العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الخميس 3-12-2015 , توقعات الابراج اليوم 3/12/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الخميس 3 ديسمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي...



توقعات حظك اليوم الخميس 3 ديسمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Thursday 3/12/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور


حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 3/12/2015
ربما ترى اليوم بعض الأحلام الغريبة. لا تحاول تفسيرها حتى لو أتيحت الفرصة لك. ستلاحظ أن المشاهد التي رأيتها في منامك هي أجزاء مقتطعة من ماضيك. ربما تشير هذه الأحلام إلى بعض التغيرات التي قد تطرأ على حياتك في المستقبل.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 3/12/2015
لابد أن تفكر دائما بعقلانية حتى فيما يخص الحب حتى لا تفاجأ بردود أفعال غير متوقعة من الآخرين. أنت بحاجة إلى دافع جديد، فأنت تشعر أن العلاقات مع من حولك تفقد رونقها. اكسر قيود الروتين وافعل شيئًا غير تقليدي.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 3/12/2015
اليوم ستقدر حقا ما لديك، وسيكون لديك الرغبة في إحداث ثورة علي حياتك أو البحث عن علاقات خارج إطار علاقتك الحالية. إذا كنت علي علاقة مع مولود الدلو، فالانسجام يسود بينكما بشكل خاص. استمتع بكل لحظة تقضيها مع الحبيب.

حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 3/12/2015
المعلومات التي تحصل عليها اليوم من بعض الزملاء أو الأصدقاء قد تتسبب لك في الشعور بالقلق والتوتر. تحاول أن تصل إلى هدفك بأي طريقة ولكن لسوء حظك، لن تكون الظروف لصالحك اليوم. لا يوجد أي شيء يستحق أن تعيش حالة من الحزن والكآبة.

حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 3/12/2015
إذا كنت تشعر اليوم أنك مفعم بالطاقة والحيوية فلا بد أن تستغل الفرصة وتعد نفسك جيدا لإنجاز العديد من المهام. الفرص لا تتكرر دائما فعليك أن تستغلها بسرعة قبل فوات الأوان حتى لا تتعرض للندم.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 3/12/2015
قد تشعر اليوم برغبات مثيرة للحيرة توقظ فيك عاطفة افتقدتها منذ زمن، لا تقلق. هل لديك الاختيار بين مولود القوس ومولود الجدي؟ استسلم لكاريزما برج القوس، فالحبيب سيؤثر عليك إيجابيا، مما يتيح لك لحظات لا تنسى.


حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 3/12/2015
دائما ما تتمتع بسرعة البديهة ولذلك تستطيع أن تقترب ممن حولك كما تريد. على الرغم من ذلك، ستشعر اليوم أنك لا تستطيع التركيز. ترتبك وتتوتر عندما تصلك رسالة من شخص ما. ربما تفقد عددا كبيرا من الهدايا التي حصلت عليها مؤخرا.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 3/12/2015
ابذل كل ما في وسعك لتحصل على الحب الصادق الذي يفتح أمامك طريق السعادة. إذا كنت لا تستطيع كبت هذا الاندفاع، فقد تجد أنك تتجادل مع الجميع اليوم. حاول أن تتحمل الضغوط الداخلية حتى تمر هذه المرحلة.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 3/12/2015
النجوم تشجعك اليوم علي اتخاذ طريق الحوار لتوضيح سوء التفاهم مع الحبيب من اجل إحياء حبكما من جديد. تواصلك مع مولود برج العقرب له حد زمني. ما لم تكن بينكما مصلحة في العمل، اوقف التفكير في اي شئ آخر فعلاقتكما لن تستمر طويلا.


حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 3/12/2015
قد يكون من الصعب التركيز على المهام المنزلية. لديك العديد من المهام في العمل التي من المتوقع أن تستنفد طاقتك. قد تشعر بالكسل والخمول أحيانا. قد تظن أنه من الأفضل ألا تقوم بأي شيء اليوم. حاول أن تسترخي في المنزل وتشاهد فيلمك المفضل أو تقرأ أو تعد عشاء مميزا لك وللأسرة.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 3/12/2015
يمكنك اليوم أن تقضي وقتا لطيفا مع أفراد عائلتك وتستمتع معهم بالجو الأسري اللطيف. لبدنك عليك حق فلا بد من أن تهتم بصحتك وراحتك. لا يمكن التغلب على العقبات التي تراها أمامك في الوقت الحالي إذا حاولت حلها بالطرق القديمة المعروفة.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 3/12/2015
يوم نشط للغاية وعلي غير المتوقع. ويبدو ان الحبيب يستخدم اسلوب المراوغة معك، اهدأ ولا تفكر بطريقة سلبية. إذا كان حبيبك هو مولود الميزان، توقع أمسية مليئة بالأحاسيس الجامحة. وإذا كنت من المنتمين للعقد الثاني ستخدع بوعود الحب، ولكنك ستتعلم وستقف علي قدميك من جديد.



حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 3/12/2015
الأفكار الإبداعية التي تفكر فيها اليوم قد تتيح لك الفرصة للمشاركة في بعض الأنشطة الجماعية مع مجموعات مميزة من الشباب. قد تشعر في البداية أنك لا تشبههم ولكن مع مرور الوقت ستجد العديد من الأمور المشتركة بينكما.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 3/12/2015
لديك القدرة على اتخاذ قراراتك بمنتهى السرعة عندما تكون بحاجة إلى ذلك. أنت مفعم بالحيوية والنشاط البدني والذهني؛ استخدم إمكاناتك في اتخاذ القرار السليم لتنفيذ مخططاتك والتقدم إلى الأمام في مشروعاتك.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 3/12/2015
سيؤدي خيالك الي تطورات ممتعة في علاقتك العاطفية، وستستمتع بكسر القواعد. علاقة مثالية مع مولود برج القوس، بعد أن قاومت العواصف في الآونة الأخيرة، الان هو الوقت المناسب لمواجهة اي موقف.



حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 3/12/2015
ربما تفكر اليوم في علاقتك بأحد الأصدقاء، وتظن أنه شخص غير مخلص وتفكر في الابتعاد عنه. ربما تكون أفكارك مبنية على معلومات غير صحيحة. لا تحاول أن تدخل في مناقشات طويلة مع بعض الأشخاص المستفزين. ما يمكنك أن تفعله اليوم هو الجلوس في المنزل في مكان هادئ للتخلص مما لديك من أفكار سلبية.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 3/12/2015
من مميزاتك أنك تتحلى بالحكمة والصبر والقدرة على التفكير واتخاذ القرارات. لن يفيدك الاكتفاء بالأمجاد الماضية والسلبية! لديك الآن قدرة التعامل بدقة وحكمة مع جميع المواقف التي تواجهها وتتعرض لها، فتأكد من استغلالك لها بقدر الإمكان!
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 3/12/2015
كبرياؤك سيمنعك من التحدث بهدوء مع الحبيب، وهذا سيؤدي الي خلاف كبير بينكما. فترة حافلة بالأحداث لمن هم علي علاقة مع مولود الدلو، الحياة اليومية مليئة بالبهجة والحب استمتع بها بقدر ما يمكنك. إذا كنت من المنتمين للعقد الثالث لا تنجرف مع تقلبات برج الجوزاء، وحاول ان تستمتع بالهدوء الليلة.



حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 3/12/2015
قد تكون متعبا اليوم بسبب المجهود الذي بذلته خلال الأيام الماضية، ولذلك إذا حاولت أن تجبر نفسك على القيام بأي شيء، ستجد أن قدرتك على العمل تتضاءل وتقل تدريجيا. اعلم جيدا أن جسدك بحاجة إلى الراحة. يفضل أن تقضي وقتك في المنزل. دلل نفسك وتناول طعامك المفضل.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 3/12/2015
امنح حبيبك بعض الحرية ولا تفرض عليه سلسلة من القيود التي تجعله يتضايق ويشعر بالضجر. يجب أن تغيِّر مدخلك وتتوصل إلى إستراتيجية جديدة وأن لا تسمح للآخرين بتغيير رأيك أو خططك كثيرًا.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 3/12/2015
قد تشعر اليوم برغبة جامحة في خلق جو من التناغم والانسجام مع الحبيب، مع حوارتكما المسلية، استخدم مهاراتك في الإغواء لتعزيز ذلك. هل علاقتك بمولود برج الجدي صعبة؟ ربما كنت بحاجة الي قول كذبة بيضاء صغيرة لإنقاذ ما تبقى من علاقتك، والأمر متروك لك لتقرر ما اذا كنت تقول الحقيقة ام لا؟


حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 3/12/2015
وضعك العاطفي مشوش اليوم وغير مستقر على الإطلاق. تبدو مشغولا طوال الوقت. عندما يقترب أي شخص منك ليروي لك ما حدث اليوم، يظن أنك لا تسمعه، لأنك في الحقيقة لست منتبها إليهم. قد تكون هذه حالة عارضة وكل شيء سيكون على ما يرام قريبا.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 3/12/2015
لكي تكون إنسانا ناجحا فلا بد من أن تعتمد على نفسك وتكون على قدر المسئولية التي توكل إليك. بإمكانك الاستفادة من هذا التأثير الإيجابي في نشاطات ترفيهية مذهلة أو في العمل لدفع الأمور وتكون فردا منتجا.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 3/12/2015
الحبيب يعشقك للغاية، وستقضي برفقته الكثير من الأوقات السعيدة. إذا كنت مائلا لمولود الأسد؟ حاول ان تفهم ما تريده حقا؟ الحبيب علاقته ليست سهلة وعفوية. فهل تريد الاستمرار؟. إذا كنت تريد توطيد علاقتك مع مولود الدلو عليك مناقشة الخطط المهمة معه.




حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 3/12/2015
الأمور العاطفية على ما يرام هذا اليوم، ولكن على الرغم من ذلك مازالت لديك بعض الشكوك. الشريك مشغول بالعديد من القضايا والمسؤوليات هذه الفترة، فلا تسيء الظن به. قد يمر أحد أصدقائك بمشكلة مالية، ويطلب منك الوقوف بجانبه.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 3/12/2015
ربما تواجه الليلة بعض المشاكل فمن المفترض أن تتعامل معها بحكمة. لا تحاول أن تخفي سعادتك وإنما حاول أن تشارك هذه المشاعر مع المقربين منك. أنت قادر على الاندماج بكل سهولة ضمن فريق، دون نزاع. هناك تناغم وتوافق من حولك.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 3/12/2015
لقد حان الوقت لإظهار دورك في العلاقة، وتوضيح رفضك لهيمنة الحبيب علي علاقتكما إذا كان يريد لها الاستمرارية. هل وقعت في حب مولود الحمل؟ لا نهاية للعاطفة التي ترغب في إرسالها للدى للحبيب. لا توجد تخفيضات في الحب. وإذا كنت من المنتمين للعقد الثاني ستدرك انك مصدر إلهام لشخص قريب منك وستحظى بشعبية كبيرة.


حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 3/12/2015
لديك اليوم أكثر من مهمة عليك القيام بها في المنزل. لا تعرف من أين تبدأ! لا تنتظر مساعدة من أفراد أسرتك، فهم ليسوا على استعداد للمساعدة. انظر حولك في غرف المنزل ورتب الأغراض المبعثرة أولا، ورتب أولوياتك. ابدأ بالمهام الصعبة.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 3/12/2015
لأنك ضيعت الكثير من دون تهتم بحياتك العاطفية فأنت الآن تعاني من الوحدة. يجب أن تستعد لمواجهة مشكلات جديدة، فالأمور لا تبدو جيدة في مكان العمل وأنت لا تستطيع إنجاز سوى القليل، اهدأ وحاول أن تستعيد نشاطك.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 3/12/2015
اليوم مزاجك سيئ وسيكون له تأثير سلبي علي علاقتك بالحبيب، وقد تزيد رغبتك في الهروب ممن حولك وتجعلك عدوانيا. إذا كنت علي علاقة مع مولود الحمل، يجب ان تحاول حل المشكلات وتجنبها بحكمة. الحياة متعبة بالفعل بما فيه الكفاية.

حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 3/12/2015
لا تفكر في أي شيء اليوم سوى الظواهر الطبيعية والكوارث! الكتب التي تتعلق بهذه الموضوعات تجذبك جدا، لذلك تسعى إلى قراءتها في أي مكان. انتبه! فبعض المفاهيم قد تبدو غريبة في البداية. أهم شيء أن تفهم تلك المفاهيم اليوم وستفهم كل شيء بعد ذلك.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 3/12/2015
حاول أن تستغل طاقتك وحيويتك في العثور على الشخص الذي يملأ عليك حياتك ويحقق لك السعادة والراحة. اهتم بالمقربين منك واغمرهم بالعطف والرعاية حتى تجدهم دائما بجانبك. عواطفك ومشاعرك ملتهبة ولا تستطيع أن تخفيها أو تسيطر عليها.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 3/12/2015
مشاكل العمل اليوم يمكن ان تفسد اللحظات الثمينة في علاقتك العاطفية، لذا حاول ألا تزيد الامر بالقلق والتوتر. إذا كان الحبيب هو مولود العقرب، سيكون عليك تلبية جميع رغباته، وتوقع مستويات عالية من العاطفة، ولا تقلق من ثقته الزائدة فالحبيب متباه قليلا.


حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 3/12/2015
الارتباك والتوتر لا مفر منهما اليوم. من المعروف بين أصدقائك أنك شخص مخلص ووفي جدا. قد يطلب منك اليوم أحد الأصدقاء مساعدته في شيء ما تراه من وجهة نظر مستحيلا وصعبا للغاية. حاول أن تساعده بقدر المستطاع.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 3/12/2015
إذا عرض عليك أحد أصدقائك أن تذهب معه في رحلة فلا تتردد فأنت بحاجة إلى السفر والمغامرة والاكتشاف واكتساب الخبرات. حل المشاكل يكمن بداخلك، فببعض الثقة بالنفس تستطيع التغلب على هذه المشكلات والإمساك بزمام الأمور مرة أخرى.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 3/12/2015
قد تستيقظ اليوم وتشعر بالانفتاح، والاستعداد للمشاركة في جميع الاقتراحات العاطفية والمثيرة التي تعرض عليك. إذا كان الحبيب مولود القوس، فستواجهه حياة مليئة بالحماس وروح المبادرة والرغبة في استكشاف آفاق جديدة ستنمو يوميا.



الكلمات الدلالية (Tags)
3-12-2015, الابراج, الخميس, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2018 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2018 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 2 2017-12-15 09:24 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 05:20 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين