العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الثلاثاء 1-12-2015 , توقعات الابراج اليوم 1/12/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين...



توقعات حظك اليوم الثلاثاء 1 ديسمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Tuesday 1/12/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور


حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 1/12/2015
حتى تتلاشى أي مشكلات صحية يمكن أن تحدث؛ لا بد من إجراء بعض الفحوص على سبيل الاطمئنان. الشريك عنيد، فمهما حاولت القيام بإقناعه بوجهة نظرك، لن تفلح، لذلك اتركه وشأنه حتى يعود إلى صوابه بمفرده من جديد.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 1/12/2015
تحقيق الأماني ليس مستحيلا ولكن عليك أن تتحلى بالعزيمة والإصرار. سوف تنفـذ الحماسة التي تغمرك وتتخلل كل من تتعامل معهم وتؤثر فيهم، فتجدهم خير عون ومساعد لك في تنفيذ وتحقيق أهدافك التي ظننت أنها لن تتحقق.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 1/12/2015
توقعات اليوم بتلقي دعوة مثيرة للاهتمام والتي يجب عليك بالتأكيد حضورها. إذا كنت تنتمي الي العقد الثاني، فالحب والحظ سيأتيان من مولود برج الجدي الذي سيعرف كيف يمنحك الضمانات التي تبحث عنها دائما.


حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 1/12/2015
ستحصل على فرصة للمصالحة مع رئيسك فى العمل، ويمكنك بفضلها تحقيق النجاح واجتياز العديد من الخطوات المهمة في مجال العمل والسعى نحو تحقيق المزيد من الإنجازات. على الجانب العاطفي ستتمكن من بدء علاقة جيدة، حاول أن تتعلم من أخطاء الماضي.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 1/12/2015
ربما يكون لديك العديد من المهام ولا تستطيع أن تخصص بعض الوقت لتقضي سهرة لطيفة مع أصدقائك. حالتك البدنية والذهنية في أحسن حال، لذا لديك تأثير إيجابي كبير على الآخرين الذين يلاحظون مدى إيجابيتك ولمعانك بكامل ثقة.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 1/12/2015
مفتاحك اليوم هو الحنان، النجوم تدعمك وتمدك بالحيوية والحب. إذا كان الحبيب من مواليد نفس البرج، سيحاول تحفيز عاطفتك وهذا سيؤدي الي عاطفة جامحة. إما إذا كان مولود الجدي، فإن كنت تفضل الهدوء، عليك كسر القواعد والقيام بأشياء محفوفة بالمخاطر علي الأقل في الحب.


حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 1/12/2015
ينبغي أن تكون أكثر صبرا مع الشريك وعليك أن تتفرغ لقضاء وقت كاف معه، وهذا الأمر يمنحه الشعور بالسعادة الشديدة والتفاؤل. مهما فعلت للتخلص من الآلام التي تنتابك فى المعدة اليوم، لن تشعر بالتحسن إلا إذا حاولت التخلي عن تناول الأطعمة الدسمة.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 1/12/2015
عليك أن تحدد أهدافك في الحياة وتبدأ في تنفيذها كي لا يضيع الوقت دون فائدة. سوف تساعد الديناميكية التي تنمو بين الفريق على الوقوف بصلابة أمام أصعب التحديات والوصول معًاً إلى النجاح.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 1/12/2015
أعباء عاطفية اليوم، تنعكس آثارها عليك وقد تتسبب في نزاعات وخلافات معقدة. هل علاقتك مع مولود الثور صعبة؟ حاول إعطاء الأولوية للحبيب ولا تتجادل معه إلا عند الضرورة القصوى.



حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 1/12/2015
راقب حالتك الصحية جيدا فربما تضطر إلى إجراء اتصال بطبيبك الخاص في نهاية اليوم، فربما ينتابك الشعور بالتوتر نظرا لتكدس الأعمال على عاتقك. حاول أن تركز في ما هو مطلوب منك، ولا تقلق فأنت على الطريق السليم.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 1/12/2015
ربما يسوق لك القدر العديد من الفرص الرائعة اليوم فلا تضعها. بما أنك تتواصل حاليًا بصورة جيدة مع من حولك، وتستطيع عرض خططك في جو من الإثارة، سوف يمكنك أيضًا اجتذاب تابعين متحمسين بسرعة.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 1/12/2015
قد تشعر بتناقض غريب اليوم، بين رغبتك في الأمن العاطفي ورغبتك في الفرار وهذا سيضر علاقتك العاطفية. هل جذب مولود الميزان انتباهك؟ قد انتهت الفترة الحساسة، ولا يوجد ما يضر اختياراتك المستقبلية. تقدم بدون اي خوف.



حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 1/12/2015
تغيرات الجو تجعلك تعاني من بعض المشكلات فى الجهاز التنفسي، فكن حذرا وحصن نفسك جيدا بالعقاقير والمشروبات الساخنة. حتى تتفتح أمامك العديد من المجالات المختلفة والجديدة فى العمل، عليك أن تأخذ كل المواقف بجدية. تعجب بشخص تصادفه على غير موعد، تشعر معه بالاستقرار وتعيش معه بعض اللحظات الرومانسية الجميلة.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 1/12/2015
قد تحتاج هذا المساء إلى الراحة ،فلا تفكر في الخروج وحاول أن تستمتع الليلة بسهرة لطيفة مع فيلم كوميدي . قم بعمل شيء غير عادي في الفترة القادمة مع أصدقائك. ما رأيك في إقامة حفلة؟ أنت في حالة مزاجية جيدة ويمكنك تًحَمُل أي شيء.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 1/12/2015
توقع اليوم العديد من الفرص التي لا تعوض. إذا كنت تشعر بالمرح مع مولود الجوزاء، اظهر ابداعاتك وروح المبادرة. تلك المواهب ستقرب المسافات بينك وبين الحبيب. وإذا كنت من المنتمين للعقد الأول عليك إيلاء المزيد من الاهتمام وعدم الخلط بين الجانب المادي والعاطفي، فهذا يشكل خطرا علي علاقتك.



حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 1/12/2015
تشعر اليوم بإحساس عال من النشاط والحماسة، يدفعك إلى إنجاز وإتمام بعض المهام الثقيلة التى وُكلت بها في العمل. قد يخيم جو من الملل على حياتك العاطفية ويؤثر على استقرار العلاقة بينك وبين الشريك، لذلك حاول الخروج من حالة الملل قبل أن تسيطر عليكما.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 1/12/2015
لديك من الجاذبية والرقة ما يجعل الآخرين يهتمون بك ويحرصون على البقاء بجانبك. ترتفع فرص حل نزاع ما بين الأسرة أو الأصدقاء للأبد. سوف تمر بساعات لا تُنسى من التناغم والتضامن، وهذا قد يلطف الأوقات الصعبة.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 1/12/2015
حاول التحدث والتواصل وتوضيح اي سوء فهم، فهذا هو الترياق ضد الغضب وتجاوز الحدود. هل تواجه صعوبات مع مولود برج الحمل؟ إذا كنتما علي حد سواء تواصلان إعطاء الأولوية لمصالحكما الشخصية فسيكون من الصعب التوصل الي اتفاق.



حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 1/12/2015
اليوم تشعر بالطاقة الإيجابية التي تساعدك على إتمام المزيد من المهام المطلوبة منك وإتمام كل الأعمال. من مميزاتك أنك تتمتع بأسلوب إقناع يساعدك على إيصال الرسالة التى تريدها إلى الشريك، لذا لا تدع الخلافات تأخذ أكثر من وقتها بينكما.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 1/12/2015
كل شخص تتعامل معه من أصدقاء أو معارف أو زملاء بالعمل معجبون بحماسك وموهبتك في التعامل مع الأمور من الجانب الجيد وقدرتك على أداء كل شيء بكفاءة، مما يزيد من ثقتك بنفسك بدرجة عالية.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 1/12/2015
توقعات بانتهاء حالة التردد والقلق التي تعيشها مؤخرا, وسيكون الحب اثمن شئ عليك حمايته. إذا كنت من المنتمين الي العقد الثاني ستحاول بمناورات جديدة جذب الحبيب، عش كل لحظة الي أقصى درجة ممكنة.



حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 1/12/2015
قراراتك الحكيمة تجنبك الكثير من المشاكل. حاول أن تأخذ إجازة لمدة يومين تتفرغ فيها للحبيب فقط، لتحاول أن تقضى معه وقتا يعود بكما إلى المشاعر الرقيقة والشعور بالحب من جديد.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 1/12/2015
على الرغم من أن كل شيء كان يسير بسلاسة من قبل، يقف شيء أو شخص ما في طريقك الآن. حدد مقدار القوة التي تحتاجها للتغلب على هذه العقبات أو ما إذا كان من الأفضل تجاهلها ببساطة.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 1/12/2015
اليوم فضولك سيدفعك للبحث عن محفزات جديدة. إذا كان حبيبك هو الدلو، فسوف ينير قلبك بالفرح والحنان. عليك التعبير عن نفسك واحتياجاتك العاطفية بطريقة طبيعية جدا. وإذا كنت في علاقة طويلة الأمد، سيبقي الحب بينكما حيا علي الرغم من وجود بعض المشكلات مؤخرا.


حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 1/12/2015
عليك مواجهة الحياة بأسلوب واقعي، فلا تقحم نفسك في مشاكل لا علاقة لك بها، ولا تتبرع بتقديم الخدمات والمساعدات .تجد نفسك متخبّطًا في بحر هائج من التحديات أو المسؤوليات أو الانشغالات أو الدعاوي أو المشاحنات، إلى درجة أنك قد تفقد السيطرة على أعصابك.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 1/12/2015
اليوم قد يمر سريعا بين العديد من المقابلات والمناقشات في العمل. لا ترتاب في أصدقائك بعد الآن وتقبل أي مساعدة يعرضونها عليك، وحاول أيضًا أن تكون منفتحًا تجاه أفكار الآخرين وربما تستطيع دمج هذه الأفكار في خططك الخاصة.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 1/12/2015
لتحويل علاقتك إلي مسار آمن، سيكون لديك الضمان، وهو الاستقرار والتوازن. هل علاقتك بمولود العذراء تتدهور؟ الاستقرار والثقة جانبان لا غنى عنهما في اي علاقة، عليك المحاربة حتى النهاية للحصول علي هذا وستشعر بالسعادة مرة أخرى.


حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 1/12/2015
قد تبحث مع الحبيب ملفا أو قضية مهمة تخصكما، ومن الضروري أن يطلع بدوره على كل التفاصيل. تتحسن الظروف في الأسبوع الأخير، ويكون باستطاعك التحدث بطلاقة وحرية أكثر مما سبق. ممارسة الرياضة تساعدك على التخلص من الملل والاكتئاب.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 1/12/2015
ربما يساعدك القدر ويقف بجانبك لتصحح الأخطاء التي ارتكبتها في الماضي. بما أنك شخص اجتماعي بحق، وبما أنك ربما قد تكون قد أهملت واحدا أو اثنين من معارفك مؤخرًا، يجب عليك الآن إصلاح هذه العلاقات مرة أخرى ومعاودة التواصل.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 1/12/2015
يوم مثالي لاستعادة الوئام مع الأصدقاء الذين هم علي استعداد تام للمساعدة في اي وقت. إذا كنت في علاقة مع مولود الثور، لا تخف جانبك الرومانسي الحنون واظهر الجانب العفوي وستجد حبيبك كذلك.



حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 1/12/2015
ستكون الأجواء متوترة وقد تسبب لبعض مواليد برجك شعورا باليأس أو الملل. عليك القيام بكل التدابير اللازمة لحماية استقرارك ومصالحك! إذا كنت تعاني مشاكل تتعلق بعسر الهضم والقرحة، انتبه إلى نوعية أكلك. تنطلق الى الحياة بمعنويات مرتفعة وبحماسة وبثقة عالية بالنفس.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 1/12/2015
لا بد أن تتعلم من أخطائك ولا تكررها ثانية. إذا أبدى لك شخص ما شيئا من الاهتمام فلا تتجاهل مشاعره وقابلها بالود والحب. انتفع من تلك الطاقة الصادرة منك قبل أن يفوت الوقت ويمر دون ذلك.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 1/12/2015
الحب وتأثير الترابط الأسري سيجعلانك شخصية اجتماعية، ما يتيح لك توصيل مشاعرك بعفوية. إذا كنت من المنتمين للعقد الثالث، فمن الصعب الشعور بالاستقرار العاطفي مع الخلافات وتقلب المزاج. حصن نفسك بالصبر وخاصة في الحب. إذا كان حبيبك من مواليد الحمل، فسيرغب في اظهار إمكانياته الإغوائية لجذب انتباهك.


حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 1/12/2015
تقوم بممارسة صلاحياتك كافة وعلى نطاق واسع، وعلى الأرجح ستحقق نجاحا باهرا وتكون المثل الأعلى للحكمة والرصانة والدقة. إذا كنت تبحث عن عمل جديد، فقد لا يكون هذا هو اليوم المناسب. إذا لم تكن عضوا في أي مجموعة، فها هي الفرصة المناسبة لتختار فريقا أو مؤسسة أو جمعية تنضم إليها. الوقت مناسب جدا للتقارب والانفتاح على الآخرين والتعاطف مع قضاياهم ومطالبهم.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 1/12/2015
تبحث اليوم عن السعادة وهذا ما يجعلك تتحاشى كل الأمور التي تتسبب لك في الإزعاج والضيق. سوف تحصل اليوم على الكثير من الاهتمام في العمل، كما أن روح الفريق ملحوظة. اعمل في فريق كلما أمكن ذلك، لأن هذا يجعلك تشعر براحتك.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 1/12/2015
النجوم اليوم تخبرك ان تكون لطيفا وأكثر انفتاحا ومفعما بالمودة والحميمية. التواصل مع الحبيب يتحسن للأفضل. تستمر فترات الحظ الجيد إذا كنت علي علاقة مع مولود الجوزاء ولكن هناك بعض الخلافات التي قد لا تمكنك من الاستمتاع بعلاقتك.



الكلمات الدلالية (Tags)
1-12-2015, الابراج, الثلاثاء, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الثلاثاء 2-6-2015 , توقعات الابراج اليوم 2/6/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-30 12:56 PM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 03:40 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين