العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الجمعه 11-12-2015 , توقعات الابراج اليوم 11/12/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الجمعه 11 ديسمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين...



توقعات حظك اليوم الجمعه 11 ديسمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Friday 11/12/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 11/12/2015
كل الأمور ستكون لصالحك هذا اليوم فأنت سعيد الحظ. كل ما تريد أن تفعله اليوم سيتحقق دون أن تحرك ساكنا! كن حذرا من تعليقات بعض الأشخاص الذين يحاولون أن يثنوك عن طريق النجاح. الوقت مناسب لمناقشة موضوع مهم مع الشريك.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 11/12/2015
لديك من القدرة والطاقة ما يساعدك على تحقيق كل ما تريد ولكن من المهم ألا تستسلم للكسل. سوف تحصل على السكينة والصفاء الذهني اللذين طالما بحثت عنهما. من خلال تلك القوة الداخلية، فأنك تنبع منك الثقة.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 11/12/2015
حان الوقت لان تساعد الحبيب في تجاوزه اموره المضطربة برجاحة عقلك وحكمتك ، فهو ينتظر منك ذلك بفارغ الصبر، فلا تخذله. تعيش علاقة مثالية هادئة مع مولود برج العذراء، ولاستمرار نجاح تلك العلاقة عليك الابتعاد عن الغموض، فالحبيب يحب الوضوح في كل شئ.


حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 11/12/2015
أنت في العادة شخص عملي جدا، ولكنك اليوم قد تتصرف بطريقة تتعارض مع هذه العادة. ربما يظن البعض أن شخصيتك تغيرت تماما، ولكن في الواقع، بعض الظروف تفرض عليك التصرف بهذه الطريقة. لا تهتم بأقاويلهم، وامض للأمام.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 11/12/2015
لا تفقد الأمل عندما لا تحصل على ما تريد من أول محاولة تأكد أنك بالسعي والاجتهاد ستصل إلى كل ما تريد. تستغرق وقتًا أطول في الوصول إلى هدفك، ولكنك قد تكسب المزيد من الخبرات القيمة أثناء ذلك.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 11/12/2015
قد تسيطر عليك اليوم رغباتك المكتوبة، وترغب بشدة في كسر القواعد والروتين اليومي للحصول علي تلك الأماني. إذا كان حبيبك مولود برج الميزان، حان الوقت لان تتحدث معه بشأن الخطوات التي ترغب في اتخاذها من اجل علاقتكما.


حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 11/12/2015
تناول نوعية معينة من الطعام قد يكون أمرا غير جيد تماما بالنسبة لك، ولذلك ربما تطلب أكثر من صنف في وقت واحد. انتبه لصحتك، ولا تتناول الأطعمة الدسمة أو المشروبات التي تحتوي على نسبة عالية من السكريات أو الكافيين.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 11/12/2015
الحياة تزداد جمالا بالحب فلا تتردد في أن تتوج قصة حياتك بالحب الصادق. سوف يطلب منك أصدقاؤك المقربون أو زملاؤك بالعمل المساعدة والعون، فلا تتأخر عن تقديم المساعدة قدر الإمكان، دون الانشغال عن سعيك لتحقيق أهدافك.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 11/12/2015
تعيش حالة من الانسجام والسعادة مع الحبيب، توقع الليلة المزيد من الحب فالعلاقة بينكما مشتعلة دائما. إذا كنت على علاقة عاطفية مع مولود برج الأسد، فحاول ألا تحيط الحبيب بأسئلة لا داع لها، واحرص على أن تكون متسامحا مع الحبيب، إذا كنت لا ترغب في أن تعتذر من وقت لآخر!


حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 11/12/2015
هذا يوم مناسب للتعبير عن مشاعرك ولمصارحة الشريك بكل ما يجول في خاطرك. المشكلة التي واجهتكما منذ فترة ستجد حلها قريبا جدا. الحل أسهل ما تتصور، ولذلك لا داع للشعور بالقلق. فقط تحرك خطوة للأمام وكل شيء سيكون على ما يرام.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 11/12/2015
العمل من المنزل قد يسبب لك بعض الاكتئاب لذا حاول أن تبحث عن عمل يجعلك تخرج وتختلط بالآخرين وتواجه الحياة. هذا الوقت هو الوقت المناسب للعمل والاستثمار وكل الجهود التي سنبذلها الآن سنحصد نتائجها مع بداية السنة الجديدة.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 11/12/2015
النجوم اليوم تحيطك بطاقة إيجابية مليئة بالحنان والحب وأيضا الغيرة. استمتع بليلة عاطفية مثيرة. هل تشعر بإعجاب نحو مولود برج الثور؟، اظهر عقليتك المتفتحة وشخصيتك الجذابة لإبهار الحبيب خاصة عندما يكتشف مهاراتك الإبداعية.


حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 11/12/2015
لديك أكثر من موضوع تريد أن تناقشه مع أقرب الأصدقاء. لن تجد من يوقفك عن الكلام والثرثرة، ولذلك ستكتشف في النهاية أنك تتحدث لأكثر من عدة ساعات. ستكون سعيدا بمشاركة أفكارك مع هؤلاء الأصدقاء، على الرغم من اختلاف بعض وجهات النظر بينكما.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 11/12/2015
الطبيعة تناديك اليوم فلا تتردد وأجبها على الفور وحاول أن تستمتع بيومك في الهواء الطلق مع المناظر الطبيعية الخلابة. اذا كان هناك أي خلافات عائلية لم تـُحل بعد، فهناك تنبؤ بأن الآن هو الوقت الأمثل للتوفيق وحسم الأمور.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 11/12/2015
حالة من الانسجام مع الحبيب اليوم، اغتنم الفرصة وتواصل معه لتصلا معا لمرحلة من التوافق. إذا كنت منجذبا نحو مولود برج الأسد، فلا تدع الماضي يأخذ من حاضرك الواعد، وفكر في علاقتك العاطفية الحالية، فالحاضر يجلب لك المستقبل بأحداثه الرائعة.


حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 11/12/2015
من الصعب اليوم أن تركز على بعض الأمور، لكن من السهل تدارك الموقف، يجب أن ترتاح قليلا لتستطيع التركيز في عملك على الأقل. لا داع للشعور بالإحباط أو الفشل إذا شعرت أن الوسائل التي تستخدمها للحصول على شيء ما لا تؤدي إلى نتائج مرضية.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 11/12/2015
سوف تقابلك التحديات بصورة متكررة بشكل غير عادي اليوم، مسببة لك الكثير من الضغوط. خطط اليوم لتذهب البحر وتستمتع بحالة من الاستجمام بعيدا عن الضوضاء والزحام الذي يسود الحياة ويسبب لك الاكتئاب والاشمئزاز.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 11/12/2015
لقد حان الوقت لان تولي علاقتك العاطفية الأولوية وان تجدد علاقتك بالحبيب، والقيام ببعض الأمور التي تضفي عليها التغيير حتى تشتعل من جديد. إذا كنت مرتبطا عاطفيا مع مولود برج الحمل، فلا تضع حدودا للعلاقة، فالحب لا يقبل ذلك!


حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 11/12/2015
تأكد أنك قرأت اليوم قدرا كافيا من المعلومات التي تحتاجها. تريد أن تكون عمليا اليوم ولذلك تحافظ على وقتك وتحسبه جيدا. إذا حاول أحدهم التحدث مع في أمور غير مفيدة، ستعتذر له على الفور. كن هادئا فالتركيز لا يعني بالضرورة أن تكون منفعلا.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 11/12/2015
لا تستسلم لفكرة المستحيل وتأكد أنك بالعزيمة والإصرار ستتمكن من تحقيق ما تعتقد أنه مستحيل. لبدنك عليك حق، فلا ترهق نفسك بشكل مبالغ فيه. ربما يجب أن تبتعد عن الطريق أحيانًا بدلاً من تحمل مسئولية كل شيء.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 11/12/2015
النجوم اليوم تخبرك بضرورة التخلي عن تحفظك وان تظهر قدراتك الإغوائية لجذب انتباه الحبيب.الود والتناغم بينك وبين الحبيب مولود برج القوس ما زال مستمرين مما يجعل كلا منكما يغدق مشاعره على الآخر دون انتظار لمقابل.



حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 11/12/2015
يومك غير صعب وما تريد فعله ليس مستحيلا، ولكن يحتاج إلى بعض المجهود. ربما تتحدث مع شخص ما في قضية سياسية، وتضطر إلى إنهاء المناقشة فجأة لكي لا تخسر هذا الشخص. المعلومات التي تحصل عليها اليوم ستفيدك جدا في مشروعك القادم.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 11/12/2015
تتميز شخصيتك بالوضوح ولكن قد يسبب لك هذا الوضوح بعض المشاكل لأنك تحتاج إلى تزيين كلامك ببعض العبارات كي يقبله الآخرون. سوف تساعدك الراحة على توفير طاقتك للأشياء المهمة بحق، خاصة في العمل.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 11/12/2015
تعيش حالة من الاضطراب والقلق بسبب بعض الأحداث علي الصعيد المهني، ربما تحدثك مع الحبيب قليلا يساعدك في الوصول الي حلول لما انت فيه الان. إذا كنت تعاني من مشكلات في علاقتك بمولود برج القوس، فالنجوم تنصحك بالهدوء، فكل الجروح التي طالت قلبك ستلتئم عما قريب.


حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 11/12/2015
تصل اليوم إلى مرحلة من الملل لن تستطيع أن تنجز أي شيء بسببها. تجد نفسك مشتتا في أكثر من اتجاه. لا تعرف من أين تبدأ ومن أي تسير. تعامل مع كل مشكلة أو قضية على حدة. يفضل أخذ قسط من الراحة. تناول مشروبا دافئا في المساء أثناء مشادة التلفاز.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 11/12/2015
ربما يكون اليوم هو الوقت المناسب لتعبر عن حبك للطرف الآخر ولكن عليك أن تكون حذرا في انتقاء كلماتك وعباراتك. لا ترتبط بالكثير من المشروعات وذلك لأن توازنك الداخلي سوف يصبح مهددًا وسوف تتعرض لخطر استنفاد نفسك.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 11/12/2015
النجوم اليوم تحيطك بطاقة سلبية، تثير لديك حالة من التشاؤم والغضب وقد تجعلك غير مقدر لمحاولات الحبيب إسعادك. إذا كنت معجبا بمولود من برج الحوت، عليك التعرف عليه بشكل واضح، وستسير الأمور على ما يرام،هناك تناغم واضح بينكما.


حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 11/12/2015
تركز اليوم على معرفة أجدد التشكيلات الموجودة في المولات التجارية من الملابس والاكسسوارات. المحادثات الطويلة في موضوعات هادفة ومحددة سيكون لها نتائج إيجابية جدا، وستكون مثمرة بالتأكيد.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 11/12/2015
لا تستطيع أن تعيش بدون خيال لأنك دائما تهرب من الواقع المرير إلى عالم الخيال وما لا تتمكن من تحقيقه على أرض الواقع تتمكن من الوصول إليه في عالم الخيال. قد تجد أن نتائج بعض الأمور مقبولة.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 11/12/2015
اليوم سيمر بسلاسة، علي الرغم من مشاعر القلق التي قد تنتابك فجأة دون سابق إنذار، تجاهل الامر والتزام الهدوء. إذا كنت معجبا بمولود برج الثور، فالنجوم تتنبأ بمستقبل واعد لهذه العلاقة، تحل بالشجاعة واظهر شخصيتك الإبداعية للحبيب.


حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 11/12/2015
تشعر أنك أصبت بمرض الزهايمر عندما تكتشف أنك نسيت أهم مفاتيحك اليوم أو بعض الملفات المهمة في مكتبك أو عندما تنسى كي ملابسك الجديدة. من الصعب أن تبدأ أي مهمة جديدة في هذه الظروف. لا تشغل نفسك بهذا الأمر، فهو أمر عارض.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 11/12/2015
من المهم أن تهتم بخيالك ولكن احذر من تجاهل الواقع تماما كي لا تصطدم به في النهاية. بما أن الأمور تسير في الاتجاه الصحيح، وأنت تشعر بالراحة بالنسبة للأمور التي تقوم بها، يمكنك الاستمتاع بالنجاح القادم.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 11/12/2015
النجوم اليوم تمنحك فرصة مثالية لمقابلة شخص قريب منك، تشجعك لتعبر عما تشعر به، وسيقدر الحبيب ذلك. إذا كنت مرتبطا بمولود برج الجوزاء، فعلاقكما تسير بشكل رائع حاليا.. والحبيب يضعك في مقدمة أولوياته.


حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 11/12/2015
الحياة ليست معقدة كما تتخيلها أنت. ركز على الجوانب الإيجابية في حياتك ولا داع للتشاؤم. اختيار من يعيش معك أمر صعب جدا، وقرار الارتباط بشخص لا تعرفه قد يؤدي إلى حدوث مشاكل في المستقبل. ركز واتخذ قراراتك بحرص شديد لكي لا تندم السنوات المقبلة من حياتك.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 11/12/2015
استمتع الليلة بوقت وسهرتك تحت ضوء القمر مع الموسيقى الكلاسيكية. يبدو أن شكوك الأمس قد تبخرت وأنت الآن منشغل بالتقدم للأمام؛ حاول استخدام هذه الطاقة في البدء في مشروعات جديدة واتخاذ قرارات مهمة.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 11/12/2015
النجوم اليوم تخبرك بضرورة الحذر علي الصعيدين المهني والعاطفي، فمشكلات العمل ستتعكس آثارها على حياتك العاطفية وستؤثر على علاقتك بالحبيب، حاول ألا تستسلم للانفعالات. إذا كان الحبيب من برج الدلو، حاول ان تخلصه من مخاوفه افتح قلبك له حتى يشعر بالراحة والسعادة.



الكلمات الدلالية (Tags)
11-12-2015, الابراج, الجمعه, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 03:53 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين