العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم السبت 12-12-2015 , توقعات الابراج اليوم 12/12/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم السبت 12 ديسمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي...



توقعات حظك اليوم السبت 12 ديسمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Saturday 12/12/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 12/12/2015
تستطيع اليوم أن تعمل على تحفيز عزيمتك على العمل. تأكد أن ما لحق بك من محن في الفترة الماضية كفيل بأن تتعلم منه . الآن لديك فرص أقوى للوصول إلى أهدافك، وتلقى الترحاب من الزملاء وتجدهم يقفون خلفك ويسدون لك النصائح والمساعدات، ومن ثم يجب عليك ألا تغضب من الانتقادات التى يوجهها لك زملاؤك في العمل، فهذه الانتقادات من أجل تقديم عمل جيد ينفعك وينفع الفريق ككل.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 12/12/2015
ربما تشعر اليوم بالعزوف عن الكلام وعدم الرغبة في التحدث إلى أحد. واجه تلك التحديات في أسرع وقت، حتى وإن كانت المهمة صعبة. كلما تأخرت في ذلك، تراكمت العراقيل ووجب عليك مضاعفة المجهود لتجاوزها.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 12/12/2015
النجوم تمنحك اليوم طاقة إيجابية علي الصعيد المهني والعاطفي أنت في أشد الحاجة إليها. تحتاج للابتعاد قليلا عن أجواء العمل المشحونة بالمشاكل، والاقتراب من العائلة والحبيب. حبيبك يحتاج منك بعض التوضيحات لأسباب تدهور العلاقة بينكما وكيفية العمل لاستعادتها مرة أخرى.


حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 12/12/2015
لديك شريك عصبى فلا تضغط عليه وتزيد من اتهاماتك له، فهو يحبك ولكن أنت تسبب له ضغطا نفسيا وتجعله يتصيد لك الأخطاء، وعليك أن تترك هذه الاتهامات والإسقاطات السلبية، وتثبت له أنك تثق به. حافظ على هدوئك وصحتك وحاول قدر المستطاع أن تبعد عن التوتر والعصبية.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 12/12/2015
هذه الحالة تصيبك عندما تشعر بخجل شديد ولا تجد من يحاول أن يهدئ من روعك ويكسر حاجز الرهبة الذي تشعر به. أنت انسان مرن وتتقبل التغيير، كما أنك تمر بفترة سلسة، فكل ما تقوم به لا يتطلب مجهودا من قبلك ونتيجته جيدة.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 12/12/2015
الطاقة المحيطة بسمائك العاطفية اليوم تدفعك لضرورة التخطيط لمستقبلك العاطفي، والتحدث صراحة مع الحبيب فيما تريد تحقيقه. لا تتردد في اتخاذ اي قرار تريده. ضع الحبيب علي قائمة أولوياتك ان كنت تريد ان تفعل شيئا مميزا لحياتك العاطفية.


حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 12/12/2015
تجد نفسك مضطرا إلى إلغاء بعض المواعيد المهمة اليوم؛ بسبب ضغوط العمل الخارجة عن إرادتك، وتعيش جوا من التوتر. تستطيع هذه الفترة أن تكسب ثقة حبيبك، ولكن عليك ألا تقلّل من قيمته فذلك يدل على قلّة احترامك له وتقديرك لقدرته الخلاقة على الابتكار، فهو يجد ذلك التعامل السلبى منك عكس المحيطين به في العمل الذين يوقرونه ويحترمونه.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 12/12/2015
ربما يكون لديك وقت بعد تناول العشاء لتخرج وتتجول في الهواء الطلق. تجنب الشائعات التافهة والقيل والقال. يجب اتخاذ الحذر من تحمل عبء القيام بعدد كبير من الأعمال دفعة واحدة ، فتجد نفسك مُحملا بما لا طاقة لك به عندما تتغير الأمور ولا تسير كما توقعت.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 12/12/2015
قد تستيقظ اليوم وتنتابك مشاعر غامضة ورغبات دفينة في فعل شئ جديد من باب التجديد، مما قد يتسبب في حالة من عدم الانسجام في علاقتك بالحبيب. إذا كنت علي علاقة مع مولود العذراء، كن واقعيا في تقدير الأمور وفكر مليا قبل اتخاذ اي قرار قد يكون له أثر سلبي علي من حولك، وعليك التحدث بصراحة مع الحبيب عما تحتاج إليه.


حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 12/12/2015
تشهد هذه الفترة نجاحات غير مسبوقة على الصعيد المهنى، ولكن تأتيك الرياح بما لا تشتهيه نفسك وتجد من يعمل ضدك من الزملاء بسبب غيرته منك ويحاول الإيقاع منك، فكن أكثر حرصا على الكلمات التى تتفوه بها، فقط اهتم بعملك ولا تنشغل بما لا يعنيك.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 12/12/2015
رغم أنك اخترت لنفسك حياة العزوبية إلا أنك الآن لديك رغبة شديدة في الارتباط. العزوبية قرار وليست عقابا لذا يمكنك الرجوع فيه في أي وقت. انتفع من الأوقات الممتعة للتقدم في تحقيق أحلامك وطموحاتك.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 12/12/2015
التطور علي الصعيد المهني والعاطفي يسيران جنبا الي جنب في الآونة الأخيرة. حان الوقت للاستفادة من التفاعلات الاجتماعية بالتعرف علي أشخاص جدد وتكوين صداقات جديدة. ولا تتجاهل الحبيب اليوم، واقض معه بعض الوقت الممتع واستمتع معه بسعادة مختلفة.


حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 12/12/2015
تستطيع هذه الفترة أن تحقق إنجازات في العمل، ولكن تجنب البوح عما تشعر به دائما أمام زملائك خصوصا إذا كان الأمر سلبيا، قد تنعكس هذه السلبيات على الزملاء مما يؤثر على عملهم ويضعفه .لا تتجاهل رأى شريكك في بعض الأمور التى تتعلق بكما، فهى ليست حياتك لوحدك وهو من حقه أن يقرر أمره في الأمور الحساسة.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 12/12/2015
حاول أن ترتاح قليلا الليلة واستعد لترتب منزلك. لا تحاول أن تجد إجابة على كل الأسئلة التي تخطر ببالك لأن هذا قد يأتي بنتائج عكسية. العراقيل التي تنبأت بقدومها منذ فترة طويلة تظهر تدريجيًا وتتحول إلى واقع، وبات تفاديها مستحيلاً.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 12/12/2015
قد تتلقى اليوم مكالمة بالمصادفة قد تكون دافعا لك لاتخاذ خطوات جادة في عدة نواح من حياتك. إذا كنت قريبا من مولود العذارء قد تشعر بمشاعر مضطربة وجديدة تجاهه، لدرجة انك لن تستطيع مقاومته، ربما حان الوقت للتفكير في كيفية كسب وده.


حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 12/12/2015
لا تبخل في مساعدة غيرك، إذا طلب أحد الأصدقاء منك مساعدته فلا تترد وقدّم له ما تستطيع ولكن كن حذرا فلا تمد يدك لكل من تقابل فبعضهم قد يتظاهر بحبك ويبذل أقصى ما عنده لإظهار ذلك، ولكن ما يخفيه من حقد عليك أكثر مما تتصوره.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 12/12/2015
لا تبال بالشخصيات التي تتباهى بمعارفها حول العالم لأن التعامل معها ربما يصيبك بالاستفزاز. يجب أيضًا أن تفكر في صحتك، لأنه على المدى الطويل لن يعود عليك بالفائدة أن تستهلك كل قوتك في مدة زمنية قصيرة.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 12/12/2015
النجوم اليوم تشجعك علي تغير نمط حياتك الهادئ والبحث عن بعض المغامرة والإثارة، اغتنم الفرصة وامنح علاقتك العاطفية دفعة مثيرة. إذا كنت علي علاقة مع مولود الجوزاء اليوم فرصة مناسبة لفعل شئ ما يمنحك الإثارة التي تجدد علاقتك العاطفية. ربما عشاء رومانسي بالخارج يغير من مسارك، الأمر يستحق المحاولة.


حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 12/12/2015
تشهد نجاحا ملفتا للنظر في تنفيذك لمشروعات وخطط طلبها منك رؤساؤك في العمل، وتثبت عن جدارة أنك دائما عند حسن ظنهم وتستحق الثقة التى منحوك إياها وأن اختيارهم صحيح. ابتعاد الشريك عنك تلك الفترة بسبب سفره في مهمة خلال عمله يؤذيك نفسيا ويشعرك بالحزن والوحدة.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 12/12/2015
بسبب الظروف المتغيرة، يبدو أن هدفك خارج السيطرة من جديد. ربما يتم دعوتك الليلة إلى حفلة أو إلى عشاء رومانسي، فلا ترفض الدعوة وحاول أن تقضي وقتا ممتعا. لا تتسرع في تكوين علاقاتك مع الآخرين كي لا تندم فيما بعد.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 12/12/2015
الأجواء المحيطة بعلاقتك العاطفية اليوم قد لا تحقق لك الأمسية التي تأملها، لكنها لن تكون مملة. إذا كنت علي علاقة مع مولود الحوت، سيكون عليك إجراء مناقشات ومحادثات غير عادية للغاية. ولكن محادثة واحدة علي وجه الخصوص ستكون كشرارة الكهرباء التي تضئ حياتك العاطفية المظلمة.


حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 12/12/2015
كن جاهزا لأى أحداث جديدة في الفترة القادمة، قد يشهد هذا اليوم بعض الأحداث الجميلة، وهذا ما يجعلك تعيش تجربة مميزة مليئة بالنجاحات. لا تلعب على نقاط ضعف الشريك وتستغلها.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 12/12/2015
لا تحاول أن تجد حلولا مثالية لكل المشاكل التي تواجهك لأن المثالية تجعل الأمور أكثر تعقيدا في بعض الأحيان. اعتن بصحتك، فقد تشعر بالإرهاق والاضطراب اليوم، حيث هناك بشائر بمصاعب وشيكة الحدوث في الأفق.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 12/12/2015
حركة نجمك اليوم تشجعك علي ضرورة اتخاذ بعض القرارات التصحيحية في مسار علاقتك العاطفية. قد تبدأ أمور مثيرة في الحدوث في أقرب وقت مع مولود برج السرطان، حدد أولوياتك وتعامل مع متطلباتك المتعلقة بالوقت والمال بحكمة وذلك لاستقرار علاقتكما العاطفية.


حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 12/12/2015
اكسر قيود الروتين ولا تجعل من حولك يخيفك أو يثنيك، فكر جيدا في أسلوبك مع البعض واعتذر إذا كنت أخطأت في حق أى من زملائك. على المستوى الشخصى، أنت تحتاج إلى دافع جديد لتجدد علاقاتك، لا تقلق بهذا الشأن فهذه مرحلة مؤقتة، ولكن على الرغم من ذلك يجب أن تتأكد من كافة المعلومات قبل اتخاذ أى قرار أو إعلان الموافقة
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 12/12/2015
من الواضح انك تتسم بالفصاحة وحلاوة المنطق وهذا يساعدك كثيرا في التعرف على الآخرين بسهولة. الحب هو الشيء الوحيد الذي لا يقبل المنافسة. تعلم كيفية الصبر والتركيز في تحقيق توازن داخلي وكبح رغبتك في إحراز تقدم مهما كلفك الأمر.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 12/12/2015
حدث عارض بدون سابق إنذار تتعرض له اليوم قد يغير مجرى حياتك العاطفية الحالية. إذا كنت علي علاقة مع مولود الحوت ستواجه علاقتك العاطفية أمواجا متقلبة لكنك ستكون قادرا علي معرفه كيفية السباحة والوصول الي بر الأمان.


حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 12/12/2015
الحب الذى انتظرته كثيرا قد يطرق بابك هذه الأيام، كن مستعدا للقاءات الرومانسية المتعددة، لكنك قد تقلق بشأن الشريك ولا تتأكد من مشاعره، ولكن كن صريحا معه، وعبر عن مشاعرك بكل صراحة ووضوح.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 12/12/2015
أيا كان سبب الوحدة التي تعاني منها في هذه المرحلة من حياتك فربما يحالفك الحظ وتعثر على الشخص الذي يستطيع أن يفجر مشاعرك ويملأ عليك حياتك. حاول ألا تغفل عن أهدافك لأنك الآن تملك القوة اللازمة لتحقيقها.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 12/12/2015
حب جديد يسيطر علي حياتك العاطفية. مهما كانت آثار علاقتك العاطفية السابقة، كل هذا علي وشك ان يتغير فجأة. إذا كنت علي علاقة مع مولود الثور قد يكون هناك حدث بسيط يغير مجرى الأحداث، ولكن من الان ستحظى علاقتكما بالانسجام وبمستقبل واعد وبناء حياة عاطفية سعيدة.


حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 12/12/2015
لا تكن ضعيفا أمام مشاكلك وتجعلها تتحكم بك، ذلك يؤثر سلبا على عملك وطريقة أدائك للمشروعات. عليك أن تتخلص من هذه المشاكل في أسرع وقت، فهناك مشروعات جديدة تنتظر.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 12/12/2015
لا تثق بسهولة في كل من حولك وتتحدث عن حياتك الشخصية قبل أن تعرفهم جيدا وتثبت لك التجارب أنهم أشخاص جديرون بالثقة. بدلاً من حرق الطاقة ظاهريًا، استخدمها لتحقيق نوع من السلام الداخلي، فتكون هذه الفترة أقل إرهاقًا.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 12/12/2015
قد تتلقي اتصالا اليوم من شخص كنت تعرفه سابقا، يحيي بداخلك مشاعر وافكارا تعتقد انك نسيتها. إذا كنت مرتبطا بمولود الحمل، عليك الان اخذ الامور بشكل مختلف عن السابق، لإعادت علاقتكما لطريقها الصحيح.


حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 12/12/2015
لديك مسؤوليات متنوّعة شخصية ومهنية، فتشعر بالتوتّر وتتمنى لو ان الأحبّاء خفّفوا من مطالبهم ووقفوا الى جانبك. تنتهي من واجباتك العامة بسرعة اليوم. لا تختلق المشاكل، بل انظر إلى الحياة والفرص بإيجابية.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 12/12/2015
لا تخف من ارتكاب الأخطاء وعبر عن مشاعرك بإخلاص. لا يجب أن ينتابك اليأس والإحباط؛ ابدأ بإعادة التفكير في الموقف بتمعن. قد يكون مجرد انطباع ويمكن جعل الخسارة في أضيق الحدود باتخاذ الإجراءات المناسبة.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 12/12/2015
النجوم اليوم تخبرك بضرورة التفكير في كيفية احياء علاقتك العاطفية الحالية. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج القوس، كن معه علي نفس الموجة، فمن يدري ماذا يحدث غدا؟



الكلمات الدلالية (Tags)
12-12-2015, الابراج, الدول, السبت, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 02:36 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين