العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الاحد 13-12-2015 , توقعات الابراج اليوم 13/12/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الاحد 13 ديسمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي...



توقعات حظك اليوم الاحد 13 ديسمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Sunday 13/12/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 13/12/2015
تتخلص من ضغوط الشهر الماضي وتجد نفسك مطمئنا إلى جانب الحبيب وبالقرب من أصدقائك وأهلك أيضا. لديك أكثر من لقاء عذب مع من تشتاق إليه، وتكتشف اليوم وجود نقاط مشتركة مع الحبيب، ولن تستاء من بعض الملاحظات التي قد يوجهها الحبيب، بل بالعكس فقد تظهر انفتاحا كبيرا.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 13/12/2015
إذا كنت ترغب في الحب فلا تضع وقتك وابذل جهدك لتسعى إليه. بما أنك شخص اجتماعي بحق، وبما أنك ربما قد تكون قد أهملت واحدا أو اثنين من معارفك مؤخرًا، يجب عليك الآن إصلاح هذه العلاقات مرة أخرى ومعاودة التواصل.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 13/12/2015
هناك توقعات بقضاء يوم مثالي برفقة الحبيب، اغتنم الفرصة وتحدث مع الحبيب في كل ما يشغل تفكيرك بلطف وهدوء، ولا تقلق الحبيب سيقدر ذلك. تنجح علاقتك مع مولود برج الثور، وقد تصل الي منعطف عاطفي لا يقاوم، استمتع بوقتك.


حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 13/12/2015
حاول حماية العلاقة من الضياع. لا تسمح لبعض الملل في الروتين اليومي بالتأثير على حياتك العاطفية. ابتعد عن إثارة المواضيع الساخنة. قد يصعب التفاهم بينك وبين بعض الزملاء. تبدأ الأمور بالتحسن قريبا، وتظهر لديك ميول لاتخاذ قرارات حاسمة.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 13/12/2015
ربما تحتاج الليلة إلى شيء من التغيير فحاول أن تذهب لتحتفل مع أصدقائك ويمكنك أن تذهب إلى النادي لممارسة الرياضة. بما أنك الآن تنضح بهالة خاصة من القوة والاستقرار، فإن الناس سوف يلجأون إليك من أجل المساعدة والدعم.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 13/12/2015
النجوم تجلب لك هدوءا علي الصعيد العاطفي، مما يزيد من رغبتك في الاسترخاء والتحدث مع الحبيب في شتى المجالات. هل تشعر بالحيرة في الاختيار ما بين حب مولود العقرب أو الحمل؟، اترك نفسك لسحر الحب، وقلبك حينها سيختار بنفسه!


حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 13/12/2015
تغمرك الحماسة والجرأة، وترغب في تغيير نمط قديم أو ممل في حياتك العاطفية. قد تعلن عن نهاية خلاف أو عن انتقالك لمرحلة متقدّمة كارتباط أو خطبة. قد تقع في الحب، أو تجد في شخص ما يشبهك في كل شيء.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 13/12/2015
تذكر أن أحيانا النظرة الصادقة يمكنها أن تعبر عما لا تستطيع آلاف الكلمات التعبير عنه. حاول استخدام طاقتك في مساعدة الآخرين، حيث انهم سوف يردون الجميل بالتأكيد في المرة القادمة التي تحتاج فيها إلى مساعدة.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 13/12/2015
النجوم اليوم تجلب لك طاقة إيجابية مليئة بالعاطفة والإثارة، اغتنمها مع الحبيب. إذا كنت من المنتمين للثلث الأخير من البرج ومرتبطا بعلاقة طويلة الأمد، لا تبعد الحبيب عن دائرة اهتماماتك، أما إن كنت غير مرتبط فحاول مشاركة اهتماماتك مع شخص قريب منك ترغب فى الفوز بقلبه.


حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 13/12/2015
تعبر عن محبتك واهتمامك وتجد أن الحبيب بدوره مهتم براحتك. تنال استحسانا وتعاطفا وتكون مستعدا للوقوف إلى جانب الحبيب داعما ومؤيدا لخطواته. إنه يوم إيجابي يعزز حضورك ويفعّله. لن تترّد في مفاجأة حبيبك بلفتة خاصة، وربما يفاجئك هو الآخر بما يسرك ويرضيك. أما إذا كنت عازبا، فالظروف تشجّع على التعارف، فأنت جريء ولن تتردّد في القيام بالمبادرة.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 13/12/2015
هناك يوم جميل وبه العديد من الإيجابيات بانتظارك، حاول أن تستمتع به وتكون فيه العديد من العلاقات والصداقات. أسلوبك النشط معد لمن هم حولك ويلحظه الآخرون. أنت تشعر بالصحة في الوقت الحالي، لكن الكثير من الحياة الرغدة قد يؤذي صحتك.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 13/12/2015
النجوم تحذرك من مشادة بينك وبين الحبيب بسبب طبيعتك صعبة المراس، لا تفسد سير العلاقة. إذا كنت مرتبطا عاطفيا مع مولود برج الميزان، فحاول أن تحول الطاقة السلبية والعصبية التي تملؤك إلي طاقة إيجابية، فالنجوم تتوقع تحسنا ملحوظا علي الجانب العاطفي!


حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 13/12/2015
احذر الكلام القارص أو التصرّف العشوائي والغيرة ولا تتسرع في إلقاء التهم على الحبيب. تستمر الإيجابيات هذا اليوم وتقوى الروابط من خلال التواصل المميز والبناء مع الآخرين. ممارسة الرياضة قد تخلصك من آلام الظهر التي تشعر بها منذ أيام.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 13/12/2015
يمكنك أن تستعيد الليلة العديد من ذكريات الماضي مع أصدقائك من برج الجدي. كنت واثقا من نفسك وتأكد أن الأحلام مسموح بها ولكنها ليست كل شيء في الحياة. لا تنس أيضًا أن تعمل شيئًا من أجل جسدك خلال هذه الفترات العصيبة.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 13/12/2015
النجوم تحيطك بدفعات من الطاقة الإيجابية، تساعدك في تحسين مسار علاقتك العاطفية!. إذا كنت علي علاقة مع مولود الميزان، كن أكثر تفاؤلا، وتعامل مع الأمور بنظرة إيجابية، وتلك النظرة الشمولية للمواقف والتفاؤل سيساعدانك علي تجاوز الازمات في علاقتك العاطفية.


حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 13/12/2015
ليس يوما مناسبا للارتباط أو للتعبير عن المشاعر الجديدة، إلا إذا كانت بهدف توضيح أو معالجة الخلافات. انتظر حتى الساعات الأخيرة من اليوم وستلاحظ حدوث انفراجات غير متوقعة. باستطاعتك عندئذ التحرّك كما تريد وكما تشاء.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 13/12/2015
لديك يوم جميل به العديد من المقابلات السارة والمثيرة، لذا لا بد أن تعرف كيف تستفيد من الفرص التي يمنحها لك القدر. اليوم يمكنك تحفيز من هم حولك، ولكن لا تهمل احتياجاتك الخاصة لأن أهدافك الآن أصبحت أوضح عن ذي قبل.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 13/12/2015
النجوم تخبرك اليوم بأن تكن أكثر منطقيا لتصل الي الحدس السليم لتتخطى كل التحديات التي تقابل علاقتكما. إذا كنت منجذبا نحو مولود برج الأسد، عليك أن وضع نقدك اللاذع لكل من حولك جانبا، وتذكر لا أحد يحب أن يتعامل مع شخص حاد الطباع!


حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 13/12/2015
إنه يوم رومانسي، ويجب الحرص على إبقاء باب الحوار مفتوحا ولاسيما إذا كانت العلاقة متقلبة. في جميع الأحوال، لا تتأخر عن القيام بالمبادرة فظروفك وحظوظك ممتازة ولاسيما في الساعات الأولى من الصباح. جاهد واسع للتفاهم مع الحبيب، فالظروف إيجابية، ولا يجوز إضاعة الوقت الثمين.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 13/12/2015
اتبع مشاعرك الليلة فربما تكشف لك عن الكثير من الأسرار المدهشة التي لم تكن تعلمها عن نفسك. اهتم بنظامك الغذائي وحقق التوازن من خلال ممارسة الرياضة، فهكذا فقط يمكنك تحمل التوتر الذي سوف تواجهه.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 13/12/2015
اليوم قد تنتابك أفكار ومشاعر عاطفية مثيرة، ما يجعلك أكثر تفاؤلا. قد تزداد قناعتك بانك متفاهم مع الحبيب وترغب في توطيد علاقتكما بصورة أكبر. اذا كان حبيبك من مواليد نفس البرج، فتوقع لحظات من السعادة الخالصة، فكل منكما يحاول اسعاد الآخر بكل طاقته ويتفانى في ارضائه.



حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 13/12/2015
تكون الظروف ضاغطة طيلة الشهر، وقد تتأزم بعض المواقف الملتبسة خلال اليوم بالتحديد، لذلك من الضروري توضيحها بصورة فورية. نسق بين مختلف الواجبات واترك وقتا للاهتمام بالحبيب. قد يثير أحد المقرّبين غيظك، فحاول ألا تنجرف وراء انفعالاتك.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 13/12/2015
عندما تكون لديك مشاعر تجاه شخص معين فلا تتردد في أن تصرح له بها قبل أن يفوت الوقت. سوف تحصل على مساعدة من جميع الجوانب، لكن يجب أيضًا أن تستجيب بانفتاح للنقد البنّاء - فالهدف الوحيد منه هو مساعدتك.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 13/12/2015
قد تستيقظ اليوم وبدون أي أسباب، لا تشعر بأي نوع من الشغف تجاه الحبيب، احذر فالحبيب لا يستحق هذه المعاملة منك. اذا كنت مرتبطا بحبيب من مواليد برج الحمل، فحاول أن تظل ايجابيا في تعاملك معه، ولا تتأثر بكلام من حولك. فالحاسدون كثيرون.


حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 13/12/2015
قد تستاء من تصرف الحبيب. تجنب الانفعالات ولا توجه كلاما جارحا. عليك التحكم في أعصابك وعدم إلقاء اللوم على حبيبك. ليس اليوم المناسب لإثارة المشاكل والمواضيع الحساسة. ستكون الظروف مغايرة لتوقعاتك.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 13/12/2015
لا تتلاعب بمشاعر الآخرين وكن صريحا مع نفسك ومعهم أيضا كي لا تندم بعد ذلك. ترتفع فرص حل نزاع ما بين الأسرة أو الأصدقاء للأبد. سوف تمر بساعات لا تُنسى من التناغم والتضامن، وهذا قد يلطف الأوقات الصعبة.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 13/12/2015
النجوم تشجعك اليوم علي ضرورة تجربة امور جديدة في علاقتك العاطفية الحالية، تسلح بالجرأة والخيال لإثارة الحبيب، لا تقلق النتيجة ستكون مرضية. اذا كنت حائرا في الاختيار بين مولودي الثور والقوس، فتذكر أن مولود برج القوس يتصرف أحيانا بشكل سيئ ويتعمد افتعال المشكلات.


حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 13/12/2015
حاول أن تتسامح وأن تتصرف بهدوء ودبلوماسية. حان الوقت لتصحيح الأخطاء ولمحاولة ترتيب الأوضاع التي تراجعت في الأيام الماضية. تضطر إلى تقديم الاعتذار أو التراجع عن بعض المواقف إظهارا منك لنيتك حسنة. لا تعد اثارة المواضيع الحساسة، اطو الصفحة إذا كان الحبيب موافقا على ذلك وابدأ صفحة جديدة.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 13/12/2015
ربما تشعر الليلة بشيء من التغيير يحدث بداخلك وهذا ما يجعلك تخرج من مكان إلى آخر وتنتقل من حفلة إلى أخرى. لا يوجد سبب يمنعك من الاحتفال بأفكارك والاستمتاع بوقتك، لكن لا تدع هذا يتحول إلى الوضع الطبيعي.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 13/12/2015
النجوم تخبرك بضرورة ان تكون علاقتك بالحبيب محور اهتمامك اليوم، لتستعيدا الحيوية في علاقتكما التي انتابتها الرتابة في الأسابيع الماضية. اذا كنت مرتبطا بمولود برج الأسد، فعلاقتكما أصبحت سيئة مؤخرا. تشجع وخذ القرار الأفضل.


حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 13/12/2015
إنها فترة جميلة تختتم بها العام بشكل إيجابي ومطمئن، فإذا كانت هناك خلافات أو التباسات، فهي لن تدوم. نظم وقتك وكن صادقا في محاولاتك. تلمس تغييرا إيجابيًا في الفترة الأخيرة الامر الذي يساعد على إزالة الشوائب وتلطيف الأجواء وربما حتى للتعارف والوقوع في الحب.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 13/12/2015
اهدأ قليلا وحاول أن تسيطر على القلق. احتفظ بأحلامك بقصص الحب الخيالية وتأكد انك يوما ما ستصل إلى كل ما تريد. حافظ على بيئة العمل الخلّاقة هذه حتى تحقق أهدافك الشخصية أسرع.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 13/12/2015
يوم حافل بانتظارك علي الصعيد المهني. وعلي الرغم من ذلك ستنجح في تخصيص بعض الوقت لتمضيه مع الحبيب. اذا كان حبيبك من برج الثور، فالحبيب شخصية مرحة وحنونة، ما يجلب السعادة والمرح إلى حياتكما، فابذل كل جهدك لإسعاده ايضا.


حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 13/12/2015
ربما تقوم اليوم بتسجيل لقاء مهم أو مكالمات مفيدة لك على الصعيد المهني. تجرى اليوم مع بعض الزملاء مفاوضات ناجحة. اذهب لعملك مبكرا اليوم ولا تضع الوقت فى الأعمال الشاقة، بل بادر بالانتهاء من المهام السهلة والبسيطة حتى لا تشعر بالملل والضغط.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 13/12/2015
استمد الأمل والقوة من رغبتك في النجاح ولا تعتمد على العلاقات الشخصية كي لا تصاب بخيبة الأمل. الخطط التي قمت بوضعها منذ وقتٍ طويل أوشكت أن تتحقق، فلا تتباطأ بعد الآن وحتى وإن كانت لديك بعض الشكوك.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 13/12/2015
لا تدع انشغالك بمهامك العملية يخلق مسافات بينك وبين الحبيب. عليك اقتناص بعض الأوقات وقضائها مع الحبيب لإنجاح علاقتكما الواعدة. اذا كنت منجذبا لمولود برج الحوت، فتوقع ليلة مليئة بالحميمية والشغف.



الكلمات الدلالية (Tags)
13-12-2015, الابراج, الاحد, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الاحد 18-10-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/10/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-10-18 04:33 PM
حظك اليوم الاحد 31-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 31/5/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-28 04:20 PM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 05:05 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين