العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الاثنين 21-12-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/12/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الاثنين 21 ديسمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين...



توقعات حظك اليوم الاثنين 21 ديسمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Monday 21/12/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,

حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 21/12/2015
أنت شخص رائع ومبدع خاصة في مجال عملك، فحاول أن يكون لديك وقت كافة للتفرغ وكذلك لتنمية مواهبك. يجب أن تخصص جزءا من وقتك هذا المساء حتى لو كان قليلا. تجتمع اليوم مع الشريك فى لقاء رومانسي، لذا يجب أن تحاول استغلال كل الفرص المتاحة لك لكى تساعد فى التعبير عن شعورك تجاهه.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 21/12/2015
كن صبورا وتذكر أن النجاح لا يأتي مرة واحدة. لا تنظر للاشياء من بعد وتحكم عليها، فينبغي عليك أن تقترب منها وتحتك بها قبل أن تصدر أي أحكام. بدلاً من تنفيذ كل شيء بالقوة، واجه الأشياء بشيء من التواضع.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 21/12/2015
قد تستيقظ اليوم ولديك رغبة شديدة في إحداث تغييرات جذرية في حياتك العاطفية ، ولكنك غير متأكد اي الطرق عليك اتباعها. اذا كنت علي علاقة عاطفية مع مولود الجدي، فهناك أمور تضايقك من تصرفات الحبيب، النجوم تشجعك علي تجاهلها وعدم التحدث فيها، لا تقلق فهذه فترة وستزول.


حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 21/12/2015
تحقق اليوم نجاحا كبيرا في إتمام كافة المهام المطلوبة منك منذ فترة طويلة، فإنجازها يمنحك الشعور بالراحة، وربما تفكر بشكل جدي فى مصدر دخل آخر فاحرص على إيجاد فرصة مناسبة. صحيا: ابتعد عن الأوهام ولا تنتظر أحلام اليقظة حتى لا تشتت أفكارك ويضيع وقتك وتصاب بالملل، كن واقعيا.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 21/12/2015
حافظ على هدوئك اليوم مهما كانت الأمور مربكة من حولك كي لا تخسر الكثير في لحظة غضب. بما أنك الآن تنضح بهالة خاصة من القوة والاستقرار، فإن الناس سيلجأون إليك من أجل المساعدة والدعم.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 21/12/2015
تعيش احلاما وخيالات مع شخص قريب منك، وعلي الرغم من ذلك يعكر صفوك حياتك تخوفك من الصفات السلبية التي قد تكون في الحبيب ومن الصعب التعامل معها. هل تشعر أن علاقتك مع مولود برج الأسد ليست علي ما يرام؟ ربما لأن ذكريات الماضي تطاردك، تخلص منها وفكر في الحاضر والمستقبل مع الحبيب.


حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 21/12/2015
اليوم هو الأنسب لتحقيق حلمك القديم، لذا يجب عليك وضع الخطط حتى تستطيع العمل من خلالها، فقدرتك على التفاعل مع من حولك ستكون سببا فى حصولك على ما تريد تحقيقه بسهولة. يجب أن تتخلص من التدخين لتتفادى التعرض لأي أزمات صحية مفاجئة.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 21/12/2015
استمتع الليلة بقضاء سهرة رومانسية مع نصفك الآخر وجهز عشاء شهيا على ضوء الشموع. اغتنم هذه الفرصة لإخباره بتوقعاتك وتطلعاتك الشخصية عن أهم القضايا التي تشغلك، حتى تتمكن من إحداث تغييرات جذرية إيجابية في حياتك وحياة الآخرين.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 21/12/2015
تعيش حالة من الصراع الداخلي بين الرفض والقبول حول مسار علاقتك العاطفية وذلك بسبب تصرفات الحبيب الشائكة مؤخرا. ربما حان الوقت لإجراء محادثة صريحة لعلاج الامر قبل تفاقمه. لو كنت مرتبطا بمولود الجدي، فقد تشعر اليوم أن مشاعرك ليست مثل سابق عهدها.


حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 21/12/2015
تستمع اليوم إلى أخبار سارة فى العمل، وتستمتع اليوم بالجلوس مع أحد المختصين فى مجال عملك ومن المفترض أن تكتسب منه الكثيرمن الخبرات، لذا لا تتردد حتى تتمكن من إنجاز مهامك وتحقيقها. يجب تواصل ممارسة رياضتك المفضلة حتى ولو كل أسبوع.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 21/12/2015
حاول أن تشرك من حولك في مشاعرك لأنك بهذه الطريقة ستشعر بمزيد من السعادة. ستجني ثمار مواقفك الجادة والإيجابية مع الآخرين، مما يجلب لك دعما ومساندة من مصادر لم تتوقعها ولم تفكر فيها من قبل.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 21/12/2015
قد لا يفهم الحبيب احلامك الرومانسية وتخيالاتك العاطفية بنفس رؤيتك مما يجعلك تخلق مشكلات لا داع لها. اهدأ، وتحدث مع الحبيب بمنتهى الجرأة والوضوح. النجوم قد تؤثر بشكل ايجابي علي أصحاب العلاقة العاطفية الطويلة الأمد وتزيل الخلافات.


حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 21/12/2015
تفكر الآن فى البدء بحل المشاكل الغذائية حتى تحافظ على حالتك الصحية بشكل عام. لا تدع الكسل يحرمك منها فاحرص على اتخاذ القرار والبدء من الآن. انتبه اليوم فقراراتك ستكون سريعة ومن الممكن أن تندم عليها لاحقا، لذا تحتاج وقتا طويلا للتفكير فى كل خطوة جديدة، فلو كانت لديك الخيارات عليك أن تختار من بينها.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 21/12/2015
قد تشعر اليوم أن بداخلك قوة غريبة تجعلك مصرا على العثور على الحب، فلا تفوت الفرصة فربما يقف القدر بجانبك وتعثر على ما تريد. أنت على وفاق وانسجام تام مع محيطك، سواء على المستوى الشخصي أو المهني.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 21/12/2015
النجوم لا تدعمك اليوم، مما قد ينعكس سلبا علي علاقتك مع الحبيب. لا تقلق، واترك الأحداث تتدفق بسلاسة دون ترتيب. انسجام رائع مع مولود برج السرطان، يصرف جميع الشكوك التي كانت تنتابك، فإعادة الثقة بينكما تأخذ العلاقة لمنحنى أروع من الخيال.


حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 21/12/2015
الوقت الذى يمر عليك مع الشريك لا يمكن تعويضه، فلا تترك عملك يشغلك عنه أكثر من ذلك،حتى لا تصاب حياتكما بالمشاكل والفتور. مهمتك اليوم ليست سهلة في العمل، لذا حاول أن تتجنب حسد الزملاء، ولكن لا تدع الغرور يسيطر عليك حتى لا تفقد كل ما حصلت عليه فى عملك.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 21/12/2015
ما رأيك في أن تذهب الليلة إلى المسرح لتستمتع بمشاهدة مسرحية من التراث؟ كن منتبها واستفد من التجارب التي تمر بها. سوف تساعد الديناميكية التي تنمو بين الفريق على الوقوف بصلابة أمام أصعب التحديات والوصول معاً إلى النجاح.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 21/12/2015
تبذل قصارى جهدك حتى لا يستطيع الحبيب قراءة افكارك وان تصبح كالكتاب المفتوح وهذا يؤثر علي طبيعة علاقتكما ويثير المشكلات بينكما. إذا كان حبيبك من مواليد برج الدلو، فستقضيان أوقاتا سعيدة معا.


حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 21/12/2015
اليوم عواطفك ستكون متدفقة للغاية وسيكون من الصعب على أي شخص أن يتنبأ بردك على الأخبار الصادمة، بما فيهم أنت. حاول ألا تنغمس فى هذا التدفق وألا تضع المزيد من الضغوط على نفسك وأن تتحلى بالهدوء.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 21/12/2015
تصرف بمنتهى الثقة ولا تترك فرصة للظروف أن تفرض سيطرتها عليك. انتفع من التناغم في تقوية علاقاتك والروابط القائمة بينك وبين الآخرين للتسلح في الأوقات العصيبة التي تكون فيها الأحوال ليست لصالحك.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 21/12/2015
النجوم اليوم تحيطك بموجة من الطاقة السلبية علي الصعيد المهني مما قد يؤثر علي الانسجام مع الحبيب اليوم. اذا كنت منجذبا لمولود برج القوس، فحاول أن تتعامل معه بهدوء، ولا تبث إليه تشاؤمك ونظرتك السوداوية للأمور. فعلاقتكما غير مستقرة على الإطلاق.


حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 21/12/2015
تشعر بحماس كاف لتحفيز روحك لبدء فصل جديد من قصة حبك. تحتاج لأن تكون جريئا فى تصرفاتك وكلامك خاصة إذا كنت ترغب فى جذب انتباه شخص تحبه. لا تحاول أن تورط نفسك فى المسائل المثيرة للجدل وإلا سيحدث لك المزيد من التوتر النفسى.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 21/12/2015
إذا كنت لم تخطط للخروج هذا المساء فمن الأفضل أن تستمتع بوقتك في المنزل مع ألعاب الكمبيوتر المسلية. لا تتخذ قرارات اندفاعية كي لا تندم فيما بعد. من المحتمل ظهور أزمات عن قريب، فحاول أن لا تفقد مزاجك وأعصابك.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 21/12/2015
تسيطر عليك بعض المخاوف التي قد تؤثر علي علاقتك العاطفية. النجوم تشجعك علي طردها بعيدا. اذا كان حبيبك من مواليد برج السرطان، فهذه فرصتك لتحقيق أحلامك والارتباط بالشخص الذي طالما تخيلته. هناك أحداث ستتم خلال الفترة القادمة وستكون نتيجتها أن تتقرب منه، استمتع بالأمر.


حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 21/12/2015
سيتم منحك المزيد من الصلاحيات اليوم في العمل، خاصة بعد إنجازاتك التي حققتها في الشركة الفترة الماضية. كن حذرا من حقد الزملاء ولا تعطيهم الفرصة للتنفيذ خططهم.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 21/12/2015
ربما يكون لديك وقت مثير هذا المساء ولكن تذكر أن الأوقات السعيدة لا تدوم طويلا. إذا حافظت على رابطة جأشك، وواجهت الأحداث غير السارة والقلاقل التي تثيرها، فلن تدوم كثيرًا ولن تسبب خسائر مهمة. اعتن بصحتك.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 21/12/2015
النجوم تشجعك اليوم علي ضرورة التفكير في مسار علاقتك خاصة مع سوء الاحوال بينك وبين الحبيب مؤخرا. اذا كنت مرتبطا بمولود برج الأسد، فأنت تشعر بالتفوق والتميز لانه اختارك. علاقتكما الحميمية هي أساس سعادتكما، حيث تستغلان هذا الأمر في الابتعاد عن المشكلات.


حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 21/12/2015
الشعور بالاكتئاب قد يجتاحك اليوم، لذا حاول أن تفعل أشياء تحبها مثل قراءة كتاب جيد أو الخروج من المنزل أو الدردشة مع صديق قديم كي تخرج من الاكتئاب الذى سينعكس على لياقتك العامة ويجعل أكثر ميلاً للكسل والنوم.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 21/12/2015
استمتع بسهرة سعيدة ولا تسمح للتشاؤم أن يضيع عليك فرحتك. حدد أهدافك واسع لتحقيقها دون تردد أو خوف. تأكد من الاقتراب من الأشياء بطريقة عاقلة وحساسة وركز في الجوانب الرئيسية ولن تضطر إلى انتظار النجاح كثيرًا.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 21/12/2015
محاولات التواصل بينك وبين الحبيب ستصاب بالفشل. الصبر مفتاح الفرج. اذا كنت حائرا في الاختيار بين الحبيب مولود برج الحمل وبرج الثور، فالمنافسة حتما ستكون لصالح مولود برج الثور، لأنه شخص متعاون ومتفهم ولن يتخلى ابدا عنك.


حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 21/12/2015
لديك دوافع قوية لإجراء بعض التغييرات فى أسلوب حياتك في الوقت الحالي. لا تستهن بقيمتك مهما بدا لك أن الآخرين لا يدركونها، يكفى أن الجميع يسرع إليك للحصول على إجابات وأنت لديك الإجابات.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 21/12/2015
لا تورط نفسك في علاقة غير واضحة قبل أن تتأكد من مشاعرك. أنت مفعم بالحيوية والشجاعة، ولن تجد ظروفًا أفضل لتنفيذ طموحاتك. لكن تقدم بحذر، لأنه يمكن أن تفقد التركيز بسهولة من خلال التفاصيل المعقدة التي قد تبدو شيقة للغاية.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 21/12/2015
النجوم اليوم تشجعك علي ضرورة حل مشكلة شائكة بينك وبين الحبيب سببها سوء تفاهم. اذا كان حبيبك من برج الميزان، امنحه بعض الوقت ليتواصل معك بشكل أفضل خلال الفترة القادمة، فهو يريد أن يتأكد أنك شخص مميز ومناسب له، وحينها سيخصص كل مشاعره لاسعادك.


حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 21/12/2015
اليوم حاول أن تكون أكثر هدوءا حتى تستطيع تجاوز الاضطرابات التى يشهدها محيط العمل بدون احتياج مساعدة أحد من الزملاء. تحتاج للشريك بجانبك هذه الفترة، فلا تتكبر أن تشعره بذلك وتمنح له الوقت الكافي لكي يساعدك.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 21/12/2015
عندما تتعثر فلا تتشاءم وتأكد أنك هذه العثرة لا تعني الفشل وإنما عليك أن تنهض وتكمل التجربة. الأشخاص في محيط العمل يتعاملون بإيجابية خاصة معك؛ فانتفع من هذه الفترة لمواجهة المشاكل الصعبة مع فريقك وبالتالي الاقتراب أكثر من هدفك.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 21/12/2015
التركيز علي وضعك العاطفي الحالي هو التصرف الصحيح بدلا من تشتيت اهتماماتك بأمور أخرى. هناك انسجام رائع بينك وبين مولود برج الجوزاء، تمتع بهذه العلاقة واستغل كل الفرص المتاحه أمامك.. واستمتع بلحظات حميمية خالصة.



الكلمات الدلالية (Tags)
21-12-2015, الابراج, الاثنين, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2018 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2018 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 2 2017-12-15 09:24 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 07:02 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين