العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الخميس 17-12-2015 , توقعات الابراج اليوم 17/12/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الخميس 17 ديسمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين...



توقعات حظك اليوم الخميس 17 ديسمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Thursday 17/12/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 17/12/2015
لست مشغولا بأي شيء اليوم سوى العمل. تبدو مترددا بسبب اتخاذ بعض القرارات الخاطئة الفترة الماضية، وبالتحديد الستة أسابيع الفائتة. لست متأكدا هل ما قمت بفعله سيكون لصالحك أم لا! لا تكن حريصا بهذا الشكل حتى لا تشعر بالتوتر والقلق.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 17/12/2015
مشاعرك تبدو متقلبة كثيرا، ولكنك قد سئمت من حياة العزوبية وترغب في أن تجد شريكا دائما لحياتك . حاوِلْ أن تكون أكثر تواصلاً مع من هم من حولك ولا تتخلّ عن مبادئك في نشر الفرح والتفاؤل.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 17/12/2015
قد تشعر بالقلق والضيق الشديد اليوم بسبب الأحداث غير المتوقعة. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج السرطان، فعلاقتكما محظوظة للغاية، فكلاكما شخصية عقلانية ولكن هذا لا يمنع القيام ببعض الأمور الغريبة والإيجابية بين الحين والحين التي تجعل الوضع اكثر سعادة.


حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 17/12/2015
هذه الفترة يمكن أن تكون أصعب فترة في حياتك، فهي في الحقيقة يمكن أن توصفها بمرحلة الأزمات. تبدو غير سعيد بالمرة. التواصل مع الآخرين قد يكون مستحيلا في يوم مثل هذا. منذ فترة، كان الجميع يقدر مواقفك وجهودك وكنت تشعر بالسعادة، ولكن اليوم ستشعر أنك كنت صبورا أكثر من اللازم.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 17/12/2015
إن أتيحت لك أي فرصة اليوم لا تضعها حتى لا تندم بعد ذلك . لا تقطع علاقاتك بالآخرين وكن دائما على اتصال بهم . أنت شديد الحساسيّة في الأجواء الانفعالية ممّا يُضعف أعصابك. حاول أن تُساند مصالحك المهنية، وسوف تصعد بقوة.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 17/12/2015
اليوم توقع منعطفات درامية للأحداث. فقط كن حذرا ولا تتحدث الي الأشخاص الخطأ. علاقتك مع مولود العذراء تترابط بشكل أقوى، وهناك احتمالات جيدة ان هذا الترابط يتطور بشكل مستمر أكثر من أي وقت مضي.


حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 17/12/2015
يوم جميل حيث تتمتع فيه بالتفاؤل والجاذبية في نفس الوقت. تشعر بأنك حر يمكنك القيام بأي شيء دون الالتفات إلى أي قيود. ربما يكون هذا الشعور الجديد بسبب وجود شخص جديد في حياتك. لا تقع في الحب بسرعة. فكر في الأمر جيدا.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 17/12/2015
تحل بالصبر خاصة عندما تتعامل مع الشخص الذي تهتم به . على الرغم من العراقيل إلا أنك سَتُدبِّر أمورك. كن عنيداً ومصّراً لتحقق كل أهدافك وستتطوّر إلى الأمام مع إمكانية بلوغ منصب أو ترقية تنتظرها منذ فترة.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 17/12/2015
تجنب اتخاذ القرارات المتسرعة، خاصة علي الصعيد العاطفي. النجوم تشجعك علي التسرع ولكن هذا ليس دائما سلوكا جيدا. يبدو ان الحياة اكثر زهوا وتألقا مع الحبيب مولود برج العذراء، توقع وئاما مع الحبيب. إذا كنت علي علاقة مع مولود القوس، الصعوبات علي الصعيد الحميمي لا تزال قائمة، عليك حسم الموقف قبل ان يتفاقم الوضع أكثر من ذلك.


حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 17/12/2015
يبدو أنه يوم واعد. تستعيد طاقتك اليوم وتحاول أن تستغلها أفضل استغلال. تحاول أن تصنع شيئا جديدا اليوم. يجب أن تحاول تحسين وضعك المالي هذه الفترة. حاول أيضا أن تلبي مطالب الأسرة. إذا حصلت على مبلغ من المال من أي مصدر اليوم، اشتر لهم هدية بسيطة!
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 17/12/2015
إذا لم تصادف الحب حتى الآن فلا تقلق، فربما يقف الحظ بجانبك اليوم وتكون على موعد مع الحب. إذا أردت النجاح ابحث عن عِشرة الناجحين، حاوِلْ أن تُحافِظ على حقوق من تعمل معهم وإلاّ تسبّبت بضغينة وكره سَيُهدّدان سمعتك.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 17/12/2015
النجوم تحذرك من مشادة بينك وبين الحبيب بسبب طبيعتك صعبة المراس، لا تفسد سير العلاقة. إذا كنت مرتبطا عاطفيا مع مولود برج الميزان، فحاول أن تحول الطاقة السلبية والعصبية التي تملؤك إلي طاقة إيجابية، فالنجوم تتوقع تحسنا ملحوظا علي الجانب العاطفي!


حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 17/12/2015
حاول أن تتخيل أنك تعمل اليوم في ورشة عمل فنية وتخيل أيضا أن لديك كل الأدوات اللازمة لتنفيذ مشروع مذهل! تأكد أن تفكيرك بهذا الشكل سيجعلك تحب عملك وتصبح شخصا منتجا. قد يعجب الآخرون بك اليوم، ولكن ستكون أكنت أكثر ذهولا واندهاشا بعملك.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 17/12/2015
الجو مناسب الليلة لقضاء وقت لطيف مع الأصدقاء. يمكنكم استرجاع ذكريات الماضي والاستمتاع بألعاب الكمبيوتر. نَظِّم أوقاتك وبرنامج عملك ورَتِّب حساباتك حَسَب الوقت حتى لا تقع في الفوضى.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 17/12/2015
احترس من الغيرة التي تشعر بها في الآونة الأخيرة وتعذبك. ليلة رومانسية مع الحبيب مولود برج الميزان، وتوقع امسية مثيرة مع مولود العقرب. إذا كان حبيبك مع مواليد نفس البرج، الليلة قد تشعر ببعض الإحباط بسبب انعدام الامن في حياتك وبدون داع.


حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 17/12/2015
حياتك الخاصة تتغير بشكل ملحوظ خاصة اليوم. قد يكون هذا التغير في العلاقات أو في طريقة التعامل مع أقرب الناس إليك. ربما تفكر في تحسين وتطوير أسلوبك. تحاول أيضا أن تقلل من انفعالاتك وتسيطر على أعصابك.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 17/12/2015
لا تسمح للماضي الأليم أن يؤثر سلبا على حياتك المستقبلية. هذا هو يوم الاجتماعات العائلية ويوم تعزيز الصداقات ويوم القيام بالنشاطات التي نحبها للتخلص من ضغوط الحياة اليومية التي تراكمت عليك.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 17/12/2015
سعادة كبيرة في الطريق اليك. النجوم ستساعدك علي العثور علي العاطفة والوئام بينك وبين الحبيب. إذا كنت من المنتمين الي العقد الثاني، لديك رغبة قوية في امتاع نفسك، لقاء شخص جديد وبدء علاقة جديد قمة المتعة، والاغراءات واردة.


حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 17/12/2015
من الصعب جدا اليوم أن تجلس في مكان لا تعرف فيه أي شخص، وتكون كالطفل الذي يدرس في فصل مدرسي بدون أصدقائه. ربما تكون بحاجة إلى تعلم بعض الأساسيات على أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة التكنولوجية الحديثة بشكل عام.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 17/12/2015
تلاحظ أن الأمور البسيطة تتعقد شيئا فشيئا وأن محاولاتك للتسوية تضيع سدى. في الوقت الحالي، يبدو أن حجم المشكلات في تزايد، ولكن يجب أن لا تطغى المشكلات عليك. فقط عندما تحل مشكلة تلو الأخرى سوف تبدأ في الشعور بالسعادة مرة أخرى.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 17/12/2015
النجوم توعدك اليوم بمفاجآت رائعة من الحبيب تقودكما الي لحظات حميمية لن تنسى. يحاول حبيبك مولود برج السرطان إثارة مشاعرك، وستنجح محاولاته من الدرجة الأولى. حان الوقت لاحياء قدراتك الإغوائية السابقة ومشاركه هواياتك مع الحبيب لتحسين التواصل بينكما.


حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 17/12/2015

تتعرف على مكان اليوم ربما تراه من وجهة نظرك كنزا. تكتشف في هذا المكان عدة أسرار خاصة بالطبيعة. ربما يتعجب البعض من اهتمامك بأمور تافهة أو غريبة من وجهة نظرهم. تذكر دائما أن إرضاء الناس غاية لا تدرك.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 17/12/2015
لا تتخذ أي قرارات في الوقت الحالي واعتمد بدلا من ذلك على مجرى الأحداث. من الضروري أن تتصرف في الحال، وإلا فسوف تواجه تعقيدات أكثر. لا تخف من قبول المساعدة من الآخرين في حالة عرضها.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 17/12/2015
لا تستسلم لأي لحظات عاطفية قبل مناقشة بعض الأمور التي تحتاج الي إيضاح بالنسبة لك. هل علاقتك مع مولود الجدي علاقة حب حقيقية؟ الانسجام الحميمي في حده الأقصى، وهناك احتمال كبير بأن شيئا مثيرا للاهتمام قد بدأ.


حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 17/12/2015
لا يستطيع أي شخص اليوم أن يفكر أفضل منك. تميل اليوم إلى قراءة بعض المقالات الخاصة بالاكتشافات والاختراعات. لا تريد أن تنضم لأي مجموعة اليوم بل كل ما تريد القيام بأي شيء مختلفة وحدك. كن حذرا من الوقوع في أي مشكلة مع أسرتك.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 17/12/2015
يحتمل أن تطلع على بعض الحقائق المهمة في العمل، مما قد يثير دهشتك ويدفعك إلى تبديل طريقة تعاملك مع بعض الزملاء. اعطِ لنفسك المزيد من الوقت للوصول إلى أهدافك بطريقة أكثر راحة. فقط عندئذ تستطيع الاستمتاع بالنجاح.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 17/12/2015
مفاجآت سارة غير متوقعة ستحدث اليوم. اذا كان عليك الاختيار بين مولود برج الثور ومولود العذراء، فلا تتأثر بالوعود التي يقدمها لك مولود الثور، فهو فى الحقيقة لن يحقق أيا منها على الإطلاق.


حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 17/12/2015
لن تكون حياتك الخاصة على ما يرام اليوم، فربما تواجهك بعض المشاكل. الوقت يمر بسرعة ولا تستطيع تلبية جميع المطالب والاحتياجات سواء الخاصة بك أو بأفراد الأسرة. تخاف من كل شيء ولا تستطيع المواجهة. الظروف المريرة التي تعيشها قد تؤثر على وضعك المهني.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 17/12/2015
لا تدقق في التفاصيل والأمور التافهة لأن الوقت لا يسمح بذلك وركز فقط على ما هو مهم وما يستحق الانتباه. اسمح لنفسك بالانجراف قليلاً، وإلا فسوف تمر الحياة وتتركك. يمكنك استخدام هذه الأوقات الصعبة إيجابيًا لتحسين مهاراتك.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 17/12/2015
عليك تكريس كل طاقتك لإحياء علاقتك العاطفية الحالية. وستكون هناك قرارات عليك اتخاذها ولكن قبل كل شئ كن عقلانيا وهادئا. إذا كنت علي علاقة مع برج العقرب، فهناك اختلال علي الصعيد الفكري بينكما، لذا عليك الاستفادة من الانسجام الحميمي ولكن عندما يكون هناك وقت.


حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 17/12/2015
الجو اليوم جميل جدا ويشجعك على الخروج من المنزل في أي وقت. على الرغم من الظروف السيئة التي تعيشها هذه الفترة، إلا أن الابتسامة لا تفارقك. ربما ينصحك البعض بالتفكير بجدية في مشاكلك والاهتمام بحلها، ولكنك ترى أن الوقت غير مناسب.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 17/12/2015
جهز اليوم البيتزا الشهية التي يفضلها أصدقاؤك وادعوهم لتناول العشاء معك. تستحق قوة عزيمتك الثناء، ولكنك تنسى أن الحياة تحمل أشياءً أخرى غير النجاح. أنت تسعى بمثابرة شديدة ولكن عليك أيضًا تقبل النكسات.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 17/12/2015
لا تكن شخصا صعب المراس في علاقتك، كما ان كثرة المشاجرات يمكن ان تدمر خططك المستقبلية. هل جذب انتباهك مولود القوس؟ عش المغامرة ولب رغباتك وانس كل شئ. استمتع بكل لحظة تعيشها بجانبه. وإذا كنت علي علاقة مع مولود السرطان فعواطفك نحو شخص قريب منك تتطور باستمرار، اغتنم كل فرصة لاظهار عاطفتك.


حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 17/12/2015
تكرس كل طاقتك اليوم في دراسة سيكولوجية الإنسان. ركز على الأشخاص الذين يحتاجون مساعدتك. إذا لم تجد ترحابا منهم، لا تيأس ولا تحزن فهم يمرون بظروف صعبة ويحتاجونك بجانبهم.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 17/12/2015
لا تجعل خوفك من ردود أفعال الآخرين يمنعك من التعبير عن رأيك لوضوح. سوف تواجه اليوم بعض المواقف التي ستختبرك إلى أقصى حد، ومن المهم أن لا تفقد الثقة في قدراتك. أنت تملك القدرة على تغيير هذه الظروف.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 17/12/2015
خلافات ومشادات بسبب الغيرة التي لا أساس لها. إهدأ فحبيبك يحبك حقا. إذا كنت علي علاقة مع مولود الدلو، كن صبورا إذا كنت لا تريد ان تفقد السيطرة. حبيبك شخص سلبي للغاية والمخاطر التي تمر بها علاقتكما رسالة انك في طريق غير صحيح.



الكلمات الدلالية (Tags)
17-12-2015, الابراج, الخميس, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 02:44 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين