العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الاحد 29-11-2015 , توقعات الابراج اليوم 29/11/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الاحد 29 نوفمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين عقيقي...



توقعات حظك اليوم الاحد 29 نوفمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Sunday 29/11/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور


حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 29/11/2015
إذا كنت تخطط لأمر ما، فينصحك علماء الفلك اليوم بتأجيله إن استطعت فالوقت غير مناسب. عليك اليوم توخي الحذر إن كنت تستعد للسفر، فربما تتأخر، أو تفقد متاعك، أو ربما يكون الطقس سيئا. عليك اليوم الانتظار وتجنب السرعة.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 29/11/2015
مهما تعرضت للإحباط فلا تفقد روح الأمل والتفاؤل التي تتميز بها عن غيرك لأنها ستفتح لك بابا جديدا على الحياة. كلما تأخرت في مواجهة المشاكل، تراكمت العراقيل ووجب عليك مضاعفة المجهود لتجاوزها.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 29/11/2015
قد لا تستطيع تحقيق رغباتك العاطفية في الفترة الحالية حيث انها لا تتماشي مع رغبات الحبيب. اهدأ وحاولا ان تصلا معا الي نقطة التقاء. إذا كنت علي علاقة مع مولود العقرب او الثور، فالليلة مشحونة بأجواء عاطفية. احلامك ستتحقق.



حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 29/11/2015
يوم مختلف عن المعتاد، فسيكون لديك بعض الأخبار غير المتوقعة بشأن انفصالك عن عملك وسيكون هذا لصالحك. ربما يتسبب هذا الأمر في تغيير جذري في حياتك. ننصحك بأن تتحلى بالتواضع. انتبه فكلما كنت مغرورا، كان ذلك سببا في إثارة الحقد بين رفقائك. اهتم بأسرتك اليوم.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 29/11/2015
لا تحاول أن تكبت مشاعرك ولكن عليك أن تختار الوقت المناسب لتصرح بها للطرف الآخر. لا تتصرف بشكل غير مناسب كي لا تعاني فيما بعد بسبب تصرفاتك. هناك الكثير من الأشياء التي مازالت مترتبة عليك وعليك انجازها في اقرب فرصة ممكنة.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 29/11/2015
النجوم اليوم تحيطك بمشاعر عاطفية مذهلة، اسمح لمشاعرك ورغباتك الحميمية بالانطلاق. تواصل رائع مع مولود برج الأسد، رغم اختلافكما في جوانب كثيرة ولكنكما تكملان بعضكما البعض. حان الوقت للاقتراب اكثر من الحبيب، ولن تندم.


حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 29/11/2015
كن أشد حذرا اليوم، ربما يكون لديك اليوم بعض الأفكار النفسية أو الأحلام الغريبة التي ربما تخبرك عن شيء محتمل في علاقتك مع أحد أصدقائك أو الحبيب. ننصحك بأن تقوم بعمل قائمة للرموز التي رأيتها في أحلامك ثم حدد ماذا تعني هذه الرموز بالنسبة لك أو اطلب من البعض تفسيرها.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 29/11/2015
اتخذ الموضوعية أسلوبا للنقاش كي تصل إلى هدفك في النهاية دون أن تغضب أحدا. يبدو في الوقت الحالي أنك تواجه عددًا متزايدًا من التعقيدات غير المتوقعة. لا يقع اللوم على من هم حولك - في بعض الأحيان تكون أنت المخطئ.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 29/11/2015
قد تشعر اليوم بالحيرة والدهشة بسبب مدى معرفتك والحبيب بعضكما البعض رغم قصر وقت التعارف، كما ان العديد من الامور قد تغيرت في حياتكما معا للأفضل. هل علاقتك بمولود الحمل تتدهور؟ إذا كنت تشعر ان الحبيب لم يعد يعير لرغباتك وآرائك اي قيمة. حان الوقت للتفكير بتمعن، فمن الواضح انه لا يستحقك.




حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 29/11/2015
انتبه فاليوم غير مناسب تمامًا لتلتقي بالحبيب، أو لتتحدث معه لفترة طويلة في الهاتف. عليك اليوم أن تجعل كلامك مختصرا وننصحك أيضا بأن تقلل من اللقاءات. ربما يكون أحد أصدقائك اليوم في حالة غير طبيعية وقد يصل الحال بينكما إلى الشجار، فكن صبورا.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 29/11/2015
لا بد أن تسأل نفسك عن أهدافك في هذه الحياة وما هو دورك الذي ستؤديه فيها. العراقيل التي تنبأت بقدومها منذ فترة طويلة تظهر تدريجيًا وتتحول إلى واقع، وبات تفاديها مستحيلاً. واجه تلك التحديات في أسرع وقت، حتى وإن كانت المهمة صعبة.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 29/11/2015
تشعر اليوم برغبة قوية بأن تدع نفسك للانطلاق واتباع غرائزك. هل جذب مولود الحمل انتباهك؟ احذر فمهما كانت ثقتك في الحبيب فلا تسمح لنفسك بأن تٌخدع بكلامه المعسول، فدائما ما يخفي شيئا ما وراء ذلك قد يجعلك تشعر بخيبة الأمل.



حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 29/11/2015
كن هادئا اليوم فربما تتعطل بعض أدواتك الإلكترونية التي كنت تستخدمها. ربما يصيبك هذا الأمر بالإحباط، ولكن ننصحك أن تتخلص من هذا الشعور. الإحباط واليأس ليسا سببا في حل هذه الأمور، ولكن كل ما أنت بحاجة إليه هو الهدوء ومحاولة إصلاح أدواتك الإلكترونية.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 29/11/2015
لا تخجل من مشاعرك فهي جزء منك ولكن عليك أن توجهها في الاتجاه السليم كي لا تتسبب لنفسك في جرح أليم. اذا حافظت على رابطة جأشك، وواجهت الأحداث غير السارة والقلاقل التي تثيرها، فلن تدوم كثيرًا ولن تسبب خسائر مهمة.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 29/11/2015
اليوم يوم حظك، النجوم ستساعدك علي التعبير عن نفسك، كن سعيدا واستمتع بكل لحظة تعيشها. تواصلك مع مولود الثور يؤدي الي إثارة المشاكل بدون داع. الجدل والتوتر دائما هو بداية كل ما تشعر به فيما بعد. خذ استراحة.



حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 29/11/2015
تفاءل فاليوم أنت محظوظ فإن كنت أعزب، ستلتقي بشخص ما سيغير حياتك. ستشعر أن هذا الشخص هو الأنسب على الإطلاق بالنسبة لك. ولكن ننصحك باليقظة والانتباه! فربما يكون هذا الشخص لديه بعض المشكلات المادية أو ربما يكون شديد الغيرة وشديد التحكم.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 29/11/2015
يمكنك الليلة أن تستمتع بعشاء شهي مع أصدقائك وتسترجع معهم ذكريات الطفولة الجميلة. سوف تنجح في العمل وخارجه، وحتى في حياتك الشخصية، سوف ينتج عن نظرتك الدافئة للأمور الكثير من الفوائد.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 29/11/2015
بفضل توازنك وطبيعتك المتفاهمة، علاقتك ستصبح مرة اخرى المصدر الرئيسي لتصالحك الداخلي مع نفسك. لديك وئام كبير مع مولود القوس، فالاوضاع المناسبة سترفع من روحك المعنوية مرة أخرى، علي الرغم من اعتقادك انه لا يمكنك المضي قدما.



حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 29/11/2015
كن مستعدا اليوم فسيكون لديك عدة أعمال مهمة يجب عليك إنجازها في منزلك، ولكن ربما يعطيك بعض ضيوفك أفكارا أخرى غير متوقعة فاستفد منها. ننصحك اليوم بأن تتجنب الشعور بالإحباط أو الغضب. عليك اليوم أن تفسر ما يحدث بأدب ودقة. اهتم بضيوفك ورتب لمقابلة الأصدقاء فيما بعد.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 29/11/2015
إذا كنت اتخذت القرار بالعزوبية عن اقتناع كامل فلا تتردد في أن تدافع عن قرارك ما دمت مؤمنا به. من المحتمل ظهور أزمات عن قريب، فحاول أن لا تفقد مزاجك وأعصابك. اعتن بصحتك كي تواجه المشاكل بصلابة.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 29/11/2015
توقع لقاء مهما أو علاقة مؤقتة بسيطة، في كلتا الحالتين ستشعر بأنك مركز الانتباه وهذا سيرضيك. إذا كنت من مواليد العشرية الثانية من البرج، استفد من قدراتك التعبيرية ودع نفسك في مهب رياح الحب.



حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 29/11/2015
تفتقد إلى الصبر وتتوتر العلاقات مع المحيطين في بداية اليوم ما قد يؤدي إلى خصام أو إلى خيبة أمل وشعور بالإحباط. حاول أن تنطلق نحو آفاق جديدة.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 29/11/2015
جهز نفسك جيدا الليلة فربما يفاجئك أصدقاؤك بزيارة غير متوقعة، فكن على استعداد. تعلم كيف تتقن عملك كي نفوز بثقة الآخرين وحبهم واحترامهم. سوف يقدرك الناس ويعاملونك بمودة. فكر في إعادة النظر في بعض من أمورك الحياتية.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 29/11/2015
اليوم ليس يوم حظك، هناك انسجام قليل خاصة في علاقتك مع الحبيب. إذا كنت علي علاقة مع مولود برج القوس، لا تضعف حماس حبيبك في الوقوف إلى جانبك بمزاجك السيئ. كن مستعدا للتخلي عن جانبك الأناني لاستقرار علاقتك الحالية


حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 29/11/2015
تصرف بعقلانية ولا داع للتهور .تشعر بالحيرة ولا تجد تفسيرا للكثير من تصرفات الحبيب. لا شك أنك تجد صعوبة في تنفيذ ما تريد. الأجواء غريبة، فالجو بارد والحوار فاتر و أحيانا جارح. قد تبوء محاولات التقرب بالفشل نظرا للجو السلبي العام الذي يحيط بك.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 29/11/2015
هل تبحث فعلا عن الحب؟ تحل بالصبر وانتظر مفاجآت القدر لك ولا تسمح للكسل أن يفوت عليك الفرص الرائعة دون أن تستفيد منها. استعد لكل ما هو غير متوقع، فالمفاجآت السارة في انتظارك.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 29/11/2015
لديك بعض المشاكل علي الصعيد العاطفي، بسبب عدم قدرتك علي توفيق وقت الفراغ لقضائه مع الحبيب. إذا كنت علي علاقة مع مولود العذراء، علاقتكما يسودها الانسجام، فكلاكما اكثر مرونة وأقل عنادا.



حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 29/11/2015
تعم الفوضى مكان عملك ما يعيق تقدمك في المشروع المهم الذي تنفذه. تعيش تجارب عاطفية جديدة تزيد من خبرتك في التعامل مع الطرف الآخر .تواجهك تحديات فتتمكن من الانتصار عليها بحكمة وروية وتعقل.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 29/11/2015
من المتوقع أن تشعر الليلة بتعطش غريب للمعرفة فيمكنك أن تأخذ بعض الكتب وتتصفحها فربما تجد فيها ما يلبي رغبتك. اليوم، مهاراتك التنظيمية والاجتماعية قوية على غير العادة، فيجب أن تستغل ذلك للسيطرة على الأمور.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 29/11/2015
لديك مهام كثيرة علي الصعيد المهني، ولن تكرس الكثير من الوقت لقضائه مع الحبيب, للأسف هو لن يقدر هذا!. إذا كان الحبيب من مواليد برج السرطان، علاقتكما ستصبح أكثر عاطفة وستتمتع بهذه الأجواء الليلة.



حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 29/11/2015
سيكون هذا اليوم مناسباً للاحتفالات ولتنشيط الروابط وللتعبير عن المشاعر والعواطف فتتسلط الأضواء على الأوضاع الداخلية والخارجية، وربما تتعرض العلاقة الجديدة أو غير المستقرة لاهتزازات وشكوك قوية. احذر الخلافات والجدال.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 29/11/2015
المظاهر مهمة جدا في حياتنا جميعا ولكن لا ينبغي أن تكون هي أولويتنا الأولى. سوف يتفاعل الأصدقاء معك بإيجابية، وسوف يقدرك الشركاء المحتملون وسوف يتأثرون بالطريقة البراقة التي تتعامل بها، فكن دائمات محل ثقتهم.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 29/11/2015
ستكتشف يقينا مدى الانسجام بينك وبين الحبيب علي الرغم من وجود بعض العقبات والتي سببها تقريبا الأقارب. هل يجذبك مولود الجدي؟ تصرف علي طبيعتك ودع نفسك لمشاعرك، ولكن لا تنسحب وراءها نهائيا.



حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 29/11/2015
لا تزال تعيش فترة مربكة وتلوم الحبيب على البعاد، كما أنك تثير المشاكل لأقل أمر، وتسكنك غيرة ربما وخوف من فقدان الحبيب. قد تعيش علاقة عابرة بدون تفكير في الارتباط، أو تلتقي بشخص قد تقيم معه علاقة سرية بعيدا عن العيون لسبب أو لآخر، قد يكون من الصعب التحدث عن استقرار في هذه الفترة. كن أكثر تفهماً مع الطرف الآخر وعالج سوء التفاهم الماضي.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 29/11/2015
لديك من الود والألفة ما يجعل الآخرين يتعلقون بك ويتمسكون بصداقتك. حاول أن تستمتع بحياتك وتأكد أنك قد تجد الكثير من المتعة في مساعدة الآخرين. تقبل المساعدات بكياسة لأنه باستطاعتك تعلم الكثير من خبرات الآخرين.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 29/11/2015
قد تشعر بالقلق والاضطراب اليوم ما ينعكس علي تقديرك للأمور والاحداث، ويضع صبر الحبيب علي المحك. تجنب الجدال الساخن. إذا كنت علي علاقة مع مولود الحمل، حان الوقت لاتخاذ الخطوة التالية لتطويد علاقتكما. النجوم تدعمك.



الكلمات الدلالية (Tags)
29-11-2015, الابراج, الاحد, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الاحد 18-10-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/10/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-10-18 04:33 PM
حظك اليوم الاحد 31-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 31/5/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-28 04:20 PM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 06:16 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين