العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الاربعاء 2-12-2015 , توقعات الابراج اليوم 2/12/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الاربعاء 2 ديسمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين...



توقعات حظك اليوم الاربعاء 2 ديسمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Wednesday 2/12/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور


حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 2/12/2015
قد تعاني الليلة من ألم شديدة في الصدر وهذا الأمر يتطلب أن تذهب إلى أحد المراكز الطبية لعمل بعض الفحوص التى تطمئن من خلالها على صحتك. تمتلك أفكارا جيدة ومن الضروري وضعها فورا موضع التطوير. كل ما عليك هو التركيز فيما تقوم به وسوف تتلاشى الصعوبات تدريجيا.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 2/12/2015
فكر الليلة في أن تقضي السهرة بمنزلك وتختلي بنفسك وتفكر جيدا في ترتيب أمورك من جديد. مشاعر الحب جميلة فلا تسمح لها أن تختفي من حياتك بسهولة. سلامتك الجسدية قد تصبح أفضل. فكر في أسلوب حياتك، ولكن لا تكن قاسيًا على نفسك.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 2/12/2015
يوم هادئ ويرجع ذلك لشخصية الحبيب المليئة بالعفوية والحب. فترة حافلة بالأحداث لمن هم على علاقة مع مولود برج الجوزاء، علاقتكما مثيرة للانتباه والجميع يغار من الديناميكية التي بينكما. إذا كنت من المنتمين للعقد الثالث، ابحث عن مكان هادئ لأمسية رومانسية.



حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 2/12/2015
حتى تستطيع أن تتخطى كل العقبات التى قد تقابلها على مدار اليوم، لا تتوقف عن ممارسة الرياضة حتى تشعر بالتجديد والإيجابية. أنت شخصية تتمتع بقدر عال من الثقة في النفس، لذا تقوم بمبادرات جريئة وتعيش حياة نشيطة. اليوم تعيش فترة من الاستقرار العاطفى وهذا الأمر يؤثر على حياتك وعلاقتك بالشريك بشكل جيد.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 2/12/2015
ابحث في حياتك عن نقطة تحول تدفعك للأمام وتساعدك على تحقيق أهدافك . يبدو وكأنك تقف أمام مشكلات لا يمكن التغلب عليها، فلا تيأس! فقط عليك تغيير منظورك للأشياء وعندئذ سوف تبدو الحلول واضحة.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 2/12/2015

اليوم لا يمكنك المساعدة بعد ابتعاد الحبيب بسبب حدث غير متوقع، لكن حاول ألا تطول المسافات أكثر من هذا. إذا كنت علي علاقة مع مولود الجدي، حاول إعادة النظر في الطريقة التي تعيش بها، فحتى الان هذه الطريقة تسبب لك المشكلات.


حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 2/12/2015
ربما تستطيع بدء مشروع مهم كنت بانتظاره منذ مدة طويلة، فهيئ نفسك للعمل المتواصل في الفترة القادمة. أنت بحاجة إلى تعاطف الحبيب معك فلا تستفزه وحاول التقرب منه أكثر.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 2/12/2015
إذا لم تكن لديك مقترحات لقضاء سهرة لطيفة الليلة فيمكنك أن تستعين بآراء أصدقائك. دراسة المخاطر أمر مهم جدا في هذا اليوم وذلك تجنبا لعواقب وخيمة قد تنتج عن بعض الأمور السلبية التي لم تكن في الحسبان.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 2/12/2015
النجوم اليوم تشجعك علي ضرورة المسامحة في تصرفات الحبيب السئية، وان تتحلى بالكرم. إذا كان الحبيب هو مولود برج العذراء، ستكون قادرا علي إظهار التقدير لما يبذله من عطاء نحوك بأفضل السبل الممكنة. إذا كنت في العقد الأول توقع تجربة عاطفية جديدة غير عادية.



حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 2/12/2015
أنت تعاني من بعض الأزمات الصحية من وقت لآخر، لذا عليك الإكثار من التدريب للحصول على اللياقة البدنية التي تمكنك من ممارسة الأعمال بسهولة دون الشعور بالتعب. سوف تتحسن أوضاعك في العمل بعد أيام من المشاحنات المتواصلة. احرص على أن يكون التفاهم أساس العلاقة بينك وبين الشريك حتى تصبح حياتك مع الشريك مستقرة وهادئة.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 2/12/2015
استمتع لكل الآراء وفكر جيدا فيما يناسبك قبل أن تتخذ قرارك حتى لا تقع فيما بعد فريسة للندم. لا تخف من طلب النصيحة! حياتك الخاصة متقلبة بشدة في الوقت الحالي. يجب أن تتعامل مع التقلبات غير المتوقعة بهدوء. تحتاج إلى استرخاء أكثر.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 2/12/2015
اليوم يوم حظك، يوم ملئ بالحيوية والعاطفة. افعل ما تريد!. هل لديك اختيار بين العقرب والحمل؟ استكشف بنفسك مع من تستطيع استخدام مهاراتك العاطفية بانطلاق وحيوية. وسترى الاجابة امام عينيك.



حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 2/12/2015
تتمتع بقدر من الاستقرار الصحي هذه الأيام يساعدك على تجنب العديد من المشكلات الصحية التي ربما تحدث لك. حاول أن توظف طاقتك الإبداعية التى تتمتع بها فى الزمان والمكان المناسبين. لا تقلق فأنت شخصية قادرة على تخطي الصعوبات والضغوط والمسئوليات بشكل ملحوظ.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 2/12/2015
اختر أصدقاءك بعناية واعلم أن هناك فرقا كبيرا بين الصداقة والزمالة. تشعر الليلة ببعض الاكتئاب وهذا يجعلك تفكر في البقاء في المنزل لأنك في حالة مزاجية سيئة. لا ترهق نفسك، وإلا فسوف تعرض صحتك للخطر.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 2/12/2015
كن حذرا من سلوكك اليوم، فقد يخلق خلافا كبيرا مع شخص قريب منك. هل لديك مشاكل مع مولود نفس البرج، ربما بسبب اشباح الماضي وذكريات سابقة. الق كل هذا جانبا إذا كنت تريد التوصل الي حل حول مستقبلك الحالي.



حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 2/12/2015
حاول أن لا تخذل الحبيب أو تسبب له الإزعاج، وعليك بذل المزيد من الجهد من أجل إرضائه، فهو يحبك ويحرص دائما على إسعادك. ربما تتعرض اليوم لبعض المشكلات الصحية، فحاول الحصول على الراحة.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 2/12/2015
لا تحاول أن تكون فضوليا لأن هذه عادة سيئة وتتسبب دائما في إزعاج أصدقائك. لا شيء يسير حسب رغبتك في الوقت الحالي، ولكن إذا قمت بتغيير مدخلك، قد تنجز أهدافك بشكل أسرع، كما قد تساعدك آراء الآخرين.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 2/12/2015
بفضل طبيعتك الممتعة ومهارات التواصل التي تمتلكها، اصبحت شخصية لا تقاوم وساحرة لشخص قريب منك. إذا كان لديك حبيب من مواليد الجوزاء، فلن يعاملك بالطريقة التي تريدها، حاول ان تتواصل مع طريقة تفكيره وعليك فعل شئ غير عادي لجذب انتباهه.



حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 2/12/2015
حاول أن تتفادى التعرض لمشكلات صحية أنت فى غنى عنها؛ احذر من أن ترهق نفسك كثيرا من خلال القيام بالتمارين الرياضية القاسية. قد يحالفك الحظ وتلتقي بشريك الحياة فى هذه الأيام، ما قد يساعدك في مواجهة العديد من المشكلات التى تحدث لك فى حياتك الشخصية ويحفزك على تخطيها.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 2/12/2015
حاول أن تستمتع بحياة العزوبية لأقصى درجة قبل أن تصبح مسئولا عن منزل وأسرة. سوف تواجه في حياتك الخاصة جميع أنواع المشكلات، ولكن يجب أن تكون وجهة نظرك واضحة في هذا الموقف.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 2/12/2015
اليوم هادئ، وستشعر بالراحة والحميمية مع الحبيب علي مدار اليوم بأكمله. فترة حافلة بالأحداث لمن هم علي علاقة مع الجوزاء. لديك حاجة مستمرة للتغيير والحبيب لن يعرف بالتأكيد كيفية تلبية رغباتك بطرق غير متوقعة. إذا كنت على علاقة مع الحمل توقع مزاجا انفعاليا وخلافات محتملة ستجعل الحب أفضل مع مولود برج الحوت.



حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 2/12/2015
احذر من الثرثرة مع أصدقاء السوء، ولا تسمح لنفسك أن تتعطل عن مسيرتك نحو النجاح بسبب مجموعة من الحاقدين عليك، بل عليك المواصلة نحو تحقيق الأهداف المرجوة والمطلوبة حتى إن أدى بك الأمر إلى العمل لساعات طويلة لإنجاز وإتمام ما لديك.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 2/12/2015
ليس لديك طاقة كافية اليوم للخروج والتنزه فيمكنك أن تسترخي في المنزل وتستمتع بسهرة لطيفة بمشاهدة فيلم لطيف. تبدو الآن مفعما بالحيوية، وسوف تتمكن من التعامل مع الموضوعات المهمة ولكن توخى الحذر ولا تأخذ قرارات اندفاعية.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 2/12/2015
اليوم قد ترغب في قضاء بعض الوقت مع الحبيب لكنه للآسف لن يشاركك وجهة نظرك. الامر متروك لك لترتيب الامور. إذا كنت قد ركزت علي مولود السرطان، نافسه في كل ما يبذله وسترى انك ستنجح في التغلب عليه.

حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 2/12/2015
إذا قررت مواجهة الشريك بمشاعرك، فلا تتردد فى هذا القرار، وحاول أن تحسم الأمر سريعا حتى لا ترجع عن قرارك مجددا. ربما تشعر اليوم بسوء حالتك الصحية وبعض الضغوط النفسية التي سوف تؤثر عليك وذلك بسبب بعض التقلبات المناخية السيئة.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 2/12/2015
لا تسمح لعواطفك أن تتحكم بك ولا تتخذ قراراتك بناء عليها. يساعدك التفكير الواضح على الانتهاء من موضوعٍ ما بنجاح. أنت الآن قادر على اجتياز الصعوبات التي كنت تتحاشاها فيما سبق ولكن لا بد أن تتحلى بالعزيمة.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 2/12/2015
قد تستيقظ اليوم وتشعر ان هناك شيئا ما ليس صحيحا تماما وهذا سيجعلك متوترا، حاول ان تكون اكثر إيجابية. هل علاقتك بمولود الحمل تدهورت؟ ابحث عن أسباب المشاكل ليس فقط من اجل استمرار العلاقة، ولكن لعدم تكرار الامر مرة أخرى.


حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 2/12/2015
لا داع للتوتر والتحير في بعض القرارات، بل يجب عليك الدفاع عن وجهة نظرك وسوف يساعدك ذلك على مواصلة بذل الجهد لتحقيق الأهداف والطموحات. لا بد أن تأخذ اجازة من العمل حتى ترتاح بعض الشىء، فأحوالك الصحية غير مستقرة وغير جيدة.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 2/12/2015
من المتوقع أن تقضي يوما عظيما به العديد من المقابلات السارة. ربما يكون لديك فرص عظيمة اليوم فحاول أن تستفيد منها. خذ استراحة بعيدًا عن مسئولياتك واستمتع ببعض الوقت الخاص بك. اقرأ كتابًا جيدًا أو استمتع بحمام مريح.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 2/12/2015
الحياة كزوجين نادرا ما تكون سهلة، فأحيانا هناك أوقات صعبة، لذا حاول توفيق الأوضاع بقدر ما تستطيع. هل علاقتك مع مولود القوس تسير علي ما يرام؟ الحبيب فهم حقا كيف يتعامل مع هدوئك. إذا كنت من المنتمين للعقد الثاني توقع ليلة هادئة وروتينية، لكن ستحصل علي مكالمة تمنحك الحماس من جديد.



حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 2/12/2015
قد يحقق مشروعك الجديد نجاحا باهرا، فلا تفقد تركيزك على الهدف الحقيقي، حتى تستطيع اتخاذ قرارات صعبة، وهذا الأمر سوف يدفعك إلى التقدم ويزيد من ثقتك بنفسك كثيرا. سوف تغير فكرتك عن الحبيب، فهذه الأيام ستجد أن الحبيب يبذل الكثير من الجهد من أجل إسعادك.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 2/12/2015
لا تتخذ قراراتك تحت ضغوط أو في لحظات الانفعال . لا تثق بوعد الآخرين خاصة الوعود شبه المستحيلة. نظرًا لقلقك الداخلي، يصبح من السهل استثارتك وأنت الآن تفضل أن تخبط رأسك في الحائط.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 2/12/2015
اليوم ستشعر بعاطفة جامحة ورغبة في العطاء. هذا هو الوقت المناسب لمناقشة قراراتك المصيرية مع الحبيب. إذا كان الحبيب هو العذراء، ستكون قادرا علي تنفيذ قراراتك المستقبلية معه مع إمكانية تحقيق السعادة الحقيقية وطويلة الأمد.


حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 2/12/2015
يمكنك استغلال هذه الأوقات بشكل إيجابي لتحسين مهاراتك، من خلال تلقي مجموعة من كورسات تنمية الذات ومجموعة أخرى تثقل بها معلوماتك الذاتية وفى نفس الوقت تزيد من خبرتك المهنية فى مجال العمل.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 2/12/2015
لديك يوم مشحون بالتقلبات ولكنك لديك العديد من الفرص فكن على استعداد للاستفادة منها. استمتع الليلة بقضاء سهرة رومانسية. اليوم أنت مفعم بالحيوية، على الرغم من أن هذا يرهقك بدلاً من أن يدفعك إلى الأمام.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 2/12/2015
النجوم تدعمك اليوم وتمنحك عاطفة جامحة، سيمر كل شئ بسلاسة مع احتمال سماع أنباء عظيمة. إذا كان الحبيب مولود برج الجدي، فلا تبالغ في ثقتك. لا يزال هناك العديد من الصعوبات عليك التغلب عليها لأنك لن تستطيع تجاهلها.



الكلمات الدلالية (Tags)
2-12-2015, الابراج, الاربعاء, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الاربعاء 20-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 20/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-19 03:49 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 04:56 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين