العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الاحد 20-12-2015 , توقعات الابراج اليوم 20/12/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الاحد 20 ديسمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي...



توقعات حظك اليوم الاحد 20 ديسمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Sunday 20/12/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 20/12/2015
الأوضاع المحيطة بك غير مشجعة على العمل بأى شكل من الأشكال، ولكنك تحاول أن تحافظ على أدائك قدر الإمكان، فأنت من نوعية الأشخاص الذين يحاولون دائما تقديم أفضل ما لديهم، كما أن إخلاصك فى العمل بدرجة كبيرة، سيجعل مديرك فى العمل يهتم أكثر بك.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 20/12/2015
بالصبر والتحمل ستتمكن من تخطي كل الصعوبات التي تواجهك في حياتك. ما رأيك اليوم في أن تذهب لتحتفل مع أصدقائك وتفرغ الطاقة السلبية المخزونة بداخلك. لقد انتهى وقت الكسل والتردد - فطاقتك لا تعرف الحدود
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 20/12/2015
النجوم تشجعك اليوم علي ضرورة التخلص من حطام ذكريات الماضي والتفكير في بدء علاقة عاطفية جديدة. تعيش انسجاما رائعا مع مولود برج العقرب، ما يسهل عليك التعامل معه في المواقف المختلفة، فأنتما تتمتعان سويا بنظرة واقعية للأمور.


حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 20/12/2015
تقف على مشارف النجاح فى عملك، فأنت تقوم بالمهام المطلوبة منك على أكمل وجه، وتلقى مساعدة زملاء العمل، وتنفذ المشروعات الكبيرة بنفسك، ويجب أن تظل متعاونا مع الآخرين وتفتح باب الثقة والاحترام بينكما. لا تبالغ فى إبداء إعجابك بالآخرين واحترمهم.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 20/12/2015
لا تفكر في الأشياء التي قد تتسبب لك في المعاناة. لماذا لا تخطط مع أصدقائك لقضاء عطلة نهاية الأسبوع في مكان لم تذهب إليه من قبل. يريد أحباؤك دعمك أيضًا في الوقت الحالي. إذا لم يكن هناك أحد في الصورة، ربما حان الوقت للبحث عن حبك الحقيقي.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 20/12/2015
إذا كنت لا تتقبل بعض الجوانب في علاقتك العاطفية الحالية، فاعلم ان هناك جوانب اخرى اتضحت لك فلا يوجد شئ كامل! لو كنت علي علاقة عاطفية مع مولود برج السرطان، فعليك أن تخفي قدر الإمكان الجانب الفوضوي في حياتك.


حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 20/12/2015
تعيش فى حالة من الصفاء الذهني والهدوء، فالمشكلات أصبحت أكثر قابلية للحل وتنتهي بشكل جيد. أنت في علاقة عاطفية جيدة مع شريك حياتك، كما أنك تكون صداقات جديدة وتتعرف على أشخاص جدد يغيرون حياتك للأفضل.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 20/12/2015
توخ الحذر اليوم فربما يكون هناك العديد من المعوقات التي تقف في طريقك وتمنعك من إدراك غايتك. يجب أن تتقبل الهزائم أيضُا في الوقت الحالي. انظر للأمر على أنه مساعدة للمستقبل وحاول استخراج بعض الإيجابيات من الموقف.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 20/12/2015
يوما مثالي وانسجام حقيقي بينك وبين الحبيب، اغتنم الفرصة واقض بعض الوقت مع الحبيب. توقع ليلة حميمية لا تنسى. إذا كنت مرتبطا مع مولود الميزان فاعلم انه من الصعب اقناعه باتخاذ قرارات مصيرية، فإذا كان ذلك الأمر صعبا عليك، لا تتردد في اتخاذ القرار بنفسك.


حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 20/12/2015
لا تدع الأحداث الكئيبة التي تحدث من حولك تؤثر على أداء مهامك، فأنت من الاشخاص المجتهدين والمخلصين فى العمل، فحاول أن تخرج من هذه الأجواء سريعا. اتخاذ القرارات السليمة سيكون له نتائج على حياتك فيما بعد. توقع بعض التغير فى حياتك العاطفية اليوم.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 20/12/2015
ربما يقف الحظ بجانبك هذا المساء ويساعدك في العثور على الشخص الذي يتناسب معك. أنت بحاجة إلى القليل من التفاؤل لتواجه الحياة ومتاعبها. اشغل نفسك بالأمور التي تسعدك، وإلا فلن تستطيع التخلص من الإحباط وسوف تعادي الآخرين.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 20/12/2015
النجوم تخبرك اليوم بضرورة التحدث مع الحبيب عن احتياجاتك ورغباتك العاطفية. لا تقلق، الحبيب مستعد للاستمتاع اليك. إذا كنت منجذبا نحو مولود برج الأسد، فلا تتردد في الخوض في تلك العلاقة فهي تجربة تستحق المخاطرة. يواجه مواليد العشرية الثالثة من البرج بعض المشكلات في علاقاتهم العاطفية.


حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 20/12/2015
ابتعد عن كل السلوكيات الخاطئة التي تسبب في تعرضك لمشاكل صحية. وركز على الوجبات المغذية المفيدة، وابتعد عن كل شيء يزيد من وزنك لأن السمنة سوف تسبب لك مشاكل صحية عديدة. سيكون باستطاعتك اليوم ابتكار الكثير من الأفكار الجديدة، كما تقضى أوقاتا سعيدة مع العائلة وشريك حياتك.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 20/12/2015
حاول أن تلتزم الصمت لأنك بكثرة حديثك مع من حولك تبدو مكشوفا لهم ولن تستطيع أن تحتفظ بأي من خصوصياتك بعد ذلك. يومك يبدو مثمر جدا على الصعيد المهني ولكن قد يكون هناك بعض المسائل العائلية التي تسبب بعض التشتت في هذا الوقت.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 20/12/2015
تبتعد عن الحبيب مؤخرا نتيجة انشغالك بالعمل. النجوم تنصحك بألا تجعل الحياة العملية تأخذك من الحبيب كثيرا. إذا كنت مرتبطا عاطفيا مع مولودة برج الحوت، كن متفتحا علي الحياة ومستعدا لتغيير بعض الصفات التي يكرها الحبيب، ربما يكون الأمر صعبا في أوله ولكن النتائج تستحق المخاطرة.


حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 20/12/2015
تحيط بك مشاكل العمل من كل اتجاه، وتحاول التغلب عليها لكن موقعك وإمكانياتك لا يسمحان لك بذلك. ربما تستشعر بعض الظلم فى هذه الفترة، وتتمنى لو يظهر الحق، ولكن لا تقلق فستنتصر في النهاية لا محالة.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 20/12/2015
ربما تشعر بانجذاب تجاه شخص معين، وينتابك شعور أن هذا الشخص سيكون صديقا جيدا لك في المستقبل، اذهب لتتعرف عليه. يأتي اليوم مصحوبًا ببعض المشكلات، فسوف تقابل مواقف لا يمكن التغلب عليها إلا من خلال تغيير رؤيتك للأمور.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 20/12/2015
الحب الأفلاطوني هو الذي يحرك حياتك العاطفية اليوم. يعاني مواليد العشرية الأولي من البرج من خيبة أمل في الحب، لذا النجوم تنصحك بترك تلك المشاعر السلبية وطوي الذكريات ونسيان كل شخص جعلك تعاني، حتى لا تفسد حاضرك ومستقبلك.


حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 20/12/2015
تبدأ التوترات فى الدخول إلى حياتك العاطفية، ولكنك تتغلب عليها، وتذكر الحبيب بالصفات المشتركة بينكما. تعامل بحكمة مع الطرف الآخر. على الصعيد الصحي: تشعر بالنشاط هذه الفترة، إلا أن حالتك النفسية فى حاجة إلى المزيد من الاسترخاء. هدأ اعصابك فالتوتر لن يفيدك بشيء، وحاول مصادقة المزيد من الأصدقاء الإيجابيين، والبعد عن التشاؤم بقدر الإمكان.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 20/12/2015
لا تعط الأمور أكبر من حجمها وستجد أنها تحل بسهولة. افصل نفسك عن كل ما هو قديم ومعروف، وتطلع لكل ما هو جديد. توخ الحذر عند لوم الآخرين - فمن الممكن أن تكون قد ارتكبت أخطاءً أيضًا.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 20/12/2015
عدم التأني في الاختيار منذ البداية هو سبب ما تعانيه الان، لقد اخترت الارتباط بشخص ليس لديه نفس الاهتمامات، وهناك اختلاف في طباع كل منكما. اذا كان حبيبك من مواليد نفس البرج، فكن عفويا في تعاملك معه، لأن الليلة ستشهد نشاطا حميميا مثيرا ورائعا.

حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 20/12/2015
تشعر بالضيق اليوم، وترى أن الصعوبات أكثر مما تستطيع تحمله، لا تترك هذا الشعور يتملكك، وأبدأ فى العودة إلى حالتك الطبيعية ودفع نفسك للتعامل مع الأمور على نحو صحيح. الندم لن يفيدك وكذلك التفكير في الأمور السلبية. كن إيجابيا.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 20/12/2015
هل تشعر أن الارتباط عبارة عن فخ وأنت ستقع فيه إن اتخذت هذا القرار؟ كما أن العزوبية لها مميزات وعيوب فالارتباط أيضا له العديد من الجوانب الإيجابية و السلبية. إذا كنت متفتحًا تجاه الأشياء الجديدة، فسوف تتعلم المزيد عن نفسك.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 20/12/2015
هناك بعض الأحداث غير المتوقعة اليوم ستلقي ظلالها علي علاقتك العاطفية. عليك مقاومتها بالحكمة. اذا كنت مرتبطا بفتاة من برج الحمل، فأنتما تعيشان انسجاما رائعا بفضل حيوية ونشاط كل منكما.
حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 20/12/2015
يرى علماء الفلك والأبراج أنك اليوم تمر بيوم حيوي وجميل وتمر بفترة استقرار، وبإمكانك الآن البدء فى أعمالك بذهن صاف وصحة جيدة ولكن يجب أن تؤمن مستقبلك للحفاظ على حالة الاستقرار والثبات الموجودة لديك فى الوقت الحالي.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 20/12/2015
من أهم الأشياء التي ينبغي عليك أن تفعلها في هذه الفترة أن تفتنص الفرص المتاحة أمامك وتتخلى عن الكسل. توقعاتك غير الواقعية قد تصيبك بخيبة الأمل. على أي حال، لا تيأس، ولكن استغل الفرص التي لا تزال معروضة.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 20/12/2015
اليوم قد تشهد علاقتك العاطفية تحولا كبيرا، وقد تسير الامور بشكل إيجابي لا يمكنك تصوره. هل تشهد علاقتك مع مولود برج الميزان صعوبة؟، ربما اختلاف تفكيركما سبب رئيسي في ذلك، التزم الهدوء والصبر قبل اتخاذ أي قرار.


حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 20/12/2015
أمامك فرصة لحل خلافتك مع زملاء العمل، فيمكن أن تفاتح زميلك فى المشكلة وتتناقش معه للوصول لحل فورى وسريع. ويمكنك اليوم أن تنجز مهامك المؤجلة وترتب أفكارك بشكل منظم، لأن ذهنك صاف ومرتب، ويجب أن تفتح باب التعاون مع زملائك فى العمل حتى تنجز ما تريد أن تحققه. اليوم هو يوم منتج ومنظم تستطيع فيه إنجاز كل المهام المطلوبة منك بسهولة.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 20/12/2015
من الواضح أن هذا هو الوقت المناسب للراحة فلا داع لمزيد من الإرهاق. لا تمنح ثقتك لأي شخص قبل أن تتعامل معه. لا تصاب بخيبة أمل كبيرة مع سير مجريات الأمور اليوم، فعلى الرغم من خططك، فإنك لن تتمكن من إنجاز الكثير.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 20/12/2015
قد تستيقظ اليوم ولديك بعض الرغبات الحميمية غير المألوفة التي تجعلك تخشى الحديث لحبيبك بشأنها. اذا لم تكن مستعدا للتحلي بالجرأة.. فانس الأمر تماما. علاقتك بمولود برج الأسد متألفة ومنسجمة، لأن هناك العديد من التوافقات الواضحة بينكما والتي تربط مستقبل علاقتكما بشكل مستمر. حان الوقت لاتخاذ القرار الامثل لكما.


حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 20/12/2015
تدخل فى علاقة حب جديدة، حيث ينتظرك فتى أو فتاة أحلامك لتفاتحه وتعترف له بحبك. هذا الأمر سيكون له نتائج إيجابية على حياتك، تلاحظ اهتمام شريك حياتك المستقبلي بك. هناك مجموعة من الأشياء المشتركة بينك وبينه تزداد وضوحا يوما بعد يوم.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 20/12/2015
ابدأ في البحث عن عمل جديد وحاول أن تعثر على عمل في المجال الذي تجد نفسك فيه. قد تبدو اليوم غير متفق مع ذاتك، وهذا واضح في عدم الرضا العميق وكذلك في التقلبات المزاجية التي تريد فرضها على الآخرين.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 20/12/2015
تشعر بالقلق والخوف من المحيطين من حولك، خاصة فيما يتعلق بعلاقتك الحالية. عليك مقاومة هذا الأمر قبل فوات الآوان. اذا كانت مرتبطا بمولود برج الثور، حاول أن تكون لطيفا وغير أناني في التعامل مع حبيبك وأن تترك اي خلافات لعامل الوقت حتى تحل نفسها بنفسها.


حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 20/12/2015
يجب أن تهتم بصحتك وتقوم باستخدام وسائل التدفئة المناسبة منعا لحدوث نزلة برد شديدة. ابتعد عن التخفيف من ملابسك، وقم بتناول الأغذية الغنية بفيتامين C، وكذلك الخضروات والفواكه الغنية بالفيتامينات والمعادن الأساسية.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 20/12/2015
ربما تشعر بالرضا العاطفي هذا المساء وهذا ما يجعل علامات السعادة تظهر على وجهك. استفد من الفرص التي يقدمها القدر لك كي لا تندم بعد فوات الأوان. قاوم الرغبة في لوم الآخرين إذا سارت الأمور ضد رغبتك.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 20/12/2015
الامور اليوم هادئة، وسيمر بسلالة علي الصعيد المهني والعاطفي. اذا كنت مرتبطا بمولود برج الأسد، فالحظ مازال حليفك، حيث يسيطر الحب والتناغم على العلاقة التي نادرا ما تشهد أي مشكلة أو سبب للشجار.



الكلمات الدلالية (Tags)
20-12-2015, الابراج, الاحد, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الاحد 18-10-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/10/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-10-18 04:33 PM
حظك اليوم الاحد 31-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 31/5/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-28 04:20 PM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 03:11 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين