العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الاربعاء 9-12-2015 , توقعات الابراج اليوم 9/12/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الاربعاء 9 ديسمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين...



توقعات حظك اليوم الاربعاء 9 ديسمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Wednesday 9/12/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 9/12/2015
قد تكتشف اليوم وجود أكثر من شيء مشترك بينك وبين الحبيب ما يقوي العلاقة بينكما. قراءتك لنوعية معينة من الكتب الروحانية اليوم قد تلهمك فكرة معينة، وستفكر بالفعل في تنفيذها. تريد أن تقضي عدة ساعات اليوم في قراءة مجموعة مختلفة من الكتب.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 9/12/2015
عندما تشعر أنك مفعم بالطاقة والحيوية فلا تدع الفرصة تفوت دون أن تستفيد منها جيدا. سوف تواجه اليوم بعض المواقف التي ستختبرك إلى أقصى حد، ومن المهم أن لا تفقد الثقة في قدراتك. أنت تملك القدرة على تغيير هذه الظروف.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 9/12/2015
النجوم اليوم تكشف لك جوانب اكثر ايجابية في الحبيب لم ترها من قبل. علاقة مليئة بالحيرة والقلق مع مولود برج الحوت، حان الوقت لان تسيطر علي زمام الأمور قبل ان تخرج عن السيطرة، فالعلاقة بينكما حاليا اشبه بالإعصار .


حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 9/12/2015
التفكير الكثير في عدة أحداث ماضية قد يجعلك تتذكر ظروفا صعبة مررت بها أنت وأسرتك. التفكير كثيرا في الماضي لن يجعلك تتقدم ولو خطوة للأمام. أخطأ شخص ما في حقك اليوم، ولكنك ستسامحه وتتقبل اعتذاره.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 9/12/2015
عندما تحمل بداخلك النوايا الطيبة فتأكد أن هذه المشاعر النبيلة ستصل إلى كل من حولك وهذا سيجعلك تشعر بالراحة النفسية لأنك استطعت أن تخلق جوا من السلام في المكان الذي تعيش فيه.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 9/12/2015
اليوم يوم حظك، يوم ملئ بالحيوية والنشاط، ما ينعكس علي الحبيب. توقع ليلة حميمية لن تنسى. إذا كنت منجذبا لمولود برج الأسد، فالتردد يزداد تجاه الحبيب، النجوم تخبرك بالتخلص من تلك الأفكار السلبية قبل الندم.


حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 9/12/2015
إذا لم تكن مرتبطا عاطفيا، ستكون الروايات الرومانسية والأفلام العاطفية هي شغلك الشاغل. ربما تتعرف على صديق ما اليوم تشعر أنك تعرفه منذ سنوات. تقرر أن تخرج من المنزل اليوم، ولكن سوء الأحوال الجوية سيمنعك من الخروج.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 9/12/2015
لا تهتم بمن لا يهتم بك وتذكر دائما أنه لا يستحق حبك وإخلاصك له. لا تتجاهل أصدقاءك الذين يسكنون بعيدا عنك وحاول أن تحافظ على الود الذي بينكما. إذا كنت تواجه مشكلات في العمل، حاول أن لا تفقد السيطرة واكتشف أفضل طريقة لحل المشكلات القائمة.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 9/12/2015
يومك مشحون علي الصعيد المهني مما يجعلك لا تستطيع قضاء بعض الوقت مع الحبيب، حاول ان توفق بين الأمرين. هل تشعر ان علاقتك مع مولود برج الثور صعبة؟ لا تقلق فأنتما حبيبان رائعان لكن هناك بعض المشكلات بسبب وجود بعض الاختلافات بينكما، عليكما الوصول الي نقطة التقاء لاستمرار علاقتكما .


حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 9/12/2015
أسلوبك في التعبير عن أفكارك سيتغير بنسبة كبيرة اليوم. قد تتغير وجهة نظرك في شخص ما اليوم. تتطلع للحصول على وظيفة جديدة، وربما تطلب من أحد أقاربك المساعدة. إذا كنت تقرر أن تبدأ برنامجا صحيا، ابدأ من الآن.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 9/12/2015
تتميز بشخصيتك القيادية ودائما تتخذ قرارات حاسمة بلا تردد أو خوف. اليوم تستطيع إظهار معدنك، ونظرًا للجاذبية التي تتمتع بها، فإنك مجهز للعمل من خلال فريق. ماذا تنتظر؟ أنت لا تعلم إلى متى يستمر ذلك. من ناحية الصحة، فإنك تشعر برضا وراحة.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 9/12/2015
النجوم تبشرك اليوم بانتهاء حالة القلق والتوتر التي كنت تعيش فيها مؤخرا، والسر في تغيير حالك للأفضل هو اهتمام الحبيب وتفاهمه. هل انت مرتبط مع مولود برج الجدي؟ هناك سحر خاص لا يقاوم يحيط بكما اليوم، فلا تضع هذه الفرصة.


حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 9/12/2015
الأشخاص المحيطون بك مهمون بالنسبة لك دون استثناء. ربما تلتقي بمجموعة من الأشخاص المميزين في مجال العمل، وتقرر أن تشاركهم في تنفيذ بعض المشاريع الخاصة. عليك أن تعيد النظر في علاقتك ببعض الأصدقاء القدامى.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 9/12/2015
يمكنك أن تتواصل معهم بالخطابات من حين لآخر أو من خلال الحديث عبر الإنترنت. سوف يؤثر التناغم بين جسدك وعقلك إيجابيًا على من هم حولك.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 9/12/2015
النجوم اليوم تخبرك بضرورة التحلي بالصبر، لكسب مشاعر شخص قريب منك. علي مواليد العشرية الأولي من البرج أن يتوقعوا تجربة حب جديدة تفوق الخيال. إذا كان حبيبك من مواليد برج العذراء، فعليك إحياء العاطفة بينكما مجددا.


حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 9/12/2015
سيقرر مجموعة من أصدقائك الالتقاء بك اليوم في منزلك للتحدث في بعض الأمور المهمة. قد ينفذ هؤلاء الأشخاص ما تطلبه منهم على الفور. لأن الجلسة اليوم ستكون شيقة وممتعة، ربما تقرروا تكرر هذه المقابلة قريبا جدا، ولكن في مكان آخر.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 9/12/2015
استغل الفرص التي تقدم إليك في هذه الفترة من عمرك فربما لا تتكرر بعد ذلك. اغتنم فرصة كونك خالي الذهن، وقم بإنجاز أعمالك المهمة. الآن أيضًا تجري المشاركات الخاصة بطريقة متناغمة ومثمرة.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 9/12/2015
النجوم اليوم تخبرك بضرورة بذل مزيد من الجهد لإشعال العاطفة بينك وبين الحبيب مجددا، وهذا هو الوقت المناسب للقيام بذلك. إذا كنت منجذبا نحو مولود برج الجدي، عليك كسر القيود إن كنت تشعر بأن علاقتك العاطفية تسير بشكل معقول!


حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 9/12/2015
الأنشطة الجماعية التي تتعلق بالقضايا الإنسانية والميتافيزيقية والروحانية سيكون لها أهمية كبيرة في حياتك اليوم. ربما تتاح لك الفرصة اليوم للتعرف على شخصية بارزة ومهمة في مدينتك. مارس بعض التمارين الرياضية في المساء للحفاظ على وزنك وصحتك.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 9/12/2015
استمتع هذا المساء بتغريد العندليب وحاول أن تستوحي منه العديد من الأفكار الجميلة التي توحي بالأمل والحياة. حان الوقت أخيرًا لوضع مخططاتك التي تضمرها منذ فترة طويلة قيد التنفيذ والبدء في تحقيق شيء جديد.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 9/12/2015
تخل عن انانيتك قليلا، فالأمور ليست في صالحك حاليا. تعامل مع الحبيب بطبيعتك الحقيقية ليعود الدفء للعلاقة مجددا. إذا كنت مرتبطا بمولود من برج السرطان، فالعلاقة بينكما غير متكافئة علي جميع الاصعدة، فلا تخدع نفسك بفكرة أنه يمكنك أن تخلق مستقبلا لهذه العلاقة.


حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 9/12/2015
الاتصالات المهنية التي تجريها في الفترة الأخيرة قد يكون لها نتائج إيجابية ومرضية. على الرغم من اهتمامك بعملك ومشاريعك مؤخرا، إلا أنك تخصص وقتا كافيا كل يوم للاطلاع على بعض الموضوعات المهمة وعلى رأسها القضايا النفسية. اهتم بتنمية مهاراتك في الكتابة والرسم.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 9/12/2015
تمسك بالأمل مهما كانت الظروف المحيطة بك سيئة وتأكد أنك يوما ما ستتغلب على كل الصعاب وتصل إلى هدفك. يتبين حاليًا أن جميع أشكال التعاون فعَّالة لأن أهدافك تتوافق وتتزامن مع بعضها البعض.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 9/12/2015
تشعر بسعادة بالغة بسبب حالة الانسجام بينك وبين الحبيب. استمتع بكل لحظة من اللحظات الحميمية الليلة. إذا كنت مرتبطا بمولود برج الحوت، فعليك الاستماع قليلا لاحتياجات الحبيب، قبل ان تتفاقم الامور بينكما اكثر من ذلك.


حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 9/12/2015
الموضوعات والقضايا الروحانية هي أهم شيء بالنسبة لك اليوم، ولذلك قد تقضي معظم الوقت في مكتبة ما تقرأ في هذه النوعية من الكتب. قد يتمنى أحد أصدقائك أن يرافقك إلى المكتبة. لن يكون لديك مانع إطلاقا، بل ستكون مستمتعا بصحبته.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 9/12/2015
لا تحبس نفسك بعيدا عن العالم وتخلق عالما خاصا بك، فيوما ما ستشعر أن الوحدة تقتلك. خصص الفترة القادمة لإعادة الاتصال بأفراد عائلتك، فانغماسك ومشاركتك في حوارات مع أفراد العائلة سيلقى استحسانا وترحابا.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 9/12/2015
قد تستيقظ اليوم ولديك رغبات حميمية تجاه الحبيب، النجوم تقترح عليك التحدث صراحة مع الحبيب, ولا تقلق سيتفهم ويقدر ذلك. إذا كنت مرتبطا بمولود برج العقرب، هناك تناغم وانسجام مثالي بينكما، اغتنم الفرصة ودعم علاقتكما بصورة اكثر مما عليه الآن.



حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 9/12/2015
أنت شخص منطو بطبعك وتحب العزلة، ولكن قد تتغير شخصيتك اليوم لظروف طارئة. قد تضطر لحضور اجتماع ما تتعرف خلاله على شخصيات عديدة تناقش معهم موضوعات تتعلق بالعمل. تهتم بمواهبك الفنية ولكن لن تكون لديك فرصة كافية اليوم للاهتمام بها. لا تنزعج ستكون الفرصة أكبر غدا.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 9/12/2015
يمكنك أن تأخذ اليوم الكاميرا وتذهب لتستكشف مدينتك وتلتقط العديد من الصور التذكارية. احرص على التعبير عن استحسانك وتقديرك لمن يقدم لك المساعدة ولا تعتبر تلك المساعدة أمرا مُسلما به.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 9/12/2015
تشعر منذ فترة بعبء شديد تجاه علاقتك الحالية، وهذا الوضع ليس طبيعيا. ربما حان الوقت للتحدث مع الحبيب بكل وضوح وتسليط الضوء علي ما يعكر صفو علاقتكما العاطفية. إذا كنت مرتبطا بمولود العذراء، ربما حان الوقت للانتقال الي الخطوة التالية في علاقتكما.


حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 9/12/2015
هناك فئة معينة من الأشخاص مهمين جدا بالنسبة لك، ولكن اليوم ستزداد أهمية شخص معين. تفكر في تطوير علاقتك بالأصدقاء من خلال القيام بأنشطة مشتركة، وكذلك لن تنسى الحبيب، فربما تقضيان وقتا ممتعا معا هذا المساء. حاول أن ترى الأشخاص على حقيقتهم ولا تنخدع في مظهرهم.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 9/12/2015
لا تفكر في الخوف والتردد لأنك بهذا تحطم جميع أحلامك ولا تحرم نفسك من التجربة وتأكد أنك إذا لم تحقق نجاحا فقد اكتسبت خبرة. المشكلات توضع أمامنا بحيث نتعلم منها. يمكنك استخدام هذه الأوقات الصعبة إيجابيًا لتحسين مهاراتك.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 9/12/2015
الحياة لا تدور حولك فقط، لذا عليك التعامل مع الحبيب بنوع من الاهتمام الخاص لتعيشا معا حياة هادئة مستقرة. هناك توافق واضح بينك وبين الحبيب مولود برج الدلو، وذلك بفضل الحب والتفاهم بينكما. هناك أيام سعيدة في انتظاركما.



حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 9/12/2015
تريد أن تؤمّن وضعك المهني اليوم. ربما تبحث عن وظيفة مرموقة تنمي فيها مهاراتك الفنية. من المهم جدا أن تبحث عن عيوب ومساوئ كل وظيفة. يجب أن تنظر للموضوع من كل الزوايا. ما تراه اليوم جيدا ومناسبا لك، قد تكتشف غدا أنه لا يناسبك على الإطلاق.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 9/12/2015
عندما تصادفك أي مشاكل في العمل فلا بد أن تتعامل معها بهدوء كي لا ترتكب أخطاء قد تندم عليها فيما بعد. أنت تبعث الثقة والحماس جاذبًا بذلك من بإمكانهم مساعدتك في تحقيق مخططاتك الطموح.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 9/12/2015
النجوم اليوم قد تجلب لك فرصة مثالية لجذب انتباه شخص قريب منك مؤخرا. اغتنم الفرصة وعبر عن مشاعرك بكل وضوح فالحبيب رهن إشارة منك. إذا كان الحبيب من برج الحمل، فهو يستطيع قراءة ما يدور داخلك، وعلي اتم الاستعداد لتحقيقها لك مهما كانت غير متوقعة.



الكلمات الدلالية (Tags)
9-12-2015, الابراج, الاربعاء, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الاربعاء 20-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 20/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-19 03:49 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 02:08 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين