العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الثلاثاء 8-12-2015 , توقعات الابراج اليوم 8/12/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الثلاثاء 8 ديسمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين...



توقعات حظك اليوم الثلاثاء 8 ديسمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Tuesday 8/12/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور


حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 8/12/2015
اشتراكك مع الأصدقاء في بعض الأنشطة قد يجعلك تعيش حالة غريبة اليوم. تشعر أنك متحفظ جدا وربما تكون مشغولا بسبب توتر علاقتك بأحد الأصدقاء. حدوث بعض المشاكل مع الأصدقاء قد يتسبب لك في حالة من الحزن والاكتئاب في بداية اليوم وبالتالي سيؤثر ذلك على أدائك في العمل. لا تتوقع أن تنجز أي أعمال اليوم.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 8/12/2015
ابحث دائما عن الأمل ولا تستسلم للحزن حتى لا يقتلك. يتحقق التوازن بين الأخذ والعطاء ويقترب الجميع من أهدافهم، إلا أن هذه المرحلة لن تستمر إلى الأبد. لذلك، وفر بعض الوقت للتفكير في نفسك، واستخدم هذه الفترة للإعداد لأوقات قادمة أقل تناغما.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 8/12/2015
علاقتك العاطفية علي قائمة أولوياتك اليوم، حان الوقت لأن تظهر عمق مشاعرك تجاه الحبيب، وستجد معه كل ما كنت تبحث عنه. هل تشعر بانجذاب شديد نحو مولود برج الحوت؟ أنت تضيع وقتك بكثرة المجادلات والمشادات التي لا داع لها، حان الوقت لأن تبذل مزيدا من الجهد لتقرب المسافات بينك وبين الحبيب.



حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 8/12/2015
الانفصال عن شخص معين اليوم قد يكون لعدة أسباب، وأهمها اختلاف وجهات النظر بينكما أو بمعنى آخر عدم التوافق الفكري. ربما يدعوك شخص ما لحفلة صغيرة هذا المساء، ولكنك ترفض هذه الدعوة دون تفكير. الاختلاط مع أشخاص آخرين قد يكون السبيل الوحيد لنسيان أي مشاكل.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 8/12/2015
تتجلى رغباتك اليوم على السطح وتتناقش مع عقلك بطريقة حادة كي تجد سبيلا لإقناعه بما تريد، ولكن ربما تتردد لأنك تشعر أن ما تريده يحمل في طياته شيئا من الأنانية وحب الذات. لا تخف من قبول المساعدة من الآخرين في حالة عرضها.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 8/12/2015
سلوكك الأناني يدفع الحبيب للتفكير في الابتعاد عن خريطة حياتك المستقبلية، تجنب ما تقوم به قبل فوات الآوان. إذا كنت علي علاقة عاطفية مع مولود برج العذراء؟ لديك العديد من الفرص لتذوق حلاوة الحب الافلاطوني وتكون علاقة عاطفية طويلة الأمد.



حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 8/12/2015
المشاكل والخلافات التي تحدث اليوم بينك وبين شخص ما قد تجعلك تشعر بالوحدة، وربما تدفعك أيضا للتعامل بعنف وقسوة مع محيطك. لن تكون لديك قدرة على التركيز اليوم بأي حال من الأحوال. اخرج من المنزل وسر حوله واستنشق الهواء النقي، وتأكد أن مزاجك سيتحسن كثيرا.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 8/12/2015
لقد حانت الوقت المناسب للتفكير في البدء في خطة جديدة. لماذا لا تفكر في تطوير مواهبك وتحويلها من مجرد هواية إلى حرفة ومهنة؟. اليوم يبدو مثمرا جدا إذا علمت كيف تستغل كل لحظة فيه لصالحك.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 8/12/2015
اليوم سيمر بسلالة طبيعية، بهدوء وراحة علي الصعيد العاطفي وهو ما ينعكس علي علاقتك بالحبيب. إذا كنت علي علاقة مع مولود الجدي؟ تعيش حالة من الاضطراب العاطفي مع الحبيب مؤخرا، لا تقلق فترة مؤقتة وستبدد الامور مع مرور الوقت.



حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 8/12/2015
تشعر أنك شخص رومانسي للغاية وجذاب ولكن ليست لديك الفرصة الكافية للتعرف على نصفك الآخر. ربما تكون المشاكل التي حدثت مؤخرا مع الشريك الماضي هي سبب رئيسي فيما يحدث لك الآن. التعرف على شخص يشبهك تماما أمر قريب من المستحيل.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 8/12/2015
هناك العديد من المرح بانتظارك اليوم، فلا تضع الوقت في الكسل. في بعض الأحيان، يجب أن تتعامل مع الفشل في العمل. كن شجاعًا وانظر إلى هذه الانتكاسات على انها فرص للتغيير إلى الأحسن.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 8/12/2015
قد تستيقظ اليوم ولديك حنين لعلاقة عاطفية ماضية، لا تقلق الحب الحقيقي في الطريق اليك قريبا. عليك التخلي عن عصبيتك والتحلي بالهدوء والكياسة إذا كنت مرتبطا بمولود السرطان.



حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 8/12/2015
ربما ترسل دعوة اليوم لشخص ما قريب جدا منك ليزورك في منزلك. لا تتوقع أن يلبي هذا الشخص دعوتك على الفور. ربما يحدث أمر غير متوقع لهذا الشخص يمنعه من الحضور، ونتيجة لذلك تشعر بالتوتر وربما الاكتئاب أيضا.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 8/12/2015
يمكنك أن تخطط مع مجموعتك لعمل مشروع أو نشاط أو حتى فكرة جديدة وتجربها معهم لأول مرة. من الضروري أن تتصرف في الحال وتبدأ في تنفيذ مشروعاتك، وإلا فسوف تواجه تعقيدات أكثر.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 8/12/2015
قد تشعر بالتوتر بشأن مصير علاقتك الحالية. تحل بالصبر حتي تستطيع التحكم في علاقتك العاطفية وتصبح الاوضاع بينك وبين الحبيب علي ما يرام. الحب محفوف بالإثارة والمخاطر إذا كنت علي علاقة مع مولود الجوزاء، لذا تحتاج لمزيد من القدرات الإبداعية لجذب الحبيب أكثر إليك.



حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 8/12/2015
تشعر اليوم أن الأمور متقلبة وليست مستقرة تماما، فأحد الأشخاص المهمين بالنسبة لك قد يتعرض لمشكلة في العمل أو خارجه. على الجانب الآخر، يصلك خطاب من أحد الأشخاص ممن يقيمون في مكان بعيد عنك. هذا الخطاب سيكون سببا في تحول يومك من يوم كئيب إلى يوم مبهج وسعيد.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 8/12/2015
حاول أن تعرف المزيد عن الأشخاص الذين تتعامل معهم. لا تحرم عقلك من الإبداع كي تستمتع بحياتك. اليوم أنت على وفاق مع الجميع، وسوف يظهرون اهتمامًا بك، وأنت بدورك يجب أن تكون جاهزًا لمساعدتهم ودعمهم.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 8/12/2015
تتعامل مع اوضاعك العاطفية مؤخرا بشئ من السطحية، مما يثير غضب الحبيب ويجعله يفضل الابتعاد قليلا، رغم انه يكن لك عاطفة جياشة. هل تشعر ان علاقتك مع مولود الحوت أصبحت مستحيلة؟ إهدأ، وفكر جيدا وستجد ان عدم صبرك وانتقادك الدائم هما السبب، هذه المرة المشكلة فيك وليست في الحبيب.


حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 8/12/2015
الاهتمام بشراء التحف والأغراض الثمينة قد يجعلك تشعر أنك شخص مهم! البحث عن هذه القطع الثمينة قد يحتاج إلى وقت وجهد، فهل أنت مستعد؟ قد يراودك شعور بالإرهاق والتعب، ولكنك لن تمل من البحث عنها.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 8/12/2015
ينبغي أن تنحي القلق جانبا عندما يتعلق الموضوع بعلاقتك بشخص مهم بالنسبة لك. انتهز فرصة عدم وجود أي هموم وانشغالات لديك واقضِ الوقت مع أصدقائك وعائلتك، فستشعر بأن الروابط بينك وبينهم تقوى.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 8/12/2015
النجوم اليوم تحيطك بطاقة إيجابية، وستمنحك العديد من الفرص الرائعة التي طالما كنت في انتظارها مؤخرا. علاقتك العاطفية رائعة مع مولود العذراء، بسبب الألفة والتوازن بينكما، تحل بالصبر واللطف حتى لا تتعقد الامور بينكما.


حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 8/12/2015
المشاكل العائلية الصغيرة ربما تؤثر على حالتك النفسية بالسلب. قد يكون أحد أفراد الأسرة ينوي السفر بعد أيام معدودة، أو قد يكون أحد الحيوانات الأليفة في منزلك فارق الحياة، ولذلك تعيش حالة من الحزن الشديد.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 8/12/2015
معالجة المواقف بحكمة أفضل بكثير من التهور والاندفاع لان هذا يسهم في تضييع الحقوق واختلاط الأمور ببعضها. الهدوء وممارسة الرياضة هما الطريق إلى الأمام، وإلا ستصبح منهكًا ومحبطًا.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 8/12/2015
تنتابك اليوم مشاعر جياشة تجاه الحبيب، وستقوم بترجمتها بشكل حميمي، استمتع بكل لحظة فأنت لم تعش هذه المشاعر من قبل. علاقتك بالحبيب مولود برج الجوزاء ذات مستقبل واعد، فإذا كنت تريد انجاح الأمر،عليك عدم الالتفات لكلام وانتقادات وغيرة الحاسدين .


حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 8/12/2015
مرض أحد أقاربك أو جيرانك يجعلك تشعر بالخجل لأنك في الحقيقة غير قادر أو عاجز عن مساعدته. الأخبار التي تسمعها اليوم قد تكون منقولة من شخص لشخص، لذلك قد لا تكون سيئة بالدرجة التي تتخيلها. قد تؤجل إنجاز بعض المشاريع الآن لحين تحسن الأوضاع المهنية قريبا.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 8/12/2015
عندما تتأخر بعض الأمور التي تنتظرها فلا تتعجل أنت بقدومها فربما لا يكون الوقت مناسبا لها. يبدو أن حجم المشكلات في تزايد، ولكن يجب أن لا تطغى المشكلات عليك. عندما تحل مشكلة واحدة تلو الأخرى سوف تبدأ في الشعور بالسعادة مرة أخرى.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 8/12/2015
انشغالك الدائم بمهامك العملية الفترة الماضية اصاب علاقتك بالفتور. حان الوقت لإحياء علاقتك من جديد، حاول ان تتفرغ قليلا للقاء الحبيب بشكل منتظم. إذا كنت علي علاقة مع مولود الدلو، حان الوقت للتعبير عن مشاعرك بكل وضوح، النجوم تخبرك بان مستقبل علاقتكما واعد.


حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 8/12/2015
الأصدقاء أو الأشخاص المحيطون بك بشكل عام قد يكون لهم عدة مطالب تراها من وجهة نظرك كثيرة جدا. أنت شخص خدوم كالعادة ولذلك ستنفذ كل هذه المطالب مهما كان عددها ومهما كانت صعوبتها. اطلب من أحدهم المساعدة ولا ترهق نفسك إذا لزم الأمر.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 8/12/2015
إذا كنت أنت شخصيا تشك في ثقتك بنفسك فلا تلم الآخرين عندما يفقدون الثقة بك. حاول أن تخرج من أعماق اليأس في حالة أفضل. سوف تتخذ قرارات قريبًا في حياتك الخاصة. التزم برأيك، ولكن استمع أيضًا إلى ما يقوله الآخرون من حولك.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 8/12/2015
قد تحضر اليوم اجتماعا او لقاء اجتماعيا تقابل فيه شخصا لم تره منذ فترة يحيي بداخلك مشاعر افتقدتها منذ زمن، النجوم تخبرك بألا تضيع الفرصة مرتين. إذا كان حبيبك من مواليد برج الميزان، حان الوقت لتصحيح مسار علاقتكما، قبل فوات الأوان.


حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 8/12/2015
على الرغم من أنك تشعر بالخجل والتحفظ، ولكن في حضرة شخص ما، ستكون أكثر انفتاحا وجرأة. أحد الأشخاص المهمين بالنسبة لك قد يبعد عنك، وربما تفتقده كثيرا. قد يحاول شخص معين استغلال ضعفك وتدهور حالتك النفسية اليوم فكن حذرا.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 8/12/2015
هناك حدود للتعامل مع الآخرين وأنت من ينبغي عليك أن تضع هذه الحدود سواء أكان ذلك لنفسك أم لهم. خذ وقتك للاستمتاع بالمزيد من السلام والهدوء. قد يكون للسلام الداخلي أيضًا تأثير على شئون القلب، لذلك يجب تحديد أهدافك لأسباب صحية أيضًا.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 8/12/2015
قد تستيقظ اليوم ولديك مشاعر جياشة تجاه الحبيب، استغل الامر في تمضية ليلة رائعة وحميمية مع الحبيب. إذا كان الحبيب من مواليد برج الثور، فقد ينجح اليوم في إخراجك من ضغوط وهموم العمل وقضاء أوقات رومانسية مثيرة طالما كانت تراودك في احلامك.


حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 8/12/2015
المعلومات التي تتعلق بالقضايا الروحانية والفلسفية، التي تقرأها اليوم في عدد من الكتب أو الصحف، قد تكون غير صحيحة. تشعر بالوحدة بسبب عدم التواصل مع أهم أصدقائك اليوم.

حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 8/12/2015
لا تسمح لأحد أن يخدعك وتوخ الحذر في التعامل مع الشخصيات التي لا تعرفها عن قرب. لا تنس أن كل عضو من أعضاء الفريق له نفس الأهمية! في حياتك الخاصة، يجب أن تحدد أهدافك الحقيقية.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 8/12/2015
قد تشعر باضطرابات وضغوط بسبب أن مهامك العملية تؤثر علي طاقتك الايجابية ورغباتك العاطفية. لا تقلق، تواصلك مع الحبيب سيخفف من تلك المشاعر السلبية ويجدد من علاقتكما معا. إذا كان حبيبك من مواليد برج العقرب، فعلاقتكما متوترة مؤخرا بسبب تقلباتك المزاجية وتوترك الزائد، عليك التفكير بتمعن بالأسباب وطرح الحلول قبل فوات الآوان.



الكلمات الدلالية (Tags)
8-12-2015, الابراج, الثلاثاء, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الثلاثاء 2-6-2015 , توقعات الابراج اليوم 2/6/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-30 12:56 PM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 04:24 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين