العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الاحد 6-12-2015 , توقعات الابراج اليوم 6/12/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الاحد 6 ديسمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي...



توقعات حظك اليوم الاحد 6 ديسمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Sunday 6/12/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور


حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 6/12/2015
تشعر اليوم أنك في سباق وأوشكت على الوصول إلى نقطة النهاية. تتسابق مع من حولك في السباق، وتنتظر لتسمع أنك الفائز في هذا السباق. ربما تشعر بالقوة والفخر عندما تحقق ما تريد اليوم. كن صبورا، ولا تضع طاقتك أو مجهودك في أمور لا جدوى منها.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 6/12/2015
اليوم لا تفكر في أي شيء سوى الحب والحياة. ليس خطأ أن تبحث لنفسك عن شريك يخلصك من الوحدة وعذابها ويشاركك في أفراحك وأحزنك. في الوقت الحالي، يبدو أن حجم المشكلات في تزايد، ولكن يجب أن لا تطغى المشكلات عليك.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 6/12/2015
النجوم اليوم تثير بداخلك عواطف جامحة ومشاعر مثيرة، فاستمتع بليلة حميمية مثالية. هل يجذبك مولود برج الحوت؟، إذن تخل عن جديتك قليلا، لان ذلك سيخلق بينك وبين الحبيب علاقة فاترة، مهما كان قرارك فالنجوم تدعمك.


حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 6/12/2015
أفكار رائعة تخطر في ذهنك وحان الوقت لتنفيذها. لا يجب أن تعوقك المغريات الأخرى، لأن بكل صراحة، إذا قمت بتنفيذ هذه الأفكار ستحصد نتائج مذهلة. ركز على الأهداف التي لطالما حلمت بها وتمنيت تحقيقها. التدخين يدمر صحتك، كف عنه فورا.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 6/12/2015
لا تتمادى في مشاعر الشك تجاه الآخرين حتى لا تدمر علاقتك بهم . رغم أنك شخص عاطفي إلا انه ينبغي عليك ألا تتصرف بناء على مشاعرك لأن قراراتك ستكون غير صائبة. احذر من اللعب بالنار كثيرا فربما تؤذي نفسك.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 6/12/2015
تحظى بعلاقة عاطفية مليئة بالحب والانسجام، نابعة من قدرتك علي التواصل مع الحبيب، واستمتع معه بلحظات رومانسية متتالية. إذا كنت منجذبا نحو مولود برج الجدي، فقد حان الوقت لتحقق أحلامك، كن مستعدا لعلاقة عاطفية قوية مع الحبيب!



حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 6/12/2015
هذا هو وقت التركيز والسعي وراء هدفك. ستجد ما يحفزك ولكن لكي لا تضيع طاقتك هباءً، استثمرها فقط في ما يفيدك أنت ومن حولك. كف عن تناول الحلويات والنشويات بشكل مفرط، فأنت بهذه الطريقة تضر جسدك وصحتك.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 6/12/2015
لا تفقد أعصابك اليوم لأنه لا يوجد هناك ما يستحق غضبك. لديك اليوم مشاعر إيجابية فحاول أن تستغل ذلك وتعبر لمن تحب عما يجول في داخلك من مشاعر. فقط عندما تحل المشاكل واحدة تلو الأخرى سوف تبدأ في الشعور بالسعادة مرة أخرى.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 6/12/2015
حالتك المزاجية سيئة اليوم. لا تقاوم رغبة الحبيب في احتوائك. إذا كنت من مواليد العشرية الثالثة من البرج، فستنعم أخيرا بعلاقة عاطفية مع شخص قريب منك، وربما تسير الأمور نحو الروابط الرسمية.



حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 6/12/2015
أنت بحاجة إلى تغيير المحيط الذي حولك، فما رأيك في التخطيط لرحلة ممتعة والقيام بأنشطة مختلفة مع المقربين إليك؟ ستعود من هذه الرحلة في حالة من الانتعاش. لا تترد في عرض أفكارك على الآخرين، وتأكد أنها ستبهرهم.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 6/12/2015
الصبر هو المفتاح لمزيد من النجاح والتميز ولكن عليك أن تتخذ الخطوات اللازمة وستصل إلى النتيجة التي ترغب في أن تحققها. قد تظهر هذه الظروف الصعبة أيضًا في شكل جسدي. خذ وقتك للاستمتاع بالمزيد من السلام والهدوء.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 6/12/2015
النجوم تدعمك اليوم بطاقة إيجابية تؤثر علي حالتك العاطفية. على المنتمين للعشرية الثالثة من البرج التفكير بشكل إيجابي وأن يحسنوا اختيارات العبارات الداعمة للحبيب، حتى يدوم الاستقرار في علاقتك الحالية. لو كنت منجذبا لمولود برج العذراء، فدع كل خططك اليوم حتى تهدأ الأوضاع بينكما.


حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 6/12/2015
في المعتاد، يصعب عليك الإفصاح عما بداخلك لأحد، ولكن هذا اليوم لن تعاني من هذه المشكلة، بل على العكس ستفصح عن رغباتك وآمالك لأحد أصدقائك أو حتى شخص غريب عنك. التحدث مع الآخرين في بعض الأحيان يكون تصرفا جيدا .
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 6/12/2015
أصبحت عصبيا اليوم بسبب جرس التليفون الذي لا يتوقف عن الرن. سوف تواجه اليوم مشكلات جديدة في العمل، إلا إنك سوف تتلقى دعمًا في الوقت المناسب بحيث يمكنك الاستمرار في عملك بهدوء.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 6/12/2015
اليوم، قد يشهد انسجاما مثاليا بينك وبين الحبيب، يجعلك تشعر بالحماس وكأنك ولدت من جديد. هل تعاني من صعوبات في علاقتك مع مولود الثور؟ فهذا يرجع إلى طبيعة الحبيب الاجتماعية المخالفة لطبيعتك، حاولا الوصول الي اتفاق.



حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 6/12/2015
مزاجك يتغير اليوم بسرعة جدا. يبدو أنك متعب اليوم بسبب ما حدث خلال اليومين الماضيين من أحداث مؤسفة. تفكر اليوم في شخص يجعلك سعيدا ومبتسما طوال الوقت، وربما تقرر الارتباط به. لا داع للتسرع! ربما يكون هذا الشخص هو المناسب وربما العكس.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 6/12/2015
سيتهافت عليك الأصدقاء اليوم مثلما يتهافت النحل على العسل. تحتاج الليلة إلى الراحة بعد أن قضيت يوما مرهقا للغاية . أنت ناجح في العمل - حتى وإن لم يلاحظ أحد ذلك أو يظهر لك التقدير. سوف يفيدك أن تظل مستعدًا لمساعدة ودعم الآخرين.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 6/12/2015
تحتاج لمزيد من الوقت لفهم طبيعة مشاعر الحبيب نحوك، النجوم تنصحك بأخذ المبادرة في التواصل مع الحبيب حتى تتوطدت علاقتكما أكثر. إذا كنت منجذبا لمولود العقرب، يمكنه تبديد المشاعر السلبية وتفعيل طاقة الحماس والحب. لتبدأ مغامرة مثيرة معه.



حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 6/12/2015
كن حذرا من إبداء رأيك في موضوعات أو قضايا لا تعنيك. ستندم إذا تدخلت في أمور لا علاقة لك بها، وتشعر بالحرج والندم. عندما تفكر أن تشارك برأيك في أي موضوع، عليك أن تفكر فه أكثر من مرة. مارس رياضتك المفضلة مع أقر الأصدقاء إليك.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 6/12/2015
خذ حماما دافئا واخلد مبكرا إلى النوم. لا تجعل سلبيات الماضي تؤثر على حاضرك. من الضروري أن تتصرف في الحال، وإلا فسوف تواجه تعقيدات أكثر. لا تخف من قبول المساعدة من الآخرين في حالة عرضها.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 6/12/2015
قد تستيقظ من النوم اليوم وتشعر بأن لديك حالة مزاجية سيئة لا تعرف أسبابها. كن واقعيا في تعاملك مع من حولك ولا تجعل مزاجك يؤثر على تصرفاتك. إذا كنت واقعا في حب برج الثور، فلا تضع الوقت في التظاهر والمبالغة، بل تعامل بتلقائية ووضوح، ولكن اهتم بمظهرك قليلا.



حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 6/12/2015
رتب أمورك في الفترة الصباحية بالتحديد، لأنك باقي اليوم ستكون متوترا وربما مضطربا. إذا وضعت خطة جيدة لإنجاز مهامك منذ بداية اليوم، ستقوم بإنجازها بالفعل. إذا لم تكن قويا وصارما في عملك، ربما يستغلك البعض ويعتبرونك ضعيفا.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 6/12/2015
طاقتك اليوم منتعشة وتشعر أنك بإمكانك عمل الكثير من الأشياء الإيجابية. حاول أن تستغل هذه الشحنة الإيجابية في مساعدة كل من يحتاج إلى مساعدتك. تذكر أن نجاح المجموعة هو الأهم وليس الأنا الخاصة بك. سوف ينتج عن ذلك أيضًا مناخًا جيدًا في المنزل.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 6/12/2015
النجوم اليوم تشجعك علي التعبير عما يعتريك من مشاعر، لايجاد التناغم بينك وبين الحبيب. هناك توافق كبير بينك وبين الحبيب مولود الجوزاء، وذلك يعود لعلاقتكما الواضحة، أنتما ثنائي متفاهم، لكن لا تدع بعض الخلافات البسيطة تخيفك.



حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 6/12/2015
مسؤولياتك تزيد يوما بعد يوم، ولذلك عليك أن تكيف نفسك مع هذا الوضع. الجاذبية التي تتمتع بها ستجعل الشريك لا يرى سواك أمامه. تستطيع أن تعالج مشاكلك بحكمة وبدبلوماسية. لا تتعجب إن لاحظت أن كل فرد من أفراد أسرتك يعد لك مفاجأة مختلفة في المساء.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 6/12/2015
ممارسة الأنشطة تجعلك تشعر بمزيد من السعادة لذا فكر في الانضمام لإحدى الجمعيات الخيرية. إذا لم يكن هناك أحد في الصورة، ربما حان الوقت للبحث عن حبك الحقيقي. لقد انتهى وقت الكسل والتردد.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 6/12/2015
قد تشعر اليوم بالضيق والقلق بسبب بعض المشادات مع الحبيب. لا تقلق، فالعلاقة احيانا تحتاج الي بعض البهارات، لإحياء الشغف. إذا كان حبيبك من مواليد نفس البرج، فلا تفزع كلما واجهتك مشكلة.. فالمشكلات لن تنجح في التفريق بينكما.. فقط عليك الحفاظ على جذوة الحب مشتعلة.



حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 6/12/2015
لا تلومن نفسك على شيء لست مسؤولا عنه. ربما نصحت أحد أصدقائك الفترة الماضية للتصرف بأسلوب ما، ولكنه لم ينفذ نصائحك. هذا هو خطأه وليس خطأك. كل شخص لديه حرية الاختيار وكذلك هو صاحب القرار. ضعفك أمام الآخرين سيمكنهم من السيطرة عليك.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 6/12/2015
قدرتك على الإقناع تساعدك على إدارة النقاش بطريقة تدعم وجهة نظرك. أنت متفق مع ذاتك، وواثق بنفسك وتظهر سلامًا داخليًا واضحًا، كما أنك مفعم بالحيوية والحماس، ونتيجة لهدوئك الخارجي، يشعر جميع من حولك بالراحة في وجودك.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 6/12/2015
اليوم قد تلتقي بشخص لم تره منذ فترة، يعيد لك ذكريات مشاعر مليئة بالدفء والحب. اغتنم الفرصة وابدا صفحة جديدة ربما يتطور الأمر بشكل إيجابي كما كنت تتمنى. إذا وقعت في حب مولود برج الجدي، فسيكون سببا في استنزاف مجهودك الفكري والمالي حاول أن تنهي هذه العلاقة في أقرب وقت، وامض قدما.



حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 6/12/2015
يبدو أنك تفكر بقلبك ليس بعقلك اليوم. التغيرات التي تحدث في حياتك اليوم ستجعلك أكثر حبا لعملك ولمحيطك بشكل عام. الشيء الرائع الذي تلاحظه اليوم هو اهتمام الآخرين بك. سوف تعرف اليوم من يحبك ومن يكرهك.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 6/12/2015
من المهم جدا أن تخطط لمستقبلك ولكن لا داع للإفراط في التخطيط كي لا تصاب بحالة من الهوس الناتج عن التوتر والقلق. ثقتك وسعادتك بالحياة تعني أن زملاءك وأصدقاءك يثقون بك ويطلبون منك النصح.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 6/12/2015
تشعر بسعادة بالغة وانسجام تام مع الحبيب مؤخرا، يرجع ذلك لطبيعتك المتفهمة وقدراتك الكبيرة في التواصل والتفاوض معه، استمر. إذا كنت حائرا في الاختيار بين الحبيب مولود برج السرطان وبرج الجدي، فالنجوم تنصحك باختيار مولود الجدي. فقط تقدم بشجاعة وصدق، واجعل الثقة محور علاقتك معه.



حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 6/12/2015
سيفاجئك اليوم عدد من الأشخاص، وخاصة السيدات، بما يقولونه لك. ربما تطرح والدتك موضوعا مهما يتعلق بمستقبلك. أو ربما تعرض عليك الذهب لحدث اجتماعي لم تفكر يوما ما أن تحضره. لا تدع أي شخص يؤثر على قراراتك.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 6/12/2015
تعلم أن تهدأ وتختار اللحظات المناسبة لتتخذ فيها القرار وتتصرف فيها بطريقة تضمن لك نتائج إيجابية. حماسك يمكنك من العمل بنجاح من خلال فريق، كما يمكنك ترك علامتك بهدوء إذا قمت بإنجاز المهام مع الآخرين.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 6/12/2015
يوم مثير وملئ بالمفاجآت في انتظارك والحبيب، استمتعا معا فبينكما شغف وتناغم، خاصة على مستوى العلاقة الحميمية. إذا كانت حبيبك من برج الأسد، فاقتبس منه قدرته على ايجاد التوازن والتناغم في حياته. علاقتكما مقدر لها الاستمرار لسنوات طويلة.



الكلمات الدلالية (Tags)
6-12-2015, الابراج, الاحد, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الاحد 18-10-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/10/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-10-18 04:33 PM
حظك اليوم الاحد 31-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 31/5/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-28 04:20 PM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 03:04 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين