العودة   منتديات مخابئ > >


حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 حظك اليوم، برجك اليوم 2018،ابراج مكتوب 2018، ابراج 2018، توقعات الابراج 2018


حظك اليوم الاثنين 23-11-2015 , توقعات الابراج اليوم 23/11/2015

حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018

توقعات حظك اليوم الاثنين 23 نوفمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين...



توقعات حظك اليوم الاثنين 23 نوفمبر 2015 مع حلوة أبراج علي عكس توقعات وحظك
مع ماغي فغالي و ميشيل حايك و كارمن شماس و ماغي فرح او ماجي فرح و جاكلين
عقيقي وفرعون الذين يصدرون توقعات سنوية وليست يومية helwa abraj توقعات يومية
abraj alyoum borj
Abraj Today Monday 23/11/2015
نعرض لكم حظك اليوم جميع الابراج الصحيحة مثل حظك اليوم برج الحمل ,حظك اليوم برجالحوت,
حظك اليوم برج الدلو,حظك اليوم برج الجدي,حظك اليوم برج القوس ,حظك اليوم برج العقرب,
حظك اليوم برج الميزان,حظك اليوم برج العذراء,حظك اليوم برج الأسد,حظك اليوم برج السرطان
,حظك اليوم برج الجوزاء,حظك اليوم برج الثور

حظك اليوم برج الحمل Aries بتاريخ 23/11/2015
اليوم مناسب للبدء فى إنجاز المهام التى تتعلق بالمال والبورصة حيث تحتاج إلى التركيز. لا تدع أصحاب النفوس المريضة يثيرون غضبك، فالعصبية التى تنتج عن هؤلاء تسهم فى تدهور حالتك الصحية، احرص على الهدوء حتى تسير الأمور بشكل جيد.
حظك اليوم برج الحمل Aries للعازبين بتاريخ 23/11/2015
إذا كنت ترتب لتأخذ اجازة فعليك أن تخطط لها جيدا حتى تستمتع بكل دقيقة فيها. استمتع الليلة بقضاء سهرة رومانسية مع نصفك الآخر على ضوء الشموع. استعد لكل ما هو غير متوقع، فالمفاجآت السارة في انتظارك.
حظك اليوم برج الحمل Aries للمتزوجين بتاريخ 23/11/2015
ستشعر اليوم برغبة شديدة في تجديد الثقة والتصالح مع النفس، وستجد الرعاية والعطاء من قبل الحبيب. إذا كنت علي علاقة مع مولود القوس ستكون هناك مصالح مشتركه تخلق مواقف جديدة، حاولا العيش معا لمعرفة ما إذا كنتما متوافقان ام لا.

حظك اليوم الاثنين 23-11-2015 , توقعات الابراج اليوم 23/11/2015
حظك اليوم برج الثور Taurus بتاريخ 23/11/2015
ستمارس بعض النشاطات مع الحبيب وستقضيان وقتا ممتعا. تفاد المشاكل في اليوم لأنها ستعوقك عن التقدم وقد توصلك إلى حائط مسدود لا فائدة منه. تأكد من أن العيون تنظر إليك لتعرف كيف أصبحت العلاقة بينك و بين الشريك. اتبع إرشادات الشريك اليوم، فهو على حق.
حظك اليوم برج الثور Taurus للعازبين بتاريخ 23/11/2015
شخصيتك الاجتماعية تدفعك دائما للتعرف على شخصيات جديدة وهذا يسليك ويبعدك عن الوحدة. الكثير من الموضوعات في الوقت الحالي لا تسير بالسلاسة التي خططت لها، وربما يجب عليك قبول الأشياء التي لا تستطيع تغييرها.
حظك اليوم برج الثور Taurus للمتزوجين بتاريخ 23/11/2015
حاول العثور علي الإجابات التي يرفض حبيبك منحها إياك، ولكن لا تتسرع في الاستنتاجات. إذا كنت من مواليد العشرية الثانية من البرج، توقع لقاءات مثيرة للاهتمام مع برجي السرطان والثور. إذا كنت علي علاقة مع مولود السرطان توقع ليلة ساحرة .

حظك اليوم الاثنين 23-11-2015 , توقعات الابراج اليوم 23/11/2015
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini بتاريخ 23/11/2015
ابحث عن أساليب صحيحة لتحاول تنفيذ خططك بالطريقة المثلى بالنسبة لك. تحرك بسرعة إذا أردت أن تحصد ثمارا طيبة للجهود التي بذلتها. عليك نقل المعلومات إلى الآخرين بالطريقة الصحيحة دون إضافة أو نقصان.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للعازبين بتاريخ 23/11/2015
الحياة عبارة عن فرص، فلا بد أن تتعلم من أخطائك ولا تسمح لمزيد من الفرص أن تضيع من بين يديك. بسبب الظروف المتغيرة، يبدو أن هدفك خارج السيطرة من جديد. لا يجب أن ينتابك اليأس والإحباط؛ ابدأ بإعادة التفكير في الموقف بتمعن.
حظك اليوم برج الجوزاء Gemini للمتزوجين بتاريخ 23/11/2015
اليوم ستكون مشغولا للغاية للتوفيق بين علاقتك العاطفية وحياتك المهنية، وستفعل ذلك بغض النظر عن اي نتائج متوقعة. هناك وئام كبير مع مولود الثور حتى ولو كنت في كثير من الأحيان ترفض إظهار ذلك. لا تكن عنيدا واستمتع بكل ما لديك من نِعم.
حظك اليوم الاثنين 23-11-2015 , توقعات الابراج اليوم 23/11/2015


حظك اليوم برج السرطان Cancer بتاريخ 23/11/2015
سيحاول أحد الأشخاص أن يسبقك إلى خطّ النهاية و لكنك ناجح أكثر منه. عليك أن تقوم ببعض الزيارات حاليا وأن تقبل بما يقوله لك الآخرون لأن بعض الأمور ستخدم مصالحك أكثر مما تتخيل.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للعازبين بتاريخ 23/11/2015
تغلب على الكسل وتحل بالمزيد من الشجاعة كي تحقق أهدافك. لا تسمح لخيبة أملك أن تمنعك من التقدم، وركز على ما هو آت، وحتى إن استغرق الأمر زمنًا أطول، فسوف تصل إلى هدفك بالإصرار والصبر.
حظك اليوم برج السرطان Cancer للمتزوجين بتاريخ 23/11/2015
توقعات مثيرة، ويوم مهم للتركيز علي التطورات الجديدة وإحياء عاطفتك مع الحبيب. إذا كنت من مواليد العشرية الأولى من البرج لا تحزن كثيرا علي نهاية قصة حب فاشلة، قريبا سيكون هناك لقاء لطيف سيمنحك كل ما تحتاجه.



حظك اليوم برج الاسد Leo بتاريخ 23/11/2015
حاول أن تظهر اليوم بأفضل ما لديك وتلتقي بالشريك، فهو في انتظارك. لديك الكثير من الكتب وستحاول قراءتها كلّها فتحصل على ردود فعل إيجابية في نهاية المطاف مع مرور الوقت. ساعد الأصدقاء لإيجاد الحل للمشاكل التي يواجهونها و التي تقف في طريقهم.
حظك اليوم برج الاسد Leo للعازبين بتاريخ 23/11/2015
تذكر أن لكل كلمة وزنها فلا تتكلم قبل أن تفكر كي لا تندم بعد ذلك. الأشخاص في محيط العمل يتعاملون بإيجابية خاصة معك؛ فانتفع من هذه الفترة لمواجهة المشاكل الصعبة مع فريقك وبالتالي الاقتراب أكثر من هدفك.
حظك اليوم برج الاسد Leo للمتزوجين بتاريخ 23/11/2015
يوم عظيم لمن هم في علاقة مستقرة وراضون علي الطريقة التي تسير بها الامور. فترة حافلة بالأحداث لمن هم علي علاقة مع مولود السرطان، حبيبك سيعرف بالتأكيد كيف يساعدك علي تخطي اي عوائق تقف في طريق استقرار علاقتكما.


حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo بتاريخ 23/11/2015
عليك أن تنظر إلى الأمور بإيجابية لأن السلبيات ستقودك إلى حيث لا تريد على الإطلاق. استعد اليوم لبعض اللقاءات المفاجئة. ستصل إلى مكان العمل متأخرا إلا أنّ أحداً لن يوجه لك أي ملاحظة لأنك ستباشر العمل بسرعة وستتدبر أمورك بالطريقة المناسبة.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للعازبين بتاريخ 23/11/2015
حاول أن تتغلب على خجلك وتخرج من القوقعة التي تحبس نفسك فيها. احتفظ فقط بالذكريات الجميلة دون التقيد بها وسخَّر تركيزك وطاقتك لما هو في انتظارك. الجأ إلى الخبرات والمعارف القديم منها والحديث لمساعدتك في مسارك الجديد.
حظك اليوم برج العذراء (أو السنبلة) Virgo للمتزوجين بتاريخ 23/11/2015
تشعر بتناقض شديد بين شعورك بالأمن العاطفي ورغبتك التي لا تهدأ نحو الفرار، وهذا سيضر بعلاقتك بالتأكيد. ولكن لا تقلق الامور ستكون علي ما يرام قريبا. هل تواجه صعوبات مع برج الدلو؟ حاول تحويل اللحظة الصعبة الي بداية جديد. وجود مشاكل لا يعني تغيير شريك الحياة.


حظك اليوم برج الميزان Libra بتاريخ 23/11/2015
لا يمكنك التودد إلى الأشخاص الذين قد يمنعونك من تحقيق الكثير من النجاحات. لن تتمكن من الاهتمام بأمورك كلّها في الوقت نفسه. ستشتري بعض المنتجات لأنك بحاجة إليها مع أن وضعك المالي ليس على ما يرام. تجنب الدخول في جدال مع الأشخاص الذين قد يضرونك.
حظك اليوم برج الميزان Libra للعازبين بتاريخ 23/11/2015
الخجل لن يفيدك بشيء ومن الممكن أن يتسبب لك في الكثير من المشاكل، ويضيع عليك الكثير من الفرص. سوف تساعدك الديناميكية التي تنمو بين الفريق على الوقوف بصلابة أمام أصعب التحديات والوصول إلى النجاح.
حظك اليوم برج الميزان Libra للمتزوجين بتاريخ 23/11/2015
النجوم اليوم تسهم في تعزيز علاقتك. أظهر رغباتك دون تحفظ واستخدم الحوار لتحسين علاقتك. إذا كنت علي علاقة مع مولود نفس البرج، تمتع بلحظات مليئة بالمفاجآت والمشاعر القوية خصوصا مشاعرك نحو العلاقة الحميمية.


حظك اليوم برج العقرب Scorpio بتاريخ 23/11/2015
اتّصل بأصدقائك وادعهم إلى منزلك. لن تتقدم في عملك بل على العكس ستكون مكتئبا على الرغم من عدم حدوث ما يسبب لك. ستكون قريبا من الحبيب اليوم. اليوم هو الوقت المناسب لتجلس مع أفراد عائلتك وتصغي إلى تطلّعاتهم المستقبلية.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للعازبين بتاريخ 23/11/2015
لا تتصرف بأسلوب غير مناسب وكن على مستوى المسئولية. ربما تحتاج إلى قليل من الموضوعية في مناقشة جميع أمورك. لا تجعل توقعاتك ترتفع أكثر من اللازم، وكن شكورًا على كل ما تتلقاه.
حظك اليوم برج العقرب Scorpio للمتزوجين بتاريخ 23/11/2015
حاول اليوم إشراك الحبيب في خططك ومشاريعك المستقبلية، وإلا فقد تسبب مخاطر لا يمكن إصلاحها. حاول الحفاظ علي حبيبك قبل ان يمل من كل شئ. إذا كان الحبيب من برج الحمل، قد يكون لديك بعض الصعوبات في توصيل مشاعرك، لكن نظرة أفضل من ألف كلمة وأنت تعرف ذلك.


حظك اليوم برج القوس Sagittarius بتاريخ 23/11/2015
لا تجعل الأمور تصل إلى حائط مسدود في علاقتك مع زملاء العمل. تحقّق من كافّة الأمور أولا ثم اتخذ قرارك. ستضطر إلى التنازل عن بعض القرارات و لكن الأمور ستصبح أفضل مع الوقت وستشعر بالفرق مع مرور الأيام بما أنّ الأخطاء ستقل وأسلوبك سيختلف عن السابق.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للعازبين بتاريخ 23/11/2015
ربما تشعر بمزيد من الإرهاق اليوم بسبب الكثير من الأعمال التي كلفت بها. لقد اتخذت مسارًا جديدًا وتتقدم بخطوات نوعًا ما متماثلة في تحقيق طموحاتك، ولذلك ودِّع ماضيك وما يتعلق به ولا تنظر إلى الوراء.
حظك اليوم برج القوس Sagittarius للمتزوجين بتاريخ 23/11/2015
ستشعر بعاطفة وغيرة شديدة نحو الحبيب. الروابط مع مولود القوس تتلاشى يوما يعد يوم، النجوم تشير الي انفصال قصير ولكنه ضروري للخروج من تلك الأزمة دون اي جراح أو الم.



حظك اليوم برج الجدي Capricorn بتاريخ 23/11/2015
انتبه إلى طريقتك في التعامل مع أولادك كي لا تحصل المشكلات الكبيرة في المنزل جراء ذلك. حان الوقت لتخطّط للمستقبل. ستقبل بعض المشاريع دون التفكير وقد يؤدي بك ذلك إلى حيث لا تريد لأن قرارك لن يكون صائبا على الإطلاق.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للعازبين بتاريخ 23/11/2015
لا بد أن ترفق بنفسك قبل أن تنتابك حالة من الإعياء ولا تستطيع أن تقوم بعمل أي شيء. سوف يتفاعل الأصدقاء معك بإيجابية، وسوف يقدرك الشركاء المحتملون وسوف يتأثرون بالطريقة البراقة التي تتعامل بها.
حظك اليوم برج الجدي Capricorn للمتزوجين بتاريخ 23/11/2015
عليك تذوق مباهج الحياة، وستشعر بانسجام تام مع الحبيب. إذا كنت تنتمي الي العشرية الأولى من البرج، فستجد نفسك في علاقة حب جديدة مع مولود العذراء. وإذا كنت مرتبطا بمولود الدلو، فالانسجام الفكري بينكما جيد.


حظك اليوم برج الدلو Aquarius بتاريخ 23/11/2015
لا يمكنك أن تبتعد عن المحيطين بك لأن ذلك سيؤدي إلى حدوث بعض المشكلات. ستغضب لأنك ستسمع كلاماً لن يعجبك أبداً عن أحد الأشخاص. عليك أن تتفاوض مع الزملاء لتصل إلى التسويات المناسبة. لا تنتقم من المحيطين بك لأنهم لم يخطئوا بحقّك.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للعازبين بتاريخ 23/11/2015
ربما تشعر اليوم أن علاقتك بشخص معين تطور من معنى الصداقة لتدخل في إطار عاطفي. اتبع مشاعرك فربما تكون سببا في وصولك إلى السعادة. من المحتمل ظهور أزمات عن قريب، فحاول أن لا تفقد مزاجك وأعصابك.
حظك اليوم برج الدلو Aquarius للمتزوجين بتاريخ 23/11/2015
النجوم اليوم تساعدك علي البقاء واضحا وهذا مفيد لتوضيح حالتك العاطفية. إذا كان شريك الحياة هو مولود برج الحمل، فاليوم يوم حظك، والنجوم توعدك بليلة حميمية لن تنسى أبدا.


حظك اليوم برج الحوت Pisces بتاريخ 23/11/2015
انتبه إلى أسلوبك في التطرق إلى بعض المواضيع اليوم. انتبه فربما تشعر بأنك متعب بعض الشيء و لن ترغب في البقاء لوقت طويل في مكان العمل إلا أنك لن تخرج قبل التأكد من حسن سير الأعمال .
حظك اليوم برج الحوت Pisces للعازبين بتاريخ 23/11/2015
إذا أردت أن تعيش حياة زوجية سعيدة فلا بد أن تختار شريك حياتك عن اقتناع تام. إذا حافظت على رابطة جأشك، وواجهت الأحداث غير السارة والقلاقل التي تثيرها، فلن تدوم كثيرًا ولن تسبب خسائر مهمة. اعتن بصحتك.
حظك اليوم برج الحوت Pisces للمتزوجين بتاريخ 23/11/2015
لن يكون من الصعب عليك فهم لماذا تشعر بانك قريب جدا من الحبيب، ولكن اتجاهك لاتخاذ العديد من القرارات امر مفروغ منه. إذا كان حبيبك هو مولود برج الجوزاء، فقد يصيبك الملل بين الحين والحين في علاقتك معه، التجارب المتناقضة مفيدة لفهم طبيعة علاقتكما.



الكلمات الدلالية (Tags)
23-11-2015, الابراج, الاثنين, الدول, توقعات, حظك
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
توقعات جاكلين عقيقي 2017 التوقعات المهنية والعاطفية لجميع الابراج لعام 2017 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-12-21 07:12 PM
توقعات حظك سنة 2016 جميع تنبؤات الابراج عام 2016 DeathStroke حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 1 2016-04-29 11:38 PM
حظك اليوم الخميس 21-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 21/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-20 11:00 AM
حظك اليوم الثلاثاء 19-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 19/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-18 04:53 AM
حظك اليوم الاثنين 18-5-2015 , توقعات الابراج اليوم 18/5/2015 anoXmous حظك اليوم 2018 - الأبراج اليومية - ابراج 2018 0 2015-05-17 04:06 AM


الساعة الآن 09:08 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
M5ab2 آنضم الى معجبين