العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الاثنين 30-11-2015 , توقعات الابراج اليوم 30/11/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الاثنين 30 نوفمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين...



توقعات حظك اليوم الاثنين 30 نوفمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Monday 30/11/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور


حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 30/11/2015
يشتد عنادك وترفض التساهل أو التخلي عن رأي معين ولكن يتوجب عليك تسهيل الأمور والتخلص من العقد بدلا من تأزيمها كما يتوجب عليك استدراك المواقف الصعبة والإسراع إلى معالجة وتلطيف الأجواء عوضا عن إثارة الفتن والخلافات.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 30/11/2015
يمكنك الليلة أن تختلي بنفسك وتفكر مليا في خططك المستقبلية. كون المزيد من الصداقات فربما يساعدك هذا على أن تصل إلى الحب الصادق. حاول أن تظل هادئًا وأن ترى العقبات الموجودة في طريقك كوسيلة لاكتشاف مداخل جديدة.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 30/11/2015
النجوم اليوم تحيط علاقتك العاطفية بطاقة سلبية تنعكس نفسيا علي الحبيب، وتزيد من رغبتك في التشاجر معه لأسباب لا داع لها. كن هادئا ولا تجازف حتى لا تنهار علاقتك. إذا كنت مرتبطا عاطفيا بعلاقة طويلة الأمد، عليك أن تبحث عن طرق لإشعال العاطفة بينكما من جديد.



حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 30/11/2015
يعدك هذا اليوم بانشراح وبارتياح وأجواء سعيدة. تبدو جذابا وصاحب شخصية لافتة، لن يصعب عليك لفت الأنظار، لذلك لا تبق وحيدا ولا تنعزل، بل شارك في مختلف النشاطات وحافظ على رصانتك. قد يحمل هذا اليوم لقاء عاطفيا أو رومانسيا مميزا وربما خبرًا يتعلق بالشريك أو بالأولاد.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 30/11/2015
من الواضح أن لديك القدرة على أن تعامل كل فرد بالطريقة التي يفهمها. تأكد أنك لن تكسب قلوب الآخرين إلا بالود والحب والتواضع. أنت تبدو لمن حولك كشخص متعصب؛ اكبح نفسك قليلاَ واقبل آراء وسلوك الآخرين.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 30/11/2015
النجوم اليوم تمنحك موجة هادئة علي الصعيد العاطفي. اغتنم الفرصة واستمتع بلحظات من الرومانسية والحنان مع الحبيب. إذا كنت منجذبا نحو مولود برج الأسد، فحاول أن تقلل من شعور القلق والتوتر الذي تعيش فيه، فلا داع لتتجاهل نفسك وسط هذا الزحام.



حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 30/11/2015
يحمل هذا اليوم آفاقا جديدة لتحقق بعض الأحلام ويجعلك أكثر إقبالا على الدنيا وانفتاحا وانتصارا ونجاحا وتقديرا لكفاءتك وفرصًا ثمينة قد تكون ترقية أو عملا اضافيا يمنحك نفوذا. باستطاعتك تخطي العراقيل وتحقيق أفضل النتائج، شرط التحكم في أعصابك وعدم الوقوع ضحية الإهمال. كن عند حسن الظن إذا أردت أن تلمع في مجال اختصاصك.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 30/11/2015
ربما تقضي يوما به العديد من الإيجابيات فحاول أن تستمتع بذلك. توقف عن التفكير في الماضي حتى لا تضيع وقتك بلا فائدة وابدأ في التخطيط لمستقبلك. اعد اكتشاف هدوئك وسوف تخرج من هذه المرحلة أقوى.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 30/11/2015
تشعر بانجذاب شديد نحو شخص قريب منك. حان الوقت لتعبر له عن مشاعرك وتوضح له اسباب انجذابك له. إذا كنت من مواليد العشرية الأولى من البرج، عليك بذل مزيد من الجهد لإنقاذ علاقاتك العاطفية قدر الإمكان، وألا تقتصر محاولتك على الحوار فقط.



حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 30/11/2015
حان الوقت للخروج من متاهات الفترة الماضية واستلام دفة القارب وقيادته مجددا. لذلك تلمس تحسنا في الأجواء والحظوظ منذ بداية اليوم. تدور عجلة الحياة بشكل سريع وفعال. على الرغم من الضغوط التي رافقتك مؤخرا، تصل إلى شاطئ الأمان سالما معاف، تفرح بجانب الأصدقاء والزملاء والأحباء، ولن تخذلك المجموعة التي تنتمي إليها.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 30/11/2015
حاول دائما أن تكتشف الفائدة من وجودك وتأكد أن لك دورا مهما في هذه الحياة ولا بد أن تقوم به على أكمل وجه. الأشخاص في محيط العمل يتعاملون بإيجابية خاصة معك؛ فانتفع من هذه الفترة لمواجهة المشاكل الصعبة مع فريقك وبالتالي الاقتراب أكثر من هدفك.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 30/11/2015
حان الوقت للتفكير في التخطيط لقضاء إجازة مع الحبيب بعد انشغالك الدائم بمهامك الخاصة في الفترة الأخيرة. لو كنت من مواليد العشرية الأولى من البرج، فسوف تجد نفسك واقعا في حب مولود برج العذراء قريبا! وقد تتوطد علاقتكما العاطفية سريعا، ابذل مزيدا من الجهد لتستمرا معا في علاقة حب لا تنسى.



حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 30/11/2015
تدخل ابتداء من هذا اليوم في فترة جيدة جدا فتزداد الحظوظ ويكون الحظ حليفك ما يعني تأثيرات إيجابية وفعالة غنية بوعودها، شرط التحلي بالسرية التامة للتحرك. الأجواء مشجعة على التنقل والتفاوض وتوسيع دائرة العلاقات العامة. كذلك تطالعك مجموعة من الأصدقاء بأخبار جيدة وتفتح أمامك أبوابا متعددة تطل من خلالها على مستقبل افضل وتطوّر لافت.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 30/11/2015
ليس هناك المزيد من الوقت للراحة فلديك الكثير من العمل ولا بد أن تنتهي منه اليوم. لا تغضب بسهولة إذا قام الآخرون بأخطاء، فالإثارة الزائدة الآن ضارة بصحتك في جميع الأحوال، وأنت ذاتك أيضًا بحاجة إلى العواطف والتقدير.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 30/11/2015
عليك الاستمرار في محاولتك لإنقاذ علاقتك العاطفية. لا تقلق، ستتحسن الأمور للأفضل. إذا كنت منجذبا نحو مولود برج السرطان، فالوقت المناسب قد حان لتتجنب تعقيد الأمور مع الحبيب، عليك تجنب المشاكل قدر الإمكان.


حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 30/11/2015
قد تبحث مع الحبيب ملفا إداريا أو قانونيا أو ماليا، ومن الضروري أن يطّلع كل منكما الاخر على كل التفاصيل. تتحسن الظروف في آخرالأسبوع، ويكون باستطاعتك إدخال تعديل طفيف على بعض الأمور والمشاريع الخاصة والعامة.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 30/11/2015
لا تورط نفسك في علاقات معقدة كي لا تضيع وقتك بلا فائدة فليس هناك أجمل من البساطة. لكونك تتمتع بالحيوية أكثر، فبإمكانك القيام بكل ما ترغب فعله. مع ذلك، عليك أن تتساءل كيف سيكون الوضع بالنسبة لك اذا صارت الأمور أصعب من الآن.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 30/11/2015
الليالي القادمة قد تسهم في توطيد علاقتك مع الحبيب. تخل عن خجلك وتحفظك لتحسين الأوضاع بينك وبين الحبيب. إذا كنت بدأت علاقة عاطفية جديدة، لا تتسرع في اتخاذ اي قرارات مصيرية، إهدأ، وامنح نفسك الوقت الكافي لمعرفة الحبيب.


حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 30/11/2015
حان الوقت لإظهار صورتك الجميلة ، ولتحسين الروابط لا سيما دعم روابط الثقة. لا تخجل من تصحيح الأخطاء والهفوات، ولا تتردد في العودة عما أساء إلى الحبيب سواء أكان ذلك قرارا أو خطوة أو تصرفا. حاول إيجاد الحلول ولا تتردد في الاعتذار إذا وجدت ذلك ضروريا.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 30/11/2015
لا تختلط بالآخرين عندما تسيطر عليك مشاعر الغضب كي لا تخسر أصدقاءك عند غضبك. واجه تلك التحديات في أسرع وقت، حتى وإن كانت المهمة صعبة. كلما تأخرت في ذلك، تراكمت العراقيل ووجب عليك مضاعفة المجهود لتجاوزها.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 30/11/2015
النجوم اليوم تمنحك طاقة سلبية، مما قد يخلق من حولك مناخا متوترا ينعكس علي اسلوب تعاملك مع الحبيب. إذا كنت علي علاقة مع مولود نفس البرج، فالعلاقة بينكما متوترة بسبب بعض المشكلات. النجوم تنصحك بالحفاظ على هذه العلاقة مستقرة بشتى الطرق، لأن مستقبلها واعد.



حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 30/11/2015
تعاندك الظروف اليوم وتقف في وجهك. محاولات متعددة لإثارة غضبك أو النيل منك، لذلك كن حذرا أو متحسبا لهذه الأمور. تشير دلائل الفلك إلى ازدياد الضغوط، ربما من خلال وجود واجبات إضافية، أو مشاكل في عقر دارك، أو إرهاق نفسي أو تشاؤم.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 30/11/2015
ربما تحتاج اليوم للمزيد من الراحة فلا تبخل على نفسك بالوقت كي تتمكن من استعادة نشاطك ومزاولة مهامك بجدارة. العراقيل التي تنبأت بقدومها منذ فترة طويلة تظهر تدريجيًا وتتحول إلى واقع، وبات تفاديها مستحيلاً.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 30/11/2015
تشعر بسعادة بالغة في علاقتك العاطفية الحالية. التناغم والانسجام العنوان الرئيسي لعلاقتكما، استمتع بحياتك مع الحبيب. علاقتك بمولود برج الثور تسير بشكل جيد. لا تتردد في الاستمرار لاظهار مشاعرك بشكل واضح.



حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 30/11/2015
احذر المزاجية ولا تخرج عن القوانين والأعراف، بل حافظ على رصانتك ومرونتك، ولا تستعجل انتقادا أو رأيا سلبيا وقد تواجه خصمك بطريقة مباشرة أو غير مباشرة. أبرز العوامل المؤثرة هي انفعالاتك التي قد تكون سبب فشل اجتماع او مشروع مهم.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 30/11/2015
تعامل مع الآخرين بأسلوب رقيق كي تكسب وحبهم وقلوبهم. تعيش فترة توازن بدني وذهني متناغم ولا ظهور لأي عائق خارجي في الأفق أيضًا، بل على النقيض، غالبية محيطك ودي معك وخدوم وحياتك تسير بأفضل حال.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 30/11/2015
النجوم اليوم تنصحك بالتركيز علي علاقتك العاطفية. الحنان واسلوب التعامل الراقي اكبر دليل علي سمو علاقتكما والسبيل الوحيد لاستكشاف الجوانب الإيجابية في علاقتكما. إذا كنت معجبا بمولود برج العذراء فأنت لست متأكدا من مشاعرك تجاهه.



حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 30/11/2015
تخوض بعض المجالات الفكرية وتهتم بتفاصيل تلفت نظرك، وقد تبدو محرجا جدا في بعض المواقف. ينبغي أن تكون أكثر صبراً مع الشريك، وأن تتحمل تجاوزاته وخصوصاً إذا كانت غير متعمدة. مهما فعلت للتخلص من الآلام التي تنتابك في المعدة، فلن تنجح ما لم تستشر طبيبك.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 30/11/2015
حاول أن تتحكم بأعصابك عندما تتعامل مع أشخاص غير محببين بالنسبة إليك. سوف تقابلك التحديات بصورة متكررة بشكل غير عادي اليوم، مسببة لك الكثير من الضغوط. ربما يجب أن تبتعد عن الطريق أحيانًا بدلاً من تحمل مسئولية كل شيء.

حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 30/11/2015
النجوم اليوم تخبرك بضرورة الاتنباه لروح وشخصية الحبيب الرائعتين. حان الوقت للتعبير عن عاطفتك للحبيب. إذا كانت حبيبك من مواليد برج الحوت، فتوقع ليلة من الحب والخيال والحميمية.



حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 30/11/2015
تمتلك عددا من المواهب، لكنك تحتاج إلى الأسلوب الأنسب لإطلاقها وتوظيفها في الزمان والمكان المناسبين. مهما حاولت إقناع الشريك بوجهة نظرك، فإن ذلك لن يلقي أصداء إيجابية وخصوصاً أنه مقتنع بما يراه مناسبا.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 30/11/2015
يمكنك أن تنهي مقابلاتك مع من لا تحب بسرعة كي لا تضغط على أعصابك أكثر من اللازم. يجب أيضًا أن تفكر في صحتك، لأنه على المدى الطويل لن يعود عليك بالفائدة أن تستهلك كل قوتك في مدة زمنية قصيرة.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 30/11/2015
يفرض انشغالك الدائم في مهامك العملية مؤخرا مسافات بعيدة بينك وبين الحبيب. النجوم تخبرك بأن مشاكلك التي تمر بها حاليا سببها انت. إذا كانت حبيبك من مواليد برج العذراء، تذكر ان الحبيب بشر مثلك يصيب ويخطئ، تكيف مع تلك الحقيقة، ولكن مع الأخطاء الصغيرة التي يمكن التغاضي عنها.



حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 30/11/2015
ترتفع المعنويات ويهدأ مزاجك فتعوض الوقت الضائع وتنجز مشروعا لتبدأ آخر، أو تذهب في اتجاهات جديدة أكثر استفادة. تحقق حلما وتذهب إلى موعد شيق وتقوم بنشاطات مثمرة.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 30/11/2015
إذا أردت أن تحتفظ بحبك لأطول فترة ممكنة فلا بد أن تتحلى بالإخلاص. فكر جيدا قبل أن تتكلم كي لا تندم فيما بعد على ما صدر منك. دع ضغوط الحياة اليومية خلفك، فالراحة سوف تعيد شحن مخزونك من الطاقة.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 30/11/2015
قد تنغمس في التفكير في مشاغلك المهنية، لدرجة قد تسيطر عليك. انتبه، الحبيب لن يستطيع ان يقدر كل ذلك، وهذا قد سيؤثر على علاقتكما. إذا كنت مرتبطا بمولود الجوزاء، فحاول ألا تبالغ في الاهتمام به، لأنك لن تستطيع المواصلة هكذا للأبد.



الكلمات الدلالية (Tags)
30-11-2015, الابراج, الاثنين, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2018 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2018 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 2 2017-12-15 09:24 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 03:26 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين