العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الاثنين 14-12-2015 , توقعات الابراج اليوم 14/12/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الاثنين 14 ديسمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين...



توقعات حظك اليوم الاثنين 14 ديسمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Monday 14/12/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 14/12/2015
على الرغم من كل الجهود التي تبذلها، قد لا تكون قادرا على أن تجعل شريكك يهيم بك. ستضطر لشرح كلامك مرارا وتكرارا تجنبا لسوء التفاهم، حاول أن تكون صبورا لأن من تحبه لم يأخذ ما يكفي من الوقت لفهم موقفه منك حتى الآن، لكنه أصبح قريبا جدا من ذلك.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 14/12/2015
ربما تشعر الليلة برغبة شديدة في العزلة والصمت، لا تستسلم لهذه الحالة واتصل بصديقة المقرب وادعوه لزيارتك وقضاء وقت لطيف معك. في الوقت الحالي، أنت تعمل بصورة جيدة من خلال الفريق، وأنت مستمتع بذلك أيضًا.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 14/12/2015
النجوم لا تدعمك اليوم، فلن تكون قادرا علي التعبير عن مشاعرك وأفكارك الرومانسية، لا تستسلم. إذا كنت مائلا لمولود برج العقرب، تذكر ان مولود العقرب يحب السيطرة، يمكنك الاستسلام لهذا، ولكن لا تتحول الي شخصية ضعيفة.


حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 14/12/2015
ستحتاج لتعديل استراتيجيتك في التعامل اليوم قليلا لتتمكن من إنجاز القضايا الصعبة اليوم، الأشخاص الآخرون سيأخذون زمام المبادرة، وهذا شيء جيد فمن الأفضل أن تكون بعيدا ولا تخض أي قتال، وامنح الاخرين الفرصة ليأخذوا طريقهم.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 14/12/2015
ابذل جهدك لتفهم الناس من حولك كي تجد طريقة مناسبة لتتعامل معهم بها. في حياتك الشخصية فسوف تشعر أكثر بالراحة في مجموعة عما إذا كنت وحدك. قد يساعدك هذا الشعور في التقدم في حياتك العاطفية والاستمتاع ببعض الرومانسية.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 14/12/2015
إذا كنت لا ترغب في الاعتماد علي الآمال الزائفة، اعتن بنفسك وانتظر الإشارة فالحب في الطريق إليك. إذا كنت من المنتمين الي العقد الثاني، لا تتوقع اي أحداث مثيرة خلال الفترة المقبلة، الأجواء متقلبة مما قد يعكر صفوك قليلا.


حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 14/12/2015

على المستوى العاطفي، علاقتك بالحبيب ستكون أفضل في الفترة المقبلة، كذلك يمكن أن تحصل على ما تريد في العمل، حسب ما يتوقع خبراء الأبراج لك، دون أن تبذل وقتا ومجهودا أكثر من أجل أن تظهر نفسك وتكون في أفضل وضع.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 14/12/2015
لا تغضب اليوم عندما تجد الوقت يضيع منك في مقابلات عديمة الفائدة مع أشخاص غير مهمين بالنسبة لك. حاول أن تظل هادئًا وأن ترى العقبات الموجودة في طريقك كوسيلة لاكتشاف مداخل جديدة. اعد اكتشاف هدوئك وسوف تخرج من هذه المرحلة أقوى.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 14/12/2015
النجوم تشجعك اليوم علي معرفة ما يعكر صفو علاقتك الحالية، وتنصحك بأن تستمع لمشاعرك. ان كنت علي علاقة مع مولود برج الحوت فالعلاقة متوترة، اليوم لا يسير في الاتجاه الصحيح، لا تفقد هدوءك وثق في عقلانيتك. عليك تبسيط الأمور بأسرع ما يمكن.


حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 14/12/2015
قدوم الشتاء هو بالنسبة لك خبر غير سعيد، فلديك هناك فرصة كبيرة لكسب مزيد من الكيلو جرامات، والإصابة بأمراض مثل البرد أو الحساسية، الأمر الذى يجعلك تشعر بالضيق والقلق، فحاول أن تتابع مع الطبيب حتى لا تحدث لك أى أزمة صحية.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 14/12/2015
من المتوقع أن يكون لديك فرصة عظيمة الليلة لتقضي سهرة رائعة مع نصفك الآخر، فاستمتع بوقتك. تستطيع أخذ نفس عميق والاسترخاء، وقد حان الوقت لكي تفكر في نتائج المجهود الذي قمت به. استغل هذه المرحلة لتحسين حالتك الصحية.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 14/12/2015
النجوم تحيطك اليوم بطاقة مليئة بالحب والتفاؤل ما يثير لديك رغبة في إحياء اجواء حميمية مع الحبيب. روحك المغامرة تقودك لاتخاذ مواقف لم يسبق لها مثيل. لديك مساء مثالي مع مولود برج الميزان لتبين له مدى اهتمامك وحماسك لقضاء يوم مثير برفقته.


حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 14/12/2015
أنت مهمل لحالتك الصحية، كما أن انفعالاتك غير الضرورية وغير اللازمة سوف تؤثر على صحتك، فاهدأ قليلا ولا تأخذ كل الأمور على أعصابك، فلا يوجد ما يستحق هذا الأمر وبدلا من ذلك اهتم بصحتك وسلوكياتك التي ستنعكس بالطبع على صحتك بشكل جيد.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 14/12/2015
لا تكتئب عندما تعاصر إحدى قصص الحب الفاشلة وتأكد أن الحياة تستمر. يبدو في الوقت الحالي أنك تواجه عددًا متزايدًا من التعقيدات غير المتوقعة. لا يقع اللوم على من هم حولك - في بعض الأحيان تكون أنت المخطئ.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 14/12/2015
النجوم اليوم قد تساعدك علي رؤية بعض الأمور بطريقة إيجابية، ما يجدد الثقة في علاقتك بالحبيب. إن كنت علي علاقة مع مولود برج الجوزاء فهناك بعض سوء الفهم بينكما ولكن يجب بأي ثمن ألا تفقد السيطرة علي عواطفك. سيتم حل كل شئ مع قليل من الهدوء.


حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 14/12/2015
تعيش حالة من الاستياء في علاقتك مع شريك حياتك، لذا يجب أن تتحكم في انفعالاتك جيدا، حتى لا يسبب لك هذا الأمر مشاكل لا ضرورة لها، وابتعد عن الأسلوب الجاف في التعامل مع شريك الحياة، لأن الاستمرار بهذا الأسلوب، سوف يبعده عنك.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 14/12/2015
لا تثق بأصدقائك ثقة عمياء واحتفظ بأسرارك في داخلك. يمكنك الليلة أن تخرج لتنزه إذا لم يكن هناك شيء شيق ومناسب في التليفزيون. سوف تعطيك الفيتامينات والهواء النقي عقدًا جديدًا من الحياة والذي سيكون في غاية الأهمية.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 14/12/2015
قد ترغب اليوم في تجربة امور جديدة تفتح قلبك وعقلك علي الحياة, لا تتردد واطلب مشاركة الحبيب. علاقتك مع مولود برج الأسد في وضع مضطراب، استخدام الحكمة سيكون بالتأكيد الحدس الصحيح لمواجهة كل التحديات الحالية ، حان دورك لأخذ زمام المبادرة.


حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 14/12/2015
أوضاعك الصحية ليست على ما يرام، فيقدم لك الأطباء نصيحة مهمة على رأسها الاهتمام أكثر بالنوم، أو عدد ساعات الراحة، لأن هذا هو طريقك الوحيد للتخلص تماما من الأزمات النفسية التي تمر بها، والتي قد يكون لها تأثير سيئ عليك فيما بعد.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 14/12/2015
يمكنك أيضا أن تستمتع بألعاب الكمبيوتر المسلية. عبر عن نفسك بحرية دون أن تفكر في ردود أفعال الآخرين. تستطيع التمتع بحياتك الخاصة أكثر وقضاء أوقات أكثر مع أصدقائك وعائلتك في حالة عدم وجود سوء تفاهم ونزاعات.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 14/12/2015
النجوم توعدك اليوم بمفاجآت رائعة من الحبيب تقودكما الي لحظات حميمية لن تنسى. يحاول حبيبك مولود برج السرطان إثارة مشاعرك، وستنجح محاولاته من الدرجة الأولى. حان الوقت لاحياء قدراتك الإغوائية السابقة ومشاركه هواياتك مع الحبيب لتحسين التواصل بينكما.


حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 14/12/2015
اليوم هو الموعد المناسب للقاء بالحبيب من جديد، فمن الأفضل أن تهتم بكل التفاصيل التي تخصه أكثر من ذلك لأن هذا سيكون له تـأثير إيجابى فيما بعد على علاقتكما، فمن الأفضل أن تتقرب منه قدر الإمكان، ولا تدع الشك يؤثر عليكما.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 14/12/2015
قد تتوقف الأشياء دون سبب واضح، وعلى الرغم من أنك لم ترغب في تغيير المسار وأردت أن تلتزم بالجدول الموضوع، يجب الآن أن تأخذ مسارا مختلفا لتجنب العقبات وحتى لا تهدر كل طاقتك في محاولة التغلب عليها.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 14/12/2015
النجوم اليوم تحيط سمائك العاطفية بموجة من الحب والوئام ما سينعكس علي علاقتك العاطفية، استمتع بوقتك. إن كنت علي علاقة مع مولود برج القوس فعلاقتكما صعبة المراس. ضع مشاريعك جانبا والتفت لرغبات الحبيب وواجه بشجاعة ما يتسبب في تباعد علاقتكما معا.


حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 14/12/2015
يرى علماء الفلك أنك يجب أن تشعر بالكثير من الرضا عن ذاتك وعن مجهوداتك، وهو ما يساعدك على الوصول للتغييرات المهنية التي ترغب فيها، وستجد أن اليوم مناسب للعمل الجاد، كما ستظهر إبداعاتك في ظل العمل الجماعى والتعاون مع الزملاء. حافظ على صحتك واتبع نظاما غذائيا لتحافظ على وزنك وحتى لا يسبب لك الإهمال زيادة في وزنك على المدى الطويل أو القصير.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 14/12/2015
لا تقلق لأنك ليس لديك الكثير من الأصدقاء وتأكد أن هذا بسبب سلوكك العدواني وشخصيتك الغضوب ولكن الوقت قد تأخر ولن تستطيع أن تغير من نفسك . يبدو عليك الهدوء والتماسك من الخارج ولكنك متأجج العواطف والمشاعر من الداخل.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 14/12/2015
النجوم اليوم تمنحك فرصة رائعة لتصحيح الأوضاع في علاقتك العاطفية الحالية. لا تضع الفرصة ولكن اهدأ وفكر قليلا قبل ان تتحدث. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج الجوزاء فالرغبات الرومانسية ستأسرك وسط كل تلك الأجواء الحميمية التي تخلق من حولك.


حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 14/12/2015
حالتك الصحية جيدة اليوم، ولكن هذا لا يعنى أن تظل مهملا لنفسك، ويجب أن تحافظ على صحتك، فنتائج عاداتك السلبية ستنعكس على حالتك الصحية، وتناول الأغذية المفيدة واصنع نظاما غذائيا حتى تحافظ على رشاقتك.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 14/12/2015
خصص بعض وقتك هذا المساء للترفيه وفكر في الذهاب إلى مطعمك المفضل للتناول العشاء مع أصدقائك المقربين. في اللقاءات الاجتماعية، تبدوا وقوراً، لبقاً،وتبعث على السرور.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 14/12/2015
النجوم تخبرك بأن هذا هو الوقت المناسب إن كنت تفكر في إحياء عواطفك مع الحبيب من جديد، وتصحيح الأمور قبل فوات الآوان. إن كنت علي علاقة بمولود برج الحوت فالعلاقة بينكما محظوظة، سعيك لإرضاء الحبيب يعني انكما متعاونان بطريقة متساوية وتحترمان واجباتكما. النجوم تخبرك بأن هذا هو الوقت المناسب إن كنت تفكر في إحياء عواطفك مع الحبيب من جديد، وتصحيح الأمور قبل فوات الآوان. إن كنت علي علاقة بمولود برج الحوت فالعلاقة بينكما محظوظة، سعيك لإرضاء الحبيب يعني انكما متعاونان بطريقة متساوية وتحترمان واجباتكما.


حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 14/12/2015
يبدو أنك ستقابل حب حياتك اليوم، فأنت تتمتع بالثقة في النفس وممتلئ بالطاقة وتستطيع التعامل مع أى موقف فيما يخص حياتك العاطفية، ولكن يجب أن تظل واثقا في نفسك حتى تصل إلى ما تريد، وأنت في حاجة إلى رحلة مع شريك حياتك للاستمتاع بوقتكما سويا.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 14/12/2015
حاول أن تستفيد من الفرص المتاحة لك في هذه الفترة. أنت كالبركان الثائر تحت سطح البحر. من يتعامل معك بذكاء يكون قادراً على اكتشاف القوة والإندفاع والجاذبية الكامنة في شخصيتك. تبدوا أكثر قوة وصلابة.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 14/12/2015
قد تستيقظ اليوم ولديك رغبة شديدة في محادثة أصدقاء قدامى، ليقوموا بمساعدتك علي حل بعض المشكلات التي ورطت نفسك بها مؤخرا. إن كنت علي علاقة مع مولود برج العقرب فلا تهرب من المواجهة ولكن النجوم تنصحك بتبني مبادرات جديده عندما يقترح عليك الحبيب مساعدتك فيما تواجهه.



حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 14/12/2015
اليوم مناسب لإظهار قدراتك في العمل، فأنت تشعر بالكثير من الرضا عن ذاتك وتشعر بالاتزان والقوة الداخلية، وهو ما يمكنك من إثبات نجاحك وإنجازاتك في مهام العمل اليومية، لذا اظهر للآخرين قدراتك الفائقة في العمل وانتظر فرصة الترقى أو الحصول على مكافأة نتيجة مجهوداتك الرائعة.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 14/12/2015
تخل عن أنانيتك اليوم ولكن لا تضيع الفرص الجيدة التي سيرسلها القدر إليك اليوم. لن تصل إلى السعادة إلا إذا سعيت أنت إليها. تميل إلى العزلة، لكن من يعرفك جيداً، يدرك حبك لمراقبة الأحداث عن بعد، ومدى إصرارك وقوة إرادتك، وما يصاحب ذلك من عمق في التفكير.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 14/12/2015
اليوم قد يبدو مثاليا، جو متناغم وحوار عاطفي قد يؤدي الي ليلة رومانسية لن تنسى. استخدم قدراتك علي الإغواء لتغزيز تلك الليلة. إن كنت علي علاقة مع مولود برج الحمل، عليك نسيان الماضي. الحب في انتظارك، كل ما تحتاجه حاليا هو معرفة كيفية التعرف عليه.



الكلمات الدلالية (Tags)
14-12-2015, الابراج, الاثنين, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2018 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2018 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 2 2017-12-15 09:24 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 11:36 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين