العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الاربعاء 23-12-2015 , توقعات الابراج اليوم 23/12/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الاربعاء 23 ديسمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين...



توقعات حظك اليوم الاربعاء 23 ديسمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Wednesday 23/12/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,

حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 23/12/2015
يوم مميز ورائع سواء في العمل أو في المنزل. من حولك يهتمون بك أكثر من اللازم وينشغلون بمطالبك أكثر من مطالبهم. كل ما تريده اليوم هو أن تكون أكثر انضباطا. حاول أن تفكر بشكل واقعي وابتعد عن التفكير في الأوهام. على أي حال، ستستمتع بيومك بالتأكيد.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 23/12/2015
ما رأيك الليلة في قضاء سهرة ممتعة مع أصدقائك العزاب؟ جهز نفسك لقضاء وقت لطيف معهم. تأكد أن الحب هو الشيء الوحيد الذي يقبل المنافسة. إذا قررت مواجهة أمور جديدة، كن منفتحًا واطلب مساعدة الآخرين.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 23/12/2015
عليك التغلب علي حالة القلق التي تسيطر عليك مؤخرا، والتي تفسد بطبيعة الحال علاقتك العاطفية مع الحبيب. لو كنت مرتبطا عاطفيا مع مولود برج العقرب، فعلاقتكما رائعة لأقصى درجة مع الحبيب، فبالمرح والحب ستستمر علاقتكما نحو الأفضل.


حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 23/12/2015
هذا هو أفضل يوم لكي تخرج فيه من المنزل وتختلط بعدد كبير من الأشخاص. تواصل مع المحيطين بك على المستوى الشخصي. اهتم بالمعلومات التي تعرفها اليوم، فربما تحتاجها لإنجاز مشروع ما خلال الفترة المقبلة. لا يوجد أي شخص من حولك تستطيع أن تبوح له بأسرارك.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 23/12/2015
لا تشعر بالعزوبية لأن حياتك مشحونة بالأصدقاء والمعارف والمسئوليات وهذا ما يجعلك لا تشعر بأي فراغ. أنت تدور للخلف سريعًا معاديًا الآخرين. جد سلامك الداخلي واقض وقتًا أكثر مع شريك حياتك وأصدقائك.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 23/12/2015
اليوم يوم حظك علي الصعيد العاطفي والمهني، اليوم مناسب لمواجهة كافة المشكلات التي تعوق حبك بكل قوة وبلا أي تردد. لا تفقد حماسك في الحب مع الحبيب مولود برج الحمل، فتصرفاته الطفولية ربما تكون سببا لتفقد صبرك، عليك تجاوز هذا الأمر، حتى تحصد الحب المنشود.


حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 23/12/2015
يوم مميز لإعادة شحن طاقتك من جديد. اقض بعض الوقت مع الأطفال، وشاركهم في بعض الأنشطة الممتعة. حبك للأطفال يجعل من حولك يسخرون منك، ولكنك واثق من نفسك. استغل مواهبك وقدراتك الفنية في تقديم شيء جديد.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 23/12/2015
لا شئ يمنعك من البحث عن شريك لحياتك يخفف عنك المتاعب ويعاونك على أداء مسئولياتك على أكمل وجه. التوتر يصيبك بالمرض؛ يجب أن تأكل بطريقة صحية وأن تمارس الرياضة.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 23/12/2015
النجوم اليوم تحيطك بأجواء إيجابية تمنحك العاطفة التي تنتظرها من الحبيب. الحب مع مولود برج الميزان رائع للغاية، ولكن انشغالك بمهامك العملية وشعورك بالإرهاق قد يجعلك لا تستقبل رسائل الحبيب الرومانسية. عليك التقرب من الحبيب اكثر من ذلك قبل فوات الآوان.


حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 23/12/2015
من الصعب اتخاذ أي قرار اليوم. ربما لا تكون مقتنعا اليوم ببعض الأقاويل والأخبار التي ينشرها بعض الأشخاص. لا تركز على التفاصيل الصغيرة لكي لا تضيع وقتك. تستطيع أن تنظم أي حفل اليوم بفضل عبقريتك وذكائك. اختر كلاما واضحا يسهل على أي شخص فهمه..
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 23/12/2015
لا تخف من ارتكاب الأخطاء ولكن المهم أن تتعلم من أخطائك. قد يكون اليوم مضطربًا، فمن ناحية، الكثير من الأشياء لن تسير على رغبتك، ومن ناحية أخرى، ستجد نفسك في مواقف صعبة بسبب من هم حولك.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 23/12/2015
شعورك بالوحدة مؤخرا، يثير بداخلك رغبة شديدة لتغيير كل ترتيبات حياتك، وحتى تحصل علي ذلك عليك فتح آفاق جديدة. هل تشعر أن علاقتك العاطفية مع مولود برج العذراء اصبحت صعبة؟، المشكلة هذه المرة تعود لك، فأنت اصبحت ضيق الصدر ولا تطيق الاستماع للحبيب، حاول ان تحل مشاكلك الخاصة ولا تحمله مسئولية أخطاءك.


حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 23/12/2015
يوم حافل بالإنجازات، ولذلك ستستطيع أن تنهي أعمالك كلها في وقت قصير جدا. قد تكون جادا في التعامل مع الناس، وعلى الرغم من أن ذلك يسبب لهم الحرج، إلا أنك ترى أن هذا التصرف جيد ويجعلك أكثر تركيزا. ناقش خططك مع زملائك في العمل.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 23/12/2015
تحتاج اليوم إلى شيء من الصمت والهدوء كي تختلي بنفسك وتسألها عما تريده وما يساعدك في الوصول إلى الراحة والاستقرار. النجاح مضمون إذا قمت بتركيز طاقاتك بهذه الطريقة.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 23/12/2015
لديك العديد من المهارات التي تجعل أجواء علاقتك العاطفية لا مثيل لها. إذا كنت ترغب في إثارة عواطف الحبيب مولود برج القوس الرومانسية، عليك التصرف بطريقة غير متوقعة، بحيث تثير فضوله علي نحو ايجابي.


حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 23/12/2015
ربما يكون من الصعب عليك الالتزام بكل الوعود اليوم. على الرغم من أنك نشيط وحيوي أكثر من البارحة إلا أنك لا تستطيع استغلال وقتك بطريقة صحيحة. تحتاج إلى بعض الوقت للتفكير والتأمل في حياتك الخاصة. عند الاختلاط بمجموعة من الأصدقاء، ستصبح أكثر توازنا وثباتا.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 23/12/2015
ثق بأصدقائك واترك لهم ترتيبات سهرة الليلة. تذكر أن النظرة السابقة يمكنها أن تعبر عما لا تستطيع مئات الكلمات التعبير عنه. إذا قمت بأفضل ما عندك فسوف تحصل على بعض النجاحات المحدودة، إلا أنه لا يجب أن تتوقع الكثير.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 23/12/2015
النجوم اليوم توعدك بأجواء إيجابية مليئة بالحب والمرح مع الحبيب، استمتع بأوقاتك واغتنم الفرصة لإشعال العاطفة مع الحبيب مرة أخرى. العلاقة العاطفية مع مولود برج الجدي لن يستطيع أن يهرب أحد منها، إلا إذا قرر هو!


حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 23/12/2015
ربما تمر بتجربة في غاية الصعوبة على المستوى العاطفي. لا تندهش إذا وجدت نفسك تتعامل بأسلوب أكثر جدية وصرامة اليوم. حاول أن توزع طاقتك وتنظم وقتك بشكل صحيح. المرونة في التعامل مع الآخرين هي سر نجاحك اليوم. حاول أن تتخلص من القيود.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 23/12/2015
حاول أن ترسم طريقا واضحا لحياتك يؤدي في النهاية إلى تحقيق أحلامك وأهدافك. لا تبالغ في ردة فعلك، ولكن حاول استعادة هدوئك، وحاول فرض ذلك على الآخرين وعندئذ سوف تخرج سالمًا من المواقف غير السار.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 23/12/2015
هناك بعض التغييرات الطارئة علي صعيد علاقتك العاطفية. لا تقلق، ستتبدد قريبا. اذا كان حبيبك من مواليد برج الجوزاء، فالعلاقة بينكما متوترة، بسبب التناقضات والاختلافات الكثيرة بينكما. كلاكما يعيش في عالم مختلف. فكر مليا قبل انتقال العلاقة لمرحلة أعلى.


حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 23/12/2015
ربما تريد أن تذهب لأكثر من مكان اليوم، ولكن يبدو أن هناك شيئا سيعطلك عن القيم بذلك. الصراع الداخلي سيجعلك تشعر بصعوبة في اتخاذ أي قرار. قيم اختياراتك قبل اتخاذ أي قرار. لا تتصرف بطريقة متهورة وإلا دمرت مستقبلك ومستقبل أسرتك.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 23/12/2015
ربما تشعر هذه الفترة انك بحاجة إلى الهدوء فليس هناك مشكلة في أن تقضي بعض الوقت بمفردك. لا يبدو أن الأشياء تسير بصورة جيدة اليوم، فلديك أيضًا مشكلة في التركيز على المهام اليومية. على الرغم من صعوبة تحفيز ذاتك، لا تخفض رأسك في يأس.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 23/12/2015
النجوم اليوم تمنحك فرصة مثالية للقاء شخص جديد يغير مسار حياتك العاطفية. اذا كان حبيبك من مواليد برج الدلو، فالعلاقة بينكما متوترة مؤخرا وغير مستقرة، ومع ذلك فعليك أن تحافظ على شخصيتك وأن تتحلى بالشجاعة في الاوقات الحاسمة.


حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 23/12/2015
أنت متقلب المزاج اليوم، ولكن لا تقلق، فربما يكون هذا التغير لصالحك. تعرفك على بعض الأشخاص قد يفيدك جدا على المدى البعيد في العمل. يوم مناسب جدا للقيام بأكثر من مهمة في وقت واحد. ربما تحصل على معلومات كافية اليوم لبدء المشروع الذي كنت تخطط له منذ سنوات.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 23/12/2015
كن واثقا من نفسك واعلم أن الأحلام مسموح بها ولكنها ليست كي شيء في الحياة. لا يجب أن تتبنى مسئوليات كثيرة، مهما كانت المغريات. يجب أن تركز على الأمور الأهم بالنسبة لك، وإلا فسوف تعرض نفسك لخطر أن تطغى عليك هذه الأمور.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 23/12/2015
النجوم اليوم تشجعك علي ضرورة اكتشاف مدى عمق مشاعرك تجاه الحبيب، قبل اتخاذ اي قرارات مستقبلية. اذا كان حبيبك من مواليد برج الأسد، فعلاقتكما تسوء مؤخرا، ولكن السبب تلك المرة ليس الحبيب، مزاجك يؤثر على الروابط بينكما.


حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 23/12/2015
يبدو أن من حولك قد نسوا أن من حولهم لديهم مشاعر، ولذلك لا تندهش إذا وجدت أحدهم يتعامل معك بعنف وقسوة. بعض الأشخاص من حولك يريدون أن يسمعوك ولكن في أوقات معينة. لا تخف من الإقدام على خطوة جديدة في العمل.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 23/12/2015
ربما يقترح عليك أحد أصدقائك أن تذهب معه اليوم في رحلة، فلا تندهش واقبل دعوته على الفور. سوف تتعرض للكثير من الأسئلة اليوم، وسوف يُطلب منك النصح ويتطلب ذلك أن تحافظ على الكلام في موضوعات حساسة.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 23/12/2015
النجوم اليوم تشجعك علي ضرورة تغيير اسلوب تعاملك مع الحبيب، وإلا ستتوتر الأمور بينكما وتتصاعد لمستوي لن تستطيع السيطرة عليه او التزم الصمت. اذا كان الحبيب من مواليد برج الثور، لا تقلق حول ما ستؤول إليه الأمور بينكما فمستقبلكما واعد، فمهما زادت المشكلات، ستعود الأمور مستقرة بينكما من جديد.


حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 23/12/2015
أوضاعك العاطفية ليست على ما يرام، ولكن ينصحك علماء الفلك والأبراج بألا تجعل ذلك يؤثر على عملك أو على علاقتك بأشخاص آخرين. ابدأ عملك بنشاط وحيوية، وانتبه لأن بعض المهام تتطلب منك الانضباط وقوة الإرادة.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 23/12/2015
لا تتلاعب بالوقت واستمتع الليلة بقضاء سهرة لطيفة مع نصفك الآخر تحت ضوء القمر. في العمل، قد تكون أنت السبب في الخلافات، فلا تطلب الكثير من نفسك ومن زملائك، وعندئذ سوف يصبح ممكنًا أن تتقدم بشكل أفضل.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 23/12/2015
النجوم اليوم تشجعك علي اتخاذ بعض القرارات بنوع من الحزم، والالتزام بها مهما كانت النتائج. اذا كان حبيبك من مواليد برج الحمل، فلاقتكما متميزة خاصة في الفترة الأخيرة بسبب الانسجام والتفاهم بينكما, فالأوقات الحميمية دائما تصلح الأمور بينكما مهما كانت طبيعتها.


حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 23/12/2015
الوقت يمر بسرعة شديدة اليوم، لذا عليك أن تستثمره في أمور مفيدة. تبدو مترددا جدا اليوم ولذلك ستؤجل بعض المهام أو القرارات. قم بإجراء بعض الاتصالات ببعض الأشخاص للاستفادة من خبراتهم في الحياة ومن تجاربهم.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 23/12/2015
لا تجعل الخجل يفرض سيطرته عليك ويفوت عليك الكثير من الفرص. ابحث عن الحلول للتناقضات وسوء التفاهم من خلال التواصل الهادف. يشكل التوتر خطرًا على صحتك، فابحث عن خط وسط بين الاسترخاء والنشاط.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 23/12/2015
قد تصاب اليوم بحالة من التوتر والقلق بسبب طبيعة علاقتك التي تأخذ منحنى من الجدية والالتزام، التي لست علي استعداد لها حاليا. اهدأ وفكر مليا قبل اتخاذ اي قرارات. اذا كان حبيبك من مواليد برج الميزان، عليك أخذ المبادرة لتطور الأمور بينكما.



الكلمات الدلالية (Tags)
23-12-2015, الابراج, الاربعاء, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الاربعاء 20-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 20/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-19 03:49 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 02:08 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين