العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم السبت 5-12-2015 , توقعات الابراج اليوم 5/12/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم السبت 5 ديسمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي...



توقعات حظك اليوم السبت 5 ديسمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Saturday 5/12/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 5/12/2015
في الواقع أنت لست واثقا من نفسك اليوم، ولذلك عليك أن تحدد السبب. ربما تكون تعرضت لحادث في طفولتك أثر عليك الآن. ربما تضطر إلى استرجاع بعض الذكريات والوقائع التي حدثت لك في الصغر. لا تترد في طلب المساعدة أو الذهاب لطبيب مختص.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 5/12/2015
أيهما تفضل الحرية مع العزوبية أم الدفء المصحوب بالمسئولية ؟ فكر جيدا قبل أن تتخذ القرار. على الصعيد العاطفي، التقرب من الشريك ضروري جدا وخصوصا بوجود الحب وهو الداعم الأكبر لأي علاقة.

حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 5/12/2015
قد تستيقظ اليوم ولديك حالة من الضيق لا تعرف لها سببا، حاول معرفة السبب وعدم الاستسلام لها، ولا تنزعج فستنتهي قريبا. تعيش علاقة حب رائعة مع مولود برج الأسد، فعلاقتكما متوازنة كل ما عليك أن تتذوق طعم الحياة من جديد.



حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 5/12/2015
ستتغير الأجواء للأسوأ اليوم فعليك توخي الحذر. لن تحقق أي تقدم في حياتك اليوم على الإطلاق، ولكن هذا ليس مبررا للكسل والمكوث في المنزل. استغل الوقت واخرج من المنزل، واذهب إلى الأماكن الهادئة. إذا فعلت ذلك، ستكون أكثر نشاطا وحيوية.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 5/12/2015
القدر يقف الحظ بجانبك الليلة فحاول أن تغتنم الفرصة وتستفيد منها. تشجع وعبر عن نفسك وآرائك بمنتهى الحرية ، فليس هناك وقت للتردد أو للخجل. يجب الآن أن تأخذ مسارا تحويليا مختلفا لتجنب العقبات وحتى لا تهدر كل طاقتك في محاولة التغلب عليها.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 5/12/2015
تشعر بالضغط النفسي في الآونة الأخيرة بسبب مهامك المهنية، ما يمنعك من قضاء بعض الوقت مع الحبيب، حاول ألا يتحول الأمر لمشاجرة. على مواليد العشرية الثالثة من البرج أن يعيشوا في الواقع قليلا وان يتخلوا عن خيالهم، فكل شئ يأتي في موعده حتى الحب.



حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 5/12/2015
لا تهتم بنتائج مشاريعك اليوم، بل من المفترض أن تركز على المشاريع القادمة. الواقع لا مفر منه، لذلك عليك أن تعيش حياتك وتستمتع بكل لحظة فيها. لم تعد تهتم بنوعية الأشخاص الذين تتعرف عليهم، وذلك سوف يعرضك لمشاكل كثيرة.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 5/12/2015
الشجاعة هي إحدى الطرق الفعالة للوصول إلى قلب الشخص الذي تحبه. تكثر اليوم الفرص المتاحة لفتح آفاق جديدة في حياتنا خصوصا على الصعيد المالي والمهني التي انتظرت طويلا لتحصد تعبها.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 5/12/2015
النجوم اليوم تمدك بطاقة مليئة بالحب والانفتاح علي الحياة. على مولود العشرية الثالثة من البرج أن يستعد، فالحب الذي طالما كان في انتظاره في الطريق اليه، والنجوم تدعمه!



حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 5/12/2015
يبدو أنك استفدت من تجاربك الفترة الماضية، وتعيد ترتيب أوراقك بطريقة مميزة. ترسم لنفسك طريقا لتسير عليه حتى تصل إلى أهدافك. ربما تجد نفسك مضطرا للمشاركة في دورة تدريبية أو القيام برحلة تتعلق بعملك. تقبل الوضع كما هو اليوم، وغدا سيكون أفضل.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 5/12/2015
ربما يعرض عليك أحد أصدقائك اليوم أن تذهب معه في رحلة فاقبل العرض وجهز نفسك لقضاء يوم مشحون بالمغامرة والإثارة. توقفت الأشياء دون سبب واضح، وعلى الرغم من أنك لم ترغب في تغيير المسار وأردت أن تلتزم بالجدول الموضوع.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 5/12/2015
ربما عليك الرجوع خطوة الي الوراء لمعرفة سبب الخلاف بينك وبين الحبيب، حتى تستطيع حل المشكلة من جذورها. هل تشعر بأن علاقتك العاطفية مع مولود برج الجوزاء تتدهور؟، لا تخف من الفشل، كل ما عليك الان هو أن تمنح نفسك بعض الوقت حتى تجد الشخص المناسب.



حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 5/12/2015
تريد أن تعيش اليوم في جو هادئ دون التعرض لأي مشكلة أو مواجهة مع شخص أحمق، ولكن في الواقع، هذا مجرد حلم، فكل يوم تعيشه يأتي بالأحداث السارة والسيئة أيضا. الوقت مناسب لتقترب أكثر من أصدقائك. قد يخفف عنك هذا الصديق الضغط النفسي الذي تشعر به.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 5/12/2015
تشعر الليلة أنك مكتئب الليلة فلا تمنع نفسك من البكاء لأنه ربما يخفف عنك. لست في حالة مزاجية تسمح لك بالخروج والتنزه مع أصدقائك. قد تستغرق وقتًا أطول في الوصول إلى هدفك، ولكنك قد تكسب المزيد من الخبرات القيمة أثناء ذلك.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 5/12/2015
اليوم ملئ بالأحداث غير السعيدة، حاول أن تتعامل مع الأمور بحكمة وأن تجد مخرجا لمشكلاتك. إذا كنت من المنتمين للعقد الثالث، النجوم تشجعك علي الاستمتاع بكل لحظة هادئة مليئة بالحب، لتكون قادرا على مواجهة أي صعاب.



حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 5/12/2015
لا شك أنك تشعر بالهدوء والفخر في نفس الوقت عندما تنتصر على كل خصومك، أليس كذلك؟ على الجانب الآخر، قد ترفض مجموعة معينة من الأشخاص أن يساعدوك اليوم، ولكن قد يزورك شخص ما اليوم يفسر لك كل ما يحدث اليوم. ستشعر في المساء أن مشاكلك كلها ستحل قريبا.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 5/12/2015
كن واثقا من نفسك وتأكد أن الأحلام مسموحة ولكنها ليست كل شيء في الحياة. في بعض الأحيان، يجب أن تتعامل مع الفشل في العمل. كن شجاعًا وانظر إلى هذه الانتكاسات على إنها فرص للتغيير إلى الأحسن.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 5/12/2015
قد تشعر اليوم براحة مثيرة وثقة كبيرة في علاقتك العاطفية الحالية. ربما حان الوقت للتفكير في الخطوة التالية. علاقتك العاطفية مع مولود برج الدلو متوترة خلال الفترة الأخيرة. عليك التحلي بالصبر والهدوء، فربما الحبيب يفتقد للصبر في التعامل مع الأمور.



حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 5/12/2015
يقل اليوم الضغط والقلق الشديد، وستصبح لديك القدرة على مواصلة عملك من جديد دون أي مشكلة. يجب أن تهتم بوضعك الصحي أكثر من ذلك. ضع خطة مناسبة لممارسة الرياضة كل يوم، وابتعد عن تناول الأطعمة الدسمة والسكريات بشكل عام.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 5/12/2015
بما أنك قد بذلت طاقتك بتهور وعشوائية في الوقت الحالي، أدى ذلك إلى ظهور الخلافات بدلاً من النجاح. تشعر اليوم أنك مفعم بالطاقة والحيوية فاستغل الفرصة وابدأ في البحث عن الحب المناسب الذي يساعدك في الوصول إلى السعادة.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 5/12/2015
قد تستيقظ اليوم وفكرك مشغول بمصير علاقتك العاطفية التي تمر بمرحلة ما بين النجاح والفشل. تريث وامنح نفسك الوقت الكافي لتقرير المصير حتى لا تندم. علاقتك بالحبيب مولود نفس البرج تشهد انسجاما مثاليا مؤخرا، هنيئا لك، ستحظى بليال حميمية.. استمتع بالأمر، فعلاقتكما مليئة بالحيوية والبهجة.



حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 5/12/2015
مرت الأيام الماضية دون حدوث أي جديد، ولكن اليوم سينقلب الأمر رأسا على عقب. حاول أن تثق في نفسك وفي قدراتك أكثر من ذلك. تتلقى عدة رسائل من أشخاص يتمنون لك الخير والسعادة. ستشعر أن حياتك تتغير للأفضل تدريجيا.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 5/12/2015
إذا كنت الليلة غاضبا من شيء فمن الأفضل ألا تخرج من منزلك وتتجنب الجدال مع أصدقائك حتى لا تخسرهم في لحظة غضب عابرة. في المجمل، أنت تشعر بالقيادة والهدوء؛ استغل هذا في الحفاظ على صحتك.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 5/12/2015
النجوم اليوم تحيطك بموجة سلبية تجعلك حاد الطباع مع الحبيب. احذر، قبل فوات الآوان. إذا كان حبيبك من مواليد نفس البرج، فأنتما تعانيان مؤخرا مشادات ومشاجرات بسبب رغبة كل منكما السيطرة علي العلاقة. عليكما البحث عن نقطة توافق.


حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 5/12/2015
تهتم اليوم بمظهرك وبأناقتك بشكل عام. تشعر بالاسترخاء والهدوء لأن الأوضاع عموما تسير على ما يرام. لديك فرصة جيدة اليوم للاقتراب من أفراد أسرتك والتحدث معهم في بعض القضايا الدقيقة. استمع لنصائح العائلة ونفذها.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 5/12/2015
لا تجعل الحزن يسيطر عليك بسبب مشاكلك العاطفية واصبر قليلا وستنتهي المشاكل دون أن تتدخل في حلها. يجب أن تكون على دراية بنقاط القوة ونقاط الضعف الخاصة بك ولا تحاول أن تلعب بواحدة ضد الأخرى.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 5/12/2015
انسجام مثالي مع الحبيب، عليكما الحفاظ علي ذلك بشتي الطرق حتى تحصلا على الهدوء والسكينة اللازمين لاستمرار علاقتكما. إذا كان حبيبك من برج الثور، فعليكما حل خلافاتكما أولا بأول حتى لا تتأثر العلاقة بشكل لا يفيد حينها الندم.


حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 5/12/2015
على الرغم من أنه يوم هادئ، ولكنك لا تشعر بالراحة. تريد أن تتجول اليوم في شوارع مدينتك بمفردك. تتذكر طفولتك بشكل غريب اليوم، وربما تفكر في زيارة صديق الطفولة في الحال. لم لا تنفذ رغباتك الآن؟
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 5/12/2015
لا تجعل من نفسك ضحية لتسعد الآخرين وتأكد من أنهم لا يهتمون بمشاعرك إذا رضوا أن يستمتعوا بحياتهم على حسابك. حاول أن تخرج من أعماق اليأس في حالة أفضل. سوف تتخذ قرارات قريبًا في حياتك الخاصة. التزم برأيك، و استمع أيضًا إلى ما يقوله الآخرون.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 5/12/2015
حان الوقت لان تترك الماضي خلف ظهرك، وتقدم للأمام وتفتح قلبك من جديد للحب. ولا تقلق، ستتخطى كل الاحزان والالام بشكلا إيجابي. إذا كنت مرتبطا بمولود برج القوس، عليك إظهار الجانب المرح من شخصيتك حتى لا تخيف الحبيب من جديتك الزائدة.


حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 5/12/2015
يوم جيد وممتع. قد تصاب بالقلق أحيانا بسبب تغير الأوضاع نسبيا، ولكن على أي حال، ابتسم وحاول أن تعيش يومك بشكل مختلف بعيدا عن الملل والروتين. خصص ساعة أو ساعتين لممارسة رياضتك المفضلة في المنزل أو في النادي.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 5/12/2015
لا تنتظر من أحد أن بأخذ بيدك ويساعدك لتحقق هدفك . أنت من ينبغي عليه أن يساعد نفسه أولا. يجب أن تقبل وجود النقيضَين وحاول التوفيق بينهما. هكذا سوف تظهر لمن هم حولك كشخص أفضل.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 5/12/2015
عليك التخلي عن مخاوفك وقلقك الدائم من فشل علاقتك العاطفية، اطلق العنان لقدراتك الإبداعية اذا كنت تريد ان تعيش في استقرار وسعادة. علاقتك بمولود برج الحمل متدهورة مؤخرا بسبب غرور الحبيب ونرجسيته. النجوم تخبرك بضرورة انهاء العلاقة فورا.



حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 5/12/2015
شعورك بالقلق والضغط ليس معناه أنك غدا ستكون قلقا ومضغوطا أيضا. لا داع للأفكار السوداوية هذه. أمامك خطوات بسيطة يجب أن تقوم بها حتى تتغلب على هذه الحالة. عليك أن تفكر في إنجازاتك حتى لا تفقد الثقة في نفسك أكثر من ذلك.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 5/12/2015
لا تندفع في تكوين علاقاتك بالآخرين ولكن عليك أن تسير بحكمة حتى لا تُصدم فيما بعد. أنت مفعم بالحيوية، فاستمتع بوقتك، اخرج أو اكتشف أماكن جديدة. اطلب من الأصدقاء الانضمام إليك وسوف يؤدي هذا إلى رفع روحك المعنوية.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 5/12/2015
ربما اليوم الوقت المناسب للتفكير في دعوة الحبيب لتناول الطعام في مكان هادئ رومانسي، للتعويض عن انشغالك عنه طوال الفترة الماضية. إذا كنت تعاني من مشكلات مع الحبيب مولود برج العقرب، عليك بذل المزيد من الجهد للحفاظ على هذه العلاقة من خلال مواجهة التحديات معا.



الكلمات الدلالية (Tags)
5-12-2015, الابراج, الدول, السبت, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2018 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2018 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 2 2017-12-15 09:24 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم السبت 23-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 23/5/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-22 06:11 PM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 06:49 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين