العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الجمعه 18-12-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/12/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الجمعه 18 ديسمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين...



توقعات حظك اليوم الجمعه 18 ديسمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Friday 18/12/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 18/12/2015
ربما يمر أحد أصدقائك أو أحد أفرد أسرتك بضائقة مالية ويطلب منك النصيحة أو ربما المساعدة. على الأقل يجب أن تقف بجانبه إن لم تقرض جزءا من مالك. أفكارك ليست مرتبة أو واضحة كما هو متوقع منك دائما. لا تستخدم طاقتك بشكل جيد.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 18/12/2015
خصص المزيد من الوقت لحياتك العاطفية لأنك بحاجة إلى المشاعر والدفء. لا تهتم بالكم بقدر اهتمامك بالكيف. أصبحت يومياتك سارة ومبهجة في طبيعتها حيث إنك تتفاهم جيدًا مع جميع الأطراف وكل من تتقابل معه.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 18/12/2015
مشاعرك اليوم قادرة علي خلق أجواء حميمية رائعة. جو متناغم، وحوار متكامل مسل. استخدم قدراتك الإغوائية لتعزيز ذلك. إذا كنت علي علاقة مع مولود الأسد، النجوم تنصحك بالبحث عن السعادة بعيدا عن البيئة المعتادة، ولن تأسف لذلك.


حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 18/12/2015
التواصل مع أحد أفراد العائلة أو شخص معين في حياتك قد يكون محبطا اليوم. ربما يكون التواصل بينكم صعب بسبب بعد المسافات. لا تفكر في الأمور السلبية وركز على الإيجابيات. غدا، سيكون كل شيء على ما يرام.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 18/12/2015
تعرف على المزيد من الأصدقاء واعمل على ترسيخ علاقتك بأصدقاء الطفولة والصبا. نادرًا ما تمر بمثل هذه الحالة من الوضوح والهدوء كتلك التي تمر بها اليوم. سوف يساعدك هذا على تسوية خلافات قديمة مع زملاء العمل أو الأقارب.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 18/12/2015
قد تستيقظ اليوم وترغب في مقابلة صديق، علي استعداد لتبادل الحديث معك لوضع حلول لما تمر به من مشكلات مع الحبيب. إذا كان لديك علاقة مع مولود العقرب، توقع شعورا عاطفيا اقل من المعتاد، ولكن لا تقلق. خاصة وأن الحبيب يعرف ماذا يفعل بالضبط ليخرجك مما تشعر به. الامور ستكون علي ما يرام.


حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 18/12/2015
تخطط للسفر أو تفكر في الالتحاق بجامعة مشهورة لاستكمال دراستك. تبدو اليوم راضيا عن إنجازاتك الماضية، ولكنك تتطلع لإنجاز المزيد في المستقبل. لا تقلق فسرعتك اليوم ستجعلك تتمكن من إنجاز كل المهام التي كلفت بها.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 18/12/2015
ركز في مصالحك الشخصية خاصة إذا كنت تواجه ما يكفي من المشاكل والعقبات. إذا كنت تواجه مشكلات في العمل، حاول ألا تفقد السيطرة واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات القائمة، فالمشكلات توضع أمامنا بحيث نتعلم منها.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 18/12/2015
قد تشعر بأن عليك بذل بعض الجهد لإحياء المشاعر والتواصل في علاقتك العاطفية الحالية. هذا هو الوقت المناسب. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الحوت، علاقتكما يسودها الإنسجام، مجهوداتك المبذولة مؤخرا دليل علي انكما ثنائي متفاهم ومتعاون وتحترمان.


حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 18/12/2015
خططك التي كنت تريد تنفيذها اليوم قد تتأجل بسبب أمور طارئة بالعمل. أهم هذه الخطط هي سفرك مع شخص مهم لمكان ما. ربما يتعلق الأمر أيضا بتدهور أحوالك المالية. انته من عملك أولا، وستجد كل شيء على ما يرام. ربما تكون لديك فرصة غدا أو بعد غد لتنفيذ كل الخطط.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 18/12/2015
رتب اليوم لقضاء وقت لطيف مع أصدقائك وادعوهم للعب البلياردو والشطرنج معك بعد تناول العشاء. اذا كان هناك أي خلافات عائلية لم تـُحل بعد، فهناك تنبؤ بأن الآن هو الوقت الأمثل للتوفيق وحسم الأمور.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 18/12/2015
علاقتك الحالية يمكن ان تعطيك مشاعر رائعة أكثر مما يمكنك الحصول عليه عادة. ليس هناك شك حول هذا الموضوع، ولكنك قد تشعر بأنه مازال لا يكفي. يوم إيجابي بالنسبة للأشخاص الذين يشعرون بالوحدة ويرغبون في لقاء نصفهم الآخر. الرحلات عادة تجلب الحظ.



حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 18/12/2015
تخطط اليوم لحضور حدث اجتماعي مهم للغاية. تتطلع لمقابلة شخصيات جديدة. تسأل نفسك اليوم: "هل أنت شخص يستحق التقدير والاهتمام من قبل الآخرين؟" سؤالك هذا سيكشف لك بعض الأسرار والحقائق في علاقاتك بالآخرين.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 18/12/2015
لا تحزن عندما لا تسير أمورك وفق ما كنت تخطط وتحل بالإصرار والصبر وستحقق كل أهدافك. خصص الفترة القادمة لإعادة الاتصال بأفراد عائلتك، فانغماسك ومشاركتك في حوارات مع أفراد العائلة سيلقى استحسانا وترحابا من الجميع.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 18/12/2015
النجوم تشجعك علي تلبية رغباتك العاطفية الجياشة اليوم. إذا كنت من المنتمين للعقد الثالث، قبل العثور علي الحب، يجب ان تحرر نفسك من الأفكار السلبية وان تسترخي قدر الإمكان وتستمتع بلحظات الهدوء والانسجام مع النفس.


حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 18/12/2015
المجادلات مع أفراد الأسرة قد لا تؤدي إلى نتائج جيدة، لذا عليك توخي الحذر. تشعر أنك متوتر ومشتت. ستجد أن لديك عدة مواعيد مهمة يجب أن تلتزم بها. عليك أن تتحلى بالهدوء والصبر، وتنسى كل المشاكل الشخصية. مازالت لديك القدرة على التركيز ولكن في أوقات معينة، لذا يجب عليك أن تستثمر هذه الأوقات.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 18/12/2015
تشعر منذ مدة بالقلق وعدم الاستقرار بسبب المشاكل المالية التي تهددك. سوف تختفي المشكلات في العلاقات المتبادلة والتي كنت تظن أنها لن تحل أبدًا. الآن، وقد تخلصت من أثقال الماضي، ويدعمك سلوكك الإيجابي، قد يكون لديك مجال أوسع للتفكير في المستقبل.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 18/12/2015
قد تتلقي مفاجآت رائعة من الحبيب اليوم، ما يؤدي الي لحظات حميمية لا تنسى. هل انت منجذب لمولود برج الميزان؟ عليك الابتعاد عن المهاترات والمجادلات التي لا داع لها فليس الوقت المناسب لشد الحبل خاصة إذا كان الحبيب يستمع لك، فليس لديه الكثير من الصبر.


حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 18/12/2015
تحتاج إلى التقدم خطوة واحدة أخرى حتى تبدأ أوضاع العمل في التحسن تدريجيا، وستدرك كم كان النجاح قريبا منك ولكنك شعرت باليأس سريعا، أخرج نفسك من هذا الشعور، وحاول أن تشجع نفسك بنفسك لاستكمال مسيرة النجاح.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 18/12/2015
افصح عن مخاوفك أمام الآخرين واصغ جيدا إلى نصائحهم لأنها قد تتضمن بعض الأفكار المفيدة. تعيش سعادة كبيرة مع أفراد أسرتك لا سيما بعد عودة أحد أقاربك من سفر بعيد. استمع جيدا إلى نصائح الأصدقاء أو الزملاء.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 18/12/2015
النجوم اليوم تمكنك من رؤية كل شئ بطريقة إيجابية جدا وتجدد الثقة في علاقتكما. إذا كنت تعيش قصة حب معقدة، لا تقلق ستنتقل الي مرحلة إيجابية قريبا. إذا كنت من المنتمين للعقد الثاني، قد يكون هناك خلاف كبير بينك وبين الحبيب. عليكما الاسترخاء وسيتلاشى التوتر سريعا.


حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 18/12/2015
تستعيد صحتك بعد الخروج من وعكة صحية كنت تعاني منها الأيام الماضية، لا تهمل في صحتك، واتبع نظاما غذائيا ورياضيا صارما حتى تتمكن من الرجوع إلى قوتك البدنية والجسمانية التي كنت عليها. تشعر أن الحب يسهل لك العديد من الصعوبات، وهذا صحيح فعلا، ولكن لا توقف عمل عقلك بالكامل حتى لا تقع فى المشاكل.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 18/12/2015
لا تسمح للصدمات أن تؤثر سلبا عليك خاصة إذا كانت الحقائق مغايرة لما كنت تتوقع. استمتع بهذه الفترة التي فيها يعكس لك الجميع تعاطفهم، وانتفع من هذه الطاقة الإيجابية للتخلص من الضغوط التي تواجهه خلال اليوم واسترجاع هدوئك.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 18/12/2015
النجوم اليوم تمنحك لحظات مثيرة للاهتمام في علاقتك العاطفية. إذا كنت من المنتمين للعقد الثالث، حان الوقت للتفكير في خوض تجربة عاطفية جديدة، النجوم تدعمك. علاقتك مع برج السرطان صلبة جدا ويمكن ان تكون أفضل. حاول مشاركة الحبيب في هوايات مشتركة فهذه استراتيجية جديدة لقضاء المزيد من الوقت معا.


حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 18/12/2015
العمل يأخذ من وقتك أكثر من اللازم، حاول تخفيف الضغوط والأعباء من على كاهلك، حتى لا تشعر بالندم فى المرحلة المقبلة، وأعط عائلتك وبيتك جزءا من وقتك، فالأسرة أهم شيء بالوجود ولا يعوضها أي شيء آخر.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 18/12/2015
كن منطقيا وعقلانيا. لا تجعل الحياة أكثر تعقيدا بالدخول في علاقات غير واضحة مع الآخرين. من الأفضل الاحتياط والتحلي بالصبر: بالإضافة إلى ابتهاجك بالانتصار على هذه الأزمة الحساسة بدون عواقب، وسوف تخرج منها بدروس.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 18/12/2015
قد تشعر برغبة شديدة في فتح عقلك وقلبك علي آفاق جديدة، عليك مشاركة الحبيب في ذلك. إذا كان حبيبك من مواليد العقرب، حان الوقت لأخذ زمام المبادرة, فمن الأفضل ألا تعيش في الندم او الأسف خاصة إذا كانت العلاقة تهمك. النجوم تدعمك.


حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 18/12/2015
تبدأ اليوم في دخول علاقة عاطفية جديدة، وتقارن بين حبك الحالى وحب الماضي. لا تشغل بالك بالتفاصيل الصغيرة. تواجه مشاكل صحية عديدة بسبب الضغوط التى تواجهها فى العمل، حاول أن تعطى لنفسك قدرا من الراحة والهدوء وتبتعد عن كل الأشياء التى تسبب لك التوتر والقلق، قم بتناول الفيتامينات المغذية وتناول المأكولات المغذية.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 18/12/2015
استمع إلى دقات قلبك بانتباه فربما تجد إجابة على كل ما يحيرك. سيتم إعادة بحث وتقييم أراءك أو أعمالك. اذا لم تكن الأمور تسير على ما يرام، قد تميل إلى إرجاع السبب إلى خطأ صدر من الآخرين أو كنتيجة للظروف الحالية.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 18/12/2015
سيكون لديك وعي متزايد مع الوقت لتقدير قيمة الحب. يوم مثالي لمن هم في مهد العلاقات، انسجام وحميمية سامية. أمسية سحرية لمواليد العشرية الأولى من البرج. ولكن لا تتوقع الكثير – الحب وحده يكفي.


حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 18/12/2015
يجب أن تهتم بوضعك الصحي أكثر من ذلك، لأنه فى هذه الفترة، العمل يؤثر عليه بشكل كبير. فصحتك هى العمود الفقري بالنسبة لك، ومن دونها لن تقدر على فعل أي شيء. من الأفضل أن تحافظ عليها وتهتم بها جيدا حتى لا تندم فيما بعد.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 18/12/2015
قد تواجه العديد من المشاكل في العمل بسبب غيرة الزملاء. تصرف كما لو أنك غير مكترث أبدا بما يجري فتشعل بذلك غضب كل الحاسدين. سيطرأ على حياتك تغيير لن تستطيع تجنبه لفترة طويلة، كما أنك تتمتع بالحماس والثقة اللازمين لتنفيذ مشروعاتك.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 18/12/2015
النجوم اليوم قد تجعلك أقل صبرا من ذي قبل. سيطر علي نفسك بحيث لا تتشاجر مع الحبيب. هل لديك اختيار بين مولود الميزان ومولود الثور؟ اعلم ان هالة من الغموض تحيط بمولود الدلو ويجذبك بطريقة خاصة. عليك التركيز ولو لمرة واحدة علي شئ أكثر واقعية.


حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 18/12/2015
العلاقة مع الحبيب ليست على ما يرام اليوم، ولكن من الممكن أن تعيدها إلى ما كانت عليه قديما، فمن الأفضل أن تعود إلى الاهتمام به، خصوصا أنه يشعر ببعض التجاهل منك، وانشغالك فى العمل.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 18/12/2015
يحتمل أن تتاح لك فرصة مناقشة همومك العائلية مع صديقك المفضل. إذا كانت لديك أي مشاعر تجاه شخص معين فعليك أن تختار الوقت المناسب لتصرح له بها. وظِف طاقتك لتخطو الخطوة الأولى نحو هدفك.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 18/12/2015
النجوم اليوم تمنحك السعادة سواء كانت علاقة عاطفية جديدة أم لا. إذا كان لديك علاقة مع مولود العقرب، يجب ان لا تقلق من اسلوب تعاملك معه، فالتفكير افضل الان من اتخاذ قرار متسرع قد تندم عليه.



الكلمات الدلالية (Tags)
18-12-2015, الابراج, الجمعه, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 08:31 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين