمنافسة. إصرارك اليوم واضح جدًا، ولكنه لن يكون مفيدًا لك إذا تصرفت برعونة. قد يتخلى عنك الحلفاء لأنك تصب غضبك على الآخرين من حولك.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 25/12/2015
النجوم تشجعك اليوم للسيطرة علي مزاجك المتقلب قبل ان ينفد صبر الحبيب، خاصة مع افتعالك المشكلات. هل علاقتك بالحبيب مولود برج الجدي تتدهور؟، النجوم تنصحك بانهاء العلاقة بشكل حاسم قبل أن تتفاقم الامور الي وضع أسوأ.


حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 25/12/2015
ربما تتطلع اليوم لطلب إجازة من مديرك في العمل. لم لا تتعامل مع القضايا التي تتجنبها دائما. الأمر بسيط جدا، ولذلك عليك أن تتغلب على خوفك وعلى نقاط ضعفك بشكل عام. لا تسمح للآخرين أن يدمروا حياتك. أنت صاحب القرار.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 25/12/2015
من الواضح أنك من الشخصيات المبدعة التي لا يمكن نسيانها بسهولة لأنك مبدع وتتميز بشخصيتك الجذابة. تتزايد المشاكل التي تصادفها في مسارك، ولذلك احرص على عدم نفاد مواردك البدنية والنفسية.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 25/12/2015
اليوم يوم حظك، لحظات مليئة بالحب والحميمية تكون محصلة طبيعية لأوقات مرحة طوال اليوم. هناك توافق واضح بينك وبين مولود برج العذراء، ربما حان الوقت لان تتخلى عن خجلك، وكن جريئا واستمتع بالحب والانسجام مع الحبيب.


حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 25/12/2015
قد تتصرف بطريقة مختلفة اليوم مع الشريك، الأمر الذي يجعله مسرورا طوال اليوم. على الرغم من أنك تحاول أن تتصرف بجدية مع الآخرين، إلا أن وجهك المبتسم قد يخيب آمالك. ما يحدث اليوم مع المحيطين بك سيكون خارج التوقعات.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 25/12/2015
تجد راحتك في الحرية والانطلاق فلا تدع مجالا لوجود أي شيء في حياتك يحد من حريتك. تأنَ في تحديد المشاكل التي تمثل حقًا إعاقة في مسارك وتستحق التفكير فيها وتكريس طاقتك في مواجهتها. إساءة تقدير الأشياء قد تؤدي بكل سهولة إلى مشاكل صحية.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 25/12/2015
قد تستيقظ اليوم ولديك رغبة قوية لتجربة أمور جديدة، ربما عليك فتح آفاق جديدة في علاقتك بالحبيب. اذا كان حبيبك من مواليد برج الحمل، فاليوم سيكون مليئا بالشغف والرومانسية، وسينتهي بليلة حميمية استثنائية.


حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 25/12/2015
يوم مختلف على جميع الأصعدة، ولكنك في الحقيقة شخص شجاع وستستطيع أن تتغلب على أي شيء. أما الأخبار السارة التي ربما تسمعها اليوم فقد تكون متعلقة بالعمل أو بمشاريعك بشكل عام. قد يساعدك شخص ما اليوم على التقدم نحو أهدافك.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 25/12/2015
لا تخف من ارتكاب الأخطاء فالجميع يخطئون ولكن ينبغي عليك أن تتعلم من أخطائك. لا تتهور، وخذ خطوة إلى الوراء وحاول استعادة هدوءك. احترس لصحتك التي هي الآن أقل من المتوسط.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 25/12/2015
تشعر برغبة كبيرة في الفرار وانهاء علاقتك الحالية. إهدأ وفكر مليا خاصة مع اضطراب مشاعرك مؤخرا قبل ان تندم. اذا كان حبيبك من برج الثور، حاول ألا تتصرف معه على أنك لا تخطئ أبدا لأنك بذلك تخلق سلسة من المشكلات اللامتناهية لا داع لها من الأساس.



الكلمات الدلالية (Tags)
25-12-2015, الابراج, الجمعه, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2018 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2018 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 2 2017-12-15 09:24 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 06:53 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين