العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الخميس 24-12-2015 , توقعات الابراج اليوم 24/12/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الخميس 24 ديسمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين...



توقعات حظك اليوم الخميس 24 ديسمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Thursday 24/12/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 24/12/2015
ستعود اليوم الأمور إلى مجاريها بلا شك. من المهم جدا لأصدقائك أن يؤثروا على قراراتك، فليس لديهم هدف اليوم إلا هذا. كف عن الكلام واهتم بمشاريعك التي بدأتها الفترة الماضية. اغلق فمك وأنصت. يوم مناسب للخروج في الهواء المنعش وممارسة رياضة الجري أو المشي خاصة في الصباح.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 24/12/2015
لديك إحساس أنك اليوم تكتشف المزيد عن نفسك. ستلقى ترحابا عارما من قبل كل من تقابلهم، فاحرص على أن تقابل ذلك الود بنفس القدر وسوف تكسب أصدقاء العمر! وقد يحالفك الحظ وتلتقي بشريك حياتك.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 24/12/2015
النجوم اليوم تنصحك بضرورة التخلي قليلا عن حالة الغرور التي انتابتك مؤخرا وأثرت علي علاقتك بالحبيب. حاول إحياء العاطفة مع الحبيب مرة أخرى. إذا كنت علي علاقة مع مولود القوس، حاول الابتعاد عن التصرف بتهور مع الحبيب، حتى لا تخسر حبك.


حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 24/12/2015
غادر عملك ومبكرا واذهب للمنزل وتفقد أحوال الأسرة. عليك أن تنظف الأرضيات وترتب الأغراض المبعثرة في الغرف. قم بعمل قائمة للمهام التي من المفترض أن تقوم بها في المنزل. ربما تشعر بالندم عند عودتك للمنزل، ولكن المشاركة في هذه الأعمال ستجعل أسرتك سعيدة.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 24/12/2015
هناك العديد من المشاكل التي يمكن أن تُحل دون أن تتدخل. احتفظ في داخلك بقصص الحب الخيالية ولا تتوقف عن السعي وراء تحقيقها في الواقع. استخدم نفوذك في مساعدة الآخرين، فربما تكسب قلب شخص آخر.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 24/12/2015
تعيش أجواء رومانسية مع الحبيب. استمتع بوقتك، ولا تقلق المستقبل واعد بينكما. حاول ألا تضيع وقتك في علاقتك العاطفية مع مولود برج الجوزاء، حتى وإن كنت تشعر أن توقعاتك للعلاقة أعلى من المفترض. اختلاف الطباع والتفكير اقوى من العاطفة.


حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 24/12/2015
لياقتك البدنية عالية جدا اليوم. لا تعبر عن مشاعرك للحبيب بسهولة بل يجب أن تخفيها عنه لأيام قليلة. ليس هناك ضرورة للابتعاد عن المنزل والسكن في مكان آخر بمفردك. عائلتك بجانبك لتدعمك، لذا عليك أن تقدر ذلك. إذا أساء إليك أحد الأشخاص، دافع عن نفسك وعاتبه فيما بعد.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 24/12/2015
تبدو الحرية جميلة في بداية الأمر ولكنها تتحول إلى مرارة وألم عندما تحتاج إلى من يقف بجانبك وتبكي على كتفه ولكنك لا تجد أحدا بجانبك. عندما تستعيد هدوءك وتصبح أكثر ثقة، سوف تتحسن الأمور.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 24/12/2015
النجوم اليوم تنصحك بإعادة تقييم علاقتك العاطفية من جديد، إذا كنت ترغب السيطرة علي حالة الفتور التي أصبحت تتخلل علاقتك. حالة من الوفاق تعيشها مع مولود برج الجدي، ويرجع ذلك لحالتك المزاجية الرائعة.


حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 24/12/2015
شخصية الهادئة تقرب الجميع منك هذه الفترة. قد يكون اليوم هناك شخص ما يتتبع خطواتك ويحاول أن يساعدك في أي مهمة تقوم بها. إرادتك القوية تجعلك تحطم الأرقام القياسية في بعض المغامرات التي تقوم بها. حان الوقت لحل مشاكل مع الشريك .
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 24/12/2015
إذا كنت تشعر بالملل فاهرب منه بالجلوس على الكمبيوتر والتجول حول العالم من خلال الإنترنت. دع القلق جانبا فأنت بحاجة إلى الراحة والاستقرار. يجب أن تتقبل كل فرد على ما هو عليه ودع الطاقة تسري !
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 24/12/2015
حان الوقت لأن تسيطر علي علاقتك مع الحبيب، النجوم تنصحك باستخدام خبراتك وقدراتك الابداعية. لو كانت هناك علاقة عاطفية مع مولود نفس البرج، عليك استغلال وقتك بالشكل الذي يجعلك تقضي أطول وقت برفقة الحبيب لتصحيح الأوضاع بينكما.


حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 24/12/2015
أهم شيء بالنسبة لك اليوم هو أن تكون شخصا عمليا. حافظ على ثباتك وتركيزك، فاليوم مليء بالمهام الشاقة. الناس من حولك لا يعنيهم الأحلام والأوهام التي تدور برأسك، بل يهتمون بما هو موجود وملموس على أرض الواقع. ساعد من حولك إذا كان لديك وقت.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 24/12/2015
حاول أن توصل مشاعرك للشخص الذي تحبه بطريقة لطيفة. لا تدع الغرور يصيبك نتيجة لهذه الثقة الموضوعة فيك، وإلا فإنك سوف تسيء استخدام هذه الصراحة التي تراها فيمن حولك في أغراض أنانية.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 24/12/2015
النجوم تنصحك اليوم بضرورة التعبير عن مشاعرك وانفعالتك الداخلية لمن حولك. علاقتك مع مولود برج القوس يسودها الانسجام والهدوء، بصرف النظر عن بعض الأمور التي تدفعك أحيانا للقلق. توقع ليلة حميمية لا تنسى.


حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 24/12/2015
بعد طول انتظار، ستحاول جاهدا اليوم أن تسعد الشريك مهما كانت مشاغلك المهنية. انتبه! فهناك شخص ما يحاول الإيقاع بك. حاول أن تسيطر على أعصابك وتتحكم في تصرفاتك. لا تقلق طالما كل شيء في محله. تعتبر القضايا العملية من أهم اهتماماتك اليوم.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 24/12/2015
بعد التعرض للضغوط والألم والحزن تشعر أنك لا تمتلك أي طاقة لعمل أي شيء. أنت مفعم بالحيوية والنشاط البدني والذهني؛ استخدم إمكاناتك في اتخاذ القرار السليم لتنفيذ مخططاتك والتقدم إلى الأمام في مشروعاتك.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 24/12/2015
قد تستيقظ اليوم ولديك رغبة شديدة في قضاء يوم حميمي برفقة الحبيب. النجوم تدعمك. إذا كنت مرتبطا عاطفيا مع مولود برج العذراء، عليك أن تترك العنان لخيالك العاطفي، وخض التجربة بلا خوف، فالعلاقة بينكما واعدة فاغتنم الفرصة واستمتع بكل لحظة تمر بها.


حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 24/12/2015
من المهم جدا اليوم ألا تكون عداونيا وأن تتصرف بطريقة لائقة مع الزملاء ومديرك في العمل. اطلع على مهامك اليو ورتبها حسب أولويتها، وابدأ بالمهمة السهلة. اهتم بالنباتات التي زرعتها في منزلك منذ فترة، وإلا ستذبل وتموت. قم بتنظيف الشرفة أو الحديقة جيدا.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 24/12/2015
لا تفكر الليلة في الخروج من المنزل وخذ حماما دافئا واخلد مبكرا إلى النوم. في وسط المجموعات التي تنتمي إليها بالأخص، سوف تتشابك سلسلة إجراءات جماعية حيوية وإيجابية جدًا وسوف تقودك بسرعة مذهلة إلى هدفك.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 24/12/2015
النجوم اليوم تحضر لك مفاجأة كبيرة علي الصعيد العاطفي ستسعدك كثيرا. استمتع بوقتك وفكر. اذا كان حبيبك من مواليد برج الأسد، حاول التصرف بشكل أكثر رومانسية لتعويض الحبيب عن انشغالك الدائم عنه خلال الفترة الماضية. عشاء بالخارج في مكانكما المفضل فكرة مثالية.


حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 24/12/2015
كل من حولك يحفزك إيجابيا مما يساعد على التقدم، ويأتي هذا الدعم من الأهل والأصدقاء من جهة، والانفتاح في تعاملك مع الآخرين من جهة أخرى. ترجمتك لذلك التحفيز بأسلوب بسيط إلى أفعال ملفت للنظر.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 24/12/2015
لا تعتمد على المشاعر في اتخاذ قراراتك لان المشاعر تتغير باستمرار. لن يفيدك الاكتفاء بالأمجاد الماضية والسلبية! لديك الآن قدرة التعامل بدقة وحكمة مع جميع المواقف التي تواجهها وتتعرض لها، فتأكد من استغلالك لها بقدر الإمكان!
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 24/12/2015
النجوم اليوم تنصحك بضرورة القضاء علي حالة التوتر والفتور بينك وبين الحبيب. اذا كانت حبيبك من مواليد برج العذراء، فقد حان الوقت لتهدئة الأوضاع بينكما، فلا داع لاستمرار الجفاء بينكما أكثر من ذلك.


حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 24/12/2015
إذا وجدت شكوكا أو ظنونا غير مؤكدة في حياتك، فهذا هو الوقت المناسب أن تطمئن نفسك وتتخلص منها مما يوفر لك بنية وإطار عمل أكثر استقرارا. في الغالب، لن تتصادم بالكثير من العوائق في الوقت الحالي، وسوف يظهر الآخرون احترامهم وتقديرهم لآرائك.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 24/12/2015
ربما يقف القدر بجانبك ويساعدك على أن تلتقي اليوم بالشخص الذي تعجب به فكن على استعداد لتعبر عن مشاعرك بطريقة لطيفة. ستصبح صداقاتك أكثر عمقًا وسوف تسترجع مع أصدقائك أحداثا وذكريات لا تنسى.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 24/12/2015
النجوم تشجعك اليوم علي ضرورة العيش لنفسك قليلا. يمكنك الخروج مع اصدقائك وممارسة بعض الانشطة الترفيهية لايجاد النشاط في حياتك العاطفية. اذا كانت حبيبك من مواليد برج الميزان، عليك أن تحاول تحسين تصرفاتك قليلا حتى لا تستقر الأوضاع بينك وبين الحبيب.


حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 24/12/2015
لكي تتمكن من مواجهة تحديات الحياة اليومية خلال هذا اليوم، أنت تحتاج إلى شيء واحد فقط وهو التحكم في النفس. قوة تحملك للأخطاء ضعيفة للغاية، فأنت تشعر بالغضب بسبب الإخفاقات وسوء الفهم في الحال.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 24/12/2015
قم الليلة بدعوة أصدقائك لزيارتك وممارسة الألعاب المسلية معك. عبر عن نفسك بحرية لتعثر على الصحبة التي تتشابه معك. الأشخاص المهمون في حياتك يراقبون ويتابعون مشروعاتك المهنية والشخصية. عليك الاستفادة من هذا التأثير والتزم بالمهمة بثقة!
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 24/12/2015
حان الوقت لتهدئة الأوضاع بينك وبين الحبيب، وحل اي مشكلات او خلافات شائكة. حاول التصرف بذكاء. اذا كانت حبيبك من مواليد نفس البرج، انتهز الفرصة واقضيا وقتا ممتعا معا. يمكنكما ترتيب رحلة استجمام والاستمتاع بوقت ترفيهي يعيد لك السكينة ويخلصك من الضغط العصبي.


حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 24/12/2015
الآن أنت قد تضطر إلى إثبات شيء ما أمام الكل، والآخرون لا يحبون سلوكك. لا تقلق تستطيع تخطي الصعوبات ، ولكن إحساسك المبالغ في الحاجة إلى الإعجاب يجعل الآخرين يغارون منك. في حياتك الخاصة، أنت حساس جدا وتميل إلى المبالغة لأنك تشعر بأنك ضحية.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 24/12/2015
ما زلت تحلم بالحب الأبدي الذي يعيش معك طوال عمرك ويملأ حياتك بالسعادة. اطرح آراءك ووجهة نظرك بأسلوب مُقنع، لكن في ذات الوقت بدون مزايدة ومبالغة، الغرور لن يساعدك.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 24/12/2015
حاول ألا تحمل نفسك نتيجة أخطاء الحبيب. تعامل مع الامر بجرأة وشجاعة فكل شخص مسئول عن تصرفاته وقراراته. اذا كان حبيبك من مواليد برج العذراء، فإن الشغف سيعرف طريقه بينكما ولكن ببطء حتى ترجع علاقتكما لدفئها المعهود.


حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 24/12/2015
الكثير من الموضوعات في الوقت الحالي لا تسير بالطريقة التي خططت لها، وربما يجب عليك قبول الأشياء التي لا تستطيع تغييرها. لا تسمح لخيبة أملك أن تمنعك من التقدم. سوف تصل إلى هدفك بالإصرار والصبر.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 24/12/2015
تبدو مفعما الليلة بمزيد من الطاقة والحيوية فلماذا لا تستغل الفرصة وتبحث عن الشخص المناسب؟ يمكنك أيضا أن تستمتع بسهرة رائعة مع أصدقائك وتستعيد معهم ذكريات الطفولة البريئة. حاول أن تكون أكثر دبلوماسية وتعامل مع المشاكل بحكمة.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 24/12/2015
النجوم تنصحك بضرورة إجراء بعض التغيرات في علاقتك العاطفية الحالية. عليك مشاركة الحبيب فيما تفكر وتخطط حتى تستقر الامور بينكما بشكل صحيح. اذا كان الحبيب من مواليد برج الثور، فمن الطبيعي ان تشعر بالملل والفتور في علاقتكما وتريد تجربة أمور مختلفة. النجوم تدعمك.



الكلمات الدلالية (Tags)
24-12-2015, الابراج, الخميس, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 11:13 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين