العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الثلاثاء 24-11-2015 , توقعات الابراج اليوم 24/11/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين...



توقعات حظك اليوم الثلاثاء 24 نوفمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Tuesday 24/11/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 24/11/2015
العمل اليوم بالقرب من شخص معين قد يجعلك أقوى وأفضل بكثير من المعتاد. اقترابك وتعاملك مع هذا الشخص اليوم قد يكون أهم أسباب نجاحك على المستوى الشخصي والمهني. قد يكون انجذابك لهذا الشخص انجذابا عاطفيا.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 24/11/2015
هذا الوقت ليس مناسبا للراحة والاسترخاء فعليك أن تغتنم شبابك وتعمل بكد واجتهاد كي لا تندم بعد فوات الوقت. قد يكون هناك عقود وأوراق وسفر في هذه الفترة فكن على استعداد لتحمل المسئوليات التي قد تنسب إليك.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 24/11/2015
لقد اخترت ان تكون مع شخص لا يتوافق معك وبمرور الوقت قد تشعر بالإحباط. إذا كنت منجذبا لمولود برج السرطان، ستنسى معه اي خيبة أمل عشتها في الماضي جعلتك تفقد الإيمان بالحب.


حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 24/11/2015
الحب والرومانسية هما شغلك الشاغل هذا اليوم. اقترابك من الأصدقاء وأفراد الأسرة والحبيب قد يكون له نتائج إيجابية على المدى البعيد، فلا تتعجل! دعم الآخرين لك سيكون سببا رئيسيا في تحقيق أحلامك الفترة المقبلة.أي علاقة تقيمها الآن مع أي شخص ستستمر لفترة طويلة وربما للأبد.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 24/11/2015
استمتع الليلة بصحبة جيدة برفقة أصدقائك. الإخلاص من أهم الأشياء التي تحافظ على الحب. إذا كانت الشكوك تساورك مؤخرًا ولا تستطيع الوصول إلى أي قرارات، تستطيع الآن رؤية الأشياء في ضوء أوضح.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 24/11/2015
الكاريزما ليست مصدر قوة لتعتمد عليها في إظهار مشاعرك للحبيب، عليك خلق لحظات من الحميمية. هل لديك مشاكل مع مولود الميزان؟ علاقتكما مهمة حقا، وستفعل كل ما في وسعك لحمايتها، حتى من مخاطر التهور والاندفاع العاطفي.


حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 24/11/2015
قد تكون أفكار غريبة اليوم عن بعض الأشخاص من بينهم أفراد أسرتك وأصدقائك. ربما تفكر فيهم كثيرا وتشعر أن الفكرة التي كونتها عنهم اليوم صحيحة بنسبة 100 %. تفهمك لأفكار ووجهات نظر الطرف الآخر سيزداد اليوم. استغل الظروف الجيدة لصالحك.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 24/11/2015
ربما يقدم لك أصدقاؤك اليوم مجموعة هائلة من المقترحات فيمكنك أن تستمتع إليها وتختار من بينها ما يناسبك. انتظر قليلاً، لأن حل المشاكل يأتي من الداخل في بعض الأحيان. لا تقلل من أي أعراض جسدية قد تحس بها. ابحث عن السبب.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 24/11/2015
أخيرا الأمور قد تبدو ناجحة، حاول التنبؤ بالرغبات الأكثر حميمية مع الحبيب. إذا كنت منجذبا لمولود الثور، هناك آفاق واعدة للغاية، ستنجح في كسر اي قيود في علاقتك العاطفية.


حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 24/11/2015
أنت معروف بين أصدقائك بطيبتك وكرم أخلاقك وحلمك، ولكن اليوم قد تتخلى عن هذه الصفات الجميلة. قد يعرض عليك أحد الأشخاص اليوم صفقة رابحة تزيد من دخلك بشكل عام.عليك أن ترحب بهذه الفكرة ولا تضعها أبدا مهما كانت الظروف.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 24/11/2015
فكر في أن تأخذ اجازة لبعض الوقت لتنعم بفترة من الاستجمام وتعيد حساباتك من جديد. حاليًا أنت ممزق بين الرغبة في إنجاز الأمور وخيبة الأمل لوجود حدود لذلك. لا تستخدم إصرارك غير المشروط في كسر الحواجز، لأن المحيطين بك قد يفقدون صبرهم.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 24/11/2015
اليوم ليس سيئا علي الصعيد العاطفي. في الواقع الفرصة التي كنت تنتظرها قد تصل اليك. انسجام جيد مع مولود الحمل،وعادة يرجع ذلك لاسلوب تعاملك في حال وجود أي مشادات، فدائما ما تكون حذرا في كلماتك وتصرفاتك.


حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 24/11/2015
تميل اليوم إلى التفكير بطريقةأكثر عملية ومنطقية. ربما تأتيك الفرصة اليوم لاستغلال المعلومات،التي اكتسبتها أو حصلت عليها خلال الأيام الماضية. الشيء السيئ الوحيد الذي سيعكر صفوك هو ضغوط العمل وعدم القدرة على التركيز.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 24/11/2015
ربما تشعر هذا المساء بالرضا بعد تحقيق العديد من أهدافك خلال يومك. لا تهتم بالمظهر الخارجي بقدر اهتمامك بالجوهر. يشكل التوتر خطرًا على صحتك، فابحث عن خط وسط بين الاسترخاء والنشاط.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 24/11/2015
سيكون لديك طريقة خاصة للتعامل مع خلافك مع الحبيب والذي قد يستمر يوما كاملا. حاول التعامل مع الامر بشكل صحيح. إذا كان حبيبك مولود برج الميزان، فتذكر ان هناك دائما حاجة لبعض الوقت قبل الكشف عن مشاعرك.


حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 24/11/2015
أيها الشخص المحظوظ، انتبه! ستصلك اليوم رسالة من صديق أو حبيب أو قريب يدعمك ويشجعك على اتخاذ خطوة جديدة في عملك ستغير مسار حياتك. ستشعر بانفراجة خاصة أن الفترة الماضية من حياتك كانت مليئة بالضغوط والمتاعب.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 24/11/2015

عندا تتضايق من أي شيء، فحاول أن تسيطر على ردود أفعالك كي لا ترتكب المزيد من الأخطاء. اليوم لا تبدو قادرًا على إنجاز أي شيء، ولكن لا تدع ذلك يرجعك كثيرًا للخلف. إذا استمررت في العمل بثبات، سوف تكتشف النجاح مرة أخرى.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 24/11/2015
قد تشعر بأنك علي حافة الهاوية ما يضع صبر الحبيب علي المحك. تجنب الجدل غير المفيد. هل لفت مولود الجوزاء انتباهك؟ في بعض الأحيان لا يمكنك الحكم علي الكتاب من غلافه، هذا الامر قد لا يكون قضيتك حاليا ولكن من الأفضل ان تكون علي يقين قبل السير في الطريق.


حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 24/11/2015
ربما يكون اليوم لديك أكثر من فكرة تؤهلك للحصول على مكانة أفضل في العمل، وربما تكون سببا في زيادة دخلك قريبا. ربما تتعثر في تنفيذ هذه الأفكار في البداية، ولكن ستنجح بالتأكيد. قد يكون بعضها قابلاللتنفيذ، ولكن إذا كنت جادا وصبورا، ستتمكن من تحقيق ما هو مستحيل.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 24/11/2015
لا تتجاهل نظرات الآخرين إليك وحاول أن تفهم معناها وأبعادها. انتظر حتى تهدأ الأمور ويمكنك التعامل مع الآخرين بتفهم وصبر أكثر. ابحث عن الحلول للتناقضات وسوء التفاهم من خلال التواصل الهادف.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 24/11/2015
توقع يوما مليئا بالحيوية والنشاط والفرح، والنجوم ستعزز علاقتك. هل علاقتك بمولود برج الأسد تتدهور؟ الوحدة تجعلك تخاف واحيانا تعتقد انك لن تتمكن من الوصول للأفضل. هل يمكن ان يكون تفكير خاطئا؟


حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 24/11/2015
تمر اليوم ببعض المشاكل في العمل، ولكنك على المستوى الشخصي، ستكون مستقرا نوعا ما. ما تتمناه اليوم هو الجلوس في مكان هادئ مع الاستماع إلى الموسيقى المفضلة لديك. كن حذرا فالأفكار التي تتوارد إليك اليوم قد تنساها بسهولة إن لم تكتبها الآن.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 24/11/2015
لا تحبس نفسك في خندق وتغلق عليها الباب وتمنعها من التعامل مع الآخرين. اخرج إلى الحياة وابحث عن الحب والأمل واصنع لنفسك هدفا. أنت تشعر بالتوازن الكافي الذي يمكنك من حصاد الخير كنتيجة لأي قرار تتخذه.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 24/11/2015
اليوم قد تنشغل عن الحبيب بسبب مهامك العملية، لا تقلق الحبيب يفهم احتياجاتك ورغبتك في تحقيق ما تصبو إليه. إذا كنت من مواليد العشرية الأولى من البرج تجنب التسبب في خلاف مع الحبيب من خلال مناقشة موضوعات لا يزال آوانها بعيدا جدا


حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 24/11/2015
ربما تسمع اليوم بعض الأخبار السارة غير المتوقعة تتعلق باستلام مبلغ من المال كنت تنتظره منذ وقت طويل. هذه الأخبار ستدخل السرور على قلبك وستجعل أكثر تفاعلا مع الآخرين. صدق أو لا تصدق، ستصبح من الأغنياء اليوم.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 24/11/2015
بغض النظر عن أي شيء فأنت تشعر أن هذه الفترة من حياتك تتسم بالإيجابية والتنوع. تتسم حياتك الخاصة بعدد من النزاعات. لا تدع الأمر يصيبك بالإحباط، حتى وإن واجهت الأسوأ اليوم.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 24/11/2015
النجوم اليوم تمنحك طاقة إيجابية ومزاج طيب، تنعكس آثارهما علي علاقتك بالحبيب. إذا كنت علي علاقة مع مولود الحمل، فقد حان الوقت لاتخاذ الخطوة التالية لتطوير علاقتك. النجوم ستساعدك.


حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 24/11/2015
التفاؤل والحماس من الأسباب الرئيسية التي تجعلك أكثر إيجابية. يمكنك القيام بأي خطوة اليوم لطالما كنت مؤمنا بوجهة نظرك وبقرارك الذي اتخذته ومادمت قادرا على تحمل نتائجه.توقع تغير بعض الأمور في عملك. حظك سعيد فلا تقلق.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 24/11/2015
تأكد انك يوما ما ستجد الحب الذي تبحث عنه ولكن انتبه فربما يكون قريبا منك ولكنك لا تشعر به. توقف عن التفكير في الماضي وانظر إلى المستقبل. يمكنك الليلة أن تذهب إلى النادي لتحتفل مع أصدقائك.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 24/11/2015
لديك مشاعر قوية نحو الحبيب ولا تريد المخاطرة بعلاقتك بسبب أمور غير مهمة. الروابط مع مولود برج الحمل قوية ومتينة، يمكن ان يكون هذا هو الوقت المناسب لوضع اللمسات الأخيرة فى علاقتك العاطفية.


حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 24/11/2015
ربما تحضر اليوم اجتماعا أو حدثا مهما، وهذا الحدث سيجعلك تتعامل مع شخصيات مهمة جدا في المجتمع. ربما تلتقي أيضا خلال هذا الحدث بأصدقاء الطفولة. هذه المناسبات ستكون ممتعة على الرغم من شعورك بالملل في بعض الأوقات.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 24/11/2015
تكاد لا تتحمل الوحدة وتشعر أن الارتباط هو الحل الوحيد لإنهاء أزمتك. الأمر يزداد صعوبة في العمل، لذلك يجب أن تقبل عروض المساعدة من زملائك حتى يقل جبل العمل الذي يقبع أمامك تدريجيًا إلى أن يصبح مهامًا يمكن التعامل معها.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 24/11/2015
توقع أخبارا سعيدة وممتعة جدا ومفاجآت من الحبيب اليوم. إذا كنت من مواليد العشرية الأولى من البرج، استمتع بكل لحظة تعيشها بقرب الحبيب. يمكنك تجهيز عشاء علي ضوء الشموع.


حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 24/11/2015
الأفكار التي تريد أن تنفذها فجأة قد تكون هي السبب الرئيسي في تغير حياتك. قد تشارك في صفقة تربح من خلالها أموالا طائلة في دقائق معدودة. كن يقظا ومتحمسا فإنه يوم الإنجازات والمفاجآت السارة أيضا. ممارسة الرياضة ستجعلك تتخلص من الوزن الزائد، فخصص جزءا من وقتك لممارستها.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 24/11/2015
منذ متى لم تذهب إلى المسرح؟ يمكنك الليلة أن تحجز تذكرة وتستمتع بقضاء سهرة ممتعة في احد المسارح المقامة بالقرب منك. أنت الآن قادر أيضًا على رؤية المشكلات من منظور مختلف وقد تجد حلا وسطا يقبله جميع الأطراف.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 24/11/2015
علاقتك بالحبيب تصل لنقطة تحول مهمة كنت في انتظارها. وهذا سيجعلك تشعر بسعادة بالغة. إذا كنت منجذبا لمولود برج الجدي، لا تختبر صبره كثيرا، هناك حدود لكل شئ وجذب الحبال الضيقة جدا قد يكون محفوفا بالمخاطر.



الكلمات الدلالية (Tags)
24-11-2015, الابراج, الثلاثاء, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الثلاثاء 29-9-2015 , توقعات الابراج اليوم 29/9/2015 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-09-24 02:38 PM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 06:13 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين